الفلاش
 
 
رسمنا الإبداع بجهودنا فتميزنا بـ / إسلوبنا فعندما وصلنا للقمه : تركنا بصمتنا ورحلنا - إدارة لك عيوني

 

صفحة جديدة 2
 
العودة   منتديات لك عيوني > الاقسام الثقافيه والادبيه و الشعريه > قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه
اسم العضو
كلمة المرور
التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مشاركات اليوم
قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه قصص حزينه ، قصص حب ، قصص زواج ، قصص معبره ، قصص خياليه ، قصص حقيقيه ، قصة حب ، قصه رومنسيه
 

روايه سواها قلبي

قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه


رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 08-24-2009, 11:07 PM   رقم المشاركة : 61
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

جنى تمرهم وهم ينظفوون :: انتبهووا ها ماابي شاهر توه بيرمييصير شيي بالسيارره ..
عليها مويه بس فهد منعه :: هييي وش فيك الجوو بارد اذا بالصيف مرضت الحين كيييييف ..
شاهر توعد فيها بنظرااته وهي ضحححكت وراحت وتركتتهم ..
راحت لخيمه البنات لقت الشباب مجهزين لهم نفس الشي ساندويش اكللتتته وتمددت على
فراشها وهي ماتكلمت مع احد بكللمه ..

*

*

*

قبل صلالاة الفججججر كان الكل نايم تقريبا الاهي كانت تتالمممم وودها تصرخ مو قادره تتحمل المها النفسيه زادتت عليها الجسدييييييييه تبي تخفي صرخااتها مو قادره خلالاص الالم فووق طاقتتها وتتحملللها تحاول تتكتم بالمخده صرخااتها لاتصحيههم بس مو قادرررره وصلت لجوالها واتصلت على خالها احمد لاكنه ماارد تحس انها بتموت ماكان عندها خياااار الا تصحي عريب بهالوقت سمعت واحد من الخدم ياذن
للفجر صحت بهدؤؤ عريب :: عريييب عرييب ..
عريب وهي تلف على جنبها :: هممممممممم ..
جنى بتعب وصوتها بدى يختنق :: اصحي احس نفسي بمووت ..
عريب :: مو وقتته .. وسكتت وصحت بسرعه ::
وش فيييييييك ؟؟!!..
جنى :: قومي بسرعه شوفي
ابوي او خاللي احمد يوديني للمستشفففى لاني احس نفسي بمووت ..
عريب قاامت بسرعه بس مسكتها جنى :: انتبهي تقوللين لااحححد غيرهم ..
عريب وعيننها تدممع :: حراام علييييك انتي حيل مريضه باصحي اي احححد يوديكك ؟؟!!..
جنى بترجي :: بليييييييز ..
عريب هزت راسها واخذت بسرعه جلال لقتته قدامها وراحت لقت بوجهها ابوفارس توه طااالع من الخيمه مع اخوانه ..
عريب :: عمي عمممي ..
ابوفارس :: عيوونه امرري ..
اشرت له وقرب مننها .. وبسرعه راااح يلبس ثووبه ويشغل السياره وهي لبست عبااتها وجت بتلبس جنى عباايتها استغربت قامت وحده تساعدهم من اذن صححت وسمعتتهم ..
عريب :: مشكووره فوز صحينااك ..
فوز ببتسامه :: لاعادددي سلاماتك ياجننى ..
ساندوها الثنتين وركبت جنى جت بتركب عريب منعتها جنى :: اذا احد سال قوولوووا اي شي بس بس بليييييز لاتخبرون احد اني تعباانه كذااا ..
فوز اشرت براسها بالموافقه مع انها مو فاهمه شيي ..
تحركككت السيااره بسرعه صحوا الشباب واستغرببوا ..
فارس :: هاذي سيارة ابووي وين رايييييييح ؟؟!!..
احمد فز بخووف وشاف المكالمات عرف انها جنى دق عليها ماردت ..
ابويوسف وهو يدخل :: يالله ياعياال تجهزووا للصلاة ..
هزاع :: وين ابوي ياجدي ؟؟!!..
ابوعبدالله تنهد :: جنى تعبتت ودها للمستشفى ..
رائد ماقدر يخبي خووفه وبخوف :: ليه وش فيههها ؟؟!!..
ابورائد يتدارك الموقف :: تعباانه مصدععه حيييييييل اتوقع انه بررررررررد ..
سكتوا ماصدقووا ..

بعد ماصلوا الفجر لموا اغراضهم ورجعووا بسررعه ..

