الفلاش
 
 
رسمنا الإبداع بجهودنا فتميزنا بـ / إسلوبنا فعندما وصلنا للقمه : تركنا بصمتنا ورحلنا - إدارة لك عيوني

 

صفحة جديدة 2
 
العودة   منتديات لك عيوني > الاقسام الثقافيه والادبيه و الشعريه > قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه
اسم العضو
كلمة المرور
التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مشاركات اليوم
قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه قصص حزينه ، قصص حب ، قصص زواج ، قصص معبره ، قصص خياليه ، قصص حقيقيه ، قصة حب ، قصه رومنسيه
 

روآية بدونك كـل حياتي ولا شــــي

قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه


رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 02-06-2009, 05:08 PM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
خيالــﮯ

قيــــثار الحزن

 
الصورة الرمزية خيالــﮯ
 

 

 
إحصائية العضو






خيالــﮯ غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS *● لو مآني بذيب }~ نهشت ۶ـظمي ذياب*● لوماعرفت أثبت وجودي ●لغوني●

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

------------------------------
بـبيت ابو بنـدر ،
شذى :يوهـ بكرهـ اول يوم امتحان عندنـــــــــــا! ياحظ بنات المدارس بـاقي اسبوعين ،
فـارس : يختـي احمدي ربك بتنخلصين قبلهم ..
شذى : طيب خلالالاص انا بروح بخلي الشغاله تسوي لي عصير عشان أرووق واراجع بتركيز اخليهـا تسوي لك!؟
فـآآرس : إي والله يآليت
شذى : طييييييييب .
-----------------------------
آ‘إْلسآ‘إْعهـ 6 المغرٍرٍرٍب عـند روآ‘ن ورٍهـف ..
روآن : خخخخخخخخخخخ ذاكري
رهـف :بخلص قبلـك وبقــولك ذآكري ،
روآن : طآآيب انا بروح اذاكر لي مادة ثـانيه عشـآن ايام الامتحانات اراجع بس ..
رهـف : زين تسوين ،
روان : يلالالا برب ،
رهف : ههههههههههههههههه مآآكل عقلك آلمسسن ..
روآن : ههههههههههههههه يلا بااااي
-----------------------------
في الكلـيه الساعه 7 الا رٍرٍبـع .
رهـف تطالع ساعتهــا شفيهـا تأخرت هذي ،
شذى وهـي ترفع نظارتهـا : منهي
رهف : انتييييييييي هاا حليتي ّ !
شذى : أي مرٍرٍهـ سسسسهل ..
رهف : الحمدلله يارب كلهممممممم سهلين!
شذى تقـلد الاستاذهـ : واللهِ ولا وحدهـ فيكوو حـ تنجح ، الامتحان صعب
رهف : هههههههههههههههههههههه لا صعب ولاشي ، تقلب وجهها هع
----------------------------
عند الشبآب :
فارس : لااااااااااااااااا صعب
مشعل : إي باللله صعب الله ياخذهـ من مدرس يبينا نعيد هالسنه
ماجد : صعببببببببب صعببببب حرام عليه
مروان : لالا مو صعب .
مشعل : رووووح زيين والله صعب ،،
---------------------------

أخر اسبووع امتحانات عـند اللي يدرسون بالكليهـ وأول يوووووووم لطلالالاب المدراس .!

