الفلاش
 
 
رسمنا الإبداع بجهودنا فتميزنا بـ / إسلوبنا فعندما وصلنا للقمه : تركنا بصمتنا ورحلنا - إدارة لك عيوني

 

صفحة جديدة 2
 
العودة   منتديات لك عيوني > الاقسام الثقافيه والادبيه و الشعريه > قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه
اسم العضو
كلمة المرور
التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مشاركات اليوم
قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه قصص حزينه ، قصص حب ، قصص زواج ، قصص معبره ، قصص خياليه ، قصص حقيقيه ، قصة حب ، قصه رومنسيه
 

(خذني ع قد عقلي )

قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 05-09-2008, 09:57 AM   رقم المشاركة : 191
معلومات العضو
ترانيم عشق
 
إحصائية العضو






ترانيم عشق غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male
 
SMS يًآمٍَآ جَرٍحِوٍنٍيً بُسِ مٍَآ ?ـنٍتِ آجَـرٍحِ ,صِمٍَتِيً عُلىٍ جَرٍحِيً يًسِبُبُ لهُمٍَ جَرٍحِ} ? ?

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

ردت.. وسكتت أمي.. وأخذت تفكر.. عقب طالعت علي وهي تبتسم:
عرفـتها.. أكيد نورة بنت سعيد.. صح..؟!!
خير مخترت يا ولدي..بنت بقمة الجمال والأدب.. والله أنك طالع علي ..ذوقك حلو.. وزين أنك قلتلي.. لأني سمعت أمس أن حد متقدملها..
اللحين بسير وبلبس عباتي قبل لا توافق باللي ياها..

حط محمد ايده على راسه وصرخ بصوت عالي:
لالالالالالا..
نورة اللي نقصدها.. لا نورة فارس.. ولا نورة خميس.. ولا نورة سعيد..
نورتنا وحده ثانيه..

طالعت عليه أمي :
أنا اريد اعرف منو منكم بيخطب.. أنت ولا هو..؟!!


أشر محمد صوبي : لا هو اللي بيخطب مو أنا..


أشرت له :
عيل اسكت.. ماقلت كلمه.. إلا انت ترد.. خلني افهم منه..


وردت تطالع علي:
وأنت ماعندك لسان.. قول وخلصني.. نورة بنت منو ..اللي أنت تريدني اخطبهالك..؟!!


قال محمد ابسرعه :
نورة بنت عمي سالم..


طالعت أمي صوبه:
اسكت كم مرة لازم أقولك اسكت خله يرمس يقول ..

طالعت علي.. وشكلها.. ما استوعبت اللي قاله محمد.. إلا عقب.. ما شافتني.. وردت تطالع على محمد بعصبيه ووقفت:
شــــــــــــو..؟!!

نورة بنت الحيزبون..؟!!


طالعت صوبي وهي تصرخ:
لو تموت.. ما خذيتها.. سمعت ولا لأ..؟!!
وأنا اقول وين تروح.. كل ما تقص وتغيب.. هأ.. هــأ.. ( وبدت تسوي حركه بيدها )
غيب يا قط العب يا فار..


وقف محمد.. اللي كان يريد يتفاهم وياها:
أنزين شو مشكلة نورة بنت عمي سالم.. ؟!! لو بتقولين على أمها..!!
أمها.. توفت من زمان الله يرحمها..
يعني مافي أي شي..


أنت اسكت ولا كلمه.. أكيد بتشجعه.. أصلاً محد خرب أخوك غيرك..

ليش يا يمه.. حد قالج أن سالم جهاز علشان اخربه.. !!


حمود..عن
قلة الأدب.. قلت اسكت يعني اسكت..


وراحت من صوب محمد.. ويت عندي.. وطالعتني بعصبيه:
سالم.. لو تريدني أخطبلك أي بنت بهالديره.. ماعندي أي مانع.. بس نورة بنت عمك.. لأ.. يعني لأ..


قلت باعصاب هاديه:
يمه.. هذي حياتي يعني أنا اللي بتزوج.. واللي أريدها نورة بنت عمي..
وإذا ما خذيتها..
ما اريد آخذ غيرها..


أشوفك.. يا سالم.. من قبل ما تاخذها.. وقفت بويهي وتعاند.. عيل شو بيستوي لو خذيتها..؟!!
يتضربني..؟!!