*

*

*

 

 


التوقيع

آلــــــف مـــبـــروكـ يـــآآآآكـــبـــيـــر آســـيـــآْ ع لــقــب لآعــب آلــقــرن فــي آآســيــآء

 

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2009, 11:07 PM   رقم المشاركة : 62
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

بالمستشفى ..
جااء احمد ركض هو وابويوسف كانت الساعه تقريببا 11 الظهر ..
احمد :: طمممنا ياابوفارس ؟؟!!..
ابوفارس تنهد :: هاذي بداايااات اياام من الالم ..
احمد تنهد :: الله يشفيها ..
ابويوسف :: لازززم نعالجها وبسرعه ..
ابوفارس بيااس :: رفضضضت قبل الملكه تقول مستحيييييل ..
ابويوسف :: نكلمهم يقدمونها ..
ابوفارس :: حلفت ولا هذاا يصير خلاص باقي اسبوعين بسس ..
ابويوسف تنهد وسكككت ..
ابورائد اتصل وتطممن عليها اما اخوانها زادتت شكوكهم وش فيييها بعد بكااءها وصراخها ذااك اليووم شاكييييييين وش معقوله يكون سررها ..

طلعت بعد يومين بالمستشفى محد زارها لانهم قالوا لهم انها راحت عند عريييييب وهي بالمستشفى ..

*

*

*


انتهى البارت 21 ..


** توقعاتكم وارائكم؟؟!!..

1- توقعاتكم لكل من الشخصيات ..
1- جنى ؟؟!!..
2- رائد ؟؟!!..
3- ملاك + فارس ؟؟!!..
4- ضرار + ساره ؟؟!!..
5- منى + طلال ؟؟!!..
6- سلطان + الجازي ؟؟!!..
7- ضاري ؟؟!!..
8- روان ؟؟!!..
9- ربى شاهر ؟؟!!..
10- هزاع + عريب ؟؟!!..
11- فهد ؟؟!!..
12- والبقييييييه ؟؟!!..

2- الملكه بالبارات الجاي وقرب انكشااف الغطااء عن مرض جنى لما يعرفون عنه وش بتكون ردااات الفعللل ؟؟!!.. تخيلوا معاي ردة فعل كل شخص وش معقوله تكون ؟؟!!..





 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2009, 11:08 PM   رقم المشاركة : 63
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

البـــــــــــــــــــــــــــارت الثاني والعشرين :: (( 22 )) ::

22


22

22

22



كان المسجل من امس على هلاغنيه على اعلى صووت مايدري يحسها هي اللي تتكلم عنه وعنها وعن قصة حبه اللي بكرا بيوقع على نهايتتتها على اجمل قصه بينهيها وبيده ..

متمدد على السرير ومقفل عيوونه والذكرياااات من لقاها بالسوبر ماركت وصدمت فيه للايام البرر كلها تمر بباله وهو يغني مع طلال مداح باغنيته رسالة حب ..

باكتب لك رسالة حب ..
تعبر عن عذاااب القلب ..
قصيدة شعر تحيكلك ..
الم روحي تناديلك ..
نستيني تركتيني ..
في ليل الياس واقفيتي ..


اهيم بعالم الاحلام ..
ادور للهنا قدااااام ..
يصير او مايصر القاك ..
مدامي ماقدرت انساك ..
ولا انتي ذكرتيني وبهجرك تامديتي ..
امان العمر ياغلى الناس ... كان انتي ..
عذاب وصبر وشوق وياس .. تجاهلتي ..
نستيني تركتيني ..
في ليل الياس واقفيتي ..

جرح مشتاااااق لك يابعد غيبتنا ..
الم وفراق سميتي نهايتتننننااااااا ..

اناديلك ولاكنك سمعتيني وصديتي ..
وانا اردد ارددد انا اردددد ..
نستيني تركتيني .. نسيتني تركتيني ..
في ليل الياس واقفيتي ..

_ عاد المقطع الاخير كثير وهو يتنهد :: آآآهـ وانا اردد وانا اردددد نستيني تركتيني .. نسيتني تركتيني .. في ليل الياس واقفيتي ..

قرر ومسك جواله وقرر ينهي كل شي قبل لابكره يرتبط مع انسانه غيرها ..

**

**

**

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2009, 11:09 PM   رقم المشاركة : 64
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

بغرفة جنى ..

كانت عريب نايمه عند جنى هلاسبوع لانها من جد منهاااره .. ومحتاجتها معاها ..


جنى :: عريب باقي ساعات بس ..
عريب تنهدت :: الله يعين ..
جنى :: آآآآآآآهـ احس قلبي بيووووقف ..
عريب :: خلينا ننام ..
جنى بسخريه :: يليت اقدددر مراح اقدددر ..
عريب :: نحاول مراح نخسر شي ..
جنى :: يالله ..
تمددوا بيناموون لاكن سمعت جنى نغمة مسج وقامت تفتحه ..