رهف دخلت بيتهم : واااااااااي افتكييييييييييييت ، يماااااااااااااااااااااااااااه خلصت خللالالالالالالالاص يافررررررررحتي اليوم احلى يووووووووووووووووم
مروى من وراها وهي ترمي عبايتها: اليوووم اسوء يوم عندي للاسف،
رهف : ياشماتي فيك يختي ، تذكرين لما تمشتي فيني .،
مروى : لاتخافين بتشمت فيك يوم نتيجيك . إلا متى النتيجه
رهف : الثلالاثاء الاسبوع الجاي ،
مروى : اهاااااااا يارب ساقطهـ
رهف شهقت : جعله أنتي
أم حمد : لا انتي ولا هي ان شاءالله كلكم ناجحين ..
رهف راحت وحظنت امها : ياربي يخليييييييييييييييييييك لي ، يممممممممممه خلصت خلالالالالالالالالالاص
حمد : دوم الفرحه .
رهف سكتت ، ومروى راحت غرفتهــا
<~ مسبب لهم رٍعب ،
---------------------------
بيت أبو بندر ،
شذى وفارس ومشعل دخلـو الـبيت بوقت واحد ،
ام بندر في سرهـا " ربي يحفظكم "
كلهم في وقت واحد : السلالالالالالام عليكم يمه ‘’ والتمو عليهــا
ام بندر : وعليكم السلالالالالالام ، ياجعل الابتسامه ماتفارق محياكم ّ
فارس وهو يبوس راسها : ربي يخليك لي ..
شذى تقربت من امها اكثر وباست راسها وضمتها : الله لايحرمني منك
مشعل مبرطم : واناااااااااااااااا يمه
ام بندر : يابعد روح امك تعال حبيبي .
فارس : ههههههههههههههه
شذى وهي مبتسمه ومطلعه ضروسها كلهم : خلصت يممممه
فارس وهو يضربها ع راسها : حتى انا ومشعل مو بس أنتيَ
شذى : آآآآآي
ابو بندر : وش فيهـــــأ دبدوبتي!
شذى ببراءهـ : يبـه هو ضربني َ
ابو بندر : منهو يبه ،
شذى : فارسوووووووووووووو ،
مشعل فاتح فمهـ : أبي كاميرا!
لفت عليه ببلاهه : وش لهـ َ
مشعل : شوفي نفسك قسم فاهيه اليوم َ
شذى : لييييييه َ
فارس : انا اقولك ليهـ ، كلالالالامك طفولي وتضحكين ههههههه
شذى : أنقلعو ،
ابو بندر : افاا يبهـ َ
شذى نزلت راسهـا :اسسفه يبهـ َ ، ع العموم انا بروح غـرفتي ارتـاح ولاحد يصحـيني خلنـي احس أني اجازهـ ََََ ~~
فارس ومشعل وهم قايمين : وحنـآآ كمـآَن ..
أبو بندر: ماتبوون تتقهون!
فارس : لا يبه انا مابي .
مشعل : ولا انا
وكل واحد رااح غرفتهـ عشان يرتاحووووووووون َ
-------------------------------
عند بوابة المدرسهـ ،
سارهـ ضربت الارض برجلهـا : اووووووووف هالغبي َ مادور يتأخر الا اليووومَ ، ومروى بعد راحت . " وشوي وتصيح " يآربي من بيوصلنيَ ،
طلعت المراقبهـ : عندك سيارهـ!
سارهـ : أبله ممكن اكلم تلفـون ،
المراقبه : تفضلي معي ،
ورآحو لـ غرفة المديرهـ ،
سارهـ : السلالام عليكم
المديرهـ : وعليكم السلالام ليش لحد الان انتي هناَ !
سارهـ : استاذهـ لو سمحتي من بعد اذنك ممكن اكلم تلفون ، <ْ~ حييييييل مؤؤؤؤدبهـ اليومَ < الظاهر ماحلت خخخخخخخخخخخ
المديرهـ : كم الرقمّ
سارهـ : (.........) ،
المديرهـ : تفضلي .
سآرة : ألوو
ياسر : هلالا مين ،
سارهـ : أنا سارهـ ،
ياسر : ها اخت سارة شتبينَ
سآرهـ بعصـبيـه : يآآآآآآسسسسسسسر بسرعهـ تعال لي ،
ياسر تو انتبه : ليش أنتي وين ،
سارهـ : بالمدرسه . السوواق الغبي ماجاني .@
ياسر : خلالاص انا بتصل عليهـ واخليه يجيك ،،
-------------------------------
طلعت سارهـ برا وشافت السووق وحلفت تسطرهـ <~ قووويه
ساره قفلت باب السياره بقوهـ : وييييييييييييييييينك ياغبي
