الفلاش
 
 
رسمنا الإبداع بجهودنا فتميزنا بـ / إسلوبنا فعندما وصلنا للقمه : تركنا بصمتنا ورحلنا - إدارة لك عيوني

 

صفحة جديدة 2
 
العودة   منتديات لك عيوني > الاقسام الثقافيه والادبيه و الشعريه > قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه
اسم العضو
كلمة المرور
التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مشاركات اليوم
قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه قصص حزينه ، قصص حب ، قصص زواج ، قصص معبره ، قصص خياليه ، قصص حقيقيه ، قصة حب ، قصه رومنسيه
 

اقرا واسمتع بالحدااااااااااااث بس لا تنسى وانت خارج رد عليها

قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 08-06-2007, 12:54 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عيون المها
 
الصورة الرمزية عيون المها
 

 

 
إحصائية العضو





عيون المها غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  female
 
SMS

 

 

 

 

 

 

افتراضي اقرا واسمتع بالحدااااااااااااث بس لا تنسى وانت خارج رد عليها


 

اولا : السلام عليكم
ثانيا :انا اليوم نزلت لكم خمسه اجزاااء من القصه عشان انا مسافره
فاتمنى تعجبكم الاجزاء
واتمنى اني الاقي ردودكم لما ارجع بالسلامه من السفر
اتركككم مع القصه

الجزء الثاني والعشرون :
نروح لغرفه مشاري وقت لما خرجت سارة
طارق : يا حراااااااااام تلاقيها ويهها غادي طماط
مشاري :هههههههه اكيد
طارق : انت متعود على ها الدلع
مشاري: هيه
طارق : كل صلاة تنشك شذي
مشاري : هيه وكمان مو كل صلاة كل لما انش من الرقاد
طارق : عيل تصحى وانت مروق وفااااااايق
مشاري : غالبا
طارق : عيل هيا خلنا نلحق على الصلاة
مشاري : مشينا ... إلا تعال وين حمدان
طارق : تلاقيه قاعد يرمس خوياته
مشاري : من متى ما شاء الله
طارق : اوووه من زمان
مشاري وطارق نزلوا تحت لقو حمدان في سابع نومه
طارق : حرام ظلمناه
مشاري : هي والله
طارق : حمدان حمدانوه قوم الصلاة
حمدان : طيب سيروا انتوا وانا بلحقكم
طارق : لا والله اعرفك ما نش
حمدان : اقول لك ياي
طارق : قوم غسل وحنا راح نستنيك هني
راح حمدان وغسل وراحوا الصلاة لما رجعوا البيت كانوا البنات جالسين في الصالة ما ناموا
الشباب : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
جا حمدان ونسدح في الصاله ولا همه احد
طارق : حمدان :استح على ويهك هذا مب بيتنا
حمدان : عادي بيت خالتي وبيت خطيبتي
طارق : مسود الويه اقول لك قوم
حمدان : كل تبن ماني بقايم
مشاري : طارق خله على راحته
سارة : اح احم اسفه طارق ما كان قصدي حسبتك مشاري
طارق : لا ما صار إلا الخير اصلا اليوم احلى يوم عندي اليوم يومي عسل
حمدان :هيييه انت لا تتغزل بخطيبتي
شيخه : طارق ليه احلى يوم عندك
مريوم : عسب وعتك سارة
طارق : هيه
راح حمدان وجلس جنب سارة
حمدان : سارة لي ما وعيتيني
سارة : انت فين كنت سارة : خلاص المره الجايه اصحيك اوكي
حمدان : وعد
سارة : وعد
حمدان : فديتج وفديت لهجتج يا احلى خطيبه
سارة : ههههههههههه
مشاري انت من جدك تبغى تخطبها
حمدان : أي من جدي
مشاري : وانت ياسارة موافقه
سارة : لا طبعا
حمدان :سارة ليه الكذب قولي لهم انك موافقه ولا تخافي منهم
سارة :حمدان ايش فيك انت صاحي
حمدان : هيه صاحي ونص
سارة : حمدان انا مستحيل اتزوجك
حمدان : أي ليه
سارة :اولا : انت صغير
وثانيا : انا ما فكر في الزواج الحين
حمدان : انا مب صغير تنا اكبرمنك بسنه او اثنين
سارة : عشانك اكبر مني بسته ما راح اخذك
حمدان : ليه
سارة : انا خبله وانت اخبل كيف راح نعيش
حمدان : عادي
سارة : انا ابغى واحد اكبر مني بكثير على الأقل اربع سنين
حمدان :وليه
سارة :عشان يعقلني
حمدان : ولي ما تفكري في الزواج
سارة : مزاااااااااااااااااااااااااج
حمدان : لا صج قولي
سارة : ما ادري ما عمري فكرت وبعدين انا ابغى اكمل دراستي
حمدان : اهون عليج بعد ما تخليني اتعلق فيج ترفضيني
الكل : هههههههههههههههههههه
رن جوال حمدان
مشاري : منو داق ها المرره
حمدان : واحد من الربع
طارق : واحد من الربع ولا واحده من حبيباتك
حمدان : غبي
سارة : وكمان مغازلجي مستحيل مستحيل مستحيل
حمدان : بالطقاق الي ما يبانا ما نباه
سارة : احسن
حمدان : عندي بدل الوحده عشر
سارة : يتربوا في عزك
الكل : ههههههههههههههههههههه
وعلى الساعه 8 جات ام عبد الله
ام عبد الله : صباح الخير
الكل : صباح النور
ام عبد الله : انتوا ما رقدتوا
سارة :سارة بعد شوي مب الحين
ام عبد الله ك مشاري جبت الي قلت لك عليه
مشاري : أي ساره وينه
سارة : دحين اجيبه
راحت سارة وجابت التذاكر
سارة : تفضلي امايه
ام عبد الله : زاد فضلك ها جهزتني اغراضك
سارة : لا ما ابغى اروح
ام عبد الله : ليه انا حاجزه 3 تذاكر
سارة : خذي معاكي مها وخالتي
ام عبد الله : يمكن مب فاضيه مها
سارة : اتوقع ما عندها شي
ام عبد الله : واليهال
سارة :خليهم معايه
ام عبد الله : خلاص راح اقول لهم
سارة : بس قولي لعمي على مها
ام عبد الله : لا عب الله ما يقول لي لا
راحت ام عبد الله تشوف اختها ومها وجا حمدان
طارق : خلاص خلصت
حمدان : هيه يالله مشينا
طارق : ماني بساير انا برقد هني
حمدان : لا والله وانا بعد برقد هني
سارة : انت تنام هنا على الكنب
حمدان : افااااااا اهون علج حبيبتي
سارة : طبعا تهون ولا تقول حبيبتي خلاص انا ما ابغاك
حمدان : حبيبتي خلاص لا تزعلي
سارة : إلا بزعل
حمدان : عيل كلي تبن
سارة :انا اكل تبن والله لا اوريك يا حمدانوا
حمدان : شنو راح تسوي فيني
سارة : تعال عندي وشوف
قرب حمدان من سارة
سارة: قرب كمان
قرب حمدان من سارة اكثر وسارة على طول كف على وجهه
سارة : عشان ما تقول لي كلي تبن مرة ثانيه
حمدان : انا اراويك شغلك
سارة وهي تصرخ وقامت وجلست بين عمها وطارق وماسكه في عمها
حمدان : تحسب عشان جالسه عند عمك ما راح اضربك
سارة :طارق شوف اخوك
مشاري : حمدان والله تستاهل ما جاك
حمدان : وانا شو سويت
طارق :هذا كله وما تعرف شو سويت
حمدان : لا
سارة : انا اقول لك اولا قاعد تلعب في مشاعري وثانيا : قلت لي كلي تبن
حمدان : أي كليه

سارة : انت ما توب
حمدان : لا
سارة : راح اخليك تتوب
حمدان : والله
سارة : طبعا
حمدان :طيب بس اول ارد لك الضربه عشان يصير تعادل
سارة :لا
حمدان : بس ضربه خفيفه
سارة : زي ايش
مسك حمدان يد سارة وقرصها بقوه
سارة : اااااااااااااااااي والله تعور
حمدان : عشان ما تضربي شيخك حمدان
سارة :تخسي انت شيخي
حمدان : وتاج راسك بعد
سارة :والله كلهم فوق راسي إلا انت تحت رجلي
حمدان : هين يا سويرة والله لا راويج
حمدان : انت راح ترقد هني
طارق : هيه
حمدان : وامايه تيلس بروحها في البيت وانت تدري انوا ابوي مسافر
طارق : لا والله الحين همتك امايه تطمن امايه مسافرة مع خالتي
حمدان : وين
سارة : مو شغلك
حمدان : ما رمستك
مشاري :ما راح ترقد عنا
حمدان : لا وجودي صار غير مرغوب فيه
سارة :طبعا غير مرغوب فيه
طارق : وانا كمان
سارة :لا انت ما سريت لي شي
حمدان : يعني انا الي سويت
سارة :وهذا ايش وتوريه يدها كيف صارت مزرقه من القرصه
حمدان : والله السموحه ما كان قصدي
سارة :اعتذارك مرفوض
حمدان : والله ما توقعت جسمك حساس اهذي الدرجه
شما :اصلا كل البنات جسمهم حساس بس انت ما تري
طارق : سارة لا تسامحيه ما دام راسك يشم الهوا
سارة : طبعا
طارق وسارة ومشاري :ههههههههههههههههههه
وحمدان وشما ومريم وشيخه زي الأطرش في الزفه مو فاهمين الحكايه
حمدان : شسالفه
سارة : وانت مالك
حمدان :شفتي لو ما تكلمتي بفلعك بأيدي
سارة :لا خفت يا مامي اظهر وبان على حقيقتك
حمدان : سكتي سكتي بس
جات ام عبد الله
ام عبد الله : سارة يا بنيتي راح تسير مع خالتج ومها
سارة :خلاص فين عيالها
ام عبد الله : الحين تيبهم لج وانت مشاري روح ارقد في بيت خالتك
مشاري : لي
ام عبد الله : عسب ياخذوا راحتهم
مشاري : طب عبد الله
ام عبد الله: وكمان عبد الله
مشاري : طيب وينه
ام عبد الله : الحين ياي إلا تعال متى طيارتنا
مشاري :الساعه10
ام عبد الله :يعني باقي ساعه
مشاري : هيه
ام عبد الله : سارونه سيري استعجلي مها
لما جات سارة تقوم مد جمدان رجله عشان سارة تتعنقل وطيح
بس سارة ما طاحت مسكت في طارق وهوا الوحيد الي كان اقرب لها
سارة :اصلك كلب
حمدان : الكلب وفي
سارة :وزفت كمان
حمدان : الزفت غالي
سارة : اوووووه خليني اروح احسن لي
راحت سارة عند مها
سارة :مهاوي يا مهاااوي
مها : حياج سارة
سارة : فين عيالك
مها : نا يمين خليهم هنا
سارة : لا حبيبتي يناموا معايه فوق احسن عشان اطمن اكثر
مها ك خلاص خذي المفتاح البيت إذا بغيتي شي
سارة : لا حبيبتي خلي مفتاحك عندك اخاف يضيع وخلي كل واحد يحط له كم لبس في شنطه
مها : انتي تبن شذي
سارة : أي
مها : طيب تعالي وياي
راحت سارة مع مها تحط كم لبس للعبال وهي خارجه شالت شذى ومها ماسكه سعيد من جهه وجاسم من جهه وهما غارقين نووووووووم
دخلوا ابيت
سارة : مشاري وطارق تعالوا كل واحد يشيل واحد من العيال وانت حمدان شيل الشنطه
حمدان : لا والله شايفتني البشكارة ( الشخاله او الخدامه ) وانا مدري
سارة : شيل وانت ساكت
حمدان : ماني بشايل
جا مشاري وطارق وطلعوا العيال غرفه ومريم وشيخه طلعوا الشنطه وسارة ودت شذى غرفتها

ام عبد الله : مشاري هيا مشينا
مشاري : هيا شباب سارة قفلي الباب
سارة : لا توصي حريص
ام عبد الله : سارة انتبهوا لنفسكم وللبيت
سارة : لا تخافي امايه
راح مشاري واخوه وعيال خالته بيت خالته وبعدين المطار
سارة : انا ابغى انا م وراي عيال
مريوم : هههههههههههه حلوه هاي وراي عيال
سارة : أي مب واحد إلا 3 ربي يحفظهم
مريم : اميييييييييييين
راحوا البنات يناموا وطبعا سارة ما نامت كل شويه تقوم وتشوف العيال وترجع
وصحيت على الساعه 3.30 وهي ما نامت إلا الساعه 11
راحت وحطت للعيال غدا ةتغدت معاهم وراحت تلعب معاهم كورا في الحوي ( الحوش ) وعلى السعاعه 5 صحيوا البنات
مريوم : سارونه متى نشيتي
سارة :من الساعه 3 ونص وانا صاحيه مريوم قولي لولما ( الخدامه) تحط لكم اكل
مريم : وانت
سارة : انا اكلت مع اليهال
مريم : خيانه
سارة : هههههههه


