الفلاش
 
 
رسمنا الإبداع بجهودنا فتميزنا بـ / إسلوبنا فعندما وصلنا للقمه : تركنا بصمتنا ورحلنا - إدارة لك عيوني

 

صفحة جديدة 2
 
العودة   منتديات لك عيوني > الاقسام الثقافيه والادبيه و الشعريه > قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه
اسم العضو
كلمة المرور
التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مشاركات اليوم
قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه قصص حزينه ، قصص حب ، قصص زواج ، قصص معبره ، قصص خياليه ، قصص حقيقيه ، قصة حب ، قصه رومنسيه
 

احداااااااااث واااااااااو في قصتي انصحك انك تدخل!!!!!!

قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 07-31-2007, 02:05 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عيون المها
 
الصورة الرمزية عيون المها
 

 

 
إحصائية العضو





عيون المها غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  female
 
SMS

 

 

 

 

 

 

Thumbs up احداااااااااث واااااااااو في قصتي انصحك انك تدخل!!!!!!


 

انا اليوم نزلت خمس اجزاء بس فيها احداث وااااااااااو
بس اتمنى اشوف ردودكم معايا
بس ابغى كمان شي بسييييط
ابغى
ابغى توقعاتكم عن الاجزاااااء الي باقيه
واتمنى تعجبكم الاجزاء

اتركم مع القصه
الجزء السابع عشر :
طارت ساره تزف الخبر السار لمها
سارة: وافق
مها : والله
سارة : أي والله
وراحت مها تلبس عبايتها ولبسوا كمان البنات وخرجوا برى يستنوا مشاري
سارة : مريوم مين الي مع مشاري
مريم : أخواني الي حذال مشاري طارق والثاني حمدان
سارة : هذا طارق
مريم : ليه تعرفيه
سارة : إيوه دايما مشاري يتكلم عنه

** كانت سارة والبنات مغطين (متغشين) وجههم
مشاري : تأخرتوا
سارة : لا ما تأخرنا ولا شي وبعدين قلت اعمي عبد الله عشان مها جايه معانا
مشاري : اهااا
طارق : أقول مشاري ما عرفتنا
مشاري : أوه نسيت هذي سارة بنت اخوي
طارق : هذي هي
مشاري: أي سارة هذا طارق
سارة : تشرفنا
حمدان : وانا ابي اتعرف حمدان
سارة : اهلين حمدان
حمدان : وليه ما قلتي تشرفنا
سارة : ههههه تشرفنا حمدان
الكل : هههههههه
طارق (في خاطره): بس لو تشيل الغطا
مشاري : مشينا
سارة : لحظه مها جات
مها: كاني هني
مشاري : نروح بسيارة الكبيرة ولا سيارتين
مريوم: لالا سيارة وحده احسن
مشاري فز قلبه من لما سمع صوتها وحط يده على قلبه
مشاري : أي احسن
مريوم : انتبهت على حركة مشاري فصارت تضحك
ركب طبعا مشاري قدام هو وطارق وحمدان
والبقيه ورى
كان الجو في السيارة اخر ربشه يعني بالمره فله
حمدان : يا ناس انا مضايق هنيه
طارق : الحمد لله الدنيا وسع قول تبي تروح عند البنات
حمدان : احس نفسي زي اليهال وانا هني
مشاري : لا يهال ولا شي
مشاري : سارة بأيش فكرك حمدان
سارة : ههههههه بناصر
مشاري : ترى حمدان من طينة ناصر
سارة : اصلا باين عليه
حمدان : مين احلى انا ولا ناصر حقكم
سارة : هههههههه حلوه دي حقنا هو حق نفسه
حمدان : ما رديتي علي مين احلى
سارة : أمممممممممم انا احلى
حمدان : عاد في هاي كذبتي
سارة : انا كذبت
حمدان :انا احلى منك ومن ناصر
مريم : لا سارونه احلى منك
مشاري : احلى مني انا
مريم : أي واحلى من طارق بعد
طارق : وانا شكو ليه تدخليني في الموضوع وبعدين انا ما شفتها عسب احكم
شيخه : امبلا شفتها قبل شوي
طارق : بس ما شفت وجهها
شما : عيونها احلى من عينك
طارق : طب ابي اشوف

طارق : ها .... اشوف عيونها
حمدان : سارونه خلينا نشوف عيونك
سارة : ايش تبغوا فيها
(كانت سارة لابسه النظارة ومتلثمه يعني مو باين شي )
حمدان : نبي نحكم مين الأحلى عيونكولا عيون ابو طروق
مها : الحق ينقال عيون سارة احلى
مشاري : صح عيون بنت اخوي احلى
حمدان : مهاوي كيف عيونها
مها : زي عيون عبد الله
حمدان : احلى والله حلوه عيونها اصلا بو جاسم احلى ما فيه عيونه
مها : لا والله بو جاسم كله حلو
حمدان : أي القرد في عين امه غزال
الكل : ههههههههههههه
حمدان : طب ابي ارجع ورا
مشاري : بس ترجع ورا ورا
حمدان : اوكي ارجع ورا ورا
رجع حمدان عند شيخه وشما
مشاري : سارة غني معايا
سارة : ايش انا اقول
مشاري : الولد مع البنات
سارة : دقته شوكة ومات
مشاري : قطعوا
سارة :بالسكاكين الفضه
حمدان ك والله اجراميات تسووها موبعيده عليكم
سارة : أفا عليك احنا تسوي كدا
حمدان : واكثر بعد
طارق : وانا اشهد
سارة : الي يسمعك يقول مجر ب ومعاني
طارق : لا والله مب مجرب بس شايف الربع يعانوا
سارة : ان شاء الله تجرب وتعاني نفس المعاناه
طارق : لا دخيلك انا ما احب هاي الشغلات
مشاري : لا والله لما يجيك الشعور ما تروم ترده
طارق : كلام مجرد كلام
مشاري :لا مب كلام
طارق : جربت
مشاري : أي
طارق : وكيف وشنو شعورك
مشاري : شعور ما اقدر اوصفه احس الدنيا كلها تضحك لي لو بس شفتها وإذا سمعت صوتها ما أنام أسبوع أقعد أفكر فيها
حمدان : هالله هالله من متى
مشاري : من زمان بس ما كنت عارف هذا هو حب ولا اعجاب
سارة : والحين
مشاري : الحين تأكد
حمدان : سعوديه ولا اماراتيه
مشاري : اماراتيه واحلى اماراتيه شفتها في حياتي
ومريوم كانت في عام ثاني وجهها ضرب الوان من كثر ماهي مستحيه مشاري حس فيها
مشاري : خلاص قفلوا عن الموضوع
سارة : مشاري افتح المسجل
مشاري : ايش تبغوا شريط
شيخه : أي شي
مشاري : طارق حط أي شريط
طارق : احط الشريط الي انا ابيه والأغنيه الي عاجبتني
(حط اغنية الخيانه)
سارة : الله احب هذي الأغنية
مشاري : عاد من حظك في المدينه هلكتيني فيها واجي هنا الاقي طارق يبلشني فيها
سارة : مدري ليه ما تحبها
مشاري : عشان ما أحب اخون
سارة : يعني انا الي احب اصلا في هذا الزمان ما في احد ما خان سواء كان رجال او حرمه
مها : وانت الصادقه
سارة : خلاص ممكن تسكتوا ابغى اسمع
صارت سارة تغني مع الأغنيه وماهي منتبهه على نفسها ومنسجمه لما خلصت الأغنيه
سارة : خسارة خلصت
مريم : ما شاء الله صوتك وايد حلو
سارة : ليه كان مره باين
حمدان : لا مب وايد انا كنت ملصق راسي عشان اسمعك
مشاري : أي سارة صوتهاحلو لما تغني
حمدان : سمعينا صوتك
سارة : خلاص سمعتوه
طارق : نبي نسمع ثاني
سارة : لا بعدين ( وهي خلاص منحرجه منهم بالمره )
مشاري : لا وكمان ترقص حلو
مريم : كمان لا لازم نسمع ونشوف اليوم
سارة : في البيت ... خلاص
مريم : خلاص
حمدان : لا مو خلاص انا ابي اسمع واشوف
طارق : لا خليك مثلي لا تشوف ولا تسمع
حمدان : باكر اجيب العود ونغني انا وانت تمام
سارة : تمام
طارق : انا ممكن اجي
مريم : ممكن
طارق : لا يمكن في ناس ما يبوني
سارة : لا عادي
طارق (هوه ميت من الوناسه ) : اقدر اجي
سارة : أي تقدر