السوااق : ماما اسف
سارهـ : لا والله وينك وليش تأخرت !
السوواق : ماما بيبي أنا وااجد تعبان في ودي مستسفى ، <~ كذاااااااااااااااب
سارهـ حن قلبهـا : اها ومعك فلوس
السواق ابتسم بقوهـ وبانت سنونه الصفـر ينرحم بصراحهـ : ايوه ماما كفي
سارهـ بقرف : طيب قفل فمك ، إلا شخبار بيبي أنـت
السواق : أيوهـ كويس ،
-------------------------------
وصلت سارهـ بيتهم ونزلت ..
ياسر : هلالا هلالا والله
سارهـ : هلا فيك
ياسر : عسى ماراح المستشفى السواق .
سارهـ : اي يقول راح عشان ولدهـ ورجع وجابني
ياسر : وش فيه ولدهـ ؟!
سارهـ : ماتدري ، مو توك تقول عسى ماراح المستشفى
ياسر ضحك بقوهـ : انا قصدي كفختيه ، وبعدين شفيه ولدهـ!
سارهـ : مدري يقول كان تعبان ووداه المستشفى وجاني ..
ياسر يضحك بقوووووووووووووهـ
سارهـ : كريزي شفيك!؟
ياسر : لعب علييييييييييك يالرررررخمهـ
سارهـ : ليييييييييييييييييييييييييه َ
ياسر : هو كان ينظف الحوششش عشان كذا تأخر وأبتسم : عرفتي ألحين!؟
سارهـ : ايا الثووووور وتلعب علي بعد وانا صدقـتهـ
ياسر : خخخخخخخخخخخخخخخ ، اسمعي لا سألت عني امي قولي لها اني بتغدى عند الهنووف!
سارهـ : طايب أذلف . يصير خييييييير
----------------------------------
في بيت أبو عبد العزيز ،
مروان فتح الباب : حي الله النسييييب
ياسر : الله يحيك
وسلم عليهـ
مروان : كيفك شخبارك وشخبار عمي ومرت عمي ،
ياسر : الحمدللهـ كلهم طيبـين وشرهانين عليك
مروان : أفا ليهـ؟
ياسر : ماتمر ولا تسلم ولاتسأل
مروان : يعني انت اللي تسأل ، الحين انت جاي عشان من بالذمهـ
ياسر : هنوفتي / والا انت وجه احد يجيك ، سوي لي درب بس ،
مروان : ليه يعني من فيي البيـت كلهم حلال عليكـ وقال يستهزأ : وهنوفـتك تلاقيها بالصالهـ روح لهـأ
*********
دخل ياسر الصالهـ وشاف هنوٍف واقفهـ بنص الصاله ومعطيته ظهرهـأ وشعرهــا مفـتوح ولآبسهـ بنطلون جنـز برمودا وبلوزهـ ورديهـ طوويلهـ شوي !
راح لها وغطى عيونها بيدهـ وباس خدهـــا
ياسر برومانسيه : مسسساء الورد والفل والياسمين والكادي .،
الهنوف : مروانوو فك عيينييييييييييييييي ماورا هالرومانسيهـ خير اكيد تبي شي!
ياسر : أي أبي بوسسهـ ،
الهنوف شهقت وحمر وجهها : ياسرررررررررررررررررررررررررر
ياسر ضحك : ياعيووووونه افا ماتعرفين صووتي!
الهنوف : لأ بس .مدرٍي ماتوقعت!،
ياسر مسك يدهـا وسحبها معهـ وجلسهـا وجلس جنبهـأ
وحط يدهـ ع كتفهـا وقربهـا لمهـ وباس جبهتها ويدينهـــــــــا
والهنوف منحرجهـ ع الاخر .
ياسر : صدق ان حنـا قليلين أدب!
الهنوف مبققه عينهـا : لييييييييه ؟
ياسر : وين عمي وخالتي هاهـ ، طيرتي عقلي حتى ماسلمت عليهم ..
الهنوف ماقدرت تمسك ضحكتهـــــــــــــــا : هههههههههههههههههههههههههههه أمي بالمطبخ وأبووي لسهـ ماجا من الششششغل ،
ياسر : ابوك متى يوصل!
الهنوف باستغراب : ألحين الساعه 2 وابوي مايوصل الا 5 قريب المغرب ،
ياسر غمز لهـا : اها يعني عندي وقت أسوي اللي ببالي ،
الهنوف باستغراب أكثر : شنو اللي ببالك!
يـاسر قرب منهـا : أضمك وابوسك وأكلك بسسسس ّ
الهنوف أنحرجت : حلالالالالالالك
يـأسر ضمهـأ وابعدهـا وقرب وجههـا منهـ وبآسهــا .... )
*
*
*
*
*
^_____* ..