تغيرت ملامحي :
يا يُمه.. الله يخليج.. فهميني .. نورة غير امها.. والله غير..
ولو تحبيني صج.. بتخطبينها لي..


تعرف يا سالم.. احسنلك تسوي شرات أخوك.. ولا تعرس.. انزين..
وإذا المحبه تنقاس بمقياس نورة..
عيل لا احبك.. ولا بخطبها لك.. ما دام راسي يشم الهوى..وإذا مت.. تزوجها.. لأني حزتها.. ما بكون موجوده علشان اعارض..


صرخت:
بسم الله عليج.. لج طولة العمر..


قاطعتني وهي تخوزني من جدامها.. واتجهت للباب علشان تظهر:
يا حسافة عمري اللي قضيته بتربيتكم.. يا حسافه..
شكلي ماعرفت اربيكم زين

وراحت... عقب ما صكت باب الميلس من وراها بقوه..


اقتربت من محمد.. وطالعته:
والحل..؟!!


وجه محمد بعيونه صوب الباب :
المهم خطينا الخطوة الأولى.. وخير أن شاء الله..على الخطوة الثانية
ظهرنا.. من الميلس..

وتركني في البيت..عقب ما تناقشنا.. وسولفنا.. على اللي استوى.. واللي ممكن يستوي..

 

 


التوقيع

[flash=http://wwg/2008/Jan/1217527660.swf]WIDTH=400 HEIGHT=100[/flash]



 

قديم 05-09-2008, 09:58 AM   رقم المشاركة : 192
معلومات العضو
ترانيم عشق
 
إحصائية العضو






ترانيم عشق غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male
 
SMS يًآمٍَآ جَرٍحِوٍنٍيً بُسِ مٍَآ ?ـنٍتِ آجَـرٍحِ ,صِمٍَتِيً عُلىٍ جَرٍحِيً يًسِبُبُ لهُمٍَ جَرٍحِ} ? ?

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

(( محمد ))

رحت وسلمت على اخواني وعلى أمي اللي استسمحت منها قبل لا اظهر..

وتوجهت لبيت عمي علي..

وأول ما وصلت ودشيت البيت.. لقيت عمي علي يالس في الصالة.. اقتربت منه ويلست..
وأنا اتنهد..واخوز القــتره من على راسي..

طالع علي بابتسامه خفيفه:
خير أن شاء الله..وش بلاك تـتـنهد..؟!!


ليش اتـنهد..؟!!
مافيني شي.. بسير ارتاح في غرفتي شوي وعقب بيلس وياك.. واسمحلي اللحين..


انزين يا محمد ما بتخبرني وش بلاك قبل لا تسير..؟!!


طالعته عقب ما وقفت :
صدقني انه شي.. عادي..تعب وارهاق مو اكثر من جذيه..

أشر بايده:
خلاص.. ما اقطع عليك.. سر لغرفتك.. وريح وعقب بنرمس أن شاء الله..


****************************************

(( العم علي ))

عقب ما دش محمد غرفته.. قمت للمطبخ وسويت له كوب عصير بارد.. علشان يهدي اعصابه
واتجهت لغرفته

ولما وصلت عند الباب.. سمعت صوت محمد يرتفع..
وهالسبب اللي خلاني اوقف في مكاني..غصب عني..

*********************************************

(( محمد ))

لما دشيت غرفتي قلت بهدي اعصابي وعقب بيلس مع عمي علي.. لكن ياني اتصال مفاجأ من سالم أخوي..وقبل حتى لا افصخ كندورتي..

ولما رديت عليه.. اسمعه يقول بعصبيه :
محمد.. أمك طينتها..


خير يا سالم.. طينت شنو بالضبط..؟!!

يعني ماتعرف شنهو اللي تطين..؟!! أمك يا استاذ.. حولت البيت حريجه.. وابوك اللحين في الصاله.. ينازع..
وأنا اللحين اشوف الواحد سبعه.. وكلمه وحده من ابوك ما اظمن عمري..

تعال.. ياخي قبــ...

وفجأة.. قطع كلامه.. صوت ابوي اللي على ما اعتقد دش عليه في الغرفه وكنت اسمعه يقول لسالم:
اسمع.. نورة هذي تحرم عليك مثل ماتحرم عليك امك سمعت ولا لأ..؟!!