الجزء الثالث والعشرون:
خرجت سارة مع العيال برى الحوي (الحوش) تلعب معاهم وطبعا ما كانت لابسه حجاب ولاشي على راسها عشان محد في البيت فكانت لابسه بنطلون برمودا وبلوزه قصييره ورافعه شعرها فكان شكلها مررره كيوت ولعب كوره وتنط من مكان لمكان جا مشاري والعيال فدخل مشاري وحمدان البيت وطارق قاعد يوقف السيارة سمع صوت العيال وراى البيت في الحوش فراح عشان تشوف شاف سارة قاعده تلعب مع العيال فنهبل على شكلها وحس بلي قاعد يسويه انه غلط فدخل البيت
مشاري : مريامي وين سارة
مريم : برى في الحوي بتلعب
مشاري : تلعب ...خليني اسير لها
راح مشاري عند سارة
مشاري : سلام
سارة : يمي .. بسم الله .. خوفتني ..وعليكم السلام...متى جيت
مشاري : دوبنا
سارة : كلكم
مشاري : هيه ما عدا عبد الله يقول عند عمل
سارة : اهااااا
جاسم : عمي ودنا ملاهي
مشاري : شنو ...لا ما فيني
جاسم :عموه سارة
سارة : تكفى مشاري وديهم
مشاري : بس على شرط نسير جميع
سارة : طبعا..
جاسم وسعيد : هييييييييييي
سارة : هيا ندخل
مشاري : سيري من باب المطبخ
سارة :اوكي بس خذ العيال معاك
مشاري :هيا عيال...وشذى
سارة : لا شذى بغير لها ملابسها
دخل مشاري البيت وسارة غيرت لنفسها ولشذى ونزلت
سارة : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مريوم : الله يعطيج العافيه شكلج وايد تعانه
سارة : لا عادي
جاسم :عمي متى راح نسير الملاهي
مشاري : بعد المغرب اوكي
جاسم : اوكي
طارق : أي ملاهي
سارة : العيال يبغوا يروحوا الملاهي وراح نروح كلنا
طارق : لا مالي بارض على الصدعه
سارة :ليه تعال معانا وراح تنبسط بدال ما تجلس لوحدك
طارق : اممممم خلاص عشانج راح اسير وياكم
مشاري : هالله هالله
سارة نزلت راسها من كثر ماهي مستحيه
أذن المغرب وراحوا العيال الصلاة وبعد الصلاه راحوا الملاهي
ركبوا السيارة وهما في الطريق
مشاري : جسوم
جاسم : لبيه عمي
مشاري :نسير ملاهي دبي احسن أوكي
جاسم : أوكييين
لما وصلوا
مشاري : كيف راح نتقسم
سارة : انا راح اخد جسوم وسعيد وطبعا شذى معايه في العربيه( الكرسي)
طارق : وانا معج
سارة : ما تبغى تلعب
طارق :لا
مشاري : عاد انا وحمدان والبنات ..بس هالله هالله على سارة
والعيال
طارق : لا تخاف في عيوني
سارة : هيا جسوم
طارق : خلج مع شذى وانا العبهم
سارة : لا ابغى اجي معاكم
طارق : على راحتك
وطبعا العيال من لعبه للعبه وهما ميتين من الوناسه
سعيد : عموه سارة ابي ماي
سارة : من عيوني
راحت سارة وجابت اربعه مويه اعطت جاسم وسعيد وطارق
طارق : مشكور بس انا ما قلت ابي ماي
سارة : ما عطشت
طارق : امبلا
سارة :هههه طيب خلاص
طارق : طيب مشكور
سارة : العفو مع اني ما سويت شي
طارق في خاطره : فديتج والله من جد مره سنعه ويعتمد عليها
سارة : سعيد وجسوم جوعانين تبغوا شي
جاسم : لا عموه انا ما ابي شي
سارة : وانت بو عسكور
سعيد : امممم ابي شيبس وعصير
سارة : طيب تعال معي واختار ...ها جسوم ما غيرت رايك
جاسم : خلاص جيبي لي أي شي
سارة : وانت طارق ماتني شي
طارق : لا يالغلا تسلميلي
سارة : اجل خلي شذى معاك
نروح عند مشاري
اما عند مشاري فكان الجو ولا اروع خبال وصراخ وحماسه ولعب ماخلو لعبه على قلبهم
مريوم : خلاص انا تعبت ابي اقعد
شما : هيه والله دخت خلاص ما روم اوقف
مشاري : خلاص نسير عند سارة وطارق
حمدان : بس انا ما تعبت
شيخه: وانا بعد
مشاري : طيب كملوا لعب وحنا نسير لهم ونلحقكم عقب تم
حمدان : تم
اتصل مشاري على طارق وطارق وصف لهن المكان
وصل مشاري ومعاه البنات
مشاري: هههههههههخخخخخخخخخخخخ
طارق : شبلاج تضحك
مشاري :تصدق شكلكم لايج على بعض الي يشوفكم يقول متزوجين وهذولا عيالكم
سارة : لا والله
مريوم : هيه والله شكلكم وايد كيوووت مع بعض
سارة : طيب اسكتي
طارق في باله : والله ياريتج تكوني من نصيبي والله راح اكون اسعد ريال في الدنيا
شما : انا دايجه ما روم اوقف ابي اقعد
مسك طارق شما وجلسها وشما خلاص ماهي شايفه من الدوخه
سارة : شما اشربي مويه يمكن تخف الدوخه
شما : ......
حطت شما راسها على مريوم
سعيد : عموه انكب العصير علي
سارة بعد لما مسحت العصير : المره الجايه انتبه طيب
سعيد : طيب
شوي شذى جلست تبكي
سارة : واااااااه حبيبتي نسيت ااكلك
شالت سارة شذى واعطتها مشاري
مشاري : شو اسوي فيها
سارة : يعني ايش تسوي سكتها لين ما اسوي لها رضعتها
مشاري: كيف تسكت هذي
سارة : هزها وهيه تسكت
مشاري : يوووووه ما سكتت
سارة : هاتهاا والله انك اب فاشل مره ما تنفع
اخذت سارة شذى وصارت تسوي لها الرضعه بيد وتهزها في يد وبعدين اعطتها رضعتها
مريم : ما شاء الله عليج كيف تعرفين لهم
سارة :اتعلمنا في ريمان اختي
مريوم: ليه كم عمرها
سارة : 5سنين في عمر سعيد وماما جا بتها وحنا كبا ر شويه وماما اعتمدت علينا انا وعنود
مريوم : انا ما احب ها العمر وايد ممل احب عمر سنه ولا اثنين وايد يهبلوا
سارة : في كل مراحل عمرهم يهبلوا
نامت شذى في حضن سارة
مريم : نامت
سارة : ايوه من اول صاحيه واليوم مانامت كثير
مريوم : تصدقي دائما كنت احطها في حضني عسب تنام بس ماتنام
سارة : ليه
مريم : ما ادري يمكن ما فيني حنان
سارة : ههههه يعني انا فيني حنان
مريوم : هيه بدليل تعلق سعيد وجسوم فيج
سارة : وانا كمان اتعلقت فيهم ..مع اني ما الي غير اسوعين هنا
مريوم : والله كلنا اتعلقنا فيج
سارة : تسلمي لي
رفعت شما راسها
سارة : كيفك الحين احسن
شما / هيه الحمد لله
مشاري : تني تلعبي ثاني
شما : هيه
طارق : مسودة الويه مب الحين كنت دايخه وما ترومين توقفين
شما : كنت
سارة : ههههههه الحمد لله على سلامتك اجل
شما : خخخخ الله يسلمك ..مشينا مشاري
راح مشاري والبنات يكملوا لعب وجسوم وسعيد كمان كملوا لعب
وهما قايلعبو دق جوال سارة
سارة : اهلين شواقه
شوق : هلا فيكي...كيفك وايش اخبارك وكيفك صحتك
سارة : الحمد لله انا بخير وصحتي تمام التمام
شوق : الحمد لله ...إلا اقول
سارة : قولي
شوق : دقيتي على عنود اليوم
سارة : لا
شوق : اجل دقي عليها
سارة : ليه ايش فيها عنودي
شوق : لا تخافي عليها ما فيها إلا العافيه بس السخونه مره تايره عليها بس تعصب وتتصرخ علينا ولما اسألها ما ترد ولا تقولي ما فيني شي
سارة : خلاص انا راح اشوف ايش فيها
شوق :بس طمنيني اوكي
سارة : اوكي
شوق : انت فين
سارة : احنا في الملاهي
شوق : معليش نكدت عليكي صح
سارة : لا اصلا ما كنت بلعب
شوق : ليه :
سارة: عشان معايه عيال عمي
شوق : اهاااااا... اجل مع السلامه
سارة : مع السلامه
سكت سارة السماعه من شوق وسرحت وطارق جالس ساعه يناديها بس هيه كانت تفكر في عنودي
طارق : سارة سارة
سارة : ..............
مسك طارق يد سارة ونطت سارة من مكانها
طارق : بسم الله عليج ...شوبلاج
سارة : ها...لا ما فيني شي
طارق : تروعتي
سارة : شوي
طارق : لي ساعه انا ديج وانت مب معاي
سارة : اسفه ما انتبهت ..بغيت شي
طارق :ايه بقول لج العيال تعبوا
سارة : ايوه حتى انا تعبت هما ما تعبوا
اتصلت ساره على مشاري
سارة : فينكم
مشاري : يعني وين بنلعب
سارة :طالع في الساعه
مشاري : اوووه الساعه 12
سارة :ايوه العيال تعبوا ويبغوا يناموا
مشاري : خلاص الحين جاييين
لما جا راحوا وركبوا السيار ومن يوم ما ركبوا سعيد حط راسه علىسارة
سارة : سعيد حط راسك على مريوم انا معي شذى
سعيد : لا مابي
سارة : طيب ..مريوم خذي شذى
اخذت مريوم شذى وسعيد نام في حضن سارة
مشاري : نتعشى في مطعم ولا ناخذلنا عشى ونسير البيت
سارة : مدري عنكم
حمدان : انا اقول في مطعم
مريوم : هيه عسب نغير جو
سارة : ايه بس العيال نايمين
جاسم : انا مب نايم بس سعيد وشذى مب عشانهم ننحرم من الطلعه
الكل : هههههههههه
مشاري : تعجبني والله طالع على عمك
وصلوا المطعم ونزلوا
مشاري :نييلس رباعه
حمدان : هيه احسن
مشاري : ها بنات
شيخه :على راحتك
جلسوا كلهم ومن يوم ما جلسوا سارة ما تكلمت ولا كلمه وكانت سرحانه وتفكر في عنود وما سكه شذى في يدها
مشاري : ها تبون العصير هالحين ولا مع الأكل
طارق : انا اشوف الحين احسن
البنات : خلاص
سارة : سعيد تعال اجلس حذالي (هوه كان جالس جنب عمه)
مشاري: ليه خليه هني
سارة : مين يأكله
مشاري: انا
سارة / ههه ضحكتني تعال سعيد
قام سعيد وجلس جنب سارة فصارت مريم جنب مشاري اول كان الفاصل سعيد
وسارة المسكينه سعيد على يمينها وجااسم على شمالها وشذى في يدينها
طارق : سارة اخليهم يجيبون لكرسي عسب شذى
سارة ياليت والله
طلب طارق من الجرسون كرسي وحطه بينه وبين سارةوسارة حطت شذى على الكرسي بس شذى صغيرة كا شويه تتحرك وسارة جاليه على نار تبغى ترجع البيت عشان تشوف ايش فيها عنودي
مسكت سارة جوالها ودقت على عنود كذا مره بس محد يرد عليها وسارة جن جنونها وطول الوقت طارق مراقبها وما شال عينه من عليها كان مضايق على شانها
طارق : سارة سارة
سارة : لبيه
طارق: شو بلاج
سارة : ها ...ما فيني شي
طارق : كيف ما فيج شي وانت حالتك حاله
سارة : لا تخاف ما فيني شي
طارق : انت من يوم ما جاشا ذاك الأتصال وانجلب حالج
سارة : ..............
طارق :خير في شي
سارة : ...............
طارق : اهلج فيهم شي
سارة : لا كلهم بخير ما عدا عنود
طارق : شوبلاها عنود
سارة :ما ادري تقول شوق تعبانه وصايره عصبيه وتصرخ
طارق : يمكن شي مضايقها
سارة : وهذا الي محيرني
طارق : اتصلي فيها
سارة :من أول اتصل بس ما ترد
طارق : جوالها مقفل
سارة : لا يضرب جرس
طارق : طيب دقي على شوق واسأليها هي وين
سارة : فكرة
مشاري : شو كندكم ترمسون بصوت واطي
طارق : وانت شو خصك شي بيني وبينها
شيخه : يعني في تطورات
طارق يطالع في سارة وصاروا يضحكوا ههههههههههههههههههههههه
طارق : اقول سارة طنشيهم واتصلي في شوق
سارة : أي صح ذكرتني
اتصلت سارة في شوق
سارة :الو شوق
شوق :ايوه سارة بشري
سارة :اتصلت على عنودي بس ما ترد عليه
شوق : والله ما ادري عنها
سارة : شوق الله يخليكي شوفيها
شوق : خلاص من عيوني الحين أروح
سارة : شوق ورديلي
شوق : ان شاء الله
سارة :باي
شوق : باي
طارق :ها بشري شوق شو قالت لج
سارة : تقول ما تدري عنها ودحين تروح تشوفها
طارق : لا تخافي
سارة :انا اعرف اختي من النوع الكتوم وما تطلع الي فيها وإذا ما طلعته راح تمرض
طارق :لا تخافي عليها ما فيها إلا العافيه
سارة :إن شاء الله
طارق :يالله فكيها
سارة : ................
طارق : طيب اضحكي
سارة :ههههههههههههه
مشاري : ايش فيكم تضحكوا
طارق : ما خصك
مشاري : احسن
طارق : لا تحسبني مب شايفك وانت تتغزل في اختيه
مشاري : ...................
طارق : وانا ترى ما سويت شي بس يالس اكلمها صح سارة
سارة :صح
سعيد : عموه سارة من ييبوا العشا جيعان
سارة :الحين حبيبي يجيبوه
سعيد : اتأخروا انا ابي انام
سارة خلاص دحين اجيبوه
وبعد تقريبا خمس دقايق جا العشا وسارة ما اكلت شوي تأكل سعيد وشوي تحط لجسوم وشوي شذى وخايفه على اختها من جهه راسها بينفجر
دق جوال سارة شالته سارة بسرعه وهي خايفه
سارة :ايوه شوق
شوق : سارة ما هي راضيه تفتح الباب
سارة :والنهايه
شوق : انا قلت لها لما تدق سارة ردي عليها
سارة :كويس وما قالت لك شي
شوق : لا ما تكلمت
سارة :طيب متى راح تنامي
شوق : والله ما ادري بس مو دحين
سارة :خلاص لما ادق عليكي ردي اوكي
وقفلت سارة من شوق
طارق : ها شو قالت لج
سارة :تقول ماهي راضيه تفتح الباب بس قالت لها لما تدق عليكي سارة ردي عليها
طارق : زين
سارة : سعيد شبعت
سعيد : هيه
سارة : طيب تعال غسل يدك وانت جاسم روح غسل
جاسم :اوكي
سارة :طارق لو سمحت عينك على شذى
طارق : من عيوني
سارة : تسلم
راحت سارة تغسل لسعيد وجات
سارة :هات شذى وروح غسل
طارق : بس انت ما كليتي
سارة : لا انا مالي نفس
طارق : بس لازم تاكلي شي