---------------------------
وهـ هذا اللي قدرت أكتبهـ الحين ..
ولي بــاك بـالبارت الثــامن
واتمنى يعجبكم البــارت !
تحيـآتي : كاتبببببتكم غروركم ،



واعذرووووووووووووووني لأن البارت قصير أوعدكم ببــارت أطوول .

والبـــارتات راح تنــزل طوول شهر رمضــان

يومين بالاسبووع

الاثنين والاربعاااااااااااااااااء بسسسسس ^_^

بيــــبآآي

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009, 08:09 AM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
خيالــﮯ

قيــــثار الحزن

 
الصورة الرمزية خيالــﮯ
 

 

 
إحصائية العضو






خيالــﮯ غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS *● لو مآني بذيب }~ نهشت ۶ـظمي ذياب*● لوماعرفت أثبت وجودي ●لغوني●

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

البارت الثآآمن ..
في بيت أبو عبد العزيز ،
مروان فتح الباب : حي الله النسييييب
ياسر : الله يحيك
وسلم عليهـ
مروان : كيفك شخبارك وشخبار عمي ومرت عمي ،
ياسر : الحمدللهـ كلهم طيبـين وشرهانين عليك
مروان : أفا ليهـ؟
ياسر : ماتمر ولا تسلم ولاتسأل
مروان : يعني انت اللي تسأل ، الحين انت جاي عشان من بالذمهـ
ياسر : هنوفتي / والا انت وجه احد يجيك ، سوي لي درب بس ،
مروان : ليه يعني من فيي البيـت كلهم حلال عليكـ وقال يستهزأ : وهنوفـتك تلاقيها بالصالهـ روح لهـأ
*********
دخل ياسر الصالهـ وشاف هنوٍف واقفهـ بنص الصاله ومعطيته ظهرهـأ وشعرهــا مفـتوح ولآبسهـ بنطلون جنـز برمودا وبلوزهـ ورديهـ طوويلهـ شوي !
راح لها وغطى عيونها بيدهـ وباس خدهـــا
ياسر برومانسيه : مسسساء الورد والفل والياسمين والكادي .،
الهنوف : مروانوو فك عيينييييييييييييييي ماورا هالرومانسيهـ خير اكيد تبي شي!
ياسر : أي أبي بوسسهـ ،
الهنوف شهقت وحمر وجهها : ياسرررررررررررررررررررررررررر
ياسر ضحك : ياعيووووونه افا ماتعرفين صووتي!
الهنوف : لأ بس .مدرٍي ماتوقعت!،
ياسر مسك يدهـا وسحبها معهـ وجلسهـا وجلس جنبهـأ
وحط يدهـ ع كتفهـا وقربهـا لمهـ وباس جبهتها ويدينهـــــــــا
والهنوف منحرجهـ ع الاخر .
ياسر : صدق ان حنـا قليلين أدب!
الهنوف مبققه عينهـا : لييييييييه ؟

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009, 08:10 AM   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
خيالــﮯ

قيــــثار الحزن

 
الصورة الرمزية خيالــﮯ
 

 

 
إحصائية العضو






خيالــﮯ غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS *● لو مآني بذيب }~ نهشت ۶ـظمي ذياب*● لوماعرفت أثبت وجودي ●لغوني●