وانقطع الاتصال ابويهي..بدون سابق انذار

ركضت علشان اظهر من غرفتي.. لكني شفت عمي علي واقف عند الباب يطالع علي وهو ماسك كوب العصير..قبل لا اظهر..

تصامت عيونا في بعضهن.. وقال:
خير أن شاء الله.. وش بلاك يا ولدي..؟!!


اضطريت اني ارد عليه وانا اركض متجه صوب الصالة.. علشان بسير:
عقب.. عقب.. مو اللحين..
شكله اليوم يا ذابح او مذبوح..

وظهرت من بيت عمي علي.. بسرعة فضيعة.. ورحت لبيتنا...
واول ما وصلت.. سمعت.. اصواتهم مرتفعه..
دشيت البيت بسرعه..

لقيت حارب ونورة وايمان.. متيبسين.. عند باب غرفتهم.. أما.. ابوي وامي وسالم.. في وسط الصاله..ضايعين في الخلاف..

ركضت صوبهم وقلت وأنا أاشر :
هدوا.. هدوا.. يا جماعه.. وش بلاكم الله يهديكم..
اصواتكم وصلت لآخر الحاره..

طالع علي سالم اللي لأول مرة في حياتي اشوفه معصب مثل هالمرة وهاللحظة بالذات :
ياخي.. فهمهم..
صرخ ابوي مقاطع:
اسكت يالخايس يوم تقول لأخوك يفهمنا..
شنو على بالك..؟!! بهايم ما نفهم..؟!!


تدخلت بسرعه:
لالا يُـبه مو قصد سالم جذيه..


وأشر ابوي بويه سالم:
قصده ولا مو قصده.. هذي ماهي مشكلتنا.. المشكله اللحين..
أن اخوك.. يريد يكسر كلمتي..
ويمشي رايه علي.. أنا وأمه..
هذا وانت ماخذتها تراددني ومو قاصر عليك غير ترفع ايدك وتضربني يا سالم..؟!!


سالم تنهد بصوت عالي وقال:
أووووه..
السالفه ماهي بسالفة تمشيت راي.. السالفة سالفة أني اريدها تكون حرمتي..
انزين انت ليش محتر.. أنا اللي بعرس عليها..

 

 


 

قديم 05-09-2008, 09:59 AM   رقم المشاركة : 193
معلومات العضو
ترانيم عشق
 
إحصائية العضو






ترانيم عشق غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male
 
SMS يًآمٍَآ جَرٍحِوٍنٍيً بُسِ مٍَآ ?ـنٍتِ آجَـرٍحِ ,صِمٍَتِيً عُلىٍ جَرٍحِيً يًسِبُبُ لهُمٍَ جَرٍحِ} ? ?

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

مد ابوي ايده على فلينت سالم ..وهو يقول : تقول محتر لبوك.. يالكلب..؟!! تدخلت في الوسط من بينهم وفارعت وبطلت ايد ابوي وقلت:
تراه بياخذ بنت اخوك مو غريبه.. وش بلاك معصب اللحين الله يهديك..؟!!


صرخ سالم وهو يأشر صوب أمي :
حشى منتي بأم..حشى..

ورد يأشر صوب أبوي:
وأنت..
إذا الخلاف من بينك أنت وعمي وش له تدخلونا نحن وياكم.. وهذا اخوك وش بلاك .. ماتريد تقتنع..

صرخت بصوت عالي :
بس.. خلاص.. انسى الموضوع يا سالم..

طالع علي وقال:
انسى..؟!!
حشى ما نسيت.. ونورة بتكون حرمتي ولـ...........


قاطع كلامه.. ابوي اللي يود فلينت سالم وطرها نصين:
يالخايس ما بتاخذها يعني ما بتاخذها..

تشابك ابوي مع سالم.. ويت امي تريد تدخل..

لكني قدرت افكهم عن بعض..اتجه سالم لغرفته بعصبيه وهو يقول:
باخذها..يعني باخذها..
وظهر وهو ماخذ كندورته

لحق وراه ابوي وصرخ:
لو ظهرت يا سالم..لا أنا ابوك ولا اعرفك وبتبرى منك ليوم الدين..

صخ.. سالم في مكانه..وهو معطينا ظهره

ركضت صوبه وقلت له بهمس وأنا ميود ايده :
سالم هذا ابوي الله يهديك.. دش غرفتـك..وغضب الوالدين من غضب الرب لا تخلي الشيطان يفرق من بينك أنت وابوي .. ونورة لاحقين عليها..
دش غرفتك اللحين يالله..