"" مشكور من جرحك الي منك لقيته ..
ومشكور من صدتك عني ..
اظهرت كف الغلا يمك ومديته ..
بس انت مشغول في لهوك وفي طيشك ..
بذرت المحبه فيك واسقيته ..
بس مات زرعي من اهمالك وتعطيشك ..

اللي جرحتيه برفضك له ..

رائد .. ""

قرته ودموعها تنزززل وبسرعه جاء مسج ثاني من نفس الرقم ..

"" جيت في ليلة وداعه تايه بين البيوت ...
صحت :: وينك ؟؟!!.. جيت اوادع
عمري اللي ضاع فيك ..
--
ياصاحبي ..

أنا ماجيت أسأل عن طعونك في حشاي الموجعه ..
ولاجيت أسأل عن نهاية صدك وذاك حرق المدامع ..
قال :: آفا .. ""

قفلت عيونها بالم وتنهدت بصوت مسموع :: آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يارائد آآآآآآآآآهـ لوتدري بس لو تدري كيف حالتي ماقتلتني بهالمسجات ..
عريب بخوف قربت منها :: وش فيك حبيبتي ؟؟!!..
مدت لها جنى الجوال تقرى المسجين اللي ارسلها لها رائد وعريب تقراءها وتطالع بجنى بحزن بشفقه على حالها ..

**
**

ماسك جواله يحس انه اجرم بحقها بس لازم لازم يرد جزء لو بسيط من باقايا كرامته الي هدرتها له برفضها له ..
استغرب من صوت مسج وصله فتحه بلهفه كان يدعي انها تكون تتراجع عن قرارها وتطالب برجوعها له الا الان عنده امل فيها وبحبها له الى الان واذا هذا ردها بيترك الكل وبيروح ركض لها مراح يهمه اي احد ...

"" فقدتك والزمن مايرحم اوجاع الحزين ولايداريها ..
فقدتك وانكسر قلبي ومدري كيف تاليها ..
فقدتك وانطفى فرحي من الدنيا ومافيها ..
فقدتك آآآهـ لو تدري حياتي كيف اقضيها ..


فقدتك ..

فقدتك ..

فقدتك ..


يامونسي ودنياي بلاك مابيها .. ""

_ رجع يقراءه مره مرتين يبي يفهم وش تقصد فيه ؟؟!!.. كان معناه مبهم بالنسبه له ..

فاق من دوامة تفكيره القصيره على صوت مسج ثاني كان عارف الا متاكد انه منها ..

"" وش حيلة اللي هام في حب مخلووووق !!!
_ فرقاه _ مووووووووت ..
_ وكسبه _ استحالللللللله ""

رمى الجوال وضغط على راسه بيدينه :: حرام عليك ليه ليه تبين تجنيني عجزت افهم تبيني او ماتبيني ؟؟!!.. تحبيني او ماتحبيني ؟؟!!..

ماحس بنفسه الا وهو يدق ارقام جوالها خلاص لازم يفهم هو وش بالنسبه لها ؟؟!!..

**

**

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2009, 11:09 PM   رقم المشاركة : 65
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

انتفضت يدها والجوال بيدها :: عريب الله يقطع بليسك ليه خليتني ارسل له هالمسجات يوم بغيته ينساني خليتني اعلقه ؟؟!!.
عريب ببتسامة خبيثه :: ردي عليه ..

جنى رفعت حاجبها الحين فهمت قصد عريب من هالمسجااات تبي تجمعهم لاكن مستحيل هالشي يصير ليه تعذبه معاها ليـــــه ؟؟!!..
صارت تعطيه بزي خمس مرات لحد ماياااااس وجمع باقايا كرامتتتته وقرر ينساها للابد ..


**

**

بيوم الخميس يوم الملكه الموعووود كانت مقرره تكون ببيت ابوفارس ..

بغرفة جنى ..

عريب وهي تمسح على شعر جنى اللي تبكي بهدؤؤؤ ودموعها تنزل بروحها وحتى عريب بس تمسح دموعها لاتنتبه لها جنى ..
عريب بحنيه :: حبيبتتي بسك بكئ خلالالاص ..
جنى وقفت :: تعالي ننزل ..
عريب باستغراب :: ليه ؟؟!!..
جنى :: سمعت فارس يقول انه بيجي بدري علشااان يشرف معاااااااااااااهم على التريباات ابي اشووفه قبل لايكوون ملك غييييييررري وقبببل لااسافر بكره ..
عريب استسلمت وقامت معااها ..