*** هذا كله في الأمارات اما في السعوديه وتحديدا في بيت ابو خالد ***
العنود : والله وحشتني سارة البيت من دونها مره مو حلو
شوق : مو البيت الا المدينه من دونها ماهي حلوه
ام خالد : اتعودنا على خبالها وصوتها العالي احس البيت من دونها فاضي
ابو خالد : الله يوفقها ويسعدها
طلعت شوق وعنود فوق
شوق : خلينا ندق على سارة والله وحشني صوتها
العنود : دقي
دقت شوق على سارة
شوق : الو السلام عليكم
سارة : اهلين وعليكم السلام
شوق : كيفك يا دبه وحشتينا مووووت
سارة : والله حتى انتوا وحشتوني بالمره
شوق : والله البيت من دونك ما ينطاق
سارة : والله عشان تعرفوا قيمتي كمان البيت عندك مليان في ماما وعنود اخواني وبات عمامك
شوق : لا انت وبس انت كل شي بالنسبه ليه
سارة : هههههههههههههه ةانت كمان عنودي عندك
شوق : ليه مليتي مني
سارة : لا والله بس حبيت اكلمها
شوق :خذي
عنود : الو سارونه تعالي خلاص والله البيت مافي حس ولا صوت ولا خبال ورجه كأنه مومسكون
سارة :عشان تعرفوا انوا انا كل شي في البيت
عنود : نعالي وحشتينا
سارة : لا نا ابغى اجي انا مبسوطه
عنود : يهون عليكي تسيبينا
سارة : ليه انا مالي اسوع في الأمارات وانت كم سنه وتروحي بيتك وتسيبيني
عنود : يعني تبغي تتعودي
سارة : هههههههه أي ابغى اتعود من دحين
عنود : ما شاء الله ايش هذي الغلبه انت فين ؟
سارة : انا مو في البيت خارجين
عنود : انت ومين
سارة : هوه تحقيق
عنود : لا مو تحقيق بس لا يكون رحتي هنا ولا هنا
سارة : ههههههههه لا والله مع مشاري
عنود : حسبت انت ومشاري وهذا الصوت
سارة : لا انا ومشاري - ومريم – وشما – وشيخه – وحمدان – وطارق
العنود : ما شاء الله اللهم زد وبارك
سارة : تبغي شي حبيبتي
عنود : تسلمي وانتبهي على نفسك
سارة : لا توصي حريص
عنود : هذا الي مطمني وسلمي عليهم كلهم
سارة : يوصل وسلمي على الي عندك وكمان بنات عمي كلهم امانه
تاعنود : طيب مع السلامه
سارة : مع الف سلامة
سارة : تسلم عليكم عنود
الكل : الله يسلمها
حمدان : مين عنود هذي
سارة : اختي
حمدا ن : اهاا كم اخت عندك
سارة : اثنين
حمدان :واخوان
سارة : برضوا اثنين
حمدان : تعادل يعني
سارة : هههههههههههه أي تعادل

الجزء الثامن عشر :
نرجع المدينه في نفس الوقت لما سكرت العنود السماعه من سارة

العنود: ما شاء الله عليها شكلها مبسوطه
شوق :ما شاء الله باين من صوتها الله يهنيها ويوفقها
العنود : اميييييييييين
شوق : اقول انا طفشانه
عنود : وانا كمان ايش نسوي
شوق : ايش رايك نطلع
عنود :فين
شوق :أي مكان السوق مثلا او حتى لو ندور في السيارة
عنود : مع مين يا حسره
شوق : مع سلطان ولا واحد من اخواني حتىناصر امس جا امس بالليل
عنود: كيف نقول لهم لوكانت هنا سارة كان على طول
شوق : ههههههه أي والله ..انا اتصل بحمد واشوف
اتصلت شوق
شوق : الو السلام عليكم
حمد :وعليكم السلام خير ان شاء الله
شوق :خير بس طفشانين انا العنود نبغى نروح السوق
حمد : انا مع العيال
شوق :انت ومين
حمد :انا وعيال وعمي كلهم
شوق :يعني ما في احد يودينا
حمد :لا ما في
وقفل السماعه في ةجهه شوق
شوق :طيب يا حمار انا اوريك واتصلت في سلطان
شوق :السلام عليكم
سلطان: وعليكم السلام والرحمه اهلين شوق كيفك ايش اخبارك
شوق :الحمد لله بخير ما عندي اخبار بس سارة تسلم عليكم
سلطان :كلمتيها
شوق :ايوه كلمتها وتسلم عليكم علكم قول لهم بالأمانه
سلطان :الله يسلمها والله وحشتنا وحشني تنكيدها
شوق :أي والله اقول تقدر تجينا
سلطان :خير ان شاء الله
شوق :خير بس انا وعنود طفشانين نبغى نطلع اتصلنا على حمد ما رضي يودينا
سلطان :فين تبغوا تروحوا
شوق :نبغى نروح السوق بس نبغى احد من العيال معانا
سلطان :ليه
شوق : نخاف ما معانا الرجال المدافع عننا
سطان :هههههههه سارة ماهي معاكم
سلطان :انت ونين
شوق :انا وعنود ويمكن مروه وخلود
سلطان :خلاص ربع ساعه واجيكم بااي
شوق : بااي
بعد ما خلص سلطان من شوق
سلطان :تسلم عليك سارة
ناصر :والله ..الله يسلمها ما دقت علينا ولا كلمتنا ..دق دق عليها
سلطان : وليه انت ما تدق
ناصر :ما عندي رقمها
سلطان :طيب
سلطان دق على سارة
سلطان : الو السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سارة :اهلين وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سلطان :كيفك سارونه
سارة : الحمد لله وحشتوني بالمره كيفك انت سلطان
سلطان : انا الحمد لله بخير
سارة:وكيف عيال عمي كلهم
سلطان :كلهم بخير
سارة :ايش خلاك تدق عليه
سلطان :دقت علي شوق تبغاني اطلعهم هي وعنود وقالت لي تسلمي علينا
سارة : هههههههه حكايه صارت
سلطان :خذي ناصر
سارة :اديني هوه
ناصر : السلام عليكم
سارة :وعليكم السلام
ناصر :كيفك سارة وحشتينا
سارة :الحمدلله كيفك ناصر وحتى انتوا وحشتوني
ناصر :كذا ما تتصلي ولا تدقي علينا
سارة :هو انا المسافره ولا انت
ناصر :وانت الصادقه كيف الأمارات حلوه
سارة :حلوه
ناصر :إن شاء الله انبسطي
سارة :الحمد لله
ناصر :اقول سارة مشاري عندك
سارة :ايوه تبغى تكلمه
ناصر :ياريت والله
سارة:من عيوني
ناصر :تسلمي والله
ادت سارة الجوال لمشاري
سارة : مشاري نا صر يبغاك
مشاري :هلا والله هلا بولد اخوي كيفك نصور
ناصر :الحمد لله بخير ونعمه كيفك انت
مشاري :انا الحمد لله ما نشتكي باس
ناصر :أقول مشاري انتبه لسارة ولا تزعلها
مشاري :لا تخاف سارة في عيوني ولا تشيل هم
ناصر : اعرف بس اخاف عليها ما ادري ليه احبها صرت بس افكر فيها
مشاري : يا خبل هي ما تحبك وإذا على الورده تراها مزحه وتبي تقهر سلطان وعنود
ناصر : عارف وانا من ذاك اليوم حبيتها
مشاري : اقول شيلها من بالك تراها خبله مو حقة حب
ناصر : خليني وانت مالك شغل
مشاري : خليك عشان تديك كلمتين على راسك
ناصر : وهذا الي يعجبني فيها وسلم على الي عندك
مشاري : يوصل إن شاء الله وانت بعد
ناصر : ان شاء الله مع السلامة
مشاري : مع الف سلامة
قفل ناصر من مشاري واعطى الجوال لسلطان
سلطان : لا والله كان طولت اكثر ما بغيت
ناصر : خلاص بس هذا كله بخل
سلطان : لا والله مو بخل بس عشان اتأخرت على البنات تجي معاي
ناصر : بنات مين
سلطان : في غير عنودي وشوق
ناصر : لا ما دام سارة ما هي معاهم ما ابغى اروح
سلطان: براحتك
سلطان: حمد فيصل تجوا معاي
حمد : فين
سلطان : تعالوا وبس
ركبوا السيارة ةحمد ما وقف سؤال
سلطان : حمد لو ما سكت ارميك من الشباك
حمد : خلاص حسكت
لما وصلوا بيت ابو خالد
حمد :اخذني معاك عشان تجيبني بيت عمي خالد
سلطان : لا جاي اخد البنات
حمد: عنود وشوق
سلطان : أي عندك مانع
حمد : طبعا عندي مانع تخرجني من هناك حتى ما كمات لعب الورفه وتجيبني هنا عشلن تخرج البنات قالولك انا الأرقوز واقعد العبهم واخرجهم
وفيصل ناقع من الضحك
سلطان : سك فمك
حمد : لا ما ابغى
سلطان : وغص عنك
سلطان : فيصل الله يخليك دق على البنات خليهم ينزلوا
نزلوا البنات وركبوا السيارة
حمد : طيب يا شوق يا حمارة شغلك في البيت
شوق :وانا ايش سويت عشان تهددني
حمد لا والله مو عارفه يعني
سلطان : حمد شوق ما قالت لي جيب حمد
حمد : يعني انت من راسك
سلطان : هههههههه أي
حمد : هييييييييييين انا اوريك
سلطان : لالاخوفتني ..........سوي الي تسويه
حمد : تشوف يا سلطان
سلطان :هههههههههههه روح اقول
حمد طول الطريق زعلان ويضرب في شوق لما وصلوا السوق الكل نزل إلا هوه
حمد : انا نا ابغى انزل ابغى اقعد في السيارة
سلطان : حتنزل وغصبن عنك ما ابغاك تقعد في سيلرتي ايش ضمني ما تسوي شي فيها
حمد : ماني نازل يعني ماني نازل
سلطان :حتنزل يعني راح تنزل
نزل سلطان حمد غصبن عنه ومهما يروحوا يمين هوه عكسهم وعلى هذا الحال الين ما رجعوا البيت