تنهد وهو يطالع علي:
بنفجر يا محمد.. خلني اظهر احسن..

ماعليه يا سالم.. بس مو اللحين...اظهر عقب..أقل ما فيها..
احترام لبوي..
وعلشان ما يغضب عليك..


خوز ايده عن ايدي وبدون ما يطالع صوب ابوي .. اتجه لغرفته..
وصك الباب من وراه..


اقتربت من ابوي وقلت:
ريح اعصابك يالغالي.. وما يحتاي تفور دمك.. أنا اقول لـ...


قاطعني:
أنت السبب يا محمد.. أنت..


استغربت:
أنــا..؟!!


هيه أنت.. من يوم يومك تيب المشاكل..هالبيت كله استوى جحيم وأنت السبب..


طالعت صوب أمي اللي كانت واقفه بسكوت مفاجأ.. ورديت اطالع عليه:
بس أنا ما سويت شي.. ولا لازم محمد يكون بكل سالفة تستوي..؟!!
يــُبه..
لا تظلمني..؟!!


وصار اللي ما توقعته..

عطاني طراق.. خلاني ارد لوراي.. حطيت ايدي على خدي.. ورفعت عيوني أطالع عليه بذهول..


طالع علي..وقال وهو يصرخ:
اطلع برع يا محمد.. وما اريد اشوف ويهك بهالبيت..
لا تعتب هالبيت مادمت حي..سمعت ولا لأ..؟!!

وفجأة.. سمعت صوت ايمان وحروب يصيحون بالصوت العالي..
ركض حارب ووقف عند ريولي وهو يصيح.. ويقول لأبوي:
ماهبك..


طالعت على ابوي.. بصدمة..خصوصاً انه مد ايده علي جدام اخواني الصغار..
وقلت:
بظهر.. واوعدك.. ما بتشوفني.. لا انا حي.. ولا انا ميت..
بس قبل لا اظهر بقولك شي
عرفت اللحين ليش كل مرة تطقني وتطردني.. وليش نظرات الكره هذي دايمن لي..
لكنك.. تحاكمني على شي مارتكبته..
والمشكلة اللي بينك وبين عمي.. عمرها ما بتنحل بالنسبة لك.. إلا إذا الموت دق بابكم.. علشان يسلبكم اللي ما قدرتوه..


ونزلت.. وحبيت حروب.. واتجهت صوب اخواتي.. وحبيتهم.. وقبل لا اظهر..
طالعت صوب امي :
نصيحة.. لا تخسرين سالم.. شرات ( وطالعت على ابوي ) شرات ما خسرني..



وظهرت من البيت..
وأنا اسمع صوت بكا اخواني يتردد في زواياه..

 

 


 

قديم 05-09-2008, 09:59 AM   رقم المشاركة : 194
معلومات العضو
ترانيم عشق
 
إحصائية العضو






ترانيم عشق غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male
 
SMS يًآمٍَآ جَرٍحِوٍنٍيً بُسِ مٍَآ ?ـنٍتِ آجَـرٍحِ ,صِمٍَتِيً عُلىٍ جَرٍحِيً يًسِبُبُ لهُمٍَ جَرٍحِ} ? ?

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

(( العم علي ))

دش علي محمد وويهه متغير.. وبدون ما يطالع علي.. اتجه صوب غرفته..

لحقته.. ودشيت من وراه..

شفته واقف في نص الغرفة.. اقتربت منه وحطيت ايدي على كتفه..من وراه وقلت:
محمد وش بلاك..؟!! ماشفتـني كنت يالس في الصالة..؟!!

كان ساكت.. وما قال أي شي.. درت من وراه.. وجابلت ويهه ويه بويه.. وهو منزل عينه للأرض..انصدمت لما شفت خده احمر..
مديت ايدي ولمست خده.. وأنا اقول باستغراب:
محمد..؟!!
شنهو اللي بويهك..؟!!


ابتسم ابتسامه شاحبه وهو منزل عينه للأرض :
ما فيني شي..


قلت بعصبيه:
محمد.. طالع ويهك..واشلون صاير..؟!! وتقول مافيك شي..؟!!


رفع عينه وصد للصوب الثاني:
تشاديت مع واحد من الربع..وإذا ما يضايجك ..؟
ممكن اللحين تهدني بروحي..؟!!