*

*

*

كان تحت بالصاله رائد وفارس واحمد يشرفون على تركيب الكوشااااااااات ورائد جاي باصرار من فارس ..
انفتح الاصنصير ونزلت عريب وجنى اول ماطاحت عين جنى كان على رائد من جد ذابببببل بس مبين عليه مرتاااااح كثيييييييير ..
احمد بترحيب :: هلا واللللله بنور عيووني الثنتين ..
عريب : تسللم ياخااللللي ..
رائد لف سمع صوتها توقع معاها جننى وطاحت عينه على عينها اللي تطالعه بسرعه نزلتها انصدمم كان مايشووف جنى لا يشووف انساانه ذبلالانه انساانه غير جنى كانت نحفاانه كثير الهلالات مو سوده لا زرقاااء تغطي عيوونها مصفره ذبلالالالالانه مو هاذي الملاك الي عرفها استغرب وش فيها ..

قربوا منهم ..

رائد :: وش اخبارك ياجنى ؟؟!!..
جنى وهي تتحاشى تطالع عيونه :: الحمدلله ..
رائد :: وانتي ياعريب وش اخبارك ؟!..
عريب ::: الحمدلله بخيير .. مبرووك يارائد ..
رائد :: الله يبارك فيييييييك ..
جنى طالعته وبكل قوتها تحاول تتمالك نفسها :: مبروووك يارائد ..
حسسسها تعزيييييه حسههها تذبح قللبه بهالكلمه بعد عينه عنننها :: الله يبارك فيييك ..
احمد :: غريبه وش عندكم نازللين ؟؟!!!..
جنى مسكت راسها بهاللحظه وحست نفسها بتدووخ كانت بتطيح ثبتتها عريب ..
فارس بخوف قرب منها ومسكها :: وش فيك ياجننى ؟؟!!..
كان شي طبيعي ببسب الحاله النفسيه الي هي فيها غير انها ماكلت شي من يومين ..
جنى ببتسامه :: لا بس ماكللت شي من اممس ..
احمد عصب واخذها من عريببب ومشى فيها وهو شاد على اسنانه :: تبين تذبحين عمرك تاخذين علاجك على الجووع ..
جنى بصدمه له وعدم مبلاة :: اصلا ماخذته من امس ؟؟!!..
احمد وقف وبنرفزه على صووته :: انتتتتتتتتتتتتتتتتتي اكيييييييييييد مجنووووووووووووووووونه ؟؟!!..
جنى لفت لقتهم مستمعين جيدين طبعا عريب فهمت وش فيهم لاكن فاررس بيمووت من الفضووول ورائد بعد ..
احمد تدراك نفسه :: لازم ترضين بقضااء الله ميس وراحت مو تموتين عمرك وماتاكللللللين ابببببببدااا ..
جنى ابتسمت باسى وتحركوا ووكلها بالغصببب وعريب لبستها بالغصبب وخللت الكوفيرره تزينها بالغصببب مو بالطييييب وطلعت ملالاك وتجنن من اول وجديد جديد ..

*

*

*

*

*

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2009, 11:09 PM   رقم المشاركة : 66
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

بدت الملكه وكان كل شي مرتتب وحلو اول شي ملكوا لضرار ثم سلطان ثم طلال ثم فارس واخيرا رائد الي حس انه وقع وواافق على وفاااته ونهايييييته الكل مبسووط الكل فرحااااااااان الا هي فرحانه بخالها باخووها بس مو برائد وضيياع حبببببببببها للابددد كانت لما عرفت انه ووقع كان رووووححها طلعت معااااه ..
جنى بصوت واطي لعريب :: وقع ياعريب يعني خلالالاص راح للابد ؟؟!!..

ديمه وهي تشد من قبضة يدها :: وكلي امرك لربك هو قادر ينسيك ياجنى خلالاص ..
جنى طالعتها وبصدمه ودموعها بدتت تجمع بعيوونها : يعني خلالالاص للابد خلالالاص ..
هيفاء مسكت يدها فوق يد ديمه :: تماسكي حبيبتتي لا تبينين لاحد ضعفك وخصوصا مروى اللي بس تطالعك تبي تمسك عليك شييي تتشمت فيه عليك ..
جنى كلام صاحباتها خلاها تتماسك شووي وقفتهم معاها بس من جووى مكسووره مكسووره ومتحطممه ..

*

*

*

طبعا مادخلووا المعاريس لانهم كثيرييييييين ..

اما هدى ام ضرار تنهدت وبداخلها :: ماتصورت بيوم باحضر ملكتك على غيري وانا اتزوج غيرك بس هذا النصيب وانا خلالاص بديت انسسسسى واهتم باحمد وعيالللي ابتسمت باسى ..

