الفلاش
 
 
رسمنا الإبداع بجهودنا فتميزنا بـ / إسلوبنا فعندما وصلنا للقمه : تركنا بصمتنا ورحلنا - إدارة لك عيوني

 

صفحة جديدة 2
 
العودة   منتديات لك عيوني > الاقسام الثقافيه والادبيه و الشعريه > قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه
اسم العضو
كلمة المرور
التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مشاركات اليوم
قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه قصص حزينه ، قصص حب ، قصص زواج ، قصص معبره ، قصص خياليه ، قصص حقيقيه ، قصة حب ، قصه رومنسيه
 

*(( تِـ حُ ـملْتٍ كَثٌيًرْ يٌـآ قٌلْـبٍيٌـے ))* كـــــــامـــــلـــه

قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه


رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 08-23-2009, 10:45 PM   رقم المشاركة : 131
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

العنود : بنت خالها ..
وليد : عندها اخوان ..
العنود : حسب كلامها .. لا ماعندها ..
وليد : اها .. كم عمرها ..
العنود : كبر ملاك ..
وليد : 18 سنه يعني ..
العنود : ايه ..
وليد : حلوه ..
العنود : هي مو حلوه مره .. بس مملوحه وجذابه بقوه .. بس اختها اللي اكبر منها احلى منها بكثيييييييييييير ..
ملاك : لا تقولين بيان ..
العنود : ايه ..
ملاك : ياااااااااااااع ما اعجبتني ابد مره مغروره وشايفه حالها .. وتكلمك من طرف خشمها .. كنك مآكله حلالها ..
وليد : يؤ يؤ يؤ كل هذا فيها ..
ملاك : لو تشوفها تحوم كبدك ..
وليد : ههههههههههههههههههههه من بشاعتها ومن جمالها الزايد ..
ملاك : من غرورها .. والله تقققققققققققهر ..
العنود : حرام عليك والله طيوبه ..
ملاك : انتي جلستي معها اكثر انا ما اعجبتني ..
وليد : طيب من اكثر وحده اعجبتك .. ولاء ولا بيان ..
ملاك : طبعا ولاء .. مره فرفوشه ولو جلست معها كنك تعرفها من زماااااااان .. ومره سواليفها حلوه وتخقق ..
وليد : الله .. عرفوني عليها ..
العنود وملاك : هههههههههههههههههههههه ..
العنود : بلا هبال ..
وليد : هههههههههههههه .. طيب اعجبتني .. كيفي .. حتى خاقه علي بعد .. وصوتها حلو .. ياسلاااااام وش ابغى اكثر من كذا ..
ملاك والعنود : هههههههههههههههههههههه ..
≈ عـنــد .. هيفا ≈
اول ما دخلت على طول دقت على ولاء وهزأتها وقالت لها ان وليد سمعها ..
ولاء : ياربييييييييييييييييييييييييه .. فشيله فشيله ..
هيفا : عشان تعرفين تمسكين لسانك مره ثانيه فضحتيني ..
ولاء : مادريييييييييييييت .. وش اسوي الحين .. والله آآآآسفه ..
هيفا : تدرين وش قال ..
ولاء : وش قال ..
هيفا : يقول انك ذوق .. ويالبى قلبك ويسلم عليك ..
ولاء : فديته الله يسلمه ان شاء الله .. والله ما ذوق غيره .. يازيييييييييينه ..
هيفا : ولااااااااااااء .. تستهبلين .. انا الحين متفشله معاه وانتي جالسه تتغزلين فيه .. وجع ..
نايف : تتغزل فمين ..
هيفا : وش تبي انت ..
نايف : ولاء تتغزل فمين .. سألتك ..
هيفا : ماعليك .. اطلع برى ..
نايف : هاتي بكلمها .. " اخذ منها الجوال " .. الوو ولاء ..
ولاء : نعم ..
نايف : جالسه تتغزلين فمين عمتي ..
ولاء : وانت وش عليك ..
نايف : وشو وش علي .. ولد عمتك ..
ولاء : يا خال ابوي حك ظهري ..
هيفا : هات الجوال . جالسه تتغزل بوليد يلا فكني ..
نايف : وليد ولد عمي ..
ولاء : ايه .. فيها شي .. حلو وخطير ويخقق ..
نايف : قولي والله ..
ولاء : والله ..
قام نايف وقفل الجوال بوجهها ..
هيفا : خير انت وش تحس فيه .. ليه تسكر بوجهها ..
نايف : خذي ..
عطاها الجوال وراح غرفته وهو مقهور ..
نايف : طيب يا ولاء .. اجل خطير ويخقق لا وحلو بعد .. وجع ان شاء الله ..