سارة : ماني مشتهيه شي
طارق : على راحتك
سارة : مشاري متى حنروح البيت
مشاري : ليه
سارة : سعيد يبغى ينام ولا تنسى ورانا طريق
شيخه : بس حنا مبسوطين
سارة : ههههههه ان شاء الله ربي يبسطكم كمان وكمان
شيخه : تسلمي لي
سكتت سارة وهي خلاص حاسه بالم فظيع في راسها وماهي شايفه الي قدامها فرجعت راسها على ورا
طارق : سارة شو بلاج
سارة : لا ما فيني شي بس شويه صداع
طارق : خلاص هيا نسير البيت
سارة : لا خلينا هنا هما مبسوطين
طارق : وانت تعبانه ولازم ترتاحي
سارة : انت ما عليك مني ما فيني شي وخلينا ننبسط معاهم
طارق : بس
سارة : لا بس ولا شي
طارق :براحتج
فصاروا يسولفوا ويتكلموا وسارة كانت تحاول وقد ما تقدر تضحك ما تبغى تبين لهم تعبانه
وعلى الساعه 1 خرجوا من المطعم وجلسوا يتمشوا وبعدين راحوا البيت وطول الطريق سارة ساكته وإذا احد سألها ايش سبب سكوتها تعلل بانوا في عيونها النووووووووووم
وصلوا البيت طلعت سارة العيال للغرفه عشان يناموا
جاسم : عموه سارة
سارة :نعم حبيبي
جاسم : إذا راح عمي صلاة الفير وعيني عسب اسير معهم
سارة : طيب
راحت سارة تتحم يمكن الصداع يخف خرجت سارة من الحمام والصداع ما خف إلا زاد فصارت تشوف الدنيا بغبش
فنزلت سارة تحت
سارة : مشاري اعطيني بندول
مشاري :سلامات مصدعه
سارة : ايو احس راسي بينفجر من كثر الألم
مشاري : طيب استريحي وانا اجيب لك
سارة : مشكور
سارة :طارق فين مريوم
طارق : شو تبي بها
سارة : شذى معاها
طارق : الناس في الناس وانت شذى
سارة : هدي امانه عندي
طارق : بس ماهي بطايره.. اتصلتي باختك
سارة : لا ماني قادره اتصل لما يخف الصداع
اخذت سارة البندول على جيت مريم
سارة : مريوم فين شذى
مريم : نامت
سارة :لوحدها
مريم : لا معها شما
سارة حسبت
رجعت سارة راسها على ورا ونزلت شيخه من فوق
شيخه " سارة جوالج برن
سارة :مين
شيخه : مكتوب عنودي
سارة :هاتيه هاتيه
سارة :الو عنودي كيفك
العنود: عايشه كيفك انت
سارة : انا بخير والحمد الله ... بالله عليكي كم اتصال لقيتي مني
العنود : بس 16
سارة : بس
العنود : بس
سارة : والله انك متهوله
العنود : طالعت لك
سارة : ههههههه اشبوا صوتك متغير
العنود : ما فيه شي
سارة :عليه ها الكلام
العنود: .............
سارة : عنودي اختي واعرفك اكثر من نفسي
عنود : ....................
سارة :حبيبتي من ايش متضايقه
العنود : ايش اقول لك
سارة : قولي كل شي ولا تخلي شي على قلبك
العنود : تدري اتصل على سلطان قبل يومين ....
سارة : ايوه
العنود :قلت له انت فين ابغاك تودينا السوبر ما ركت قال انا مع رهام في السوق
سارة : طيب ايش فيها
العنود : استني جايتك في الكلام ...قام وارسل لنا فيصل وودانا السوبر ماركت وثاني يوم اتصلت فيه وقلت له انت فين قال هوه مع رهام يوديها تجيب فستانها من الخياطقلت له مافي احد غيرك يوديها قال عمي قال لي
سارة : يمكن صح عمي قال له
العنود :طيب ما يعرف يقول انه مشغول ما يقدر يوديها يوديها مره اثنين ثلاثه ان كترت بس مو كل شويه وكل يوم
سارة : انت تعرفي سلطان طيب وما يحب يقول لاحد لا
عنود : بس مو لهذي الدرجه
سارة : يعني هدا الي مضايقك
العنود : لا كمان قالت لي ماما شوفي احد من العيال يجيب جدتك من المطارفلما اتصلت فيه قال لي انا مع رهام واخواتها فراح فيصل وجاب جدتي ولا العصر رايح يوديها الكوفير ....وصارت تبكي
عنود :يا سارة الي قاهرني انه يروح يخدهمها هي واهلها صاير سواق عندهم عبد يحركوه زي ما يبغوا
سارة : عنودي لا تقولي كدا
عنود : لا وخالتي دقت عليه قالت له تعال ودينا الشبكه قال هوه هناك من زمان دوروا لكم احد ثاني
سارة : يعني راح الشبكه
عنود: ايوه
سارة :وما قالك
عنود : لا ....تصدقي سارة دقت عليه وقالت لي ما تبغي تجي الشبكه ما تبغي يجيكي عريس في حريم كتير يبغوا يخطبوا
سارة : والله انها ما تستحي على وجهها وسلطان ما توقعته يسوي كدا بس لا تتضايقي عشانه
العنود : الي قاهرني انه ما قال لي انه رايح
سارة : يمكن دق وانت ما سمعتي
العنود : الجوال في يدي ما سبته
سارة : يمكن ما يبغى يضايقك
عنود :سارة احنا اتعودنا على الصراحه من البدايه وبالعكس لو كان قلي ما كان زعلت بهذا الشكل
سارة : لاص انت نامي ولا تفكري بشي
عنود : انام هه
سارة : حاولي وانا حتصرف معاه
عنود : ايش حتسوي
سارة : ما ادري
عنود : طيب مع السلامه
سارة : مع السلا مه
قفلت عنود من سارة وهي دموعها على خدها تذكرت كلامقرته في واحد من المجلات وكتبته في دفتر جواطرها حست انه هذا الكلام جا وقته

***""""قفلت عنود دفترها وجلست تبكي وتبكي الى ما نامت
"نرجع لسارة وقتااااااه يا عوار القلب ....يا حبي الوحيد
يامن وهبته العمر الماضي والجاي .... حبك في صدري ينوح ... والعين تبكيك .... مالي سوى ذكراك ... هي زادي بدنيا ي لين اظلمت دنياي... والتعت يا قلب .. ومليتي يا روح من ثره معاناي..وش يصلب الجسم والقلب مذبوح ...ما عاد لي بعدك حس ولا راي ...ياروح روح الروح..يا اغلى من لي ..يا بعد قلبي وغايه نواياي ... لا من تعبت ووسادتي ملت من دمع عيني ومن حر شكواي... قمت وتوضيت وابليس هجته وربي حمدته على بلواي ..
يالــــلـــــــه يــــــا رحــمـــــان""""***
ما قفلت من عنود " سارة بعد لما قفلت سرحت
طارق : سارة سارة
سارة : ها
طارق :حووو سارة شو بلاج ..كلمتي العنود
سارة : ايوه كلمتها
طارق : شلونها الحين
سارة : تصدق حالتها النفسيه مره زفت
طارق : من شنو
سارة : انا ابغى مساعد منك
طارق : ولو انا في الخدمه
سارة : طارق الي اقوله لك ابغاه سر بيننا اوكي
طارق : اوكي
سارة : بس تعال معاي برى
طارق : مشينا
وهما طالعين شافهم مشاري
مشاري: على وين العزم ان شاء الله
طارق : برى الحوي ابيها في كلمة راس
مشاري : ايواااااااا
طارق : اوا يأوي ابليس قول امين
مشاري : امين بس هاي بنت اخوي وما ابيها تيلس مع احد غريب
طارق : بس انا ما راح اكلمها كلها كلمتين زرد غطاها
مشاري : بس عاى شرط
طارق : قول
مشاري : اقعد مع مريوم
طارق : الي يشوفك يقول منك يالس معها
مشاري : لا ابي ايلس معها بروحنا
طارق : امرنالله
مشاري : يعني تم
طارق : تم