*

*

كان سلطان والجاززي مستاذن من عمه يطلع معاها يتعشوون واافق وطلعوووا حتى طلال ومنى ..
اما ضرار استحى يطللب هالطلللب وشافها بالبيت وتخبببل علليها ..

ضرار ببتسامه :: مبروووك ..
ساره وهي منزله راسها للارض وبصوت يشبه الهمس :: الله يبارك فييـــك ..
ضرار مسك يدها بحنيه وقربها من شفايفه وباسها وهي ماتت حياااء :: ربي مايحرمني منك ..
ساره ابتسمت بحيااء وخجل :: ولامنننك ..
هو انبسط كثيير علييييييييها .. وتاكد أن أختياره هو الصح ..

*

*

*

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2009, 11:10 PM   رقم المشاركة : 67
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

اما فارس احترم رغبة رائد مايطلع يتعشى معاها لانه للحين مو متقبلها كزووجه فماطلع هو وملاك ..

فارس وهو يمسك يد ملالاك :: مبروووك ..

ملاك بحياا وهي ذاييببه :: الله يبارررك فييييك ..
فارس ببتسامه :: مبسووطه ؟؟!!..
ملاك نزلت راسها وابتسمت فهم جوابها ..
فارس ضحك :: هههه ربي مايحرمني منك ياحبيبتتي .
ملاك ذاببت خلالاص وبخجل :: ولامنننك ..
فارس :: أمممم عادي أكلمك بالجوال اليوم ؟؟
ملاك بحيا :: أكيد عادي تبي الرقم ..
فارس ابتسم ابتسامه ذوبتها وهو يطالع بعيوونها :: وليش انا حافظظه قبل لااحطه بجواالي ماخذه من جنى بدوون ماتدرري ..
ملاك ماات حيااااء يعني من جد يحبببببببببههها ..

*

*

رفض يجلس معاها بس اجبره ابوه وعمه ابوتركي ..
ابوتركي بجديه :: رائد لاتفضحنننا ..
رائد باصرار :: قلت لكم مابي ماابي مو كافي مزوجينياها بالغصب ..
ابورائد :: رائد خلالاص هي زوجتك ولازم تتقبل هالشي يالله الحين امك اقلقتتني تقول كل واحد جالس مع زوجته الا انتتت وش تبي الناااس تقووول ؟؟
رائد تنهد :: مراح اطول ترى ..
ابورائد باستسلام :: اوكي بس ادخل الله يخلييييييييك ..
رائد استسلم واستجمع قواه ودخل ..

*

*

ام رائد تقرب من فوز اللي عندها روان وقريبها منها جنى وتسمع ..
ببتسامه :: اقول حبيبتي يالله قومي معاااي زوجك رائد يبي يشووفك ..
فوز نزلت راسها بحيااء :: ان شالله خالتي ..
جنى غمضت عيونها بالم بيشووفها وبتجلس معاه وبروحهم ..
فوز دخلت على رائد اللي وقف لها ويبتسم غصب عننننه قربت منه وسلم عليها بيده بس :: مبروك ..
فوز بحيااء :: الله يبارك فيـــــــــك ..
جلسها وجلس بجنبها وهو مو طايقها جت امه وباركت له وهي مبسوطه وروان بععد ثم طلعوا تاركينهم بروحهم ..

*

*

*

من دخلت عنده فوز طلعت لغرفتها ربى وهي تشوفها وتتنهد :: الله يصبرك والله محد فاهمك غيري ياجنى عارفه ان سرك كببببير ..
روان بعد ماطلعت مالقت جنى سالت ربى :: وين جنى اجل ؟؟!!..
ربى باسى :: طلعت لغرفتها ..
روان بداخلها مستغربه تصرفات جنى المتناقضه وسكتتت ..

*

*

دخلوا عليها الغرفه يواسوونها لقووها منهاره بككككئ ..

ريناد وهي تضممممها بس حبيبتتي مايسووى هالشي ؟؟!!..
جنى من وسط دموعمها :: آآآآآآآآآآآآآهـ بموت من غيرتتتي احسدددها احسسسسسسسدها هي الحين بقرببه ويدها بيييييييييده وتشوفه وجالسه معاه هي الحين زوجتتته قدام كل الناااس ماني قادره اصددق اني سلمتته لها على طبق من ذهب سلممت لها حبيبببي وحيااااتي وروححححي سلمتته لها آآآآآآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ محد حااس بالنار اللي تحرقنننني ؟؟!!..
ديمه قربت ومسكت كفها ورفعت وجهها وبجديه مسحت دموعها :: هذا قرار مين ؟؟!!..
جنى وهي دموعها تنزل بصمت بدون توقف لااردايا مو بشورها :: قراري ..
ديمه :: ولا زم تتحملينه صح ؟؟!!..
جنى نزلت راسها :: عارفه وعارفه انه القرار الصح بس اتعذبب واغااار واحسددها موقادره ماحسدها ..
عريب باسى :: تحسدينننها ؟؟!!!.. آآآآآآآهـ الله يعيننك ..
فجااءه بدتت دندن باغنننيه تعني لها الكثير بهالموقف اغنية جواد العلي ليه ماحسده ..