≈ عــنـد .. فهد بالسياره ≈
وصل خلود ونزلت معهم الجده وبناتها وقال لليلى تجيب ملابس لمشاري .. اخذها وراح وصل امه ورغد .. بعدين راح بيت عمه فارس ..
امل : مشكور ..
فهد : العفو ..
امل : يلا جوري ..
نزلت امل ومابقى بالسياره غير جوري .. وكانت راكبه ورى ومتورطه كيف بتنزل ماعرفت تسدح المرتبه .. التفت عليها فهد ..
فهد : تبين تروحين معاي يعني ..
جوري : مو قادره انزل ..
فهد : اصفطي المرتبه ..
جوري جتها الصيحه : ماااعرااافت ..
فهد ابتسم : طيب قلبو خلاص .. انا بجي اصفطها بس لاتصيحن ..
نزل فهد وصفط لها المرتبه .. ووقف على الباب ..
فهد : جوري والله احبك ..
جوري : بعد شوي ابنزل ..
فهد : لا ماراح ابعد ..
جوري : افففففففففف وبعدين ..
فهد : اقولك احبك تقولين وبعدين .. شفيك ..
جوري : مافيني شي .. بس إبعد انا تعبانه ابي اروح ارتاح .. لو سمحت ابعد عن الباب ..
فهد : طيب احبك ..
جوري : طيب وش اسوي لك .. يعني غصب احبك .. ياخي مابي .. وانت تدري ليه ..
فهد : لا ما ادري قولي ليه ..
جوري : يعني بتآخذني غصبن علي وتبيني احبك بعد ..
فهد : انتي اللي خليتيني اسوي كذا .. لو انك رافضه ولد خالتك من اول ماقالك عمي كان ماسويت كذا .. بس انتي استفزيتيني يوم قلتي بوافق ..
جوري : واللي شفته منك شويه ..
فهد : ابي افهم وش شفتي .. خالتي وسمعتيها بنفسك تقول انها دقت علي بنفس الوقت اللي كنتي موجوده فيه .. وبيان وربي اللي خلقني مابيني وبينها شي .. جوري انا احبك ليه اروح ادور وحده ثانيه .. لا وبنت عمي بعد ..
جوري : طيب بعّد شوي ابنزل ..
فهد : جوري ..
جوري : فهــــد بـــعــــد ..
وخر فهد عن الباب ونزلت .. دخلت البيت وصكة الباب .. وقف شوي بعدين رجع يعدل المرتبه ولقى شالها واخذه وشم ريحته .. كانت تدوخ .. اخذه وحطه معاه .. ركب السياره وراح لبيتهم .. او ماوصل البيت حط الشال بدرجه وانسدح جلس شوي يفكر بعدين نام ..


*.. الجــزء الثــآمــن عشــر ..*

≈ ۝ اليـــومـ .. الـليـ .. بعـــــدهـ .. ۝ ≈
.
.
.
! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ عايشه √۝ஜ۩ੂ
العصر .. طلعت عايشه وراحت بيت اخوها سليمان عند امها .. والبنات جلسوا يرتبون عشان بيجون البنات اليوم .. اول من جا كانت ليلى ونوره .. بعدين اميره .. بعدين جوري .. بعدين لولو وجواهر .. وبعدين غيدا ..
كانت غيدا داقه على هيفا تقولها تعالي شيلي معاي جايبه اشياء .. طلعت هيفا على بالها ان غيدا هي اللي بتدخل الاغراض .. وغيدا كانت جالسه بالسياره وتحط روج .. ( طبعا السياره مكتمه ) .. وكان بدر هو اللي ينزل الاغراض ويدخلها جوى .. هيفا كانت ورى الباب وبدر جا ودخل وحط كرتون الكيك ..
هيفا : شوووووووووكران .. ليه مكلفه على روحك ..
بدر لف عليها : العفو .. لا عادي لا كلافه ولاشي ..
هيفا : انت هي خير ..
بدر : مدري عنك .. تقولين شكرا وليه الكلافه ..
هيفا : وين غيدا ..
بدر : بالسياره .. ينفع انا بدال غيدا ..
هيفا : لا طبعا يلا برى ..