كان كلامه يدور براسي..وما كنت مقتنع.. رديت أعيد عليه نفس السؤال:
محمد..شنهو اللي بويهك..؟!!


عاد علي نفس الإجابه وهو صاد للصوب الثاني.. عصبت :
والله اللي اشوفه ما عادت لي قيمة عنك..موجود ولا مو موجود عادي مافي فرق..صح..؟!!
إذا مو بخاطرك تقول الصج..؟!! على الأقل قول ما اريد..
لكن تكذب علي هذا اللي ما اتوقعه منك..؟!!
واللحين بتخبرني وين رحت بالضبط وشنهو اللي خلا ويهك أحمر..ولا لأ..؟!!


سكت.. في البداية.. عقبها دار بويهه .. وحط عينه بعيني .. ومشى صوب الشبرية ويلس على طرفها وطالع علي:
تعرف وين سرت..أول ما ظهرت من البيت..؟!!
رحت بيتنا.. لأن سالم وابوي تضاربوا..
بسبب موضوع نورة بنت عمي.. مثـل ماتعرف انه يريدها له كزوجة..
وبسبب الخلافات.. لا أمي ولا ابوي طايعين..
المهم.. فاتحنا أمي بالموضوع.. وهي رفضت.. فعقب ما رديت اهني اتصل سالم وخبرني أن الوالده الله يهديها خبرت ابوي..
فسالم شد الكلام ويا ابوي.. وابوي معروف مو مال تفاهم للأسف..
فتشابكوا يــيت وفارعت من بينهم.. ويالله يالله حتى طاع سالم ودش غرفته..واقنعته ما يهد البيت..
لكن..
اللي ما توقعته.. وربي ماتوقعته..
أن ابوي يمد ايده علي جدام اخواني الصغار.. أنت لو شفتهم بيكسرون خاطرك..كل واحد متـلصق بالثاني..
لدرجة أن حروب ركض صوبي وقال لأبوي ما أحبك..
وياليته اكتفى بالطق..بعد..راغني من البيت..
هذا جزاتي..؟!!

كنت افكر.. وحبيت آخذ العذر لأبوه وحتى لو كان غلطان:
لا يا محمد.. ابوك أكيد مو قصده يمد ايده عليك وبالذات جدام أخوانك الصغار.. لكن الغضب من الشيطان ولا تاخذ على خاطرك منه..


طالع علي بنظره:
آخذ بخاطري..!!ضحكتـني ومالي خاطر اضحك.. ابوي ما خلا شي بخاطري علشان آخذ عليه شي..


ما رمت ارد على كلامه بأي شي.. اضطريت اني اتحجج :
ماعليه يا ولدي..بتركك اللحين وارتاح.. وعقب بيلس وياك .. وبنتـناقش

 

 


 

قديم 05-09-2008, 10:00 AM   رقم المشاركة : 195
معلومات العضو
ترانيم عشق
 
إحصائية العضو






ترانيم عشق غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male
 
SMS يًآمٍَآ جَرٍحِوٍنٍيً بُسِ مٍَآ ?ـنٍتِ آجَـرٍحِ ,صِمٍَتِيً عُلىٍ جَرٍحِيً يًسِبُبُ لهُمٍَ جَرٍحِ} ? ?

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

(( محمد ))

عقب ما ظهر عني عمي علي.. لازمت غرفتي وما ظهرت منها..
وكان يطل علي بين فتره وفتره..وطول هاليوم.. افكاري تروح وتيــي باللي دار واستوى من احداث

مرت الأيام والاتصال بيني وبين أهلي مقطوع ما عدا سالم كان الاتصال بينا متواصل ..

وفي أحد الأيام..

اتصل علي عمي سالم.. وطلب مني أني ابيت عنده.. ومارمت ارد طلبه خصوصاً عقب ما قالي أنه أخذ الموافقه من عمي علي..
وبدوري..
استأذنت من عمي علي أني بروح لبيت عمي وبرقد عنده هاليوم وبس..

وافق على طول بدون ترد لأنه متـفق من قبل ويا عمي سالم..
على الرغم أني اقترحت على عمي علي لو يرقد هو بعد في بيت عمي سالم.. لكنه رفض.. وباصرار..

واحتراماً لرغبته.. وافقت..ورحت..