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

ياسر : وين عمي وخالتي هاهـ ، طيرتي عقلي حتى ماسلمت عليهم ..
الهنوف ماقدرت تمسك ضحكتهـــــــــــــــا : هههههههههههههههههههههههههههه أمي بالمطبخ وأبووي لسهـ ماجا من الششششغل ،
ياسر : ابوك متى يوصل!
الهنوف باستغراب : ألحين الساعه 2 وابوي مايوصل الا 5 قريب المغرب ،
ياسر غمز لهـا : اها يعني عندي وقت أسوي اللي ببالي ،
الهنوف باستغراب أكثر : شنو اللي ببالك!
يـاسر قرب منهـا : أضمك وابوسك وأكلك بسسسس ّ
الهنوف أنحرجت : حلالالالالالالك
يـأسر ضمهـأ وابعدهـا وقرب وجههـا منهـ وبآسهــا .... )
*
*
*
*
*
^_____* ..

فـي بــيت أبو تـركــي ،

سـآآرهـ وهـي تنزل مع على الدرج \ أففففف ياربي هذي حالهـ
شهد وهي جايهـ من ورآهـآ \ بسم الله عليك وش فيكـ ؟
سـآآرهـ \ يختي تعبت من المذاكرهـ <~ تكسر آلخـآآطــر ،
شهد \ الله يعييينكـ تبيني اساعدكـ بـ شي ، ؟
سـآآرهـ \ لا مشكورهـ وآللهـ
شهد \ طيب اجل عن اذنك انا بروح اشوف خالتي يمكن محتاجهـ شي بالمطبخ ..
سارهـ وهي ترجع غرفتها \ اذنكـ معك يعطيك العافيهـ
شهد وهي تلـف لـ سارهـ \ الله يعافييك ذاكري زيييين .. " وجتهـا دوخهـ " حاولت تتوازن ولفتـ وطآحت ع ذرآآع وآآحد ،
--------------------------------------

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009, 08:10 AM   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
خيالــﮯ

قيــــثار الحزن

 
الصورة الرمزية خيالــﮯ
 

 

 
إحصائية العضو






خيالــﮯ غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS *● لو مآني بذيب }~ نهشت ۶ـظمي ذياب*● لوماعرفت أثبت وجودي ●لغوني●

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

فـي بيت أبو بنــدر ،
في غرفة شذى بالظبط ،

شذى كآنت تلف المنشفهـ ع شعرهـآآ ونشفته ورمتهـاا حـطت فيهـ لمعهـ وحاستهـ بيدهـا وركبت كرستآآل ع جنب
كآنت لابسهـ تنورة بيضاء طويلهـ و بدي أخظر ،
رآحت جلست على سريرهـــا واخذت دفترهـا الوردي المزركش وجلست تكتب فيه ذكرياتها واللي صـآآر لهـآآ آليوووم ،،

" هآيدآ حكـي هآيدآ كلام هآيدا عشق هآيدآ غرآم " <~ نغمة جوآآل شذى ..
راحت للجــوال " قلبك يتصل بك " : هلالالالا يآحبي ..
--------------------------------------
كآنو آربع آشخآص يمشون في سـيب المستشفى ينتظرون آلدكــتور يطلع ويطمنهمـ وآثنين منهم يعآتبون بعض ..
مآجد : أنا اسف ماكان قصدي امسك مرتك بهالطريقه بس كانت بتطيح ماكان بيدي حل غير اني امسكهأأ
تركي بنظرآت عتب وشكر في نفس الوقت : ماقولك اني ماتضايقت بس زين انك مسكتهـا ولا جاها شي اعظم ع حز الدرج ..
ماجد : يشهد الله ياتركي اني ماشفت وجهها والله غطيييتهـا ،
تركي بضيق : خلاص قفل الموضوع حصل خير ّ
طلع الدكـتور

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009, 08:10 AM   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
خيالــﮯ

قيــــثار الحزن

 
الصورة الرمزية خيالــﮯ
 

 