 

 


التوقيع

آلــــــف مـــبـــروكـ يـــآآآآكـــبـــيـــر آســـيـــآْ ع لــقــب لآعــب آلــقــرن فــي آآســيــآء

 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 10:47 PM   رقم المشاركة : 132
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

بدر : افااااااا تطرديني .. اهون عليك عاد ..
هيفا : ايه تهون .. ومن تكونن اصلا .. يلا يلا ..
بدر قرب لها : انا بدر بن فيصل الـ ....... وكان ماتعرفيني اعلمك مين انا ..
هيفا انتفظت لانه كان مره قريب منها ورجعت على ورى ووجهها مرررررررررره اححححححححمر ..
هيفا : أ أ أ أ ..
بدر قبصها مع خدها : يلا تآكلينهم بالعافيه .. بآآي ..
طلع وخلاها متجمده مكانها من حركته .. مسكت خدها ..
هيفا : وقح ..
غيدا : من الوقح ..
هيفا : اهلييييييييين .. السواق وقح اقوله لا تروح وراح ..
غيدا : تبين شي ..
هيفا : لا بس كنت بقوله يجيب زيادة عصيرات .. بس خلاص مو لازم يكفي ..
غيدا : لا عادي .. بخلي بدر يجيب دامه هنا قريب ,,
هيفا : لا لا لا مو لازم خلاص يكفي الموجود .
غيدا دقت عليه : ياشيخه اسكتي بس .. هلا بدوري .
بدر : اهلن .. هاه عسى مانسيتي شي ..
غيدا : لا مانسيت شي .. بس سواق خالتي رايح . وهيفا تبي زيادة عصيرات .. فديت روحك اذا ماعليك كلافه ومو متأخر تجيب لنا ..
بدر : اوكي من عيوني .. خلاص اذا وصلت 50 فاكهه دقيت عليك .. زين ..
غيدا : اوكي .. باي ..
سكرت ..
هيفا : يوووووووووه منك .. ماينقال لك شي ..
غيدا : ياشيخه عادي ..
دخلو داخل وسلمت عليهم غيدا .. ودق عليها بدر ..
بدر : هلا هاه وش تبين اي نوع ..
غيدا : مدري والله .. خذ هيفا تفاهم معها ..
بدر : احــم احــم .. يلا هاتيها ..
غيدا : هههههههه .. هيفاااا ..
هيفا : هلااا ..
راحت لها غيدا .. وعطتها الجوال ..
غيدا : كلمي بدر شوفي انواع العصير اللي ناقصتك وتبينها قوليله ..
فتحت يدها وحطت الجوال وراحت تجلس مع البنات .. هيفا تورطت ماتدري وش تسوي ..
هيفا : الووو ..
بدر : هلا والله .. هاه اي نوع تبين ..
هيفا : اي شي ..
بدر : وشو اي شي اجيب لك علب فاضيه ..
هيفا : تستخف دمك ..
بدر : هههههههههه لا احاول .
هيفا : لا لاتحاول مره ثانيه .. مو لايق ترى ..
بدر : طيب ان شاء الله على امرك .. بس اي نوع تبين ..
هيفا : اللي تجيبه ..
بدر : تبين كوكتيل طبقات ..
هيفا : بتجيب عصير طازج ..
بدر : ايه انا بـ50 فاكهه ..