أما في الأمارات :
لما قفل مشاري من ناصر
مشاري : يسلم عليكم ناصر
الكل : الله يسلمه
حمدان :هذا ناصر الي انا احلى منه
سارة :ههههههههه أي هذا هو
حمدان : نفسي اشوفه
سارة : ليه تخليها في نفسك لما ترجع البيت اوريك صور عيال العيله كلهم
حمدان : اخيرا راح اشوفه
شما : الي يشوفك يقول جالس على قلبك
حمدان : أي جالس على قلبي ويحب حبيبتي
مريم : منو حبيبتك هذي
حمدان :سارونه صح حبيبتي
سارة : هههههههه والله انك راح توديني في دهيه
سارة :كيف تحبني وانت ما شفتني
حمدان : الحب اعمى يا حبيبتي وانا ما يهمني الشكل قد ما تهمني الأخلاق
سارة : انا عندي الأثنين مهمين
مريوم : والله سارونه لازم يكون جميل
سارة : يعني يكون شكله مقبول لقدر اطالع فيه واقدر اتصبح فيه تخيلي يكون شكله موحلوا والله اصحى من النوم منكده
حمدان : سارة مينوا احلى انا ولا ناصر
سارة :حمدان انت لك جمال وهو له جمال
حمدان : ما جاوبتيني
سارة :انت طبعا
الكل : هههههههههههه
مشاري : اقول سارة انت ايش مسويه لناصر
سارة : ماني مساويه شي ليه تسال
مشاري : يقولي انتبه لها ولا تزعلها وشي من كدا
سارة :طبيعي شي عادي بنت عمه ويخاف عليها
مشاري : انا قلت له بس يقول انه من بعد ذاك اليوم وهو....
سارة :أي يوم
مشاري : يوم لما رجعنا من العرس
سارة : اهاااااااا الوردة
مشاري : هي الوردة
سارة : هههههههههههه
حمدان أي وردة
سارة :سلامتك ولا شي
مريم : حكينا ايش حكاية الوردة
حكت سارة حكايه الورده
مريم :حرااااااااام عليج تلعبي بمشاعرة
سارة :انا ما ابغى العب بس شي عادي لو اعطيته وردة
مشاري : بس ناصر ما فهم شذي
سارة : وانا ايش اسوي له يفهم زي ما يفهم
مشاري : انا قلت له انك تبغي تقهري سلطان بس هو ما رضي يفهم
سارة : ........................
مشاري : انا قاعد اكلمك
سارة : ايش تبغاني اقول انا مستحيل احب ناصر
مشاري : ليه
سارة :عشلن ناصر مستحيل يصير اكثرمن اخو وعزيز على قلبي وان اعطيته وردة مو معناته انا احبه وممكن نرجع البيت
مريم :لي سارة خلاص لا تزعلي
سارة :خلاص مزاجي اتعكر اليوم والله يخليك يا مشاري رجعني البيت
مشاري : والله وقلت حيا اقوله لها يحبك تقول لي مستحيل احبه اكثر من اخو اصلا انت الي علقتيه فيج
سارة وهي تبكي من القهر واول مره مشاري يصرخ عليها قدام ناس اغراب ومشاري فقد عقله عشان مشاري يحب ناصر ويفضله على عيال اخوانه كلهم عشلن كذا زعل من سارة وعصب عليها
سارة :وانا ايش دراني انه غبي وابله ما يفهم متخلف
مشاري : صكي فمك اصلا ناصر ما يستاهلك يسواكي ويسوى طوايفك بعد
سارة من يوم ما سمعت الكلام على طول ما ستحملت صارت تبكي وما توقعت ابدا ان مشاري يصرخ عليها ولا قدام اهله
حمدان :خلاص مشاري حرااااام الي تسويه فيها
مشاري :وانت اخرس ولا تتكلم
وقف مشاري السيارة ونزل منها وعلى طول وراه طارق وسارة من يوم ما نزل مشاري نزلت وتبغى تاخد سيارة وتروح البيت
حمدان : وين رايحه
سارة : ابغى اروح البيت
حمدان :انت ما تعرفي شي هنا
سارة : مالك شغل فيني
حمدان :كيف ما لي شغل انا ما راح اسيبك
أخذ حمدان سيارة وراح البيت مع سارة
ومشاري لما شاف سارة ركبت سيارة جن جنونه وركب السيارة وصار يمشي وراهم وبسرعه جنونيه
دخلت سارة البيت وععلى طول طلعت فوق غرفتها وهي تبكي
ام عبد الله :سارونه
سارة :...............
دخل حمدان البيت
ام عبد الله :شبلااها سارة
حمدان : مشاري صرخ عليها وهي ما استحملت على طول زعلت
ام عبد الله :شنو السبب
حمدان :السبب تافهه وعصب مشاري عليها
شوي دخل مشاري
مشاري : وينها هذي والله لا اراويها شغلها وطلع وراها فوق
طارق : مشاري استهدي بالله وصلي على النبي
مشاري :هدني ياطارق اقول لك هدني
طارق : ولي يسلمك لا تضربها ما سوت شي غلط
مشاري : هذا كله ما سوت شي خروجها من السيارة اكبر غلط لو ما كان معاها حمدان لكان ما درينا وين اراضيها
طلعت مريم ورا مشاري
مشاري : سارة افتحي الباب
سارة : ......................
مشاري : اقول فكي الباب ولا لا تشوفين شي ما عمرك شفتيه
سارة :......................
مشاري : يعني ما راح تفتحي
سارة :لا ما ني فاتحه واعلى ما في خبلك اركبه
مشاري :هين يا سارة انا ارويك شغلك
رجع مشاري على ورى وكسر باب الغرفة
مشاري : أنا أراويك
سارة : وريني أشوف
رفع مشاري يده وضرب سارة كف على وجهها
سارة : حراام عليك ما سويت شي تضربني عليه
وصارت سارة تضرب عمها وتبكي وتصرخ
قام مشاري أعطاها كف بنفس المكان من قوته طاحت سارة ففي الأرض ومريم صارت تصرخ على مشاري
مريم : أطلع برى أنا أكرهك أكرهك ما تستاهل حبي لك انت وحش أطلع برى اطلع
وصارت تدف مشاري عشان يطلع برى
طلع مشاري من الغرفة وهو مو مصدق إلي سواه في غرفة سارة سارة حبيبة عمها ودلوعته وكاتمة أسراره وماكان يرضى على أحد يزعلها ويضربها يجي هوه يزعلها وكمان يضربها لا وعلى شي تافه واتفههمن التفاهه
طلع مشاري من البيت وركب سيارتة مو عارف فين يروح كان محتاج يجلس لوحده
طارق : مشاري مشاري وين رايح
مشاري : ما ابي اشوف أحد ما فيني اتكلم
ركب السيارة وراح طارق وراه مسك مشاري خط دبي ولين ما وصل البحر وطول الطريق كان أم عبد اللع تدق على جواله بس هوه ما يرد اتصلت أم عبد الله في طارق
أم عبد الله طارق ولدي شوف وين راح مشاري
طارق : لا تحاتي خالتي انا وراه
أم عبد الله : الحمد لله لا تخليه ياوليدي
طارق : ’لا توصي خالتي يالله فمان الله
أم عبد الله : فمان الكريم
أما في غرفة سارة كان الجو حزين وكئيب
مريم :خلاص سارة ولا يهمك ما صار شي
سارة : أنا اللي عمري ما اتوقعه انه يضربني ولا وكمان على شي تافه

مريم :ظبيه سارة(يعني أخصريه أو طنشيه ) خلاص انت بس ارتاحي
قعدت مريم تهدي في سارةإلين ما نامت ونزلت مريم تحتعند خالتها وأخوانها