 
إحصائية العضو






خيالــﮯ غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS *● لو مآني بذيب }~ نهشت ۶ـظمي ذياب*● لوماعرفت أثبت وجودي ●لغوني●

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

راح له تركي بخطوآت سريعه ومتأمل ان شهد بـ خيييييير ،
تركي : طمنا يادكتور
ابو تركي : عسى خير ؟
الدكتور : البنت متزوجهـ؟
تركي بباله ان شهد حآآمل : آي انا زوجهــــآآ
الدكـتور : تفضل معـي المكتب ..
راح تركي وعلامات التوتــر بآينهـ في وجهه .. ربت ابوها ع كتفه يطمنهـ ..
------------------------------------
في بيت آبو حمد ..

بـ غرفة رهف ،

رهـف : هآآ وش قلتي ..
شذى : والله مدري بسأل بابا ..
رهف : اوكي يا بابا اسألي وردي لي
--------------------------------------

بـ غرفة الدكــتور ..

الدكـتور : تفضل اجلس يـآ آخ ....... ؟
تركي : تـركي ..
الدكتور عقد حواجبهـ وهو يطالع التحاليل
تركي بتوتر :: طمني يادكـتور
الدكتور : والله ياخ تركي حسب تشخيصي واسألتي للمدام توقعت انها حامل بس التحليل يقول مآفي حمل ..
تركي عقد حواجبهـ : طييييب ؟؟
الدكتـور : هي متعرضه لـ صدمهـ في هالفترهـ
تركي بحزن : فاقدهـ جنينهــا ،
الدكتور : لا حول ولا قوة الا بالله .. والله بآين آنها لسه تحت تأثير الصدمهـ بس تحاول تخفي المهـا وتكبت .. وترى مو زين عليهــا

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009, 08:10 AM   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
خيالــﮯ

قيــــثار الحزن

 
الصورة الرمزية خيالــﮯ
 

 

 
إحصائية العضو






خيالــﮯ غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS *● لو مآني بذيب }~ نهشت ۶ـظمي ذياب*● لوماعرفت أثبت وجودي ●لغوني●

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

ينقلب عليها هالحال .. والدليل انها ماقامت تآكل زين ودمهـا نسبته ضئييييلهـ وصارت تجيهـا دوخه كثيرهـ من قل الاكل ..
تركي : طيب وش الحل يا دكـتور ..
الدكتور بتفكير : انا بعطيها شوية فيتامينات وبرأيي تحولها لـ دكـتور نفـسي
تركي بصدمهـ : دكـتور نفـسسسسسسسسي .. ؟
الدكتور : أيوه لان زوجتك صعب تتجاوز هالمرحله وجالسه توهمكم انها تجاوزتهــا بس للاسف هي تمر بـ ظغوط نفسيهـ واحيانا توهم نفسها انها حامل وهذا مو زين عليهـآ ..
تركي بتعجب : كيف توهم نفسهـا انها حامل؟
الدكتور : هـي حاطهـ بـ مخهــا أنهـا ماتقدر تجيب عيال بعد فقدانها لجنينها الاول وتوهم نفسها احيانا بـ أنها حامل .. وهذا دليل انها محتاجه طبيب نفسي بأسرع وقت ..
تـركي : مشكور يادكـتور وماقصرت ..
الدكتور: لو بغيت دكـتور نفسي كلمني واجيب لك أحسن دكتور وهذا رقمـي ..
تركي : شكراا يادكــتور تعبتك معي ..
الدكتور : ولو هذا واجبي ..
تركي : ماتقصر .. عن اذنك .
الدكتور : تفضل .
--------------------------------------
في بيت أبو بندر ..
شذى جالسه في الصالهـ دخل ابوهــا وراحت لهـ وسلمت ع راسهـ
شذى : هلا يبهـ

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009, 08:11 AM   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
خيالــﮯ

قيــــثار الحزن

 
الصورة الرمزية خيالــﮯ
 

 