 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2009, 11:14 PM   رقم المشاركة : 68
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

(( ليــــه ماحسده .. وليــه ماغااار .. وانا وجودك افقده .. وهو معاك ليل مع نهااار .. ليــه ماحسده ..

ليه ماحـــــسده .. وانا موت من كثر شوقي واحبســــه .. وهو معاك يكفي معاك نفس الهوااء يتنفســــه ..


وفي وقت ماتمنى تضم ايدي ايدك .. تكون ايدك بيده .. ليــــــــــــــــه ماحسده ..


ليه ماحسده .. وهو اخذ مني وجود اغلى بشر آآآآآآآآآآهـ .. وهو ماعطى وفى .. وصار الغرام واحلى قدر .. آآآآآآآآآآهـ

وانت وجودك بحيااة انسان اكيد انك تسعده .. ليـــــــــــه ليــــــــــــــه ليــــــــــه ماحسده ؟؟!!!...

ليـــــه ماحسده ؟؟!!.. مادمت ماقدر .. عن حياتك ابعده .. وانا انتظر .. وعدي معاك .. وهو بالحقيقه موعده ..

مافي بيدي الا اني اقدر احسده .. مادمت ماقدر ابعده ..

ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــه ليـــــــــــــــــــــــه ليــــــــــــــــه ماحسده ؟؟!!..

ليــــــــــــــــــــــــــه ماحسده ؟؟!!.. ))

كانوا ساكتين ويسمعوننها وهي من بين الاغنيه تبكككي بصممت وتمسح دموعها وهم عيونهم دمعت على حالتتتتها وعريب طلعت ماقدرت تتسحمل وراحت غرفة ربى تتبكي على جنى وحبها الي انتهى وحياتها اللي انتهت من مرضت ومرضههها الي ببدايته والله العالم وش بتكون نهايته ..

لما خلصت تنهدت :: عرفتوا ليه احسدههها اكيد الحين مبسووطه وليه ماتكون مبسوطه واسعد انسانه بهالدنيا بعد وهي بقرب رائد رائد اللي كل بنت تتمناه وتحلم فيه يكون فارس احلامها .. وسكت وبغصه .. واكيد وهو بعععد سعيد .. آآآآآآآآآآآآآهـ ..
ضمتها رينااااد وبترجي :: بسك حرام عذبتينا وعذبتي نفسسك بسسسسسسسسك حرام عليييييييييك ..
جنى زادتت بككئ بحضن ريناااد وزاد بكاائهم معاها كان بكاائها يقطع القلب كانت تبكي الحب الحلم القللب الحيااااة الاماني الاحلالالام السعادده اللي انسلبت منها .. تبكي غربتتتها اللي قررتها بيدها ومابقى الا ساعات عليها تبككي الالم الآهـ تبكي مرضهها اللي حرمها من كل شي حلوو بحيااتها تبكي شووقها لمييس وعدم قدرتها تنفذ وصييتتتتها وكيف خذلتتتتها ومانفذت وعدها تبكي كل شي صار وبيصير بحياااتها ..

*

*

*

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2009, 11:15 PM   رقم المشاركة : 69
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

اما رائد كان جاالس معاااها وهو بس يقارن بينها وبين جنى مافي ووجهه لمقارنه كل وحده جمالها وشخصييتها تختلف تماما عن الثاننيييييييييه كان يجامللها وهي ميتته حيااء ومانتبهت انه يجاملللها ..
ولحظات يتخيللها جنننى ..

رائد بداخله : يليت اللي بمكانك جنى كان انا الحين اسعد انسان بالوجود كان الحين طاير من الفرحه والبسمه والفرحه بتطلع من عيووني مو اجاااممممممل آآآآآآآآهـ ياجنى ..

*

*

*
بعد مانتهت الملكككككككه ..
وقبل مايطلعون صاحبااتها ودعتتتهم وضمتتهم بقوتتها وبكت وبكووا معاها مايدرون متتى بترجع وهل بترجع او لا ؟؟!!..