أتصل طارق في مريم
طارق : الو مرحبا
مريم : اهلين طارق
طارق : مريوم كيف سارة الحين
مريم : والله حالتها حاله ماهي مصدقه انه مشاري يضربها ومسكينه خدها وارم
طارق : صج والحين هي نايمه
مريم : أي حبيبتي نامت وهي تبجي (تبكي)
طارق : انت عندها
مريم : لا انا في البيت الصباح راح اسير عليها
طارق : اجل باي
مريم :لحظه انت وين
طارق : انا مع مشاري
مريم : باي وقفلت ما كانت تبغى تسمع اسم مشاري من كثر ما كرهته
مشاري : ها كيف سارة
طارق : والله تقول مريوم حالتها تحزن وخدها ورم
مشاري : قول والله
طارق : والله
راح مشاري يضرب يده في العامود اللمبه كان يضرب بأقوى ما عنده كان الود وده يقطع اليد الي ضربت فيها سارة
طارق : مشاري لا تسوي بنفسك شذي
مشاري : والله سارة ما تستاهل .... هي مريم عندها الحين
طارق : لا مريم سارت البيت عسب سارة نامت من كثر البجي
مشاري :والله ما راح اسامح نفسي لو صار لها شي
طالاق : لا صلى على النبى ما راح يصير لها شي ويالله نرجع البيت
مشاري : لا ماني راجع
طارق :امبلا راح ترجع البيت خالتي قاعده تحاتيك
مشاري : طيب
خلى مشاري سيارته وراح مع طارق
دخل مشاري البيت وطبعا طارق راح بيته
مشاري : السلام عليكم
وكان في استقبال مشاري ام عبد الله وعبد الله ومها
الكل : وعليكم السلام
طلع مشاري فوق مو كان ناقص يسمع محاضرات من امه كان كل همه سارة وايش صار فيها دخل مشاري غرفه سارة لقاها نايمه زي الأطفال شاف خدها المورم تندم وراح باسها على خدها وراح غرغته يبغى ينام بس مو راضي يجيه النوم من كثر الألم الي في يدهوشوي دق باب الغرفه
مشاري : عبد الله ابي ارقد ما اروم اتكلم
عبد الله : وغصب عنك راح تتكلم
مشاري : عبد الله الي فيني مكفيني
عبد الله : ليه ضربتها
مشاري : مادري
عبد الله :يعني شنو ما تدري
مشاري : يعني ما ادري
عبد الله : بس خي ما سوت شي شايد
مشاري : ادري بس ما هان علي ناصر يتعذب
عبد الله : تروح تضربها المسكبنه لو قالت لأبوها ايش راح يقول عنا ها قول شنو راح يقول
مشاري : .......................
عبد الله : يقول اخذوا بنتي ومسوينها ملطشه يضربوها وهي ما سوت شي
عبد الله : مشاري ترى كل شي يي بتفاهم كان اخذتها على جنب وقلت لها وفهمتها الحين خلتيتها تكره ناصر اكثر
مشاري : عبد الله ولي يرحم ولديك اطلع برى
عبد الله : حطلع يا مشاري حطلع
طلع عبد الله من عند مشاري ودخل غرفه سارة ولقاها نايمه في سابع نومه صعق لما شاف خدها المورم

ثاني يوم :::
صحيت سارة على الساعه 6 الصباح كانت تحس بصداع فظيع والم في خدها فقامت وصلت الفجر وجلست تقرى قران شوي يمكن تهدى قامت وفتحت البلكونه وقعدت تتذكر ايش صار فيها وعلى الساعه 8 خرجت من البلكونه وراحت تبغى تتحمم يمكن خف الصداع او الألم
دخل مشاري غرفة سارة مالقيها على السرير خاف لايكون سارة سابت البيت فتح الدولاب لقي ملا بسها راح عند الحمام سمع صوت الدش
أرتا ح نفسيا فخرج من الغرفة ونزل تحت
مشاري : صباح الخير
أم عبد الله ما ردت عليه
عبد الله ومها : صباح النور
مشاري: أمايه بلاج ( ايش فيكي )
أم عبد الله : ......................
مشاري : عسب ضربت سارة
أم عبد الله : أي هي ما سوت شي شايد
مشاري : ادري والله ادري والله اني نادم
انتبهت ام عبد الله على يد مشاري المنفوخه
ام عبد الله : ’شبلااها يديك
مشاري : ها ...لا ما فيها شي
ام عبد الله : شنو ما فيها شي وهي مزرقه روح المستشفى لا يكون فيها كسر ولا شي
مشاري : ان شا لله
في هذا الوقت نزلن سارة
سارة : صباح الخير
الكل : صباح النور
مشاري صعق لما شاف خد سارة المورم وتندم على الي سواه فيها
ام عبد الله : شحالك يا بنيتي إن شاالله بخير
سارة : الحمد لله
عبد الله : حاسه بشي تبي شي
سارة : بس ابغى بندول مصدعه شوي
مها : لا ما في بندول إلا لما تتريقي
سارة : لا ماني مشتهيه شي
مشاري : سارة لازم تاكلي شي
سارة: ما ردت عليه ومطنشته خلقه
راح مشاري وجاب كوب نسكافه و كرسون و اعطاه سارة
مشاري : أكلي هذا وبهدين خذي البندول
سارة : مارضيت تاخد منه وراحت وجلست جنب جدتها
ومشاري حزت في نفسه سارة زعلانه منه فراح وجلس جنبها
وهي ما هي معبرته وام عبد اللع اعطت سارة الكرسون فأخذت سارة قطعه منه و اكلتها
سارة : امايه خلاص اكلت اعطوني بندول والله راسي حينفجر
مشاري : بس انت ما اكلتي
سارة : وانت يهمك اكلت ولا ما اكلت
مشاري : كيف ما يهمني مو انت سارة دلوعة عمها
سارة : كان زمان
مشاري : يعني انت مو دلوعته وحبيبته عمها
سارة : لا كل شي اتوقعه إلا انك تضربني وكمان كف على وجههي شوف خدي كف مورم والله إني ماني قادره احط راسي على المخده من كثر الألم حتى كلام ماني قادرة اتكلم زي الناس فمي ماني قادره افتحه ولا هذا كله وانا ما سويت شي يعني بدون سبب
مشاري : سارة انا
سارة وهيه تبكي : انت ايش ياعمي انت ظالم
مشاري : سارة طب اسمعيني انا ليه سويت كدا
سارة : ما ابغى اسمع شي
وشوي ودخلت مريم
مريم : السلام عليكم
مها : وعليكم السلام
مريم : شنو في
مها : شوفه عينك
مريم : شحالك سارة
سارة : بخير مريوم تعالي معاي
مريم : عن اذنكم
مشاري : سارة سارة
سارة طاعت فوق وما ردت على عمها ومشاري راح المستشفى عشان يشوف ايش فيها يده
مريم : سارة شنو بلا ج
سارة : مريم شوفي خدي كيف صار
مريم : يبيله كمادات ماي بارد
سارة : ما ادري ليه سوى كدا
مريم : لا تبكي حبيبتي انت ما سويتي شي غلط وأذا على مشاري طبيه أصلا انا صرت ما ادانيه خسارة الحب الي حبيته طلع ما يستاهل
سارة : لا مريوم لا تق5ولي كدا مشاري يحبك
مريم : حتى هو يحبك وشوفي شنو سوى فيج
سارة : صح اني زعلانه منه وما راح انسى الكف هدا بس مو معناته اني اكرهه وما اسامحه
مريم : مشاري عصبي ما عنده تفاهم تفاهمه كله بالضرب
سارة : لعلمك ترى هذي اول مره مشاري يضرب فيها
مريم : ...........................
سارة : انا ما ابغاكي تكرهيه عشان ضربني ما ابغى الحب يضيع في لحظة غضب منك ومنه
مريوم : بعد كل هذا تقولي شذي والله قلبك ابيض
سارة : مهما كان هذا عمي حبيبي انسى كل الي سواه ليه والأيجابيات الي فيه واتذكر بس السلبيات والكف الي جا في لحظه طيش
مريم : يعني انت مسامحه
سارة : ايوه بس ابغاه يتعذب شويه
مريم : والكلام الي قلتيه له
سارة : كله من ورى قلبي
مريوم : حرااااااااااااام عليج تعذبيه
سارة : زي ما عذبني وما خلاني انام من الكف
مريم : خلني اييب ثلج او ماي بارد احطه علىخدك
سارة : مريوم الله لا يهينك جيبي معاكي بندول
مريوم : من عيوني
سارة : تسلمي حبيبتي تعبتك معاي صح
مريوم : لا تقولي شذي وبعدين تعبك راحه
سارة : ابغى اكلم اهلي احس بشويه ضيقه
مريم : أي كلميهم وراح تفرج ضيقتك
اخذت سارة جوالها وكانت تبغى تتطمن على امها وابوها ومريم نزلت تحت
سارة : الو السلام عليكم
ابو خالد : وعليكم السلام هلا هلا والله بالخبله حقتي
سارة : هههههههههه انا خبله مقبوله منك يا ابو خالد
سارة : كيفك بابا والله وحشتوني كلكم
ابو خالد : انا بخير الحمد لله والله لكي وحشه ما تتوقعيها
سارة : والله كيف البيت من دوني تلاقيه يا سلالالام هدووووء
ابو خالد :لا والله اتعودنا على خبالك احس البيت فاضي من دونك
سارة : تسلم باباتي كيف ماماتي ايش اخبارها
ابو خالد : خذيها
ام خالد : الو سارة كيفك حبيبتي
سارة : هلا ماماتي انا الحمد لله كيفك انت ايش اخباركم
ام خالد : الحمد لله
سارة : كيف اخواني وعيال عماني والبنات كلهم
ام خالد : كلهم بصحه وعافيه
سارة : مامي كيف البيت من دوني يجن مو
ام خالد : والله البيت مظلم من دونك وما في صوت تقولي البيت فاضي
سارة : تلاقيكم قلتوا كان من زمان راحت
ام خالد : لا والله كيف استغني عن بناتيانا وكم سارة عندي
سارة : الله يخليكي
ام خالد : كيف جدتك واعمامك وعيالهم
سارة : الحمد لله كلهم بخير وسهاله
ام خالد : ما شاء الله كلها يومين وانقلب لسانك
سارة : شفتي كبف
ام خالد : لا اواصيكي هالله هالله بالعقل والرزانه والأدب
سارة : لا توصي ماماتي
ام خالد : تبغي شي
سارة : لا يمه مشكوره
ام خالد : مع السلامه
سارة : مع الف سلامه