******************************************

(( العم علي ))

سار محمد لبيت سالم عقب صلاة العصر.. ومر علي الوقت وأنا في الحوش يالس ازرع ..بعض النباتات.. اقضي وقتي..


وعقب ما سمعت أذان صلاة المغرب.. اتجهت..
لداخل البيت توضيت..
ورحت للمسيد.. وصليت..


وعقب ما خلصت صلاتي.. كنت يالس ادعي لليميع.. وبالي كان مشغول ويا اللي مستوي.. وفي حزة.. ما كنت ادعي..فجأة..
ربي الهمني بفكرة.. ممكن تحل مشكلة هالعايلة..


ظهرت مثل المينون..
متوجه لبيت سالم.. ولما وصلت.. وطقيت الجرس.. بطل محمد الباب اللي أول ما شافني ضحك..:
ما كان من الأول..؟!!


خوزته بإيدي :
أنت غلطان مو ياي ارقد وياك اهني... المهم خبرني اللحين عمك سالم وينه..؟!!

أشر صوب الميلس: عمي بالداخل.. تفضل..


دشينا ويلسنا.. وعقب الترحيب.. طالعت على ابو نورة :
اللحين أنا ياي ابرمسكم بموضوع ضروري.. لكم بارض ولا لأ..؟!!

طالع ابو نورة صوب محمد.. اللي علامات الاستغراب باينه عليهم:
قول .. وش عندك ياعلي..؟!!

اللي عندي.. بيحل مشكلتكم يميع.... او يمكن يساهم بتيسيرها بإذن الله لأن عقب الصلاة.. يتني هالفكرة وأنا ادعي


استغرب محمد من كلامي:
إذا كنت تقصد مشكلة عمي وأبوي.. من اللحين بخبرك.. لا تتعب عمرك.. مالها حل..


أفْ يا سالم.. مرة وحده مالها حل..؟!! يابوك هالدنيا كل ماشاكلها مرتبطه بحلولها لكن يبالها من يفكر ويصبر.. وترى الصبر مفتاح الفرج..وأنا ابوك..


عقد حيابينه.. وقال سالم أبو نورة:
ماعليك منه.. وخبرني وش الفكرة.. ؟!!


اسمعوا............................................ ..................................

 

 


 

قديم 05-09-2008, 10:01 AM   رقم المشاركة : 196
معلومات العضو
ترانيم عشق
 
إحصائية العضو






ترانيم عشق غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male
 
SMS يًآمٍَآ جَرٍحِوٍنٍيً بُسِ مٍَآ ?ـنٍتِ آجَـرٍحِ ,صِمٍَتِيً عُلىٍ جَرٍحِيً يًسِبُبُ لهُمٍَ جَرٍحِ} ? ?

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

سكتوا في البداية.. عقب طالع علي محمد:
وش اللي يخليك تضمن انها بتحل المشكلة أو يمكن تيسرها..؟!!


محمد يا ولدي.. ترى الفكرة يسد انها يـــتني وانا ملتجأ ومذلول في بيت الله.. والرحمة من ربك..وكل ما كنت واثق بالله.. كل ماربي بيحقق اللي تباه.. ولا بيخيب ظنك..


قالوا بصوت واحد.. والنعم بالله..


وأشرت صوب محمد.. وأنت لازم اللي تبدأ بهالخطة..

خوز ظهره من على الكنبه.. وعقد حيابينه ومقل عيونه:
نعم..؟!! شـنهــــــــو..؟!! أنــا..؟!!
وأشر بيدينه..
لالا.. اسمحلي.. لذاك البيت مالي رده.. لاني حي ولا ني بميت..


مسكت على لحيتي:
وإذا قلتلك لجل هالشيــبات..بتفرق عندك..؟!!


قاله ابو نورة:
أفا.. يا محمد لو بترد عمك علي..

حط ايده على ويهه وتنهد.. ورد يطالع علينا:
مستحيل ارده.. لكنكم تجبروني.. وربي تجبروني..ادش هالبيت..

طالعته.. وكنت انتهز الفرصة:
يعني بدش ولا لأ..؟!!

بدشه علشانكم.. لكن.. حطوا في بالكم زين..بسوي اللي تبونه.. إلا شي واحد..أني ارمس ويا ابوي.. والله لو ذبحتوني ذبح أنزين..


ضحكت:
لالا يا محمد.. ما بيحتاي ترمس وياه.. لكن سو اللي خبرتك عليه..وبس..