هيفا : آآهـــآآآ .. ايه اوكي ..
بدر : اممممممممم .. طيب تبين برتقال ..
هيفا : لا برتقال موجود ..
بدر : ليمون طيب ..
هيفا : اوكي ..
بدر : طيب فراوله يا فراوله ..
هيفا : لا ما احب الفراوله انا ..
بدر : طيب كرز يا كرز ..
هيفا : ما احب الكرز ..
بدر : ههههههههههههههههههههههه وش تحبين اجل .. تفاح ..
هيفا : ايه ..
بدر : التفاحه تبي تفاح .. اوكي غيره ..
هيفا : لا لا مابي تفاح هونت ..
بدر : ههههههههههههه هيفااااا .. يلا والله مشغول .. بس عشانك رايح اجيب ..
هيفا : من طلب منك تروح اصلا ..
بدر : يختي كيفي .. ودي اروح .. يلا اخلصي علي وش تبين بعد ..
هيفا : افففففف .. جب منجا .. وووووووو ..
بدر : تبين خوخ ..
هيفا : ايه ..
بدر : اوكي .. وش بعد ..
هيفا : بس خلاص ..
بدر : متأكده ..
هيفا : ايه .. خلاص .. شكرا ..
بدر : العفو .. يلا فمان الله شوي ويكون عندك ..
سكرت منه .. نادتها تهاني وحطت الجوال بجيبها وهي مره ناسيه انه جوال غيدا وراحت المطبخ ..
شوي وجت سيارة بنات عمها وولاء مع بعض .. نزلت العنود وملاك .. ونزل وليد بينزل علبه كبيره جابوها العنود وملاك لتهاني هدية الملكه .. ساره نزلت ودخلت جوى .. طلع وليد العلبه ونزلها وجا بيدلخلها ولا انتبه للي تمشي جنبه وصقعها بالعلبه ..
ولاء : آآآي ..
وليد : سوري آسف ..
ولاء : الله يهديك .. عورتني ..
وليد : طيب قلت لك والله آآسف ..
ولاء : اوكي .. عادي ..
وليد : احم صوتك مو غريب .. إإيه .. ايه ذكرت .. انتي اللي امس تكلم هيفا .. والله انك ذوق .. تسلمين ..
ولاء مره انحرجت : شكرا .. دخلت على طول جوى وفتشت وما انتبهت انه دخل وراها عشان العلبه ..
ملاك : ههههههههه ولاء حبيبتي تغطي ..
ولاء : ليه بيت عمتي ..
ملاك : وليد اخوي موجود ..
على طول تغطت ودخلت تركض جوى ..
وليد : اجل عاديه ومو حلوه .. والله تهبل ..
ملاك : رح بس رح ..
وليد : احــم احـــم .. سلموا لي عليها ..
العنود : وبعدييييييين ..
وليد : هههههههههههههه خلاص بروح .. باي ..
طلع وسكر الباب وبدر يوقف عند الباب .. وليد ركب سيارته ومشى .. وبدر دق على جوال غيدا وردت هيفا ..
بدر : غيدا عيوني .. تعالي خذي العصيرات من الباب بروح مستعجل ..
هيفا : طيب حطهم عند الباب بجي آخذهم ..
بدر : هههههههههه هيفا ..
هيفا : ايه ليه ماعجبك صوتي ..
بدر : وفيه احلى من صوتك ..
هيفا : يلا بلا حكي فاضي ..