نروح لمريم ::::
لما نزلت تحت مريم ناداها مشاري
مشاري : مريم
مريم : نعم شنو بغيت
مشاري : سارة فوق
مريم : أي قاعده تكلم اهلها تقول مضايقه
مشاري : وانت وين سايره
مريم : انا بيي ثلج احطه على خدها الوارم
مشاري : انا حاولت اعتذرلها ...بس
مريم : بس شنو يا مشاري
مشاري : بس هي ما عطتني فرصه
مريم : اكيد ما راح تعطيك فرصه تضربها على وجهها ويتورم وتيي تعتذر وتقبل اعتذارك من اول مره
وراحت مريم المطبخ ومشاري وراها
مشاري : مريوم انت زعلانه مني
مريم : انا كنت زعلانه بس سارة ..... تصدق شنو قالت لي
مشاري : شنو قالت
مريم : فالت انا ما ابغاكي يا مريم تكرهيه عشان ضربني ما ابغى الحب اللي بينكم يضيع في لحظه غضب انا قلت لها انت ما كرهتيه قالت لا انسى كل الي سواه لي وافتكر بس الكف والي جاه في لحظه طيش
مريم : تصدق قلبها ابيض وتسامح
مشاري :...........................
مريم : انا طالعه عندها تبي اقةل لها شي
مشاري : انا طالع معاكي
طلعوامريم ومشاري فوق عند سارة
مريم : ها كلمتي اهلك
سارة : خلصت تصدقي ارتحت لما سمعت صوتهم
مريم : سارة مشاري يبكج
سارة : خليه يدخل
مشاري : السلام عليكم
سارة : وعليكم السلام
مشاري : والله ما اقدر على زعلك
سارة : بس قدرت تضربني
مشاري :والله العظيم ما كان قصدي اضربك
سارة : كان قصدك ولا ما كان قيدك ضربتني ..اصلا انا الغلطانه اني فكرت اجي الأمارات
مشاري : يعني تبغي ترجعي السعوديه
سارة : اذا ما كان عندك مانع
مشاري : طبعا عندي كيف تروحي وانت قايله انك تبغي تدرسي هني
سارة : لا تخاف ما راح اقول لهم انك ضربتني راح اقول لهم اني ما قدرت اعيش بعيد عنكم وما ناسبني الجو
مشاري : وهم راح يقتنعوا بهذا الكلام
سارة : اكيد راح يقتنعوا
انتبهت سارة على يد عمها الملفوفه ومريم اول ما انتبهت لها عشان مشاري كان حا طها وراه
سارة : ايش فيها يدك
مشاري : لا ما فيها شي بس الم بسيط
سارة : مو هادي اليد الي ضربتني فيها
مشاري : أي
سارة : احسن تستاهل ما جاك هدا عقاب من ربي عشان ضربتني من دون سبب
مشاري : اصلا كنت ابغى اقطعاليد الي ضربت دلوعتي
سارة : ايش قالوا لك
مشاري : كسر
سارة : احلف
مشاري : والله
سارة ومريم : سلا مات ما تشوف شر
مشاري : الله يسلمكم
مشاري : خلاص سامحتيني
سارة : طبعا لا
مشاري : سارونه خلاص بلا دلع
سارة : مو دحين اسامحك
مشاري : اجل متى
سارة : لما يروح الورم اسامحك
مشاري : واذا طول
سارة : مستحيل اسامحك قبل
مشاري : الي تشوفيه تبغوا شي
مريم : لا سلا متك
مشاري: سارة تبغى شي من برى
سارة : لا شكرا ولو ابغى حطلب من عمي عبد الله
مشاري : على راحتك وطلع
مريم : حرااااااااام عليكي الي تسوينه فيه
سارة : هههههههه عمي وانا حره
مريم : سكتي بس وهاتي خدك
سارة انسدحت ومريم حطت كيس الثلج ساعه ونص على خد سارة
سارة : مريوم خلاص ماني حاسه بخدي من كثر البروده
مريم : احسن عسب يتشلفى وتسامحي عمك
سارة : مريوم لا تخليني اعاند وما اسامحه
مريم : عمك وتصطفلي انت وياه اصلا اتحداكج تبعدي عنه اكثر من اسبوع إلا يومين
سارة : لا تتحديني
مريم : ممكن تغيري الموضوع
سارة : طب
سارة : اقول متى حنروح نسجل في الجامعه
مريوم : حنا اليوم شنو
سارة : اليوم السبت
مريم :يوم الأثنين القسم الي تبينه
سارة : ما حتسجلي معايا
مريم : ما ادري ...انت ليه تبي هذا القسم
سارة: عشان اعرف اتصرف في الحياة اعرف كيف اعالج نفسي واهلي ابغى اثبت لكثير من الناس انوا الطب النفسي مو معناته اني اعالج مجانيين لا في كثير من المشاكل يعرف يحلها علم النفس واحلى شي اني اقدر احلل شخصيه الي قدامي من طريقه كلامه وتصرفاته وكيف اقدر اتعامل معاه وكمان يفيدني في حياتي الزوجيه اكثر اقدر افهم زوجي من دون ما يتكلم واحس ايش هو يبغى حتى لو ما قال هذا كله بس في علم النفس
مريم : تصدقي اقنعتيني
سارة : حتدخلي معايه
مريم : أي عسب افهم مشاري وعرف كيف اتعامل معه
سارة : طيب شيلي الكيس خلاص اتجمدت
مريم : ههههههههههه اصلا الثلج ذاب
سارة : من حرارة الخد
مريم : تصدقي خف شوي
سارة : اشوف ......لا مو شوي إلا كثير
دق جوال مريم
مريم : الو مرحبا
حمدان : مرحبتييين
مريم : خير حمدان
حمدان : حنا تحت لنا ساعة يالله انزلوا
مريم : انت ومنو
حمدان : كلنا
مريم : امايه كمان
حمدان : اقول كلنا وطارق بعد
مريم : خمس دقايق وننزل
حمدان : بسرعة لا تتأخروا
مريم : اوكي
فقلت مريم من حمدان
مريم : سارة امايه واخواني تحت يقول حمدان بسرعة انا راح انزل وانت تعالي بسرعة ولا تتأخري
سارة : ايه فين رايحه خليكي هنا
مريم : عسب تأخذي راحتك
سارة : طيب ايش البس
مريم :شنو عندك
سارة : عندي كل شي
سارة : البس جلابيه
مريم : أي احسن
طلعت سارة جلابيه بني وازرق
سارة : البس هدي
مريم : أي حلوه
سارة : طيب خليكي هنا البس واجي
راحت سارة تلبس وجات
سارة : كيف؟!!!!
مريم : وااااو ما شاء الله وايد حلوه عليك
سارة : الله يحلي ايامك
حطت سارة كحال ازرق وقلوس خفيف ولبست شيله بني
سارة : تماااام
مريم : تمااام التمام والله راح تجتلي اخواني
سارة : ههههههههه هيا مشينا
مريم : مشينا
نزلوا تحت وكان الكل جالس مع بعض يعني حريم ورجال ماعدا عبد الله وهزاع
سارة زمريم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
امهزاع : ياهلا والله ياهلا ببناتي
سارة : ياهلا فيكي خالتي
سلمت سارة على خالتها وبعدها راحت عند البنات
سارة : شحالكم ( كيفكم )
شيخه : الحمد لله
شما : شحالك بعد البارح ان شاء الله احسن
سارة : لا احسن بكثير
راحت سارة تسلم على العيال ومعاها مريم
سارة : شحالك طارق
طارق ومنبهر بنعومة وجمال سارة : بخير يا مال الخير
حمدان : ايييه ايش بلاك تتغزل في خطيبتي
طارق : هههههههه سارة انت موافقه عليه
سارة : هههههه ظل رجال ولا ظل حيطه واحد يشوف جمال حمدان ويقول لا
حمدان : يا بعد عمري والله سارة ما ابيكي تروحين عند طارق انا اغار عليج
سارة : من عيوني
حمدان : تسلملي عيونك