الجزء الرابع والعشرين :
خرجت سارة مع طارق في الحوي (الحوش ) فجلست هي في كرسي وطارق في كرسي
طارق : تفضلي كلي اذان صاغيه
سارة : انا راح اقول لك الحكايه باختصار
حكت سارة طارق بدايه الحب ما بين عنودي وسلطان
الين ما وصلوا لرهام
طارق : وهاي شنو لها دخل في الموضوع
سارة : هدي ساس البلى
طارق : شنو ..كيف
سارة : لا تستعجل فين وصلنا
طارق :لما يلست العنود تقرى هموم ومشاكل رهام
سارة : ايوه وبعدين كلام غزل وكلام ما ادري ايش هو الي قلب عنودي فوق تحت جاتنا متنحه فلما رجعنا البيت جلست العنود تبكي وقالت لها ايش صار وطبعا ما فهمنا غير لما اتصلنا في سلطان وفهمنا الموضوع
طارق : شو طلع
سارة : كانت مرت عمي صغيره في السن فبينها وبين عمي 20 سنه فهي كانت حاقده على البنات الي يتزوجوا عن حب او واحد من سنها او حتى قريب لها في العمر وسلطان ماله اخوات كبار وهيه تكلمه وتشكيله همومها وتفضفض له وكان سلطان يعتبرها زي اخته وهي تحسب انه لما يخفف عنها معاناتها يعني يحبها وهيه المسكينه حبته
طارق : طب هي عندها يهال
سارة : طبعا عندها 4
طارق : طيب كيف
سارة : وهدا الي محيرنا
طارق : شنو سر الدفتر
سارة : هدا الدفتر كاتب سلطان كل الرسايل الي ترسلها له رهام
طارق :ليه
سارة: ماندري ليه
طارق : وبعدين
كمات سارة الحكايه وحكته ايش قالت لها عنودي
سارة : طارق تعرف ايش مشكلة سلطان
طارق : شنو
سارة : طيب زيادة عن اللزوم
سارة :تصدق ما يقدر يقول لأحد لا
طارق : كيف
سارة :يعني ما يقول لك لا حتى لو هذا الشي يزعله او حتى فوق طا قته
طارق : طيب حلو
سارة :وعنودي المسكينه متعذبه منه وانا ماني عارفه ايش اسوي
طارق :اتصلي عليه وقولي له
سارة :هوه ما يحب احد يدخل في اشياءه
طارق :والحل
سارة : انا قلت لك عشان ابغى حل
طارق :طيب خليني افكر
سارة : تصدق مشاري ما يدري بالموضوع
طارق : من جد
سارة : والله ما يدري
طارق : وليه قلتي لي انا
سارة :ما ادري ارتحت لك
طارق : حتى انا ارتحت لج وايد وايد دشيتي قلبي بدون استأذان
سارة : ممكن نرد لموضوعنا
طارق : خلينا احسن في مو ضوعنا حنا
سارة : واحنا ايش فينا ما فينا الا العافيه
طارق : يعني حتى انا دشيت قلبك
سارة : كلكم دخلتوا قلبي
طارق : وانا من ضمنهم
ساة : طبعا ولا ما كان قلت لك خلاص نرجع لسلطان
طارق : شو رايج تقولي له يجي هني
سارة : يمكن ما يرضى
طارق : حاولي
سارة : اتصل دحين
طارق : يمكن نايم
سارة : لا ما توقع سلطان ينام دحين
طارق : دقي وحطي المكرفون
اتصلت سارة في سلطان المره الأولى ما رد اما في الثانيه رد
سارة : الو مرحبا
سلطان :مرحبتي
سارة : كيفك سلطان وايش اخبارك
سلطان انا الحمد لله تمام وانت كيفك
سارة : انا بخير
سلطان : ليه ما جيتي المدينه مع جدتي وتحضري الشبكه
سارة : ما ابغى احضر وبعدين على رهاموا بالطقاق الي يطقها تزعل ولا ماتزعل ما همني
سلطان وهوامعصب : عيب عليكي هذي مرت عمك
سارة : وهيه تهرف العيب
سلطان : انت ايش فيكي عليها
سارة : وانت ليش تدافع عنها وسايب عنودي المسكينه تعبانه وزعلانه منك
سلطان : ليه هيه ما راحت الشبكه
سارة : هيه خبله عشان تروح... تعرف رهام ايش قالت لها
سلطان : ايش قالت
سارة : قالت لها( ما تبغي تجي الشبكه في حريم كتير يبغوا يخطبوا) وهذا وهيه عارفه انك تحبها بس تبغى تحرجك وتحرجها وهيه تستفرد فيك
سلطان : ليه قالولك انا ملكها
سارة مادري قل لنفسك
سلطان : ايش فيها عنود ما ترد على جوالها
سارة : لا والله بعد هدا كله تبغاها ترد عليك
سلطان : طيب انا ما سويت شي غلط
سارة : لا والله
سلطان : والله العظيم
سارة :طيب ليه لما تتصل عليك تتطلب منك طلب ترسل لها فيصل
سلطان : لانو بجد كنت مشغول
سارة : مشغول مع رهام واهلها
سلطان : طيب عمي قال لي
سارة : وانت ما تقول له لا
سلطان : تعرفي ما اقدر
سارة : طيب تعال الأمارات نتفاهم
سلطان : كيف اجي
سارة :بالطيارة يعني كيف
سلطان : لا عندي اشغال كثيره معطله
سارة : عطلتها عشان خاطر رهوم واهلها
سلطان ودمه فاير : سارة بلا قلة ادب
سارة : طيب مع السلامه وقفلت
طارق : ليه قفلتي في ويهه
سارة :عشان مره تانيه ما يصرخ عليه
طارق : بس اني زودتيها وايد معه تلاقينه هو مب ناقص
سارة : يعني ما يرضى على رهاموا يرضى على اختي
طارق : هيه صح اختك اولى به
رجع سلطان يدق على سارة بس سارة ماترد واخيرا في المره الرابعه ردت
سلطان : ليه ما تردي
سارة : ................
سلطان : انا بكلمك
سارة : .................
سلطان: انا ابغى اكلم عنودي بس دحين قفلت جوالها
سارة :وانا ايش اسوي لك
سلطان : ابغى اتفاهم معاها
سارة : لا
سلطان : ليه لا
سارة :اتفاهم معايه انا
سلطان : لا والله
سارة : هي قالت ما هي مكلمتك ابدا
سلطان : اقول انا بكرى جاي عندك
سارة : حياك الله
سلطان : بس ابغاكي تفهمي عنودي انوا عمري ما راح انساها وهيه حياتي وعمري وروحي لو راحت عني امووووت
سارة :طيب باي
سلطان : باي
طارق :يالله يحبها وايد ..يكسر الخاطر
سارة : يا حنون انت
طارق : تصدقي قلبك قاسي عليه
سارة : يستاهل ما جاه
طارق : يا ويل حالي منج
سارة : طيب ممكن تسكت
طارق : هههه ممكن
اتصلت سارة في شواقه
سارة :الو شواقه
شوق : بدري جاني النوم وانتي ما دقيتي
سارة :اسفه
شوق : ها ايش عندك
سارة : لحظه شوي ... ايش فيك تطالع فيه كدا
طارق : لا ....سلا متك
سارة : ايوا شوق
شوق : كلمتي عنود
سارة : ايوه طلع الي فيها من رهامو
شوق : ييييه رجعنا لطير يلي
سارة : تصدقي هدي النذله مخليه سلطان سواق لها واهلها
شوق : وسلطان عادي
سارة : لحظه.....طارق ايش فيك
طارق : معجب
سارة :والله طارق ما اقدر اتكلم واحد يطالع فيه
طارق : ههههههههه وانا قلت لج شي يابنت الحلال
سارة : نظراتك توترني وما تخليني اعرف اتكلم
طارق : يعني اسير
سارة : لا
طارق :يعني
سارة :لا تطالعني
طارق : ما روم عيني تيي من حالها
سارة : حط يدك على عينك
طارق :هههههههههههههههه
سارة : طارق الله يخليك خليني اتكلم زين
طارق : طيب
سارة : ايوااا شوق
شوق : مين طارق هدا
سارة :وانت مالك خلينا في موضوعنا ايش كنتي بتقولي
شوق : اقول سلطان عنده عادي يوديهم
سارة : عاد سلطان وتعرفيه
شوق : ما ادري كيف يستحملها
سارة :أي والله وكمان الطيبه في دا الزمن ما تنفع
شوق : وانتي الصادقه .. ايش حنسوي
سارة:انا كلمت سلطان
شوق : ها ايش قال لك
سارة : قال بكرى راح يجي الأمارات
شوق : والله
سارة : والله
شوق : ابغى اجي معاه
سارة :قولي له
شوق : ولو ما رضي
سارة : عاد اني وحظك
شوق : الله يخليكي قولي له انتي
سارة : طيب باي
شوق : باي
دقت ساره على سلطان بس سلطان ما رضيي
طارق : هههههههه
سارة : ليه تضحك
طارق : اضحك عليج
سارة :........ بعد عني
طارق : وين رايحه
سارة : ولا مكان بس ابغى اكلم شوق بس انت لا تجي عندي
طارق :سارة
سارة :طارق
طارق : بس ايلس ما تكلم
سارة :ولا تطالع فيني
طارق : عاد هذي ما اقدر
سارة : تقدر
طارق : ححاول
اتصلت سارة على شوق
سارة : ايوه شوق
شوق : رضي
سارة :لا
شوق : ليه
سارة :لما قلتله قالي حلي عني
شوق : يعني ما حشوفك
سارة :هههههه
شوق : ههههههههه باي
سارة :باي
قفلت سارة من شوق وحست الدنيا تدور فيها فرجعت راسها على ورا
طارق : سارة فيج شي
سارة : ها لا مافيني شي
طارق : متاكده
سارة : ايوه خلينا ندخل
طارق : تفضلي
دخلوا البيت ولقوا الكل في الصاله
حمدان :الله الله هذا كله
طارق : وانت شخصك
مريوم : ها سارونه قولي شو صار
سارة : ماني قايله
شيخه : عيل السالفه فيها ان
طارق : لا ان ولا شي شي بيني وبينها
سارة : انا بطلع فوق ارتاح شوي مريوم صحيني عالفجر وتصبحوا على خير جميعا
الكل : تلاقي الخير
دخات سارة غرفتهاومن يوم ما حطت راسها على المخده نامت وعلى الفجر صحت مريوم سارة وسارة راحت تصحي جسوم وبعد الصلاة سارة طار عنها النوم مع انها ما نامت غير ساعه فخرجت من الغرفه ونزلت تحت
مريوم : ليه ما كماتي رقادج
سارة :طارعني
شيخه: انا احس اليوم بنشاط زيادة
سارة : اعطيني منه
شيخه :فداج
سارة : تسلمي حبيبتي
جو العيال من الصلاة
جاسم : صباح الخير عموه
سارة :صباح النور والسرور جسوم
مريوم :وحنا ما لنا صباح الخير
جسوم :ههههههه صباح الخير للجميع
سارة : الغيرة ماهي حلوة ترى
الكل: هههههههههههههههههه
طارق : ما مداج ترقدين عسب تنشي
سارة : طار عني النوم فقلت انزل تحت
حمدان : من شو طار عنج الرقاد
سارة :لحاله طار
حمدان :ولا من كثر التفكير في حبيب القلب
سارة : هيه ارتحت
مشاري : هيا مشينا انا فيني رقاد
سارة :راح تجوا للغدا
مشاري : والله لو كنا صاحيين
سارة : لا قول لي عشان نعمل حسابكم
طارق : خلاص راح نيي
سارة :اكيد راح تجوا ولا تسكيته
طارق : وحنا نقدر نتأخر عليج
سارة :....................
مشاري : والله فايق انت ويهك
طارق : لا مستفيق مب فايق
حمدان : انا اترياكم في السيارة
مشاري : هيا بوطروق
خرجوا العيال وراحوا بيت ام هزاع عشان يناموا والبنات راحوا يكماوا نومهم وعلى الساعه 1 صحي البيت كله
مريم :سارة .. العيال يايين للغدا
سارة : هما قالو جايين بس ما ادري عنهم دقي عليهم وشوفي
اتصلت مريم في طارق وقال لها انهم في الطريق
مريم : يقول انهم في الطريق
سارة :اجل تعالي ساعديني في المطبخ راحت مريم مع سارة المطبخ عشان يجهزوا الاكل
صحيح سارة ومريم ما غير سلطات وحلويات بس اسمهم دخلوا المطبخ فحطوا الاكل على الطاوله وجهزوه الا على دخلة العيال
العيال : السلام عليكم
مريم وسارة : وعليكم السلام
مشاري :كيفكن صبايا
مريوم : مناح كيفك انت
مشاري : انا منيح دامج اني منيحه
سارة : الله اكبر على اللهجه راحت وطئ
مشاري :الغدا زاهب
سارة :هيه
مشاري :هالله هالله
سارة : لا يغرك مو احنا كله
طارق : عيل شو سويتوا
مريوم : سلطات وحلويات
حمدان :حلويات
سارة : بس مو الحين بعد المغرب
حمدان : الله بعد المغرب ما روم اصبر
سارة : تروم
جلسوايشربوا الشاي الا دق جوال مشاري
مشاري : ياهلا والله ياهلا بها الصوت
سلطان : ههههههه ياهلا فيك
مشاري : فينك يا شيخ ما تتصل على عمك ولا تسأل عن احواله وعلومه
سلطان : اسفين والله حق علينا
مشاري نرى هذي المره راح نمشيها لك
سلطان : والله فيك الخير
مشاري ::ههههههه انت فين
سطان : انا في المطار
مشاري :المطار .. مطار المدينه وين مافر
سلطان :لا مطار دبي
مشاري : صج ومن اول ساكت ما تقول
سلطان : هههههههه
مشاري : انت ومنو
سلطان : انا وناصر
مشار : يالله ليه ما قات لي من اول عسب نستقبلكم
سلطان : كنت ابغاها مفاجئة
مشاري : واحلى مفاجئة وانا الحين جايكم
سلطان : واحنا في الأنتظار
راح مشاري ومعاه طارق يجيبوا اهل السعوديه وحمدان ما راح
ساة : حمدان ليه ما رحت معاهم
حمدان : ما فيني فيني رقاد
سارة : لا تنام هنا اطلع فوق غرفة مشاري ونام
حمدان : ما فيني
سارة ك مافيني ما فيني براحتك
مريوم : هذا ناصر الي يحبج
سارة : اها
مريم : راح تيلسن بلبسج ولا راح تبدلي
سارة : ما ادري انتي ايش تقولي
مريم : انا اقول بدلي
سارة ك ايش البس جلابيه تانيه
مريم /هيه
سارة : طيب طلعيلي
مريوم : من عيوني
طاعت مريم لسارة جلابيه سودا وفيا تطريز بسيط بافوشي
بعت ما خلصت سارة لبس
سارة : مريوم البس شيله سودا ولا فوشي
مريوم : الفوشي احلى تنور ويهك وكمان الجلابيه اغلبها اسود
سارة : اوكي
بعد ساعه بالضبط دق مشاري وقال انهم قراب من البيت
فنزلت سارة تحت هيه وعيال عمها
سارة : حمدان حمدان هيا قوم جوا
مدان : ما فيني
سارة : احسن ادخلهم عليك وانت نايم
حمدان : هم قراب من البيت
سارة : هيه
حمدان : هاه امرنا لله وهذي قومه
سارة : روح غسل وعدل شعرك شوف كيف طاير
حمدان : ما فيني اسحي شعري يادوب اغسل ويهي
سارة : بكيفك
وبعد عشر دقايق دخلوا العيال
الكل : السلالام عليكم
سارة : وعليكم السلام ياهلا والله ياهلا بريحة السعوديه
سلطان : ياهلا فيكي كيفك
سارة : انا بخير ولله الحمد ات كيفك
سلطان : انا تمام
ناصر : كيقك سارونه
سارة : هلا بناصر انا بخير انت كيفك
ناصر:دام بنت عم بخير اكيد راح اكون بخير
سارة :تفضلوا
مشاري : لا حنا بنيلس في الميلس عشان تاخذوا راحتكم
سارة : على راحتكم
راح مشاري وسلطان وناصر بقي طارق وحمدان
جا حمدان من الحمام
حمدان : هاوينهم
سارة : في المجلس ..طارق وليه انت ما تروح معاهم
طارق : لا انا بيلس هني
سارة :وليه
طارق : بس
سارة : لا والله
طارق :والله .. تصدقي لما رمسك نصور حسيت بشعور غريب
سارة : غريب كيف !!
طارق : حسيت بنار تمشي فيني
سارة : ههههههههههههههههههه ليه عادي
طارق : يمكن غيرة صح
سارة : بس هوه يحبني
طارق : وانا بعد اح
سارة : انت شو
طارق : لا سلامتك
سارة : ههههههههههههههههههههه
طارق : ليه تضحكي
سارة : ههههههه اضحك عليك ههههههههه
طارق :بس انا ما قلت شي يضحك
سارة : عشان تحس فيه لما تضحك عليه
طارق : اقول الفواله زاهبه
سارة : هيه
طارق : وينها
سارة :بالمجلس
طارق : وانت راح تيلسي معنا طارق : لا لا تيلسين معنا
سارة :وليه
طارق : قلت لج اغار عليج من نصور
سارة : لا تغار علي
طارق : ليه
سارة : كدا وانا رايحه
طارق : بس لا تيلسي حذال نصور
سارة : حره
طارق : سارة
سارة :طارق المكان الفاضي راح اجلس فيه ارتحت
طارق : هيه بس لو يلستي جذاله راح اموتج
سارة : لا يا شيخ
طارق : والله اسويها
سارة :وانا ما عندي ادنى شك
طارق : هههههههههههه
فراحت سارة المجلس عند عيال عمها وجلست سارة في كرسي بعيد عن عيال عمها فناصر قام وجلس في كرسي جنب سارة وطارق صار يغلي غلي من حركة ناصر
ناصر : سارة تصدقي لك وحشه
سارة : والله
ناصر: تصدقي بيتكم صار فاضي وهادي من دونك
سارة :هو انت تجي بيتنا
ناصر : والله لي فترة بجي بيتكم
سارة :والله وليه تجي بيتنا
ناصر : هو مو كل يوم بجي يعني من فترة لفترة
سارة: وتلاقيك قلت البيت كدا احلى هدوء
ناصر :لا والله
سارة : اهاااا علي ها الكلام
ناصر :والله تصدقي وحشني خبالك ومضايقتك لكل مين
سارة : ههههههههه والله
ناصر :يسلم عليكي وليد
سارة : لا تجيب لي سيرتة
ناصر : السلام لازم يوصل وهو لما دري اني جاي الأمارات قال لي سلم عليها وخليها تسلمحني يمكن يموت وانت بعيده وما سامحتيه
سارة : قول له لا تخاف لما تموت تسامحك
ناصر : ههههههههههه ما ادري ليه انت ما تطيقيه هو طيب وحبوب
سارة : يعني انت تحبه
ناصر : وليه ما احبه
سارة : انا ما احب الي يحبه
ناصر : خلاص ما احبه
سارة : ايوه كدا
ناصر وسارة : ههههههههههههههههههههههههههه
وطارق جالس يغلي غلي ويطالع في سارة بنظرات يعني وقفي سوالف وضحك وسارة ولا كنها شايفته
مشاري : هيا مشينا
سلطان : على وين
مشاري :نصلي المغرب وبعدها نسير نتحوط شوي
سلطان :لا ما فيني روحوا انتوا ونا بصلي وبرجع البيت
مشاري : وانت ناصر بتسير ويانا ولا بتستريح بالبيت
طارق ما اعطى ناصر فرصة يتكام
طارق :لا ناصر يبي ويانا صح
ناصر :... صح
خرجوا كلهم م عدا طار ق
سارة : طارق ليه ما خليته يجلس يمكن تعبان
طارق : لا مب تعبان وبعدين اني مبسوطه معه
سارة : هههههههههههههههه
طارق : بس شغلج بعدين وثم عسب تخي راحتك انت ويا سلطان
سارة : يعني ما تغار من سلطان
طارق : لا
سارة : ليه
طارق : عسب عنده حبيبه
سارة : والله
طارق : أي والله
سارة : هيا روح لا تفوتك الصلاة
طارق : احبج
سارة :روح الصلاة
طارق : اموت فيج
سارة :طارق ابغى اكلمك بعدين
طارق : متى
سارة : بكرى
طارق : وليه مب اليوم
سارة : ابغى اخلص موضوع سلطان
طارق : لوكي
سارة : هيا روح
طارق : ح توحشيني
سارة :لا والله
طارق : والله
سارة : طيب الصلاة قامت
طارق : عيل فمان الله
سارة : فمان الكريم
رجعت سارة الصلاةولقيت البنات يضاربوا على الشباك
سارة : خير ايش عندكم
شيخه :من ناصر ومن سلطان
سارة : الي لابس غترة بيضا والشماغ سلطان
شما : اثنيناتهم غاويييييييييييين
سارة :سلطان يحب مالكم فيه اما ناصر فخدوه
شما : اصلا ناصر احاى عن سلطان
سارة :خديه
شما : ما تبيه
سارة :فداكي
شما : والله انج غبيه اصلا دق يلقى الشي ويتركه
سارة :هيه انا
شما : غبيه
سارة :ههههههههه ايوه انا غبيه
وراحت سارة تصلي
مريم: سارة وين سايرة
سارة : طالعه اصلي
شما : لا يكون زعلتي والله ما كنت اقصد
سارة : هههههههه لا ماني زعلانه طالعه اصلي وليه ازعل
شما : صج
سارة :صجييين يالله الصلاة
بعد ما خلصوا صلاة نزلوا البنات و سارة دقت على شوق عشان لقت منها 10مس كول
سارة : الو شوق خير في شي
شوق : سلطان وصل
سارة :ايوة وصل من زمان .... انتي فين في بيتنا
شوق : لا انا في المستشفى
سارة :ليه مين في المستشفى
شوق :بس لا تخافي
سارة : اقول لك مييين؟؟؟
شوق : عنود
سارة : ايش فيها ؟
شوق : ما فيها إلا العافيه بس شوية إرهاق وعلى سخونه على دوخه
سارة :كيفها الحين
شوق : بخير
سارة : ابغى اكلمها
شوق : طيب دقيقه
اعطت شوق الجوال للعنود
العنود :الو
سارة : عنودي حبيبتي سلامات ما تشوفي شر
عنود :الشر ما يجيكي
سارة : كيفك الحين
العنود : لا احسن من اول
سارة :الحب عامل عمايل معاكي
العنود : ههههه
سارة :انا كلمت سلطان وهو الحين عندي في الأمارات
العنود :ليه؟
سارة : ايش ليه .. عشان اكلمه طبعا
العنود :ما في اختراع اسمه جوال
سارة : ايش جوال .. حنا ما نعرف هالأختراع
العنود :سارة بجد ليش ؟
سارة :وجهه لوجهه احسن وكمان ابغى اشوف ردة الفعل
العنود :بس شوي شوي عليه ولا تقسي
سارة : ياعيني خايفه عليه
العنود : لو ما اخاف عليه اخاف على ميين
سارة :علي انا مثلا
العنود : هههه انت ما ينخاف عليكي انت ينخاف منك
سارة : مقبوووله منك ...متى راح ترجعي البيت
العنود : بعد ساعة
سارة :ليه بعد ساعه
العنود : عشان المغذي يخلص
سارة : اهاااااا ... وانتبهي على نفسك مافي شي يسوى في ها الدنيا
العنود : على قولك ..
سارة : باي
العنود : مع السلامة
لما قفلت سارة مكالمتها الاعلى دخلة العيال
العيال : السلام
سارة : وعليكم السلام ...مو قلتوا تبغوا تروحوا
مشاري : انا قات لهم يدخلوا ابي ابدل كندورتي
سارة :اهاااا
دخلوا العيال في الصالة الثانيه ودخلت سارة المطبخ عشان تحط الحلى الي سوته فدخل طارق عندها
طارق : سارة
سارة : هلا
طارق : هلا بك ..كلمتي العنود وقلتي لها ان سلطان هني
سارة : ايوة ..تصدق عنودي في المستشفى
طارق :والله سلامتها
سارة :الله يسلمك
طارق : شو بلاها ؟
سارة :ارهاق ودوخه ماني عارفه ايش
طارق : الله الله هذا كله من الحب !!
سارة : ههههه شفت كيف ... هيا روح برى ايش يقولوا عيال عمي
طارق : يقولوا الي يبونه مالهم خص فيني
زغرت (طالعت ) سارة طارق نظرات خلته ينزل عينعه في الأرض
سارة :امسك الدله وتعال ورايا
خرجوا من المطبخ سارة شايلة الحلى وطارق شايل القهوة
طبعت سارة اعطت الكل وطارق صب القهوة
مشاري : وانا مالي
سارة : كيف مالك انت لك الصينيه كلها
مشاري :تسلمي يابنت اخوي
حمدان : مشاري وين سايريين ؟
مشاري :نسير القهوة ولا عندج مكان ثاني
حمدان : اها لا
مشاري : انت ما غيرت رايك
سلطان : لا
مشاري : راح تندم
سلطان :مصدع وما فيني اطلع ولا مكان
مشاري : عيل لشنو ياي
سلطان :وحشتني سارة وابي اشوفها
مشاري : على راحتك هيا شباب مشينا
سارة :مشاري انتبهوا على نفسكم
مشاري : لا توصي ولا تسوين حركات امايه كانج عيوز
سارة : ههههههههههه
حمدان : هي حنا اكبر عنج
سارة : الحق عليه اخاف عليكم
طارق : تسلمي يال غاليه فيج الخير والله ما تقصرين
مشاري : فمان الله
سارة :فمان الكريم
راحت سارة وجلست عند سلطان
سارة : نتكلم دحين ولا بعدين
سلطان :ايش بعدين الحين طبعا
سارة : مو انت تعبان ومصدع
سلطان : ايش اسوي وانا جاي هنا عشان نتفاهم
سارة : اوكي ... في البداية انت لازم تحط رهام عند حدها وانت ما راح تقدر لوحدك ولا عنود تقدر لوحدها لازم تحطوا يدكم في يد بعض وتبنوا حاااجز كبييييير ما تقدر رهام تعدية
سلطان : كيف
سارة :اولا: انت تحب عنودي ولا لا
سلطان : سارة بلا هبل هذا سؤال انا مو احبها اعشقها اموووووت فيها
سارة : اوكي لا زم تروح وتتقدم للعنود وتحط رهام قدام الأمر الواقع
سلطان : حتى انا قلت كذا
سارة : لازم لما تنزل المدينه كلم امك وابوك وعلى الأقل بس تحجزها لك
سلطان : انت تامري امر
سارة : انا ما ابغى كلام ابغى قول وفعل
سلطان : تتوقعي عمي راح يرضي
سارة :سلطان وليه مايرضى انت شايف نفسك فيك شي
سلطان : لا والله
سارة : اااااا عليه
سلطان : والله العظيم مافي شي
سارة : وليه خايف من انو بابا ما يرضى
سلطان :مدري
سارة : خبل ...اسمع بقول لك شي
سلطان :قوولي ويا كثر ما تقولين
سارة : طيب مقبوله ..بس عنود
سلطان : ايش فيها العنود
سارة : عنود في المستشفى
سلطان ( وهو منفعل ) :ايش فيها
سارة : لا تخاف بس شوية ارهاق ودوخة وحرارتها مرتفعة
سلطان : كلمتيها
سارة : ايوة وهي بعد شوي خارجه من المستشفى
سلطان : كله مني
سارة : لا مو كله منك كله من رهام .. سلطان لازم عنود تفهمها كل شي
سلطان : الحين اكلمها
سارة :لا بعد ساعة
سلطان : خلاص انا ابغى اروح اترتاح
دخلت سارة سلطان غرفة الضيوف عشان يرتاح
سارة : لا تخرج غير لما تدق على جوالي
سلطان : طيب تصبحي على خير
سارة : وانت من اهله
راحت سارة عند البنات وجلسوا مه بعض
شما : تصدقوا بنات مشتهية تشكن برجر
شيخة : من وين
شما : من ما كدونلز ولا هارديز او أي مكان
سارة : اسمعي ايش رايك نسويها في البيت احسن وانضف وارخص
شما : ما فيني اقلي
سارة : نخلي ولما تقلي واحنا نسوي الباقي
شما : خلاص
سارة : بس لازم نروح وشتري الأغراض
شما : قولي( لدريول=السواق ) يشتريها
سارة :لا احنا نروح مع الدريول السوبر ما ركت انا في اشياء كثير ناقصتني
مريم : بس ماراح يوافقوا العيال
سارة : وليه ما يرضوا
اتصلت سارة في مشاري
سارة : مشاري نبغى نروح مع السواق السوبر ماركت
مشاري :وليه
سارة : في اشياء كثيرة ناقصتني
مشاري : اكتبيها لدريول في ورقه وهو بييبها لج
سارة :مشاري قلت لك اشياء خاصة
مشاري :طيب انت ومين
سارة :كلنا ومعانا عيال عمي
مشاري : معك فلوس
سارة :ايوة
مشاري :طيب تتركون سلطان بروحه
سارة :اولا :سلطان مو غريب
ثانيا :سلطان نايم
ثالثا :معاه الشغاله
مشاري : سيروا بس انتبهوا على نفسكم
سارة :افا عليك لا توصي
مشاري :هههههههه مدام انت معاهم ما اخاف عليكم ابدا
سارة : شكرا شكرا عمي
مشاري: العفو ويالله طيري
سارة : هههههه باي
مريم : واقف
سارة : طبعا
شيخة :غريبة
سارة : يابنتي انا سارة والأجر على الله
البنات : ههههههههههههههههه
سارة : شما دقي على الدريول وقولي له يجهز السيارة
شما : اوك
بعد لما خلصوا
سارة :بنات روحوا السيارة وانا بكلم سلطان
دقت سارة على سلطان باب الغرفة
سلطان : اتفضل
سارة :نايم
سلطان : لا
سارة :بتكام عنود
سلطان :أي
سارة :اجل لا اعطلك بس ابغى اقول لك احنا خارجين
سلطان : فين
سارة : السوبر ماركت
سلطان :مع مين
سارة : هوه تحقيق مع السواق
سلطان : طيب انتبهوا على نفسكم
سارة :لا توصي حريص ويالله باي
سلطان : باي
في السوبر ما ركت
سارة : اسمعوا بنات نتقسم عشان ما نتأخر اوكي
مريم : اوكي
بعد لما خلصوا اتقابلوا عند الكاشير