بدر : طيب .. يلا تعالي خذي عصيراتك .. بروح ..
هيفا : طيب ..
طلعت هيفا عند الباب وهودخل الاكياس جوى واخر كيس كان وردي .. مده لها وجت بتآخذها وسحبه ..
هيفا : احسن خله لك ..
بدر : اصلا هذا مو عصير هذا شي ثاني .. خذيه يلا ..
هيفا : مابي ..
بدر : يلا بلا هبال .. بروح والله مشغول ..
دخل عليها الكيس واخذته ..
بدر : يلا فمان الله ..
سكر الباب وراح .. هيفا فتحت الكيس ولقت بطاقه ولقت علبه ورديه مغلفه ..
جوري : وش تسوين ..
هيفا شالت اكياس العصير وغطت على الكيسه حقت بدر ..
هيفا : ما اسوي شي .. اجيب العصيرات ..
جوري : طيب يلا ..
هيفا : يلا ..
دخلوا للمطبخ مع الباب الخلفي .. وحطوا العصيرات ..
هيفا : بروح شوي فوق واجي ..
تهاني : لاتطولين ..
هيفا : طيب ..
رقت هيفا فوق معاها الكيس .. دخلت غرفتها وسكرت الباب وقفلته .. راحت للسرير وطلعت العلبه وفتحتها .. لقت فيها سلسال مررررررررررررررررره حلو وناعم من داماس .. ومعاه خاتم .. وفيه عطر ( روك ان روز من فالنتينو ) مره انجنت .. كان نفسها بالعطر من زمان .. فتحت البطاقه ..
...... ( حبيبتي بسألك !؟؟؟؟؟! ليه الهوى منك و فيك ..؟.. ليه المشاعر ما تعيش إلا بساعة شوفتك !؟! .. ليه المحبه و الوفى و أبيات شعري تهتويك !؟! .. ليه انتي و بس اللي أموت في بسمتها !؟! .. تدرين لي مرة أقول : إني كرهتك ما أبيك يرجع علي صوت الصدى يقول : >> الله مكبر كذبتك << .. ) .. مدري ليش كتبت هالكلام .. بس خطر على بالي بمجرد ما اني مسكت القلم بكتب لك .. اتمنى تقبلين الهديه البسيطه .. وبعد اتمنى تعجبك .. وتخلصين العطر بالصحه والعافيه .. عاد هاه ما اوصيك تراه ما ينشرب بس يتعطرون منه .. داري تضحكين .. تسلم لي هالضحكه .. ما اطول عليك .. احم احم .. احلى انسان بالدنيا .. بدر .. ) ........
هيفا : ههههههههههه يا واااااااااثق .. ياربيه مدري وش اسوي .. ياربيه بس .. وش سالفته ذا .. وه بس يازينه .. خير وشو يازينه .. سخيف .. يووووه .. بعدين بعدين ..
رجعت الاغراض للعلبه وطلعت العطر وبخت منه وابتسمت .. ورجعته بالعلبه وقامت حطتها جوى دولابها وقفلت عليه .. طلعت من الغرفه وقفلتها احتياط ونزلت جلست مع البنات ..
ملاك : وينك ..
هيفا : رحت اخذ شي من فوق ..
العنود : وعسى اخذتيه ..
هيفا : ايه خلاص خذيته .
ولاء بصوت واطي : الله يستر .. هيفا صار لي موقف قبل شوي بغيت اموت من الفشيله ..
هيفا : وشو