ريناد :: نونو لاتنسينا اتصلي علينا تطمنينا لو كل يوم وحده فينا اووكي ؟؟!!..
جنى وهي تسمح دموعها :: ان شالله ..
ديمه :: بتوحشينني .. وبدت تبككي وجنى ضمتها وبكت معاها ..
هيفا :: جنننى لاتنسينا وتذكري حنا معاااااااك وبجنبببك واذا احتجتي لنا اتصلللي ..
جنى ضمتتها وهي مازالت تبكي ومن ورى دموعها :: من عيووووني بس لاتنسوون تزوروني اووكي ؟؟!!..
استغربووا طلبها :: اووكي ..


**

**

وهي تطلع من غرفتها ومعها عريب بعد مانامووا اخوانها دخلت على همام وربى وشذى وهزاع اللي نايمين باستتهم بهدؤؤؤ اما فارس كان سهران على التلفوون مع حبيبة القللللب _ ملاك _ اكتفت بتنهيده وهي تطالع بابه وبوسه بالهووواء له

**

**

وودعت امها ابوها وجديههها وخالها احممد وعرييييب ..

امها كانت تبكي :: ماوصيك على نفسك حبيبتتتي ؟؟!!..
جنى وهي تبكي :: لا تخافين ماما ..
ابويوسف :: بسكم بكااء بتصحون اللي بالبيييت ..
عريب وهي مو قادره توقف بككئ :: بتوحشيننننني بافقددك كثير خليني اسافر معك ؟؟!!..
جنى باصرار :: لا مابي اتعبببك واغربببببببببك يالله عن اذننننننننكم باطلع ..
ضرار كان واقف ومستغرب من هالبككاء والوصاايا والكلام الغريييييييييب ؟...

**

**


ودععت بيتها وهي تطالعه النظره الاخيره وتمسح دموعها :: بشتاااااااااق لك ولغرفتي ولجولي لكل شي فييييييك .. طالعت باب مرسمها :: آآآآه وانت بعد باشتااق لك وباشتتاق للوحاتتتتي وكل شي بافقدكككككككم كثير كثير كثييير ..

**

**

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2009, 11:16 PM   رقم المشاركة : 70
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

ودعت صاحبااتها ودعت الدنياا وبلدها وسافرت مع ضرار لالمانييييييييا ضرار اللي مايدري ليش سافر معاها لالمانيا ابداا ..


بالسياره كانت تتامل كل جزء ببلدها بمدينتها بعشقها تتامل فيهم وتحفظ صورتهم بمخيلتها ماتدري متى بترجع بعد كم سننننه ؟؟!!.. وهل بترجع او لا ؟؟!!..


ضرار باستغراب :: وش فيك تطالعينها كذا وكانك مودعععه ؟؟!!..
طالعته بالم :: سلالامتك ولا شيييي ..
احمد وقف السياره :: يالله وصلنننا ..
نزلوا ونزلوا اغراضهم ودعوه وحضن جنى وطول وهو حاضنها وهو يمسح دمعه نزلت من عينه :: يالييييييت تلغين هالتفكير من راسك وترجعين لنا ؟؟!!..
جنى نزلت راسها بحزن واسى :: ماققققدر بس لاتنسى تتسمح لي من الكككل ولا تخبر احد الا بكره مثل ماتفقنا اوووكي ؟؟!!..
احمد :: اووكي ..
قربت من ذانه وبهممس :: ولا تنسى تطمني على رائد ؟؟!!..
احمد قفل عيوونه بالمممم وهز راسه بلايجااااب ..
بدت تبعد عن عيوونه هي وضرار وهي كل شووي تلف عليه وتاشر لها بيدها بيباي وتمسح دموعها اللي منهمره على خدها ..

ركبت الطياااره وهي تحس خلالاص تركت روحها قلبها حبها اهلها حياتها على هلارررض وبهالبللد وان كل شي بيصير لها بعدين بيكوون خالي من الحياااااااة من الامممل والرووح والقللللب ...


*

*

*

بالطياره كانت تبكي بصمت وهو مستغرب ..
ضرار بحنيه :: نونو حبيبتتي وش فيك ؟؟!!..
جنى بجديه :: جاء الوقت اللي لازم تعرف فيه ليش حنا سافرنا لالمانييا وسبب رفضي لرائد اللي مابقى الا ساعات ويعرفه الكل ..
ضرار طالعها بنظرات تطللب انها تكمل ..
كملت وهي تبعد نظرها عنه وتمسح دموعها خلاص ملت من كثر مابكت ولاحد داري عنها وطالعت الشباك والغيووووم وظلام الليل :: انا مريضه ..
ضرار بتساؤل :: بايش انا عارف انك مريضه ومن زمان بس ماعرف بايش حاولت وماقدرت اعررف ؟؟!!..
جنى تنهدت :: بسرطان الرحم ..
ضرار سكر عيووونه بقوووه والم وشد على قبضة يدده لايصرررخ وسند راسه على الكرسي وهو مازال مقفل عيونه بالم وشاد بقبضة يدده نزلت من عينه دمعة الم وقهر :: آآآآآآآآآآآآآهـ ياجنى آآآآآآآآآآآآآآآهـ ..