 
إحصائية العضو






خيالــﮯ غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS *● لو مآني بذيب }~ نهشت ۶ـظمي ذياب*● لوماعرفت أثبت وجودي ●لغوني●

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

ابو بندر : هلا فييك يابنيتي ها متى النتايج
شذى : ان شاءالله الثلاثاء هالاسبوع والا الاسبوع الجاي ..
ابو بندر : ألله يوفقك ان شاءالله ..
فآرس يسآسر مشعل : اختك عندها شي مو بالعاده الساعه 5 المغرب جآآلسهـ معنآآ بآلصآلهـ ،..
مشعل : الظاهر كذا خل نشوف شتبي ..
شذى : يببهـ
ابو بندر : سمي
شذى : سم الله عدوك يبهـ
ابو بندر يطالعها : شبغيتي يبهـ
شذى : أممم ابي اروح السوق ..
ابو بندر : مع منو؟
شذى : رهف بنت عمي
ابو بندر : من الي راح يوصلكمم؟؟!
شذى بإحباط : السواق
ابو بندر : لا لا اجل مافي يا واحد من العيال والا السواق انا ماأأمن عليه ..
شذى لفت لـ مشعل بـ ترجي ..
مشعـل سواا نفسهـ موب منتبهـ ورفع الجريدهـ في وجهه وسوا نفسهـ يقرأ : اقول فارس
فارس : هلالالا ..
مشعل : وش رايك نروح السوق اليوم ..
شذى تناظرهم بـ قهر ’’ مشعل نزل الجريدهـ وغمز لـ فآآرس ..
فآرس : اوكِ مب مشكلهـ
ابو بندر : طيب خذو البنات معكم..
مشعل : لا وين يبهـ بيروحون معنا العيال .. يعني تمشيه وشلون ناخذ البنات..
ابو بندر لف لـ شذى : خلاص شذى روحو يوم ثآني
شذى برطمـت وقآآمت ..
فـآآرس بيضحك بس مآسك ضحكتهـ هو ومشعل ..
-------------------------------------
شذى راحت غرفتها وسكرت الباب بقوهـ

واخذت جوالها واتصلت ع .. ررررهف ..

شذى بـ قهر : آلوو

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009, 08:11 AM   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
خيالــﮯ

قيــــثار الحزن

 
الصورة الرمزية خيالــﮯ
 

 

 
إحصائية العضو






خيالــﮯ غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS *● لو مآني بذيب }~ نهشت ۶ـظمي ذياب*● لوماعرفت أثبت وجودي ●لغوني●

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

رهف : هلا ها بشري ..
شذى : مبب راضي
رهف : وليييييييييييه؟
شذى : عشان السواق
رهف : اها ، اجل بنروح مرة ثانيه ..
شذى : طيب اجل انا بقفل الحين بنام بسوي أي شي ..
رهف : اوكي باي ..
-----------------------------------
في غرفة فـارس ..
فارس شب لهـ زقارهـ ..
مشعل وهو يلبس الكاب : من متى تدخن ..
فارس : من زمااااان .. تبي تفهمني انك ماتدخن ..ّ؟
مشعل : لا ..
فارس : طيب يالله مشينـآآ
----------------------------------
في المجمع ..
مشعل : لو جبنا البنات معنا مو أكشخ ..
فارس : والله مدري بس انا حبيت اهبل بـ شذووو ..
مشعل : والا اقولك أمش مو لازم نجيبهم بعدين ..
فارس يضحك : الحمدلله والشكر ..
--------------------------------
في بــيت أبو تـركي ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009, 08:11 AM   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
خيالــﮯ

قيــــثار الحزن

 
الصورة الرمزية خيالــﮯ
 

 

 
إحصائية العضو






خيالــﮯ غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS *● لو مآني بذيب }~ نهشت ۶ـظمي ذياب*● لوماعرفت أثبت وجودي ●لغوني●