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 10:56 PM   رقم المشاركة : 133
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

قالت لها ولاء الموقف بصوت واطي .. هيفا ضحكة بقوه ..
هيفا : اححححححححححسسسسسسسسسسسسسسسسسسنننننننننننننن ..
ولاء : ياااااااااااسخخخخخخخخخخخخخخفففففففففففففففففففك ..
اميره : خير ان شاء الله ..
هيفا : لا ولا شي ..
تهاني : كل هالضحكه وولا شي ..
ولاء : ايه عادي .. ننكت .. صح هيفا ..
هيفا : ههههههههههه ايه ايه صح .. ننكت .. ههههههههههه آآخر زمن ..
ولاء : يوه منك ..
جلسوا البنات سواليف ووناسه ..

≈ عــنـد .. مشاري ≈
جاب له فهد ملابس الصباح الساعه 9 .. ورجع البيت ينام .. ورجع لهم العصر .. كانوا مشاري وحمد جالسين بالثيل وشابين نار .. ويسولفون .. حمد يسولف ويحاول ينسي مشاري .. بس وين مشاري ينسى بهالسهوله ..
حمد : آآآآآآآآه تعبت ..
مشاري : ههههههههه اكيد تعبت من السواليف ..
حمد : وانت يا حظي ليه ماتسولف ..
مشاري : ماعندي شي اسولف فيه ..
حمد : يعني خلاص خلصت كل السواليف ..
مشاري : مدري عنك .. دور لك سالفه سولف فيها ..
فهد : السلااااااام عليكم ..
مشاري وحمد : هلااااااااا وعليكم السلام .
مشاري : هـه جاك فهودي ابو السواليف ..
فهد : ياسلام جايبيني اونسكم يعني ..
مشاري : مافيه غيرك يحب يسولف ..
فهد : منب راد عليك .. اي صح .. وش صار على موضوع منصور توني مكلمه وتذكرت ..
مشاري صقع جبهته : نسييييييييييييييييييييييييت ..
فهد : ههههههههههههههههههههههههه حسبي الله عليك .. الرجال يبي يكمل نص دينه .. الشرهه عليه اللي مكلمك ..
حمد : وش السالفه ..
فهد : الله يسلمك .. منصور .. خطب ليلى من مشاري .. وقاله يكلم ابوه اذا ماعندهم مانع يجيب اهله عشان يخطبونها رسمي .. بس ولد عمك الدلخ .. سحب عليه ..
حمد : وش تحس فيه انت .. خير .. ليه ماكلمت عمي .. بعدين هو من متى مكلمك ..
مشاري : من يومنك بالمانيا عشان العمليه ..
حمد عض على شفايفه وتذكر مشاري ان فهد مايدري وندم انه تكلم ..
فهد : اي عمليه ..
مشاري : أ أ أ واحد مسوي عمليه ..
فهد : شايفني بزر ينلعب علي .. حمد وش العمليه ..
حمد : ولا شي ..
فهد : لا فيه شي .. تغبون علي ..
حمد : الله يهديك يا مشاري ...
مشاري : نسيت طيب ..
حمد : افففففففف .. خلاص بقولك .. بس هاه الكلام بيننا لا يطلع ..
فهد : يعني السالفه فيها ان .. يلا يلا غرد ماراح يطلع ..
قاله حمد السالفه ..
فهد : يعني ذاك اليوم كنت توك طالع من العمليه .. وتقولون لي حادث .. وانا اخر من يعلم ..
حمد : خلاص الموضوع عدى على خير ..
فهد : لا ما يعدي .. خير ان شاء الله ليه ماقلت لي .. مو اخوك .. مو كل شي يصير لي اجي اقولك .. اي شي اتضايق منه ولا شي يعورني لو كانت شوكه قلت لك حمد شوكه بطتني وتعورني .. ليه يصير فيك كذا واصير انا اخر من يعلم .. ليه ماقلت لي من اول ما رحت المستشفى وقالولك .. لييييه ..
حمد : خلاص يا فهد ..
فهد وقف : لا مو خلاص .. من متى يا حمد حنا نغبي عن بعض شي .. لا وشي كبير زي كذا .. وربي ما توقعتها منك ..
حمد وقف معاه والتفت على مشاري : الله يهديك يا مشاري .. فهد مو قصدي شي بس مابي احد يتضايق ..
فهد : انا احد .. انا فهد يا حمد .. فهد .. اخوك ..
حمد : ادري اخوي وحبيبي وكل شي بدنيتي بس لا تعصب وربي آسف ..
فهد : ماتفيد آسف وش عقبه .. حسافه كنت اظنك تفتح لي قلبك زي ما افتح لك قلبي واقولك كل شي جواتي .. بس طلعت ماتثق فيني حسافه والله حسافه ..
راح فهد ومشى عنهم وطلع من المزرعه مقهوووووووووووور ..
جلس حمد : ياربيه يا مشاري .. والله مالك داعي ..
مشاري : ياخي زلة لسان وربي ..
حمد : يلا الحين وش بيراضيه .. افففففففففف ..
مشاري : ياخي انتم اخوان .. وبيزعل شوي وبيرضى ..
حمد : انت ما تعرف فهد كثري .. زعلته صعبه .. لا وعقب الكلام اللي قاله وربي ما اعتقد حتى يطالع فيني ..
مشاري : قم خلنا نرجع طيب .. وتفاهموا ..
حمد : افففففففففففف ..
طلعوا من المزرعه وحمد طول الطريق يدق على فهد .. وفهد يا يقفل بوجهه يا مايرد .. لين قفل الجوال مره وحده ..
حمد : هـه قفل الجوال ..
مشاري : لاحووووووووول ..