اما طارق فما شال عينه من سارة
طارق : مشاري حرااام عليج تضرب هالملاك
مشاري : أي والل متندم اشد الندم
طارق : قوم خلنا نيلس حذالهم (جنبهم )
مشاري : يالله
حمدان : خير شنو جابكم عندنا
طارق : نبي تيلس معاكم
حمدان : ما نبيكم
سارة : حمدان حراام عليك خليهم معانا .. تفضلوا
طارق :زاد فضلك
مشاري : سارونه ابي اعتذرلك جدام الكل
سارة : .....................
مشاري : اسف يا دلوعتي
سارة : افكر
مشاري : يهون عليج تزعلي عمك
سارة : وانت يهون عليك تتضربني
مشاري : لا ما يهون والله ما كان قصدي
سارة : برضوا افكر
مشاري : يعني
سارة : اممممممممم يعني سامحتك
راح مشاري وضم سارة
مشاري : يا بعد عمري انا
سارة : بس لا تعيدها
مشاري : توبه ما راح ازعلك ابد
سارة : نشوف
حمدان : خلاص سيي خطيبتي .. سارونه جبت العود معي
سارة : والله
حمدان : لظه اسير اييبه من السيارة
طارق : الله يعينك من حمدان
سارة : لا عادي انا مبسوطه معاه
طارق : والله راح يطلع لج قرون
سارة : ههههه لا تخاف عليه ما يقدر ان طلعلي تلاقي قرونه طلعت قبلي
طارق : هههههههه
مشاري : ترى سارة وحمدان زي بعض في كل شي
سارة : لا مو كل شي في بعض الأشياء
طارق : مثلا
مشاري : انا اقول مثلا الخبال- المزاج – النكد – العناد يعني
سارة : بس انا غير
مشاري : طبعا انت غير انت بنت وهو ولد
الكل : ههههههههههه
جا حمدان وجايب العود معاه
حمدان : سارة غني معاي
سارة : تامر امر بس ايش
حمدان : طلال مداح
سارة : ايت اغنيه
حمدان : هي قديمه بس احبها وايد ان شاء الله تعرفيها
بدا حمان يغني
حمدان : من بعد مزح ولعب اهو صار حبك صحيح
اصبحت مغرم عيونك ومسيت وقلبي طريح

سارة : واخجل اذا جات عيني صدفه بعينك واصير
مربوك وحاير في امري من فرحي ابغى اطير
............................. الخ
وبعد ما خلصوا الكل صار يصفق
مشاري : اصواتكم ما شيه مع بعض
حمدان : والله ... سارة ايش رايج نكون فرقه
سارة : اوكي
مريم : ترى كمان طارق صوته حلو
سارة : صحيح ... يالله سمعنا
طارق : من عيوني شنو تبوا تسمعوا
حمدان : مصدق نفسك
سارة : أي اغنيه تحبها
طارق : اغني الخيانه
سارة : أي
طارق : بس على شرط غني معاي
سارة : اوكي
بدى حمدان يدق وطارق يغي مقطع وسارة مقطع
بعد ما خلصت الأغنيه
سارة : حمدان راح نضم طارق معانا في الفرقه
حمدان : افكر
مريم : وانا
حمدان : انت وخواتي تدقون طيران
مشاري : وانا
سارة :انت تحمي الطيران
الكل : هههههههههههههههههههههه

الجزء العشريييين :
وبعد الغدا
ام هزاع : تعالوا هني سمعونا اصواتكم
حمدان : امايه صوت سارة وايد حلو يعجبش
سارة : خالتي حتى صوت طارق وحمدان حلو
ام هزاع : كل واحد يسمعني وانا احكم مين صوته احلى
حمدان :انا عندي فكرة لعبه الأغاني بس حنا الثلاثه انا وسارة وطارق وخالتي تختار الحرف ومشاريومريم الحكم وشما وشيخه المشخعين والي يفوز الكل ييب له هديه بس تكون عليها القيمة موافقين
الكل :موافـــــــــــقين
حمدان : هيا خالتي الختاري حرف
ام عبد الله : حرف التاء
سارة : تعال ومبقالي يوم ..... في غيابك يصبرني ......الخ
ام هزاع : حرف الأم
حمدان : لو سألني عن شعوري.... عن احاسيسي معاه .......الخ
ام عبد الله : حرف الجيم
طارق : جيتك حبيبي ... يا حبيبي ..... اعترف بخطااري العترف بخطاري ............ الخ
واسمرت اللعبه

نطير للسعوديه وتحديدا المدينه واكثر تحديد بيت ابو سلطان
فيصل : والله ما تسأل علينا قانا احنا نصير احسن ونسأل
سلطان : والل فيك الخير
فيصل : صرنا ما نشوفك ولا حتى تجينا وحتى ما تروح مع العيال
سلطان : والل ابويه معتمد عليه كثير نص الأشغال شايلها انا
فيصل : الله يوفقك ... اقول كيف حال سارة
سلطان : يقولوا بخير ومبسوطه في الأمارات
فيصل ك مين قدها .. لو كلمتها قلها فيصل زعلان منك وعتيه وما وفيتي بوهدك
سلطان : قاها انت
فيصل : ما عندي رقمها
سلطان : خذه
واعطاه الرقم واتصل في سارة وسارة ما ترد واتصل خمس مرات في النهايه ارسل لها رساله
( وعتيني وما وفيتي بوعدك ....ليه ... انا زعلان منك )
(فيصل )
زطبعا سارة كان جوالها فوق فبتأكيد ما تسمع
فيصل : سلطان تعال معانا
سلطان : وين
فيصل :القهوه وبعدين نروح الأستراحه
سلطان : خمس دقايق البس واجيك
فيصل : خد راحتك
راح سلطان غرفته عشان يلبس وارسل رساله للعنود سلطان ما يروح مكان إلا لما يقول للعنود وعنودي نفس الطريقه
سلطان : (عنودي انا خارج عند العيال وإذا بغيتي شي دقي علي ..أحبك )
العنود : (لا حبيبي ما ابغى شي غيرسلا متك وانتبه على نفسك ولا تسرع في الطريق .... اموت فيك )
سلطان : ( ترى قريبا راح تسمعي شي يعجبك يعني مفاجأه )
العنود : (والله .. ايش هيه )
سلطان : ( لو قلت ما راح تصير مفاجأة ويالله مع السلامة اتأخرت على فيصل .... باااااااي يا عمري ....ولا تنامي غير لما اجي )
العنود : ( مع الف سلامه ولا توصي )
*****هدا كله بارسايل*****
نزلت العنود تحت عند امها
العنود : مام فين باب
تم خالد :خرج ليه تسألي
العنود : لاو لا شي
ام خالد : تروحي معايه بكرى الشبكه
العنود : شبكه مين
ام خالد : شبكه اخت رهام مرت عمك
العنود :لا ماني رايحه انت راح تروحي
ام خالد :ان شاء الله طب ليه ما تبغي تروحي
العنود : اولا: ما ني مشتهيه اروح
ثانيا : ما في احد اقعد معاه كل البنات ماهم رايحين
ثالثا : سارة ماهي معايه يعني ما را انبسط
ام خالد :في اخوات رهام
العنود : انا مو معاهم مره وبعدين راح يسيبوا الناس ويقعدوا معايا
ام خالد : على راحتك بالله تصبحي على خير
العنود : وانت من اهله
جلست العنود في الصاله أي الساعة1 وبعدين دخلت غرفتها وما جاها النوم مسكت دفترها وكتبت

لم اسأل مره ما هو الحب ؟
كيف يصبح نفطة ضوء لامعه في عيون المحبين ؟
في أي بحر يولد ؟
من أي مدينه يأتي ؟
هل يزور العشاق عند الشروق ام عند الغروب ؟
هل يتنكر قبل ان يسكن القلب ؟
هل يحمل في يده سيفا من الورد والرنفل يفتح به عواصم العشق ويضع فوقها راية النصر ؟
هل هو حلم تصدقه قبل لن نطلب له تفسيرا ؟
ام احساس يختلنا قبل ان نبحث عن اسبابه ؟؟!!!