الجزء الخامس والعشرين :
دخلوا البيت
شما :يالله بسرعا انا جيعانه
مريم :بسم الله علينا شوي شوي عاد لا تاكلينا
سارة : ههههههه طيب ولما ولما
ولما : نعم
سارة : تعالي ساعديني ندخل الأغراض
ولما :اوكي
سارة :ولما اقلي البطاطس والتشكن اوكي
ولما :اوكي
سارة : ولما في خس وطماطم
ولما :فيه في سلاجه
طلعت سارة الأغراض وجهزتوا وعمل احلى تسكن بخلطتها السرية
سارة :واحلى تسكن لاحلى بنات
شما :ويااااي تسلمي واله
سارة :جسوم وبو عسمور ابغاكم تخلصوها كلها طيب
جاسم وسعيد : طيب
راحت سارة تعطي سلطان البرجر حقته
دقت سارة الباب
سلطان : مين
سارة :انا سارة
سلطان :تفضلي
سارة : ها بشر
سلطان :الحمد لله اقتنعت ...متى جيتوا ما حسيت عليكم
سارة : من زمااااااااااااان ..وتفضل هذي لك
سلطان : من فين
سارة : انا سويته
سلطان :تسلمي
سارة :نقول صافي يا لبن
سلطان : نقول حليب يا قشطة
سارة :وبتوفيق ان شاء الله
سلطان :سارة شكرا شكرا على كل شي سويتيه لنا
سارة : لا شكر على حصه
سلطان :ههههههههههه الله يقطع ابليسك ... ان شاء الله ربي يرزقك برجال يعرف قيمتك وهنيكي احلى هنا
سارة :اميييييييييييييييييييييييين
سلطان : ممكن اسألك سؤال كان نفسي اسألك هو من زماان ؟
سارة :عارفة السؤال ةاقول لك لا
سلطان : طيب ايش هو السؤال
سارة :انتي ما تحبي احد ؟
سلطان : كيف عرفتي !!!!!
سارة :هههههههههههههههههه
سلطان :صادق مشاري لما يقول عندك ساحرة .. طيب ليه ما حبيتي
سارة :ما لقيت فارس احلامي
سلطان : وأن ما لقيتيه
سارة : راح استناه الين ما يجي ...سلطان انا ما ابغى زواج مرتب
سلطان : كيف يعني زواج مرتب
سارة :يعني يجي يخطبني وانا استخير واوافق وانا ما اعرف عنه شي ولا اعرف كيف اعيش معاه انا الي ابغاه اكون اعرف عنه على الأقل كيف راح اعيش او كيف طريقتة في الحياة يكون فاهمني وفاهمتة في اشياء كثيرة مشتركة ما بيننا يكون بيني وبينه حب وثقة وأخلاص ووفاء واشياء كثيرة
سلطان :تصدقي سارة ما توقعت كذا
سارة : كيف يعني
سلطان : ما توقعت تعرفي هذا الكلام
سارة : تحسبني صغيرة
سلطان : انت اصلا صغيرة لساعك صغيرة 18 سنة
سارة : كم شهر ادخل 19 سنة
سلطان : بس صغيرة
سارة :صغيرة وعقلها كبير
سلطان : ليه يا سارة كنتي تساعدينا انا عنود
سارة : عشان كنت متأكدة انك تحبها وهي تحبك وحرااااااام يضيع الحب بسبب سوء تفاهم
سلطان : يعني تبغي تأخذي واحد عن حب
سارة : طبعا
سلطان : تبغي انت تحبية ولا هو يحبك
سارة :يكون شعور متبادل
سلطان :نبغيه من العائلة
سارة :لالالا
سلطان : ههههههههه ليه
سارة : بس مزاج ننبغى نتوسع شوي
سلطان :هههههههههههههههههه
سارة : احنا خالتي ماخه عمي وعلى كدا
سلطان :هههه واني الصادقه
سارة :اخيلك ترتاح ...تصبح على خير
سلطان : وانتي من اهله
خرجت سارة من الغرفه وراحت الصاله تاكل اكلها
سارة : جاسوم تبغى ثاني
جاسم : لا شكرا عمه
سارة :عجبتك
جاسوم :ايه
سارة :يالعافيه .....فين سعيد
شيخه : راحت شماتغسل له يده
سارة :وانت جاسم غسلت
جاسم :ايه
سارة : شوي تسير ترقد اوكي
جاسم : اوكي
مريم : سارونه سويتي حق العيال
سارة :لا لي
مريم : مشاري قال لي هم في الطريق وما تعشوا يبون عشا
سارة :الحين اروح اسوي لهم
مريم : لا اكلي انتي وانا بسير اسويه
سارة :اكلي راح اخذه معاي وبعدين ما تعرفي لخلطتي السريه
مريم : وبعد خلطه سريه
سارة :طبعا
اخذت سارة اكلها وراحت المطبخ وتسوي للعيال العشا
وطبعا بعد لما سوته وجهزته جوا العيال
مشاري : ها العشا جاهز
سارة :ايه بس اول غسلوا يدكم
حمدان :يالله ما فيني ..عادي اكل جي
سارة : يععع الله يقرفك يدك وصخه
حمدان :بس انا ما مسكت شي
سارة : ولا شي
حمدان : بس الورق وبيالة الشا ي بس
سارة :ومسكت باب السيارة ومسكت اشياء كثير..روح غسل وشوف الوصخ كيف يطلع
حمدا ن: طيب حسير اغسل سويتي لي محاضرة في النظافه
سارة :الحق علي خايقه عليك من المرض
حمدان :فيكي الخير ...ايش العشاء
سارة : تشكن برقر
حمدان :من وين ومن يابها لك
سارة : انا سويتها
حمدان :كذابه
سارة :والله
حمدان : عيل خليني اسير اغسل
راح حمدان يغسل يده وبعده العيال كلهم وودت سارة الأكل في المجلس مشاري : وين الأكل
سارة :في المجلس
مشاري : اوكي
راحوا العيال المجلس للعشا وسارة راحت الصالة
سارة : جسوم خذ سعيد واطلعوا ناموا وانا هالحين بجيكم
سعيد : هموه نبي حكايه
سارة :ان شاء الله
بعد لما طلعوا العيال وحتهم سارة الحكايه نزلت تحت وهي خلالالالاص تعبانه وهلكاااانه
سارة :ااااااااه تعبت
مريم : الله يعطيج العافيه
سارة :الله يعافيكي
مريم : ترى باشر راح نسير اليامعه
سارة :ذكريني اقول ل مشاري ما يروحوا
مريم :ليه
سارة : مين بعدين يودينا الجامعه
دخل مشاري وكان معاه صينية الأكل
مشاري :الله يسلم ها الايادي
سارة :تسلم لي وبالعافيه ....مشاري اليوم لا تروح البيت
مشاري :ليه
سارة :بكرى حنروح الجامعه ونبغاك تودينا
مشاري :من عيوني تامرين امر ..بس ماصر تعبان يبي يستريح
سارة : اهاا خليه ينام مع سلطان في غرفة الضيوف
مشاري :وحنا
سارة :انتوا اسهروا لساعه 8
مشاري : يصير خير
سارة : ايش هو الي يصير خير
مشاري : في كل شي انا اروم اقول لج لا
سارة : لي لوحدي
مشاري : لا طبعا
سارة :لمين اجل
مشاري : لعمري وعيوني وحياتي
سارة : مين هي
مشاري : مريومي
ومريم راح تموووووت من كثر المستحى
(وسارة ومشاري كانوا مستقصدين يسوا ها الحركة )
سارة :اجل روح نادي ناصر
مشاري : عيل سوي له طريج
سارة :يابنات سووا طريق لناصر
شيخه : خلاص خله يعدي
دخل ناصر لنوم وجلس مشاري وطارق وحمدانوا مع البنات
حمدان :خلني اييب العود وندندن
مشاري :الناس راقده
حمدان :عارف بنطلع الحوي
شيخه :أي والله
طلعوا برى في الحوي وجلسوا يغنوا وحمدان وسارة ناقر ونقير في الأغاني
حمدان : شيل من راسك اجيك واعتذر لك وارتجيك
انا ما صدقت تزعــــل كيف تبغاني اجــــيك
فرصه جتني وحتريها من زمان نفسي تبيها
والفرص في الحب صعبه واصعب التفريط فيها