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

عند شهـد وتـركي ،

تـركي وهو ساند شهد عشان يوصلهـا الغرفهـ : الحمدللهـ ع ســلامـتك تـو مآ نــور البـيت ..
شـهد : الله يسلمك يآقلبي ..
تركـي : اخ ..
شهد : وشفيك ..
تـركي بـ هيآم : قلبي ..
شهد بـ إببتسآمهـ : بسم الله ع قلبكـ ياقلبي ..
تركي : شهودهـ خلالالالالاص عــاد ..
شهد : مووووبي ..
تركي بخبث: شششف مو توك تعبانه وش فيييك فآيقه الحين ..
شهد : شششف زوجي وينظلني .. مالت عليك و على اللي يتغزل فيك طيب .. ؟ < وطالعتهـ بـ إستفهآم <~ خفي عليه يآشهد هههههههـ
تركي بنفس نظراتها : لا مووب طيب؟!
شهد بنفس النظرة برضو : انزييين؟ << يعني " والحل " !
تركي ماقدر يمسك نفسهـ : هههههههههههههههههههههههههههه
شهد : وش فيك؟!
تركي : اندري عنك وش فييك قلبتي جد وقرب منها وبآس جبهتهـــا ، ترى امزح ..
شهد : الله لايحرمني منك ..
تـركي بتوتر : شهد أبي أكلمك بـ موضوع .
شهد بـ خوف : قوول ..
وقــال لهــا كلام الدكـتور وعرض عليهـا الدكـتور النفــسي ..
شهد : عطني وقت أفكر ..
تركي : خذي راااااحتك..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009, 08:12 AM   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
خيالــﮯ

قيــــثار الحزن

 
الصورة الرمزية خيالــﮯ
 

 

 
إحصائية العضو






خيالــﮯ غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS *● لو مآني بذيب }~ نهشت ۶ـظمي ذياب*● لوماعرفت أثبت وجودي ●لغوني●

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

عند الهنـوف ويآسر .
الهنوف شووي وتصيح ..
يآسر يضحك : ههههههههه الحين موب أنتي الي قلتي لي حلالك ..
الهنوف بـ إرتبآك وخجل وهو تقطع بالكلام : إ إ إ يي بـ بـس مـو كـ كـ كـ ـذآآ
يـاسر : هههههههههههههه طيب وش فيك الحييييييين ترى ماسويت شي يستااهل و " غمز لهـا " والله كلها بوسه لاتخليني اخربها ..
الهنـوف تطالعه مبققه عينهـا وحطت رجلهـا ووووووووطااااارت غرفتهـا..
ياسر يضحك بـ قوهـ : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
يـاسر قام وهو طالع صدم مروآآن ..
مروآن : شفـييييييييييك .. أنت من هنا دايخ وهنوف من هنــــا .
ياسـر عـ بآله آن آلهنوف أتصلت ع مروان وركبت الشياطين راسه وقال بـ جمود : هنووووووووف ؟ ليش وين فيه هنوف مو بغرفتها
مروان : الا هي راحت غرفتهـا وطلعت من المخرج اللي فوق ع الحوووووش .!
ياسر : اها ورا الفله والا قدام ..
مروان : شوفها ورا ..
راح ياسر ومروآآن يقول : الحمدلله والـشكر وش فيهم هذولا ..
ياسر لـمح الهنوف واقفه عند الورد .. رااح لهــا وشآآلهــــــأ ’’
الهنوف صرخت بقووهـ من الخوف ..
ياسر حط يدهـ ع فمهــا سكتهـآآ : اششششششششششش وش فيك أنتي ..
الهنوف : روووووعتني ..
ياسر بـ خبث : أنتي مو كأنك رايحه غرفـتك ..
الهنوف : إلا بس نزلت من المخرج ..
ياسر بخبث أكثر وهو لـسه مانزلهـا شايلهـا بين ذراعينهـ : طيب وش رايك نرجع من المخررررج لـ غرفـتك ولا من شآآف ولا من دراا ..
الهنوف هنا خلالالالاص صاحت : نزلني ..
ياسر بـ روعه وخوف نزلهـا ومسك يدينهـا : شفيكـ ..

 

 


 

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.