ارسلت العنود رساله لسلطان على الساعه 2
العنود ( حبيبي انت فين )
سلطان دوبي دخلت البيت ليه تسألي )
العنود : لا بس شفت ما راسل فققلت عليك )
سلطان : ( لا تخافي يابعد عمري )
العنود : (وليه ما اخاف مو انت حبيبي )
سلطان : ( تحبيني )
العنود : (طبعا )
سلطان : (ايش هوه الي طبعا )
العنود : (اني احبك واخاف عليك )
سلطان : (احبك موووووووووووووت )
العنود : (وانا كمان وتصبح على خير )
سلطان : ( ليه مليتي مني )
العنود : ( لا والله بس جاني النوم )
سلطان : (خلاص حبيبتي تصبحي على خير )
العنود وانت من اهل الخير )
وحطت عنودي راسها على المخده وراحت في سابه نومه
نطير للأمارات ::::::::
مريوم : النتيجة : سارة : 15
طارق : 12
حمدان : 14
شيخه : هيااااااا سارة فازت على العيال وجبت الهديه
ام هزاع : اصلا احلى صوت هو صوت سارة
طارق : عاد في ذي صدقتي
مريم : خلاص باشر نسير ونشتري الهديه
سارة : مو لاازم هدي لعبه
طارق : امبلا رزم حنا اتفقنا من البدايه
ام هزاع : شنو في خا طرك
سارة : والله مو لا زم
ام عبد الله : لاز يعني لازم
سارة : على راحتكم
طلعوا البنات فوف والعيال راحوا مجلس خليفه ربيع طارق
سارة : يالله جوالي فيه خمس مكالمات ورساله
مريوم : منو
سارة : والله مدري خليني اشوف ....(وعدتيني بوعد وما وفيتي فيه ليه فيصل )
سارة : يالله اسفه يا فيصل نسيتك
مريوم : منو فيصل
سارة : ولد خالتي
شيخه : ايش يبي
سارة : هو يحب بنت عمي ابراهيم ريم وانا قلت له اني راح اكلمها في الموضوع واعرف هي تحبه ولا لا
مريوم : يا حرااااام هو جالس يستني الى الحين
سارة : ايش اسوي
شما : اتصلي فيه
سارة : والله فكره
اتصلت سارة عليه اول مره ما رد بس ثاني مره رد
سارة : الو مرحبا
فيصل : مرحبتين مين معاي
سارة : يالله نسيتني ونسيت صوتي لهدي الدرجه زعلان وكمان دوبك راسل لي رساله
فيصل : سارة كيفك ..والله ما عرفتك
سارة :بخير وعافيه كيفك انت والأهل كلهم
فيصل : كلهم بخير ويسلموا عليكي
فيصل : تصدقي ما عرفتك
سارة : ليه صوتي اتغير
فيصل : أي غير في التلفون
سارة :وانت ما عندك رقمي
فيصل : إلا بس نسيت اخزنه
سارة :اجل خزنه
فيصل : اوكي
سارة : فيصل والله اسفه نسيت اكلم ريما
فيصل : خلاص نسيتينا ....... من شاف احبابه نسي اصحابه
سارة : عمري ما انساكم
فيصل : أي مره باين
سارة : خلاص اليوم اكلمها واردلك
فيصل : والله
سارة : أي والله دحين ادق عليها
فيصل : طب كيف
سارة : كيف هدي سيبها عليه
فيصل : خلاص لما تخلصي دقي عليه اوكي
سارة : اوكي بااااااااااااي
فيصل : باااااااااااااي

الجزء الحادي والعشرون :
اتصلت سارة في ريم
سارة : الو مرحبا
ريم : اهلين كيفك سارونه والله وحشتينا
سارة: بخير ما نشتكي باس ولو كنت وحشتك كان دقيتي وسألتي يا مسوده الويه يا السبال
ريم : صح والله اسفيين ما شاء الله عليكيتتكلمي اماراتي
سارة : شفتي اشلون
ريم :لون مين
سارة : لون فيصل
ريم : فيصل .... فيصل لونه قمحي
سارة :زانت لونك ايش ؟
ريم : زانا كمان لوني قمحي
سارة : بس لنا اتوقع لونك احمر وبيضرب ازرق
ريم : هههههههههههههههه
سارة : الله عليك يا فيصل
ريم : سارة ايش فيك اليوم صاحيه انت
سارة : لا مجنونه
ريم : مهو باين عليكي
سارة : لا صاحيه ومفتحه احسن من بعض الناس ما يشوفوا زي الناس
ريم : اشفيكي حبيبتي مصخنه انت
سارة : هههههههه لا مصخنه ولا شي
ريم : طيب ليه تتكلمي زي كدا
سارة : عشان تشوفي الي حولك
ريم : ليه قالولك عميه ولا حوله وبعدين اشوف مين ؟
سارة : والله الأثنين ..تشوفي فيصل
ريم : .......... يا دا فيصل الي طالع لي في البخت
سارة : ريما تحبيه
ريم :هوه مين ؟
سارة : ريما بلا هبل انت فيصل طبعا
ريم : .......................
سارة السكوت علامة الرضا
ريم : سارة خلاص اسكتي
سارة : ليه اسكت يعي ما تحبيه
ريم : إله
سارة :طيب ليه ساكته
ريم : تبغيني اقول له
سارة :اجل ايش
ريم : لا لا لا مستحيل
سارة : ليه
ريم : استحي
سارة : اقول له انا
ريم : وانت ايش دخلك
سارة : ههههههه بدينا بالغيره
ريم : طبعا مو حبيبي إلا تعالي انت ايش دراكي انا ما قلت لولا شخص
سارة : ياامي انا سارة ولأجر على الله
ريم : واله اشك انك دجاله
ريم : تصدقي احس كان اول يحبني ويهتم فيني اما الحين لا
سارة : تصدقي انك هبله وغبيه .... تلاقيه مل نمك تلا قيه قال انا خليني انسحب بكرامتي احسن لي
ريم : بس انا احبه
سارة : قولي له
ريم : كيف
سارة : برساله تعبر بلي في داخلك
ريم : بس ما عندي رقمه
سارة : عليه انا
ريم : والله
سارة : خديه **********
ريم : يالله انقلعي
سارة : والله اوريكي لما اجي السعوديه
ريم : اذا افتكرتي
سارة : اوعدك اني ما راح انسي ولا تنسي تدقي عليه دحين
ريم : طيب
سارة : مع السلامه
ريم : مه السلامه

قفلت سارة من ريم ودقت على فيصل
سارة : آلو فيصل قلت لها
فيصل : ايش قالت
سارة : الحين ترسل لك رساله
فيصل : والله
سارة : والله
فيصل : شكرا سارة
سارة : العفو ولوه يالله مع السلامه
فيصل : مع الف الف السلامه

ارسلت ريم رساله لفيصل
(انا اهديك الغلا الي ما عطاه لنسان لأي انسان
واهديك القصيد الي عن احزاني تسليني
احبك حب لا يمكن يعيش بعالم انسان
واحطك في خفا قلبي واشيلك في نظر عيني )

فيصل لما شلف الرساله طار قلبه وارسل
(ودي وسط عيني اخليك
واحرم كل البشر واحتويك
وبكل نظرة اتبعك واداريك
واسامرك باقي العمر واقول شاريك
واحلف برب البيت للأبد ماني بناسيك
واكتب على قلبي ا م و ت ف ي ك )
سارة : الله يهنيهم
مريوم : أي والله الله يهنيهم ويهنينا
شما : ابي اسألك سؤال
سارة : تفضلي
شما : ليه تساعديهم يصتفلوا
سارة : عشان هدا اسمه حب في ناس ما تعرفه ولا راح تعرفه غير لما تجربه وناس لازم احد يقول لها عشان تتحرك مشاعره ونا تتبغى تتأكد وكدا
شيخه : عمرك حبيتي
سارة : لا
مريوم : صج
سارة : والله
مريوم : طيب كيف تعرفي
سارة : من الحياة ومن الي حوالي
شيخه : طب عمره احد حبك
سارة :عاد في هدي كثير اواهم ناصر
الكل : هههههههههههههههههههههه
شيخه : شفتوا اليوم طارق
شما : أي ما شال عينه من سارة الي يشوفه يقول ما عمره شاف بنت
مريوم : ما انتبهت
شيخه : والله وعجبتي اخوي
سارة : بس انت ويا ها بلا هبل
شما : فديت الي يستحون
سارة : تصدقي لما عيونه تجي في عيوني ارتبك
مريوم :يعني تحبيه
سارة : بنت انا قلت احبه انتوا كدا الحب عندكم
مريوم : سارة انت محد يفهمك
سارة : ما في احد يفهمني غير حمدان حبيبي
الكل : ههههههههههه
مريوم : هيا ننزل تحت
سارة : هيا
نزلوا البنات وبعد نص ساعه
ام هزاع : يا بنات بتمون هني ولا عقب تيون
سارة : لا خالتي راح يقعدوا عندي
ام هزاع : بس ما معهم ثياب
شما : مب مشكله نسير مع طارق ولا حمدان ونييب ثياب
ام هزاع : على راحتكم ويالله فمان الله
سارة : فمان الكريم
شيخه : خليني ادق على حمدان
ام عبد الله :اترخص خليكم على راحتكم ابي اروح ارتاح
سارة : امايه وين مها
ام عبد الله : سارت بيت اهلها
سارة : اهاااااا
دقت شيخه على حمدان وقال لها انوا بعد ساعه راح يجيهم