رد.. يقول وهو يطالع صوبي:
لازم اسوي اللي يالس تقول عليه..؟!! يعني ما عندك غير هالفكرة..؟!!


ابتسمت.. وكانت عيوني كل مرة تتوجه صوب كل واحد منهم:
ماعليه.. سايرني.. اللحين.. وخذني على قد عقلي..
وشوف إذا هالشيبات بيفيدنكم ولا لأ..؟!!

**********************************************

(( محمد ))

أول ما سمعت جملة عمي علي.. قمت من مكاني وأنا ممقل عيوني ويلست احذاه.. وقلت بكل استغراب:
اتريا.. اتريا.. عيد اللي قلته قبل شوي..؟!!


استغرب عمي علي.. ورد يقول:
قلتلك..
ماعليه.. سايرني


لالا يا عمي.. اريد اللي عقب هالجملة.. أنت قلت خذني.. على.. قد.. شو..؟!!

ضحك:
هـــا.. تقصد.. خذني على قد عقلي..!!


أشرت:
أيوه.. أيوه.. من وين يــبت هالجملة..؟!!


طالع على عمي سالم وقال.. عقب ما رد وطالع علي:
هالجملة.. معروفه.. بس ليش تسأل عنها..؟!! أنت أول مره تسمعها..؟!!


هزيت براسي..لا.. ورديت لوين ما كنت يالس
وقلت ابخاطري:
معقول يكون..عمي هو الغريب..؟!! لكن واشلون..؟!!

وسمعت صوت عمي يقولي:
لا تنسون.. من بكره.. ابدأوا


قال عمي سالم:
أن شاء الله..

عيوني كانت متعلقة بعمي علي.. طول الوقت.. لزم عليه عمي سالم على العشا.. ويلس ويانا وتعشى..وطول هالفتره..
وأنا اقول في خاطري:
يا كثر هالأسرار اللي تريد من يكشفها..وأولها هالغريب..

 

 


 

قديم 05-09-2008, 10:02 AM   رقم المشاركة : 197
معلومات العضو
ترانيم عشق
 
إحصائية العضو






ترانيم عشق غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male
 
SMS يًآمٍَآ جَرٍحِوٍنٍيً بُسِ مٍَآ ?ـنٍتِ آجَـرٍحِ ,صِمٍَتِيً عُلىٍ جَرٍحِيً يًسِبُبُ لهُمٍَ جَرٍحِ} ? ?

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

(( الجزء الثــــــاني والعشرون ))




(( ضربة يا تصيب يا تخيب ))




(( سالم ))

ياني اتصال من أخوي محمد وخبرني على اللي اتفقوا عليه.. هو وعمي سالم وعمي علي..

كنت عامل حسابي.. ونطرت في الغرفة.. وما ظهرت لأي مكان..
وعيني على الساعة.. ولما شفت الوقت حان..


قمت من مكاني.. وتوجهت للصالة.. شفت ابوي وأمي يالسين يشربون القهوة.. واخواني في الحوش يلعبون..


رديت لغرفتي.. واتصلت على محمد وخبرته على الوضع.. في البيت..
وظهرت مرة ثانيه.. ويلست ويا امي وابوي في الصالة..نشوف التيلفزيون
وبحكم اللي استوى من بينا..
كان السكوت هو سيد الموقف.. وبعد فتره ..

سمعنا صوت اخواني بالحوش يرتفع..
حتى وصل لداخل الصالة..
ودخلت ايمان ركض.. تطالع علينا بفرحة كبيرة :
محمد يا البيت .. محمد اهني..


طالعت على امي وابوي .. علشان اشوف ردت فعلهم.. لقيت ابوي يطالع على أمي .. اللي وقفت على طول..في مكانها..


دش علينا محمد.. اللي أول ما دش.. ما طالع لا صوب أمي ولا أبوي
كأن الصالة فاضية..ولا حد فيها..
واتجه صوب غرفته..
وخلا الباب مبطل من وراه.. ودشوا اخواني الصغار..


طالعت امي صوب ابوي اللي كان يالس وقالت:
محمد رد يا حسن.. ما بتسير وترمسه..؟!!

أخذ فنيان القهوة.. وقال:
خليه.. اللحين..


وفجأة.. سمعنا صوت حروب يصيح.. وعقب يت نورة تركض صوبنا..

****************************************

 

 


 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.