*

*

*

باليوم الثاني للملكه ..

باليووم الي بنكشف فيه الغطااااء عن مرض جنى وسبب رفضها وسفرتها والغموووض اللي يحيط بها بالفتره الاخيره ..
اليوووم اللي اكييييييد بيتعاطف معاها الكثير بيحزن عليها كثثثييير وبيدعي لها كثثير من اهلها واقاربها ..
اليوم بيندمووون ناااس يااما على جرح لها او نغزه او ماكانوا بقربها وزودوا عذابها ..

اليوم اللي بيكنشف لرائد عن سبب حيرته وبيعرف تضحيتها الكبيره له وتضحيتتتها الكبيره لاجل سعادته واكيد بيندم انه ماكان بقربها بهالمحنه ..


**
**

وقت الظهر كان ابويوسف متعمد يعزم الكل بمناسبة ملكتهم امس على الغدااء يبي يقوولهم عن قرار جنى ..

استغربوا عدم وجود جننى وضرار ..
فارس باستغراب :: يبه وين جنى دورتها بالبيت اليوم مالقيييييتها ؟؟!!..
ابويوسف لقاها فرصه يبلغ الكل مدامهم كلهم مجتمعيييين :: مسافره ..
الكل معدا الي يعرفون الموضوع :: ...................؟؟؟!!!!..
ابوعبدالله :: سافرت مع ضرار لالمانننيا ..
فهد برعب :: ليش وش فيها جنى وضرار سافروا كذاا فجااءه ولامانيا هم قالوا لفرنسا بس مو الحين ؟؟!!..
ابوفارس تنهد :: تتعالج ..
احمد كمل :: وتهرب ..
كلهم انصدموووا احمد حب يووضح لهم خصوصا ان اهل خطيبة رائد وطلال ماجووا وهالشي بيسهل عليه الكلالالام ..
ابوفارس بصدمه :: وش قصدك تهرررب ؟؟!!..
احمد :: منكم ومن نفسها وبلاخص من رائد وامه وروان ونظراات اللوم والعتتتب بعيوووونهم واسلووبهم وجرووح رووان لها وشفقتتنا وتعاطفنا عليها على قولتتها ..
هزاع للحين ما ستوعب :: لحظه لحظه تهرب عرفنا علشانها رفضت رائد لاكن تتعالج هاذي مافهمناها ؟؟!!..
ابويويسف :: جنى مريضه وهذا سبب رفضها لرائد ..
فارس :: كنت شاااك وش فيهها ومريضه بايش وش هالمرض اللي معقوله يخليها تخببيه عنا وترفض رائد ؟؟!!..
ابوفارس بحسرره :: مريضه بسرطان الرحمم ..
كانت صدمه مابعدها صدممه صدممه الغت فرحتتتهم امس بس مجبرووين هذول اهلها ولازم يعرفووون وجنى بنتهم واذا ماعرفوا الحين متى بيعرفووون ..
روان تحسفت مليون الف مره على اللي سوته والكلام اللي دايما تسمعه جننننى تندمت حستتها اخطااءت وكثيير بحق هلانسااانه ..
ضاري بصدمه :: من متى ؟؟!!..
ابوعبدالله :: بنفس الاسبوع اللي خطبها فيه رائد ..
رائد كانت الصدمه كفيله بانها تشل لساانه وحركتتته كفيله بانها تغيبه عن هالعالم حبيبته مريضه ومو باي مرض لا بالسرطان _ آآه ماصعبها من كلمه مريضه يعني معقوله تكون مضحيه مضحيه لاجل سعادتتتي ؟؟!!..
احمد طالع عريب :: جنى تقولك بتتشتاق لك انتي وصاحبااتها ..
عريب باستغراب :: اوكي هي قالت لي هالشي !!!!!!!!!!!.............
احمد ابتسم باسى :: قالت لي اوصلكم هالشي لانننها مراح ترججع ..
هنا الكل معدا ابوها وامها :: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!.....
عريب وقفت وبصدمه :: وش قصدك ؟؟!!..
احمد نزل راسه :: قررت تتسقر بفرنسا اذا خلصت علالالاجها ..
الحريم بكووا عليها والبنااات رائد طلع بهدؤؤؤ ماحس فيه الا فاررس ولحقه موعارف مين المفروض يواسي من ؟؟!!..

*

*

*

 

 


 

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.