سارة : من قال انا ميت عليك اصلا انا الي ما ابيك
تبغاني خاتم بصبعك حبيبي لا بدري عليك
لا تخلط اوراق الهوى كلا ترى له مستوى
كانك على غيري قدرت اصابعك ماهي سوى

حمدان : ااااااااااااه هذي قويه
الكل :ههههههههههههههه
شيخه :طارق سمعنا شي
مريم :هيه طارق سمعنا شي الله يخليك
طارق : من عيوني
هذا حــبيبي وهــذا الي تمنــــيته
ما غيره احدا ملا قلبي ولا عيني
هذا هذا لذي بين كل الناس حبيته
اغليه وادري كثر ما غليه يغليني
وطارق يغني وسوي حركات بعيونه لسارة وسارة مره متفشله من طارق ومستحيه من الي حولها وطارق ولا همه الي يشوفه يقول مو اوادم الي عنده


نطير للسعودية ونرجع في الزمن لورررا شوي وقت لما اتصل سلطان في عنود
دق سلطان على عنود بس هي قالت له انها في الطريق في الجيه على البيت فبد نص ساعه اتصل فيها
العنود : الو
سلطان :يا احلى الو سمعتها في حياتي
العنود :.....................
سلطان : عنودي حياتي
العنود : نعم
سلطان : ابغاكي تسمعيني وتنفذي كل كلمه اقولها طيب
العنود :....طيب قول
سلطان : اولا : الحمد لله على سلامتك ياعمري وما تشوفي شر
العنود : الشر ما يجيك
سلطان :شوي شوي علي وين راح دلعك لي
العنود : ................
سلطان :تبخر
العنود : ..................
سلطان : عموما
لا تخلي رهام تلعب عليكي وانت كبيرة وفاهمه وعارفه صح
العنود : .....................
سلطان : مو مشكله معاكي حق ازعلي بس مو مني
العنود :وليه ما يكون ازعل منك
سلطان :عشان انا حبيبك وعموك وحياتك كلها صح عنودي
العنود : مدامك عارف ليه تسوي فيني كذا
سلطان : عنودي والله ما كان قصدي ..وبعدين انا فهمت رهاموقلت لها الي قاعده تسويه مو صح غلط وانوا نتي عارفه بالموضوع
العنود : ترى مو بس انا الي ادري
سلطان : عارف كمان سارة وشوق بس انا ما حبيت اقول لها عشان ما تنجرح
العنود : ما شاء الله تخاف على مشاعرها
سلطان :لا مو حكاية كذا
العنود : اجل
سلطان :عشان ما تنهز صورتها قدام البنات ومهما كان هذي مرت عمنا
العنود : تدري انو سارة عقلها اكبر مني ومنك
سلطان :عارف وكمان جريييئة ..تصدقي اليوم سألتها اسئلة ابد ابدا ما توقعتها تجاوبني كذا
العنود : ايش سألتها
سلطان : قلت لها ابغى اسالك سؤال من ومتن كان نفسي اسألك هوه فقالت لي لا قلت لها طيب انتي ما عرفتي السؤال عشان تجاوبيني فقالت لي انا اعرف السؤال قلت لها طيب ايش قالت لي انتي تحبي
العنود :هههههههه هذي هي سارة
سلطان :ربي لا يحرمني من ها الضحكة
العنود : ................
سلطان :تصدقي اجوبتهامره مو على سنها
العنود : ليش ايش قالت لك
وسلطان ما قصر حكى عنود الكلام الي دار بينه وبين سارة
العنود : ههههههههههه
سلطان :خلا ص سامحتيني
العنود : وهو انا اقدر ازعل منك
سلطان : تسلمي يا بعد عمري انا
العنود :كيفها سارة
سلطان : طيبه وشكلها مبسوطهوما شاء الله عليها اتعودت عليهم وهما مره اتعودوا عليها حتى عيال خالت مشاري
العنود : هي سارة حبوبه وتحب الناس
سلطان :/ما شاء الله عليها
العنود :يالله ببباي اسيبك ترتاح تلاقيك تعبان
سلطان : لا خليكي
العنود : لا
سلطان :ايوه صح حتى انتي تعبانه يالله فمان الله
العنود :فمان الكريك
فقفلت العنو من سلطان وهي بتموووووت من الفرح والوناسه فمسكت دفترها وكتبت
((كنت اسمع عن حالات الحب والهيام وما يصيب العاشقين من ويلات الغرام من هم وغم ومرض وانهزام ...
لكن لم اكن لاتأكد من صحه هذا الكلام إلا عندما اصابني من مرض وحمى وسهر ليال متتاليات وبكاء بلل وسادتي حتى أصلحت في شرود وسهاد تغيرت حالي ولاحظ من لاحظ ,ولكن هيهات خرجت من حالتي فقظ لدقائق وغرقت فيها لسويعات وسويعات ...
حبيبي عندمت سمعت صوتك شعرت بأني في عالم ثاني مرتاحه فرحه بما حولي ,حتى انني حاولت أن أخفي فام أستطع أن اخفيها ساعه وأستيقظ لعده وهكذا .....
هذه الذكريات سوف لن تنمحي من خيالي لكن لابد من تدوينها حتى تعيد ذكرياتنا نعا واذكر ما قلت لي وما قلته لي يا حبــــيــــبـــــي))
بعد لما خلصت العنود خاطرتها حطت راسها ونامت
نرجع للأمارات جلسوا سوالف وضحك ومزاح الى الساعه 3 الفجر
مشاري :انا بسير ارتاح
سارة : فين
مشاري :في غرفتي طبعا
حمدان : خذني معك
سارة :اصحيكم للصلاة
مشاري :طبعا
مريم :ونابعد بسير ارتاح لي شوي
شيخه : وانا بعد
سارة :لا والله تتركوني بروحي
مريم : معج شما وطارق وشذى
سارة :شذى الحين موعد نومها خذيها معاكي
مريم : ما اعرف ارقدها
سارة :مريم بلى هبل هزيها الى ما تنام
مريم :راح احاول ولوما رقدت مالي خص
سارة :تطمني راح تنام
شما :انا ابي لدخل داخل اطالع تلفزيون
سارة :مشيا
دخلو البيت وجلست شما تتفرج تقيبا نص ساعه
شما :انا بطلع فوق
سارة :ليه
شما :ابي اخذ راحتي وانا اطالع في الفلم
طارق :هههههههههههههه اكثر من جي
شما :هيه عندك مانع
راحت شما وما بقى غير طارق سارة ولو دري مشاري يااااا....
المهم
طارق :ها قولي بشو كنتي تبيني
سارة :انا قلت لك
طارق :هيه
سارة :متى
طارق :اليوم
سارة :ماني فاكره
طارق :وحنا سايرين للصلاة
سارة :ما اذكر
طارق :سارة
سارة :هههههههههه
طارق :تذكرتي
سارة :ايه
طارق : انا ارويج شغلج عقب
سارة :ما راح تقدر
طارق : تجربي
سارة : لا شكرا
وهنا سارة ورطت اصلا ما كانت تبغى تكلم طارق بس كانت تصريفه واخترعت لها سؤال يمشي الحال
طارق :طيب قولي يا حبيبتي
سارة :حكيني عنك
طارق : بالضبط عن شو
سارة :اوكي ايش مواصفات فتاة احلامك
طارق : تكون هادئة خجولة بريئة طيبوبة حنونه علي وعلى عيالي وتخاف علي وااااااايد حبوبه وااااايد تحترمني وتقدرني وتحترم اهلي
سارة :بس انا ما تتوفر فيني ها الصفات عشان تتعلق فيني
طارق :ومنو قال ما تتوفرفيج
سارة : انا
طارق :انتي طيبه وحبوبح وحنونه وتحترميني ووتخافين علي
سارة :وكمان انا ماني هاديه ولا خجوله ولا بريئة
طارق :عارف
سارة :انا خبله ورجه وقويه وجريئه
طارق :هم بعد عارف
سارة :وكمان فيني صفتين انا ما احبها
طارق :شو هي
سارة :عصبيه
طارق :عاد هاي الي ما الحين ما شفتها
سارة :تبغى تشوفها
طارق :لا دخيلك ... وش هي الصفه الثانيه
سارة :زعووووووله
طارق :هههههههههههههه
سارة :ليه تضحك
طارق :اول مره اشو فحد يعترف انو به صفات مب زينه
سارة : الحق ما يزعل
طارق :على قولتج
سارة :طيب قول لي ايش هي الصفات الي ما تحبها في نفسك
طارق :ما ادري
سارة :كيف ما تدري
طارق : ماعمري حللت شخصيتي
سارة : طيب حاول
طارق :اممممممممممم هادي وطيب وحبوب حنون خجول جدا
سارة :يعني نفس مواصفات فتاتك
طارق :تقدرين تقولي
سارة :اوكي الي ابغى اوصل له انا مرره غييير عنك فما اصلح لك
طارق :انا عجبني جي
سارة :طيب انما ابغى اعرف عنك كل شي زي ما انت تعرف عني كل شي
طارق :تامرين امر
وصار طارق يحكي سارة عن نفسه وعن عمله ومشاريعه وخططه المستقبليه وحكاها فين يروح كل يوم والويك اند فين يقضيه ....الخ
سارة :طارق ابغى اسألك سؤال وتجاوبني بكل صراحه
طارق : تجاوبك وانا اقدر اخبي عليج شي
سارة :انت تشرب دخان
طارق :ها..... هيه
سارة :دايما
طارق :هيه ..بس مي قدامج
سارة :ليه
طارق :عسب اعرف انتي ما تحبين ريحته
سارة : اشوه انك عارف .طيب ممكن اطلب طلب اخير
طارق :انتي مب تطلبي تامرين امر
سارة :تسلم بس ممكن تبطل الدخان
طارق :والله ودي بس مانب بقادر ...انقطع فترة وعقب ارجع له اكثر من قبل ...ليه تخافين علي
سارة كموقصة اخاف عليك هذي حياتك وصحتك ولازم تهتم فيها في غيرك يحسدوك على الحياة
طارق :راح احاول
سارة: وانا راتح اساعدك وانت مو تقطعه مره وحده لا بالتدريج اوكي
طارق :اوكي وانا اوعدك من اليوم راح اخفف تدخين يمكن ها القلب يحن علينا
سارة :ااااااه منك ههههههه
طارق :فديت هاضحكه يارب
سارة :ايش
طارق :لا ولا شي سلامتك
سارة :ايوااا حسبت ,,هيا روح ارتاح
طارق :ما فيني رقاد
سارة :انا ما قلت روح نام قلت لك روح ارتاح
طارق : بس انا ما ابي ارتاح
سارة :بس انا ابس
طارق :وتتركيني بروحي
سارة :يعني راح يجيك البعبع وياكلك
طارق :هيه
سارة :احسن خليه ياكلك
طارق :يهون عليج
سارة :اممممممممم افكر وارد لك
طارق :ومتى راح تردين
سارة :لما يجيك البعبع
طارق :ههههههههههههه والله انج متهوله
سارة : ههههههههههههههه صرت تقول كلمتي
طارق :هههههه من عاشر قوم اربعين يوما صار منهم
سارة :هههههههه هيا روح ارتاح
طارق :بس عسب خاطرج راح اسير
راحت سارة غرفتها عشان ترتاح لها شوي ومن ما حطت راسها على المخده ناااااااااااااااااامت اما ابو طروق جلس على الكرسي ويفكر في سارونه وكلامها معاه وطريقتها الحلوة في الكلام وسلوبها في المعاملة
اما سارة فراحت عليها نومه وما قامت إلا الساعه7 ولو ما كانت الشمس طالعه كان ما قامت لما طالعت على السرير ما لقيت غير شما وشذى وشيخه ومريم محد (يعني مو موجودات ) دخلت الحمام واخذت شور سريع وصلت وغيرت ملابسها ونزلت تحت
سارة :صباح الخير صبايا
مريم :صباحج فل ورد وياسمين
سارة :تسلمي ...مريام ليه ما صحيتيني
مريم :شفتج تعبانه قلت ما راح اوعيج من رقادج
سارة :طيب صحيتيهم على الصلاة
مريم : هيه حتى سلطان وناصر قلت لمشاري يوعيهم
سارة :جزاكي الله خير ..إلا هم وين
مريم :في ا لحوي
سارة : اهااا...مريم تبغى كبتشينوا
مريم :وليه لا
سارة :ولا اقول لك تعالي كمان نسوي لهم حرام ما ناموا زي الناس
شيخه :هيه والله
سارة :ابغى اسويه زي حق المطاعم
شيخه :كيف يعني
سارة :ابغى اسويه بالخلاط
مريم :يم يم
سوت سارة الكابتشينوا وطلعته برى ولقت الكل مبسرط
سارة : صبااااااااح الخيراااااااات
الكل : صباااح النور
سارة : اطت سارة الكل الكابتشينوا
حمدان :الله كابتشينوا
سارة :عشان تصحصحوا
حمدان : والله انج مدلعتنا
سارة : :عشان تعرف بس
سلطان : ضوقوا الكابتشينوا حق سارة وااوو مافي زيه
سارة :بالعافيه عليكم
مشاري: ‘لا سارة متى راح تسيروا الجامعه
سارة :على الساعه 9 ان شاء الله
مشاري: ‘ن شاء الله
سارة :عن اضنكم
سلطان :فين رايحه
سارة :رايحه عند البنات
وطارق يغمز لسارة يعني عجبته الحركه عشان ماتقعد معاهم وناصر موجود وسارة ياعيني مررره ما كان قصدها هذا
دخلت سارة جوى البيت وشوي دق عليها ناصر
سارة : هلا ناصر
ناصر :أي سارة تذكرت شي ارسلته معي ‘سراء تقول حقك اقدر ادخل واعطيكي هوه
سارة :طيب دقيقه .......ادخل
دخل نا صر البيت وكان طارق برى يغلي غلي مولع وانتبه له سلطان
سلطان :طارق فيك شي
طارق : لا سلامتج
سلطان :طيب ليه منك على بعضك
طارق :ها ...ههههه ..لا ما فيني شي
اعطى ناصر اليجابه لسارة
سارة :ايش هوه
ناصر :والله مدري
اخت سارة العلبه وفتحتها
سارة : اهااااا ساعتي
وكانت الساعه الي اشترتها من الرياض ونسيتها هناك
ناصر : عاد الامانه ووصل
سارة : ما تقصر
ناصر :خليني اروح برى اجل
وعلى نزلة شما وما كانت حاطه شي على راسها وشعرها منطوش يعني مبهدله بالمرررره وبالبجامه
شما :سارة سيري وشوفي شذى يالسه تبكي وما خلتني ارقد زيين
سارة :وليه ما نزلتيها
شما : ما فيني
وناصر لما شاف شما مسكين احرج وخرج برى
سارة :ههههههههههههههههههههههههههه
شما :وش بلاج تضحكين
سارة :تعالي معايا
راحت شما ورى سارة وطلعوا فوق
وجلست تهز في شذى يمكن تنام بس شذى شبعت نوم وما رضيت تنام
شما :ما قلتي لي ليه ضحكتي
سارة :ماشفتي احد كان واقف معايا
شما :هيه حمدان
سارة :هههههههه لا مب حمدان
شما :عيل منو
سارة: نااااااااصر
شما وهيه فاكه فمها : احلفي
سارة :والله
شما وهي تصارخ :وليه ما قلتي لي سارة كاصلا ناصر استحى وخرج
شما :ونا اقول غريبه حمدان ما علق علي وعلى شكلي ..وناصر هذا ما يشوفني ونا زينه إلا وشينه
سارة : لا بالعكس كان شكلك طفولي وانت بالبجامه الي كاها دبادييب
شما :والله فشيلة وش اسوي الحين
سارة :لا عادي تلاقي ناصر الحين ميت من كثر مو متفشل ومستحي
شما :وليه يستحي
سارة : عشانه شافك
إلا ودق جوال سارة
شما :منو
سارة :هذا ناصر..هلا ناصر
ناصر :اسف
سارة : عللا ايش
ناصر :على البنيه الي نزلت وشفتها..بس والله ما دققت فيها
سارة :لا ما صار إلا الخير ...شما ناصر يقول لك اسف
ناصر كهي عندك ..واسمها شما
سارة :ايوه
ناصر :ممكن اعتذر لها ..بس حطي المايك
سارة:اوكي
ناصر : السموحه والع8ذر والله ما كان قصدي
شما : /مسمو اخوي انا الي اسفه
ناصر : لا صار خير ..مع السلامه
شما : مع الف سلامه
قفلت شما من ناصر
شما: واااااااااااااااااااااااااااااي على صوته يهبل يجنن
سارة :والله انك من جد خبله ...فين راح النوم
شما : طااار ..طير الرقاد من عيني
سارة : طيب انزلي واشربي كبتشينوا
شما : مين سواه
سارة :انا
شما :اوكي ابدل وانزل
سارة :لا تتاخري
شما : صار
نزلت سارة ومعاها شذى
شيخه :الكابتشنوا مالك برد
مريم :صحيت شذوي
سارة :ايوه ماهي راضيه تنام
بعد لما شربت سارة الكابتشنوا مالها راحت توري شذى عيال عمها
طلعت سارة ومعاها شذى
مشاري :ياهلا والله ياهلا ببنت اخواني
سارة :ياهلا فيك
سلطان :هذي شذى بنت عبد الله
سارة :سارة ايوه تجنن مو
سلطان :ايهوه ما شاء الله هاتيها
سارة :هذها .تبغوا كابتشينوا ثاني
طارق :لا ما نبي نتعبك
سارة :لا عادي اصلا كذا ولا كذا راح اسوي عشان شما ما شربت
ناصر :إذا ما فيها كلافه عليكي
سارة :لا ما فيها ولا شي
حمدان :كيف تسويه
سارة :ما راح اقول لك هذي خلطتي السريه لما تشتهي تعال عندنا وانا اسويه لك
حمدان : ابي اسويه للربع
سارة :انا اسوي لك وربعك
حمدان :والله ..مشكوره
دخلت سارة وسوت للعيال ولشما
شما :سارونه كيف عملتيه
سارة معلقه على كلمه وحده من امس :هذي خلطتي السريه
شما : سارة انتي كل شي عند سر
سارة : هههههههههههههههه ..سويتي زي حمدان يقول لي كيف سويتيه قلت له سر قال لي ابي اسويه للربع قلت له راح اسوي لك ولربعك
مريم :وي وي الحين راح يبلشونج
سارة :ههههه انا في الخدمه
دخل مشاري زكان معاه شذى وهي مقطعه نفسها من البكا
سارة :ايش فيها حبيبتي تبكي
مشاري :مدري عنها
سارة: مشاري اعرف ايش سويتوا لها
مشاري :ما سونا لها شي اصلا من يوم ما دخلتي صارت تصيح
سارة :يمكن شايفه وجيه جديده عليها
مشاري :يمكن وانا مالي خلق لها
سارة :لا لازم تتعود من الحين
مشاري :على قولتج بس انا مالي بارض لهم ابدا
سارة :ما تنفع اب ابدا ولا هي كمان تنفع ام
مشاري :اصلا مب لازم تييب يهال
سارة :يعني حتقعد كم ...سنه ولا اثنين ولا ثلاثه بالكثير وفي النهايه راح تجيب
مشاري :............
سارة :ما تبغى احد يشيل اسمك ويناديك ابوي
مشاري : لا
سارة :والله انك غريب ...خليك بعدين ربي يبليك ويبليها وعلى طول تخلفوا من البدايه
مشاري :لا ان شاء الله
سارة :طيييييب قول سارة ما قالت
مشاري :اللهم لا اعتراض اللهم لا اعتراض
سارة :هههههههههههه
مشاري :أي صح متى راح تسيروا للجامعه
سارة :مو الحين على الساعه 9
مشاري :عيل بعد نص ساعه
سارة :أي
مشاري : عيل سيروا معنا
سارة :على فين
مشاري: سايرين نتحوط شوي تعالوا وعلى الساعه 9 ننزلكم للجامعه
سارة :طيب واليهال
شيخه :انا وشما مب سايرين خليهم معنا
سارة : راح تقدري عليهم
شيخه: ان شاء الله بس لا تطولوا
سارة :لا ما راح نطول .بس كان نفسي تجي معانا احنا ما نعرف شي
شيخه :لا تخافي انا فهمت مريوم وبعد وصيت ربيعتي تلاقونها هناج
سارة :كيف نعرفها
شيخه كهي تعرف مريم وراح تدق عليكم
سارة :هي ايش وداها الجامعه
شيخه :ماخذه كورس صيفي
سارة :اهااااا...اوكي ...مشاري 10 رقايق اوك
مشاري :لوكي تنرياكم في السيارة