جلسوا البنات يسولفوا الين ما جا حمدان
حمدان : السلام يا عبااااااااد الله
الكل : وعليك السلام
حمدان : مشينا
مريوم بس تردنا هني
حمدان :طيب
شما :سارونه تعالي ويانا
سارة : لا خلاص انتوا روحوا وانا استناكم
حمدان :اصلا طارق ومشاري في الطريق
سارة : شفتي خلاص اجلس
خرجوا دولي من هنا دخل مشاري وطارق
طارق : هذوي رايحيين خلني اروح وياهم
سارة : لا بروحوا يجيبوا ملابس وبرجعوا
طارق: لي
سارة : حيناموا هنا
مشاري : والله
سارة : أي والله ليش فيها شي
مشاري : ها لا ما فيها شي وحمدان بعد
سارة : ما ادري بس ما اتوقع
مشاري : إلا وين امايه
سارة : راحت تنام
مشاري : خذي هاي واعكيها هي وقولي لها طيارتها الساعة 10 الصباح
سارة : ليه واين اما يه مسافره
مشاري : يعني وين امايه تسافر غير المدينه
سارة :ليه
مشاري : عسب ملكه اخت رهام ...اي صح انت منك رايحه
سارة :لا ..طبعا
مشاري : اجل لي انا قطعت ثلاث تذاكر ولي انت ما تبي تروحي
سارة : ما ادري وبعدين ما اطيقها لا هيه ولا اخواتها
مشاري : حرااااام ما سوت لك شي
سارة : وانت ما تعرف هي ايش سوت لو تعرف كان ذبحتها
مشاري : ليه ايش سوت
سارة : ماني قايله هو صح ما يهمني انا بس اتكلمت عليه كلام
مشاري : وانت مين الي قال لك
سارة :وحدهالله يعطيها العافيه
مشاري :وانت تعرفيها هاي الوحده
سارة : أي
مشاري : مينو
سارة : هو تحقيق ولا تحقيق
مشاري : لا بس مجرد فضول
سارة : ماني قايله
وقامت سارة
طارق :على وين

سارة : فوق ليه
طارق :لا خلك معنا
سارة : ما فيني على اسئلة مشاري
مشاري : ههههههههه تعالي ماني بسائل
سارة : طيب حشوف
جلست سارة مع طارق ومشاري سوالف وضحك ومضاربه
مشاري : سارونه
سارة : نعم
مشاري : احزري منو اتصل فيني اليوم
سارة : مين
مشاري : منو تتوقعي
سارة :مدري
مشاري : وليد
سارة عمى وهوه لسه عايش
طارق : هههههههههه حلوه ذي يعني يموت عشانج
سارة : أي
مشاري :يسلم عليكي ويقول لك لين الحين ما سا محتيه
سارة : انا قلت له انا ما راح اسامحه ما دام راسي يشم الهوا
مشاري : قولي والله انك قلتي له كدا
سارة : والله
طارق : منو وليد هذي
مشاري : هذا كان معانا في الطيارة وحنا سايرين الرياض وكان جالس حذال سارة ةشوق وكان مطفر فيهم وفي النهايه يطلع ربيع ناصر
طارق : يا محاسن الصدف ... وشنو حكاية ما راح اسامحك دام راسي يشم الهوا
سارة : في البدايه هوا رمى على شوق رقم وشوق الجبانه رمته عليا ولتا اخدته وقصصته صغارصغار وسويت نفسي رايحه الحمام ورميته في وجهه وانا راجعه جا يبغى يمسك يدي فسحبتها بسرعة وجلست هوه كل شويه يتوعد فيه وبعدين فضيت الطيارة وهوه مو راضي ينزل بستنانا فقلت لشوق خلينا ننزل لما جينا بننزل جا وقرب مني فقمت وضربته كف جامد وشردنا ولما جا واسستسكح مننا شوق سامحته وانا قلت له ما راح اسامحه ما دام راسي يشم الهوا
طارق : ههههههههههه والله انك قويه ما توقعتك شذي الي يشوفك يقول هاديه وبريئه وما يقول قويه بس تصدقي حلو لما الواحد يدافع عن نفسه بنفسه
مشاري : لا ما شفتها لما كنا في المملكه كانت هي وشوق وبنات ااخواني فكان شباب بيمشون وراهم وشوق ونوف خافوا جو عندي ماعدا هي ولينا مشيوا ولا همهم وحنا كان معنا وليد وكل شوي يقول لها سامحيني وهي مطنشه اصلا ولا كنها شايفته
طارق : هههههههههههه احسن
سارة : ايوه احسن الي سواه مو قليل
دخل حمدان واخواته
حمدان : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
حمدان : ما شاء الله تضحك مع خطيبتي وصوتك واصل للأخر الشارع
طارق : انت مالك
حمدان : سارونه حبيتي ليش مجابله فيسهم فيسي انا احلى
سارة : ههههههه لا فيسي احلى
شيخه : هيا بنات نطلع فوق بدال مجابلة هم
طلعوا البنات فووق وجلسوا سوالف ووغشمره الى اذان الفجر
راحت سارة توعي عمها مشاري للصلاة فدقت الباب ودخلت
سارة : مشاري قوم اذن
مشاري : ...............
سارة :مشاري اقول لك قوم اذن
مشاري :.................

سارة : يعني لازم اكبسك
مشاري : ................
سارة مسكت ظهر عمها وقاعده تكبسه (تهمزه ) وتلعب بشعره عشان يقوم بس لا حيات لمن تنادي
وشوي انفتح باب الحمااااام وخرج مشاري
سارة : بسم الله الرحمن الرحيم اجل مين النايم
مشاري : طارق
سارة :احلف
مشاري : والله ليه
خرجت سارة من الغرفة ودخلت غرفتها ووجهها صار احمر
شيخه : سارة شو بلاج
سارة : ههههههههههههههههههههه
مريم : سارونه خير شو يلاج ناقعه من الضحك
سارة : صار لي مو قف ولا احلى
شما : شو صار
سارة :ههههههه مو انا خرجت من الغرفه رحت اوعي مشاري
البنات :هي
سارة :دخلت الغرفه
مريم : وبعدين
سارة :شفت واحد على السرير رحت له وقلت مشاري اذن وهو ما رد قلت له مشاري اقول لك قوم هيا الصلاة وهو ولا يرد قلت له يعني لا زم اكبسك ومشاري ما يقوم غير لما احد يكبسه هوه عودنا كدا وكبسته ولعبت في شعره عشان يقوم بس لا حياة لمن تنادي
وشوي خرج مشاري من الحمااااام
مريم : اجل منو الي كان راقد
سارة : طارق
الكل : ههههههههههههههههههههه
شيخه :عاد طارق نومه خفيف وايد
سارة :يالفشيله اجل اخوكي كان صاحي
شما : إلا اكيد
سارة : وي يالفشيله

 

 

الموضوع الأصلي : هنا    ||   المصدر : لك عيوني

 

 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصه مؤثره لا تحرموني من ردودكم شيخ نفسه لك عنوني مواضيع مكرره 0 08-24-2009 01:41 PM
~~ تخيل لو افترقنآآآ ~~ أحــ منهم ــلى شعر - قصائد - عذب القوافي - شاعر المليون - ادبيات 6 01-09-2009 11:51 PM
تخيل....؟ @هـلـولـه@ خواطر - عذب الكلام - همسات 12 11-18-2008 06:07 PM
乂★乂☆乂 بمناسبة تدشين الشعار الجديد - خلفيات سطح مكتب اهداء لكم 乂★乂☆乂 لابس الازرق الهلال - اهداف الهلال - مبارايات الهلال 6 09-20-2008 06:16 AM
°¤§]۞> تخيل دخلت المنتدى بعد عشره سنوات! <۞[§¤° ليتني .. حبيبتك ملتقى الاعضاء - مختلف المواضيع 14 08-14-2008 07:34 PM




Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.