الفلاش
 
 
رسمنا الإبداع بجهودنا فتميزنا بـ / إسلوبنا فعندما وصلنا للقمه : تركنا بصمتنا ورحلنا - إدارة لك عيوني

 

صفحة جديدة 2
 
العودة   منتديات لك عيوني > الاقسام الثقافيه والادبيه و الشعريه > قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه
اسم العضو
كلمة المرور
التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مشاركات اليوم
قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه قصص حزينه ، قصص حب ، قصص زواج ، قصص معبره ، قصص خياليه ، قصص حقيقيه ، قصة حب ، قصه رومنسيه
 

الام وابنها ادخل لا تستغرب

قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 04-08-2008, 04:28 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
نبض الكون
 
الصورة الرمزية نبض الكون
 

 

 
إحصائية العضو






نبض الكون غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  female_saudi_arabia
 
SMS ( لا تبكي على مافاتك بل عيش حياتك )

 

 

 

 

 

 

Unhappy الام وابنها ادخل لا تستغرب


 

--------------------------------------------------------------------------------

السلام والرحمه لكل من يقرا السلام



سمعت هالقصه الغريبه العجيبه
من الأم نفسها

هذي القصه فعلا حصلت في رأس الخيمه

و إللي ما مصدق قصتي
بعطيه رقم الأم عشان يتصل بروحه ويتأكد



القصه من البدايه

عاشت قصة حب مع شاب
تقريبا سنتين


وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا


المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول

مرة السنوات

جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس



ولما حملت سادس مره

قالها زوجها أنا أريد بنت ولو جبتي ولد بطلقك





الام إنصدمت من كلمة بطلقك

وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني

يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!






ما لقت طريقه إلا صديقتها ام نوف



خبرتها بالقصه وقالتلها ساعديني



المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمك




خلي بس موعد الولاده يجي



بعده يصير خير





ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في رأس الخيمه قسم الولاده



المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه


على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى


وقالت الأم بدفعلك إللي انت عايزه بس سوي هالطلب

المهم غرته الفلوس

على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس



وافق الدكتور أحمد عطلبهم




يوم جا وقت العمليه



ولدت الأم

بس


شو جابت




جابت





ولد


ولد مثل القمر



بس للأسف بتستغنى عنه





جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها




قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني




شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود






رد عليها الدكتور
لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه




ردت الأم قالت كيف بعد ما اخذت الفلوس تقول لا



المهم الأم وصاحبتها مش فاضين للدكتور


راحت أم نوف تفكر بعدين قالت

شو رايك نموته ونقول لزوجك أنك جبتي بنت و ماتت


قالت لا كيف اقدر أموته قطعه من لحمي وروحي


قالت أم نوف انت حره خلي زوجك يطلقك



خافت الأم من هالكلمه


قالت (أم نوف)شو رايك ندفنه في صحراء
ونخليه يموت بروحه و بيكون هيك مات بروحه...


المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسوا فعلتهم


بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها

ودفنته



رجعت الأم بيت زوجها


قالتله جبت بنت بس ماتت

قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي

أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس



راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت



المهم عمل عزا على أنه البنت فعلا ماتت



والأم قلبها متقطع
على ولدها إللي دفنته




بعد مرور شهر



هني تبدا القصه




بعد شهر او أكثر بشوي

راحت الأم عند صاحبتها


وقالت لها أريد اشوف ولدي


بروح عند ولدي


قالت أم نوف يا هبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه


قالت الأم



قالت أنا هاروح ابحث عنه







المهم سارت الأم لحد ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها





تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه


لأن صحراء وصارلها أكثر من شهر من دفنته




جات صديقتها وقالت لها :

الصراحه ما قدرت اخليك بروحك

قالت الام للحين ما لقيته

تمت الام وصاحبتها يدورن عالولد




فجأه











فجأه











بدون إنذار











فجأه







سمعت الام وصاحبتها




صوت طفل يصيح






صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد





قالت الأم


لا هذا صوت ولدي





قالت ام نوف يا هبله
ولدك مات تعرفين شو يعني مات
يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته






المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه




سارت الام وصديقتها لين ما وصلوا مكان الصوت




وشو تتوقعوا شافوا هناك










شافوا شي غريب













شي ما يخطر على البال









شافوا











والله شي غريب







إللي شافوه











هو










أن الولد هو إللي كان يصيح



ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت





سبحان الله شهر كامل






تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق



بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين



سبحان الله

خلوني اكمل



المهم خافت ام نوف وقالت لللام هذا مش ولدك





الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومطقعه لأم نوف






المهم



شو تتوقعوا سوى الولد











شي أغرب من إللي فات










شي غريب وغريب وغريب













لو عرفته أكيد بتستغرب







وبتقول سبحان الله











إللي سواه الولد الله يسلمك









تكلم


أيوه تكلم ليش مستغرب




وقال




ماما




ماما







وفوق ماما زاد كلمه وقال






ماما



ماما






ماما


انا جائع









بالعربيه الفصحه قالها


جائع ما قال جوعان



هذا حسب ما تقوله الأم






سبحان الله





المهم بكمل السالفه





جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها

















صرخت أم نوف




وقالت لا لا خليه هذا مو ولدك هذا مو إنس

هذا جني خلينا نروح








قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم


برضعه ويصير الي يصير






المهم حضنت الام الولد






وجت تريد تخلي فم ولدها في صدرها








صرخ الولد صرخه قويه


وقال









ماما






ماما





ماما





أنا جائع







بس













بس














ما



أريد







أشرب



من حليبك






شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

من كثر الولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبك


سبحان الله




بكمل شو قال الولد




قال


ماما
ماما
أنا جائع
بس
ما
اريد
أشرب من حليبك


وكمل وقال






ماما









أنا








أريد







أريد






أشرب



حليب



حليب نيدوووووووووووووووووووو





صـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـادوووووووووووووووووووووووه



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


وبعد كل هذا تريد رقم الأم وإلا بطلت




أنا حبيت أمزح

انتظر الردود

تحيااتي لكم

 

 

الموضوع الأصلي : هنا    ||   المصدر : لك عيوني
التوقيع






عيش بقلب محب , ,





وابتسم بقلب محب ,





, وسامح بقلب محب ,

و



دع الدنيا تبكي من
جبروت ابتسامتك ...~}




 

قديم 04-08-2008, 01:30 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
مشاعر رقيقه
 
الصورة الرمزية مشاعر رقيقه
 

 

 
إحصائية العضو





مشاعر رقيقه غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  female_saudi_arabia
 
SMS عسى الجروح اللي بقلبي تكفيك *** شكرا من اعماقي لحضرة جنابك

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

اول وحده ينسذب علي هين هين يا الدوبيه

بغيت الصييييييييييييح لااااااااااااااع


هييييييييين شوشتك بين يديني الحين

برب



باك


يسلموو > بدون نفس


قصه حلوه تقبلي مروري

 

 


التوقيع

[flash=http://www.ps-revolution.net/pic/1_3507007.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]



..{ لآخذِلك آلوَقتِ ~ يآَقلبُي آبُتِسِم
آلزمَن طَبُعُة كذِآ َ~ فرحِة وهُم ~
من َقدُيم آلوقتِ وآلدُنيآ كذِآ
آلَفرحِ متِبُوعُ دُآيم بُآلآذِى
مستوىآهُـ وضَعُ آلآصِآبُعُ َفي آيدُيكـ
يوم لكـ يآ َقلبُي وعُشُرهُـ عُليكـ


[flash=http://www.w7m.org/2008/Jan/1208539699.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]

 

قديم 04-22-2008, 09:58 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
نبض الكون
 
الصورة الرمزية نبض الكون
 

 

 
إحصائية العضو






نبض الكون غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  female_saudi_arabia
 
SMS ( لا تبكي على مافاتك بل عيش حياتك )

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

مشااعر مو لت عليك بس قطعتي شوشتي

اي راسي يعورني

على العموم يسلمو على الرد الي من دون نفس كش عليك بس

الشوشه وصاحبت الشوشه فداك يالغلا

تحياااتي لك وه بس يااناس

 

 


 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.