الجزء السادس والعشرين :
لبسوا مريم وسارة عبيهم ونزلوا وركبوا السيارة
وكان في السيارة العيال فمشاري يسوق وجنبه سلطان وناصر وورا طارق وحمدان وسارة ومريم طبعا سارة عند الباب وجنبها مريم وبعدين حمدان وبعد طارق
سارة :فين تبغوا تروحوا
مشاري :ندور
سارة :فين يعني
مشاري :ما في مكتن محدد
سارة :والله انكم غريبيين
سلطان :سارة
سارة :هلا والله
سلطان :هلا بك ..ايش تبغي تدخلي قسم
سارة :ان شاء الله علم نفس او ادارة اعمال
مشاري : وانتي مريم
مريم :محتاره
دق جوال مريم
فاطمة :الو مرحبا
مريم :مرحبتييين
فاطمة :شحالج مريم
مريم :انا بخير وسهالة سحالج انتي
فاطمة :انا كماني بخير انتو وين الحين
مريم : ليه انتي بالجامعه
فاطمه :ايه ..تعالوا من الحين قبل الزحام
مريم :خلاص الحين بنيي
فاطمه :اترياكم
مريم :سارة تقول فطوم نسير الجامعه الحين قبل الزحمه
سارة :طيب ..مشاري
مشاري : يالبييه
سارة : ودينا الحين الجامعه
مشاري :ليه
سارة :يقولوا احسن قبل الزحام
مشاري :على راحتكم
بعد لما وصلوا
مشاري: متى تجيكم
سارة :ما ادري بس لحنا لما نخلص ندق عليك اوكي
مشاري :اوكي
دقت مريم على فطوم
مريم :فطوم حنا عند البوابه
فطوم :انا الحين بييكم
فاطمة :السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام
فاطمة : اكيد سارة
سارة :صح
فاطمة :شحالج
سارة :الحمد لله بخير شحالج انتي
فطوم :وانا الحمد لله بصحه وعافيه
سارة :ان شاء الله دووووووووووم مب يووووووووم
فاطمه :امييين الا ما قلتوا لي شو تبون قسم
سارة كانا ابي علم نفس واذا ما في ادارة
فطوم :ومريم
مريم :محتارة بين وبين
فطوم :الي تميلي له ادخليه
مريم :ادارة
فطوم :عيل ادخليه
مريم :ونفسي مثل سارة ابي اكون معاها
سارة :عين في الشحمه وعين في اللحمه
فطوم :قرري من الحين
مريم :خلاص
فطوم: شو
مريم :علم نفس
سارة :لا يا شيخه ما بغيتي
مريم :والله ما روم على بعادج
سارة كوانا بعد
مريم :فديتج
فطوم :فايقييييين تتغزلون في بعض
مريم :وشو حارج
فطوم :ولا شي ..بس مشينا
وراحوا البنات وسجلوا وعلى الساعه 30 :10 وهما مخلصين
سارة :مشاري خلصنا
مشاري :خلاص انا الحين ياي
فطوم :اوصلكم معي
سارة: لا تسلمي الحين جاي مشاري
فطوم:شو يصير لج مشاري
سارة :عمي
فطوم: هو انتي سارة الي دوم يقولوا لي عنك
سارة :مريوم حتى فطوم قلتوا لها عز الله انفضحنا
فطوم: لا عادي انا احب الخبال وشيخه ابدا
سارة: الحمد لله في احد زي احس الدنيا هنا كلها عاقله الا انا
دق جوال فطوم
فطوم: شكله مطر يا يالله فمان الله
البنات: فمان الكريم
سارة :ماشاء الله عليها تجنن طيوبه بالمررره
مريوم :هيه هي ربيعة شيخه من زماااان
سارة :وانتي مالك ربيعات
مريم : عندي كيف ما عندي
سارة :ما سمعتك تتكلمي عنهم
مريم :خلاص عيل اليوم راح احكيج
سارة :شكله جا مشاري .... الو مشاري ....خلاص خارجين
سارة ومريم :سلام
الكل :وعليكم السلام
سارة :ما رحتوا البيت
مشاري :لا ..ها بشروا شو سويتو
سارة :ان شاء الله من اليوم ورايح راح اصير اخصائية نفسية
حمدان :مسكييينه تعاجين الميانيين (مجانيين)
سارة : ايه واولهم انت
طارق :هههههههههه احسن تستاهل ما ياك ..سارة شو تخصص تبين
سارة :بدري عالتخصص بس ابغى مشاكل اسريه او عاطفيه
مشاري :وليه بذات ذولا القسمين
سارة :عشان اكثر الناس بحاجه لها
مشاري : انا ابي احجز من الحين عندي
سارة : ابشر ولا يهمك
طارق :وانا بعد
سارة :خلاص كلكم ..بس مشاكلكم من أي نوع
طارق : اغلبنا عااطفي
سارة :بس حمدان مشكلته من نوع ثاني تخلف بعيد عنكم
حمدان :هيييين انا اراويج شغلج بس مب هني بالبيت
سلطان :لا عاد إلا سارة ما ارضى عليها
حمدان : وليه ان شاء الله
سارة :على راسي ريشه
سلطان :لانها بنت عمي ومن لحمي ودمي
حمدان :وي امحق بنت عم
سارة :اوريك يا حمدانوه ترى ما راح اسوي لك ولا صحابك كابتشينوا
حمدان :لا لا لا تكفيين ..بموووت ...بطقاااااق
سارة :طييييييب نشوف
حمدان :والله
سارة :انت عنيد وانا اعند مني مافي
حمدان :مب كثري انا
سارة : حمدانوه ما شفت الوجه الثاني لي
حمدان :يماااا ..روعتيني
سارة :طيب انا اوريك شغلك
حمدان :تهبي وتخسي انتي تهددين الشيخ حمدان
سارة :عندك ما نع
حمدان : طبعااا عندي
سارة :.......................
حمدان :هههههه ليه ماتردين
سارة :.......................
حمدان :احسن خرستج هههههههههههههه
سارة : .......................
حمدان :يا حمااار ري علي انا بكلمج
سارة :انا ما انزل مستواي لمستواك انت
مشاري :ههههههههههههههههه قويه قويييييه
حمدان : لا واالله
سارة :......................
حمدان :انا مستواي فوق فووووق
سارة :......................
حمدان : اعلى منج فاهمه
سارة :........................
حمدان : هي انتي
سارة :........................
حمدان :ما احب احد يلبسني (يطنشني او يخصرني )
سارة :.......................
حمدان :سااااااارة
سارة :........................
حمدان جا يبغى يضرب سارة على يدها بس سارونة كانت بالمرصاد
سارة : يدك هذي ما تمدها عليه فاهم
حمدان : طيب ليه ما تردين
سارة :عشان الخصران يقطع المصران وانا ما ابغى اغلط عليك في الكلام احتراما مو لك للي معانا في السيارةواحتراما للي كم سنه الي يبننا
حمدان : ........................
لفت سارة وجهها لشبك والكل سكت بعد المضاربة الين ما وصلوا البيت
لما نزلوا من السيارة
حمدان : سارة
سارة :خير ايش تبي
حمدان : اسف
سارة : وليه تتاسف ماسويت شي غلط
حمدان : برايك انا الي علي سويته
سارة : ومسامح حمدان
حمدان : سامحتيني
سارة : يس وانا اقدر على زعلك
حمدان : طبعا ما تروميين
سارة : لا والل واثق انت من نفسك مررره
حمدان : هيه وليه ما اوثق في نفسي
سارة : مغروور...المهم هيا روحوا ناموا
حمدان : لا راح ننام هنيه
سارة : ليه
حمدان : عسب البيت في به عيال عمك
سارة :لا والله عيال عمي ايش راح يسوو
حمدان :وانا شو دراني
سارة : طيب ادخل
دخلوا البيت
سارة : مشاري راح تناموا هنا
مشاري : هيه عيل نخلي العيال بروحهم
طارق :انت خلك مع عيال اخوانك وانا وحمدان بنسير البيت
سارة: بس تعالوا على الغداا
طارق :من عيوني...بس متى غداكم
سارة:راح ااخره شوي عشان مانمنا زي الناس
طارق : ولا مب لازم غدا
سارة : خلاص نخليها غدا عش
طارق : كيف يعني
سارة: يعني على الساعه 7او8 مره وحده غدا وعشا
طارق : خلاص اوك
سارة : اوك
طارق : تمسي على خير
سارة :هههههههه وانت من اهل الخير
طبعا بعد لما راحطارق وحمادان الكل حط راسوا وراحووووووووووا في اخر نووووووووووومه

صحيت سارة على الساعه 5 تشوف ايش تطبخ وماهي عارفه ايش تسوي فسالت ولما الشغاله
سارة :ولما ايش نسوي اكل
ولما: انا مافي سوي اكل عشان كلوا نايم
سارة : على قولك
ولما : طيب ايش سوي اكل
سارة :نسوي فيليه دجاج ونسوي مكرونة بالباشميل ونسوي بيتزا ونسوي سلطات اوكي
ولما :اوكي
سارة :انتي سوي الفيليه وانا اسوي الباقي
وحاست سارة في المطبخ الا وجاتها شما
شما :السلام
سارة : هلا وعليكم السلام
شما: تبين أي مساعده
سارة :ياريت والله بس الله لا يهينك سوي شي حلو
شما: من عنوووني ياحلو
سارة : تسلم عيونك
وعلى الساعه 7 كان الاكل جاهز بس يستنوا طارق وحمدان يجوا
وطلعت سارة تغير ملابسها من ريحه الاكل وتنزل
سارة: السلام
الكل: وعليكم السلام
مشاري : هاالاكل جاهز
سارة :بس بالاول وصلوا طارق وحمدان
مشاري: هيه
سارة :خمس دقايق والاكل جاهز
مشاري :لا تتا خري ترنا ميتين جوع
سارة : إن شاء الله
راحت سارة تحط للعيال اكلهم وللبنات اكلهم
مشاري: ها خلصتوا
سارة :تفضلوا ان شاء الله يعجبكم الغدا بس مافي رز
مشاري: نشوف
راح مشاري للسفرة
مشاري : هالله هالله شو هاد مين سواه
سارة : انا وولما
طارق: والله باين على الاكل يفتح النفس وريحته ولا احلى
سارة :بالعافيه ويالله عن اذنكم
فجلسوا العيال يتغدوا او يتعشوا كلها واحد وكمان البنات
شما : تسلم يدك ياسارونة على المكرونة ولا البيتزا وااااااو ولا احلى
سارة : ههههههه بالعافيه
شيخه :شكلنا راح يزيد وزنا
سارة كوالله بالعافيه عليكم
مشاري :احم احم
سارة :خير مشاري
مشاري :تسلم يدك اولا
سارة :الله يسلمك بالعافيه
مشاري :خلهم يجوا يشيلعوا الغدا
سارة :اوكي
مشاري: بسرعه
سارة :طيب
نادت سارة الخدم عشان يشلوا السفرة
وراحت سارة و شما يحطوا الحلى والقهوة
سارة: ها عجبكم الغدا
الكل :تسلم يدك
سارة : صحى وهنا عليكم
ناصر : وكمان حلى
سارة :مو انا سويتة شما الي عاملتو
حمدان :شمووه اجل تسمننا
ساة :حرااام عليك
سارة :جسووم حبيبي اكلت
جاسم : أي عموه
سارة : بالعافيه حبيبي انا
جسوم : ..........
سلطان: والله هذولا مدلعين بالمره
سارة :وانت شحارق رزك خليهم يدلعوا عيال عمي وانا حرة فيهم
ناصر : وحتى حنا عيال عمك دلعينا
سارة :والله اكبر مني وادلعكم المفروض انتوا تدلعوني
حمدان : تبي يقولوا لك شاطرة سارونه حلوة اسمعي الكلام
سارة : اسكت محد كلمك
ناصر :انتوا كل يوم ناقر ونقير
سارة : خليه يسكت
طارق :حمدان خلاص
حمدان :وليه هي مب خلاص
ناصر :هذي سارونة
حمدان : وانا حمدان
سارة : عن اذنكم
خرجت سارة وجلسوا البنات يسولفوا شوي دق جوال سارة
:سارة : هلا سلطان
سلطان :تعالي سلمي علينا احنا مسافرين
سارة : طيب
راحت سارة عند عيال عمها
سارة :ليه تروحوا
سلطان :والله ورانا اشغال فلازم نرجع
سارة : بس لا تنسوني
سلطان :انتي ابدا ما تنسي
مشاري: سارة اصلا يوم السبت حنروح المدينة
سارة: أي صح نسيت
مشاري : امي ماهي بيايه تقول انتوا تعالوا
سارة ك هوا متى بالضبط
مشاري : الخميس
سارة :حنرو من السبت
مشاري :هيه اماية تقول وكمان وصتني اييب لها على فكرة حتى انتوا معزومين
طارق :حنا
مشاري : هيه
طارق :يصير خير بس ما راح نطلع من يوم السبت الاربعاء ان شاء الله
مشاري : يالله اتاخرنا على الطيارة وكمان تلاقي مهاوي وخالتي طيارتهم وصلت
مريم :امايه يايه
مشاري :هيه
شما : يا خسااارة كان نفسي تقعد اكثر
سارة : ولا يهمك خليكي هنا
مشاري :هيا مشيناا
سلطان : هيا فمان الله
سارة :فمان الكريم
ناصر : راح توحشينااا
سارة :وانتوا كمن ..لما توصلوا طمنوني
ناصر : تامرين امر يالله مع السلامه
سارة : مع الف سلامه
خرجوا العيال ما عدا حمدان
سارة :وانت ليه ما رحت معاهم
سارة :الحين الربع راح يسيروا علي
سارة :اهااا
حمدان : سوير
سارة :هلا
حمدان : ممكن اطلب طلب صغير
سارة : اطلب
حمدان : الربع يايين هني ابي اعزمهم على كبتشينوا من ايدك الحلوة فلو تكرمتي تسوين لنا
سارة : امممممم افكر في الموضوع
حمدان : سارة
سارة :ههههههههه طيب متى راح يجو
حمدان : دقيقه اشوف
دق حمدان على محمد وعبد العزيز اصحابه
حمدان : هلا بو حميد
محمد : هلا فيك يالغالي
حمدان : وينكم
محمد: عند باب البيت
حمدان : ارحبوا
محمد : ليه
حمدان : عازمكم على احلى كابتشينوا
محمد:صج
حمدان : أي صج
محمد : شو هاد الكرم المفاجئ
حمدان : عن الطنازة
محمد : ههههههههههههههههه طيب افتح الباب
حمدان : طيب .....سارونة هم عند الباب
سارة : خلاص عشر دقايق واجيبه لك
حمدان : مشكووور سارة
سارة : العفو
راح حمدان ودخلوا العيال المجلس وبعد عشر دقليق بالضبط دقت سارة على حمدان
حمدان : تسلم يدك
سارة : الله يسلمك وبالعافيه
راحت سارة وجلست عند البنات
سارة : تصدقوا ابغى اروح اشتري فستان ما عندي
مريم : هني في العين مافي شي يترس العين
شيخه : شو رايكم نقول لطارق ولمشاري سيرونا دبي
شما :ايه في دبي في اشياء حلوووه واااااااااااااايد
سارة :خلاص لما يجوا نقول لهم ....ا نتوا ليه ما تجوا معانا من يوم السبت
مريم : وامايه تيلس بروحها
سارة : أيوة صح بس انا راح اقعد لوحدي
شما : معاج مها
سارة : ناسيه انوا مها متزوجه وعندها زوجها وعيالها
شما :أي صح
مريم : ايش رايج تباتين عندنا
سارة : والبيت مين يجلس فيه
شما :مها في البيت وبعدين في مشاري
سارة :ما ادري
شيخه : تيلسين بروحك
شما : حنا اليوم احد يعني تيلسين خمس او ست ايام بروحك
سارة :اجلس عادي


نطيرللسعودية
بيت ابو عبد الرحمن رجه وغلبه والبيت مليان ناس وكل يوم على ها الحال وطبعا البنات كل يوم يتجمعوا عند وحده من العرايس
ريم : والله يا عنوي ما اتخيل عبير تروح وتسيبنا
العنود : طيب نصيبها
ريم :لا مو راح تسكن هنا في جده
العنود: ادعيلها ربي يهنيها
ريم : امين يارب
عنود : يمكن كمان انتي يجي نصيبك في جده
ريم :لا انا ما ابغى الحين
عنود : الحين انتي في وجهه المدفع
ريم :ههههههههههههههه على قولك وكمان صرت اخت العروسه ههههههههه ما اتخيل نفسي
عنود :ههههههههههههههه وليه
ريم :ما ادري
عنود : دحين الناس شوفي هذي اخت العروسه شوفي لبسها ولا مكياجها ولا شوفي فستانها را يفصفصوكي فصفصه
ريم :على قولك
عنود : فين حجزتي كوفير
ريم :لا راح يجونا البيت
عنود : احسن
ريم : لا وكمان بنات سعوديات وفي سننا عشان يعروا ايش احنا نبغى
عنود : ايوه احسن ....زريما الا الغمره (الحنه) يوم ايش بالضبط
ريم :على ما ااظن يوم الثلاثاء الجاي ليه
العنود : اهاااا لا بس عشان سارونة ما ادري متى راح تجي
ريم :خليني ادق عليها
العنود : دقي
دقت ريم على سارة وجلسوا يكلموا بعض حوالي ساعه


سارة :اكيد

وان شاااااء الاقي ردودكم على الاجزاء
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»وتحيااااتي للجميع«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

 

 

الموضوع الأصلي : هنا    ||   المصدر : لك عيوني

 

قديم 08-08-2007, 09:05 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ahmad
..::[ الإِدَارهُ العامَہٌ للمَُوقِع ]::..
 
الصورة الرمزية ahmad
 

 

 
إحصائية العضو






ahmad غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  United Arab Emirates
مزاجي

الجنس
 
SMS للآســف ُُ وربــي فــوق مـســتـــوووووـآك

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

جد جد جد روااائع



ماشاءالله عليكي





بس وين الاعضاااء ؟؟؟؟؟؟؟



وربي ظلم روائع ولااحد يرد


عيزم ماشاءالله عليكي كل يوم نعرف انك بالقصص اكثر من مبدعه ماشاءالله



تقبلي مروووري واكيد القصه بتعجبني قريتها وراح انزلها بالجوال بملاحظه

تسلمين ع الابداعات

 

 


التوقيع

[flash=http://www.lk44.net/a.swf]WIDTH=550 HEIGHT=330[/flash]

 

قديم 08-10-2007, 01:10 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عبودي
 
إحصائية العضو





عبودي غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  none
مزاجي

الجنس
 
SMS

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

صراحه قصه روعه تسلمييييييييي <<<<<<<<<كذاب ماقراه كلها

 

 


 

قديم 08-12-2007, 05:12 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عيون المها
 
الصورة الرمزية عيون المها
 

 

 
إحصائية العضو





عيون المها غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  female
 
SMS

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحــــــَمــــــد مشاهدة المشاركة
جد جد جد روااائع



ماشاءالله عليكي





بس وين الاعضاااء ؟؟؟؟؟؟؟



وربي ظلم روائع ولااحد يرد


عيزم ماشاءالله عليكي كل يوم نعرف انك بالقصص اكثر من مبدعه ماشاءالله



تقبلي مروووري واكيد القصه بتعجبني قريتها وراح انزلها بالجوال بملاحظه

تسلمين ع الابداعات
يسلموووووووووووو يالغالي بجد اسعدنيييييييييييي مرورك
وتحيااااااااااااتي لك

 

 


 

قديم 08-12-2007, 05:15 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عيون المها
 
الصورة الرمزية عيون المها
 

 

 
إحصائية العضو





عيون المها غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  female
 
SMS

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودي مشاهدة المشاركة
صراحه قصه روعه تسلمييييييييي <<<<<<<<<كذاب ماقراه كلها


يسلموووووووووووووو عبودي على المرور
بس لازم تقراهاااااااا اوك
وتحيااااتي لك

 

 


 

قديم 08-13-2007, 05:32 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
ملكة الأحساس
 
إحصائية العضو






ملكة الأحساس غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  female
 
SMS

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

مشكورة قلبي وتقبلي مروووري

 

 


التوقيع

مـــــلـــggكـــة

 

قديم 08-13-2007, 09:24 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عيون المها
 
الصورة الرمزية عيون المها
 

 

 
إحصائية العضو





عيون المها غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  female
 
SMS

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الأحساس مشاهدة المشاركة
مشكورة قلبي وتقبلي مروووري


العفووووووووو ومشكوره ياعسل على المرور
وتحياتي لك

 

 


 

قديم 08-18-2007, 01:28 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عصفورة حب
 
الصورة الرمزية عصفورة حب
 

 

 
إحصائية العضو







عصفورة حب غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  female_saudi_arabia
 
SMS

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

انا مااااااااادري ليه لازم ارد عليكي ياعيوني ويسلمو ولو اني لسه ماقرتهااش

 

 


التوقيع

[img] [/img]

 

قديم 08-18-2007, 08:42 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
فديت عيونك
 
الصورة الرمزية فديت عيونك
 

 

 
إحصائية العضو





فديت عيونك غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  none
مزاجي

الجنس
 
SMS

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

يعطيك العافيه عيون

تقبلي تحياتي

 

 


 

قديم 08-20-2007, 12:23 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عيون المها
 
الصورة الرمزية عيون المها
 

 

 
إحصائية العضو





عيون المها غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  female
 
SMS

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديت عيونك مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه عيون

تقبلي تحياتي
الله يعافيكي
ويعطيكم الف الف عافيه على مروركم
وتحياتي لك

 

 


التوقيع

[img][/img]

 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحليل الشخصيات بالاسماء.................. شيخ نفسه لك عنوني مواضيع مكرره 0 08-17-2009 06:20 PM
جروحي تنزف احزان رووووعة شيخ نفسه لك عنوني مواضيع مكرره 0 08-07-2009 05:21 PM
كيفَ يستطيعُ الشابُ امتلاكَ قلب الفتاةِ والتلاعبَ بعواطفها ا؟شكلهم بيقولون خربت عليهم صاحب القرار الاسره والمجتمع - قضايا الحياه الزوجيه - الاولاد - الاطفال 7 11-17-2008 03:36 PM
اخيرا اخيرا وبعد عناء طويل وجهت جهيد تكملت مراسيا الحب عيون المها قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه 9 10-16-2007 03:48 AM
احداااااااااث واااااااااو في قصتي انصحك انك تدخل!!!!!! عيون المها قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه 18 08-13-2007 09:31 PM




Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.