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ عبد العزيز √۝ஜ۩ੂ
دخل فهد وماكان فيه احد بالبيت غيره .. كان بيطلع غرفته بس عرف ان حمد بيجي قام راح وجلس بمكتب ابوه .. شوي سمع صوت الباب ينفتح ويتسكر وعرف انه حمد .. جلس شوي بعدين سمع اصوات حمد ومشاري بالصاله ..
حمد : مو بغرفته ..
مشاري : يمكن ماجا البيت ..
حمد : لا سيارته موجوده ..
مشاري : يمكن راح بالسياره الثانيه ..
حمد : كل السيارتين حقاته موجودات ..
مشاري : طيب دوره من هنا ولا من هنا ..
طلع فهد من المكتب ولا كنه فيه احد موجود بالبيت .. سفههم وراح المطبخ .. لحقه حمد ..
حمد : فهد .. فهد اكلمك رد علي .. فهد ..
فهد : ................ ..
حط الكاس على الطاوله .. وطلع .. رقى غرفته وبدل ملابسه .. ونزل وطلع من البيت ..
حمد : عنييييييييييييييد ..
مشاري : خلاص خله شوي لين يروق .. والله يا حمد آسف ..
حمد : انا الغلطان اللي ماقلت له من اول ..
مشاري : خلاص هدي شوي ..
جلسوا شوي بعدين مشاري راح بيتهم ... اول ما دخل لقى عماته وجدته بالصاله ..
مشاري : السلاااااااام عليكم ..
الكل : وعليك السلام ..
الجده : هلا والله وغلا ..
مشاري : هلا مليون يالغاليه ..
سلم عليهم وجلس بين امه وجدته ..
شيخه : وينك امس .. ادورك بين الشباب انت وحمد مالقيتكم ..
مشاري : والله طلعنا نتمشى .. ايه صح .. مبروك ياعمتي .. الله يوفقها ويسعدها ..
عايشه : آمين فديتك الله يبارك فيك .. العقبالك ان شاء الله ..
مشاري : لا تو الناس علي شوي ابتهنى بشبابي بعدين يصير خير ..
الجده : انا تراني مانسيت .. الشهر والشهرين وبتخطب ..
مشاري : ههههههههههههه لا حول يمه .. زلة لسان الله يهديك .. خلاص سنه سنتين واخطب ..
الجده : هذا فهد وحمد بيتزوجون ورى ما تتزوج معهم ..
مشاري : تونا يمه .. بعدين باقي ماهر ورائد وبدر .. دوري لواحد منهم ..
الجده : بس انت اكبر منهم .. لازم تتزوج قبلهم ..
مشاري : يصير خير ان شاء الله ..
الجده : ريحتك حطب ..
مشاري : هههههههههههه ايه توني جاي من المزرعه انا وحمد .. نايمين فيها امس ..
الجده : ماشاااء الله .. ولا تستأذنون ..
مشاري : افا يمه .. اذا بنروح المزرعه لازم نستأذن ..
الجده : ايه عشان اروح معكم ..
مشاري : ههههههههههههه ايه قولي بروح معكم .. مو ما تستأذنون ..
الجده : اشوفكم مره ثانيه رايحين وانا منب معكم ..
مشاري : لا خلاص حرمنا .. انتي اول من بيركب .. يلا انا بطلع غرفتي ..
الجده : الله يهديك .. مابعد شبعت منك .. من زمان ماشفتك ..
مشاري : لاحقه علي يمه .. بنفس البيت جالسين ..
الجده : لا الليله بروح بيتنا ..
مشاري : لا انشاااء الله اليوم وبكرى واللي بعده .. اسبوع كامل وانتي عندنا مافيه امل تطلعين ..
الجده : وش مافيه امل .. الا بروح بييتي ..
مشاري : يعني قولي ماتبينا وخلاص ..
الجده : وانتم احد مايبيكم بس بيتي مقدر اخليه ..
مشاري : لا ان شاء الله البيت مو طاير بتجلسين عندنا ونستانس فيك ..
الجده : يصير خير ان شاء الله .. قم رح يلا ..
مشاري : هههههههههه .. طيب يلا .. عن اذنكم ..
طلع فوق غرفته ودخل وسكر الباب وجلس على السرير .. وطلع كيسه صغيره من الكمدينه .. كان فيها ميداليه وساعه ( من كونكورد ).. كانت هديه من تهاني اول ما توظف .. جلس يطالعها فصخ ساعته ولبس الساعه حقتها .. هو كان يقول لتهاني ابلبسها يوم زواجنا .. جلس يطالع بالساعه طلع مفاتيحه وحط فيهم الميداليه .. دقت عليه اسيل وماكان يبي يرد عليها بس رد ..
مشاري : اهلييين ..
اسيل : انت ايش يا اخي .. من امس وانا ادق عليك وانت ماترد علي .. والله اني خفت يكون صار لك شي بسم الله عليك ..
مشاري : ههههههههههههههه .. انتي دايم كذا .. على طول هجوم .. طيب سلمي اول ..
اسيل : مابي اسلم .. زعلانه منك والله ..
مشاري : خلااااص ولاتزعلين .. سوري ..
اسيل : لا مابي ..
مشاري قام يغني لها : ولاتزعل .. ولا تتعب شعورك .. ولا تآخذ على خاطرك مني .. ابتأسف الين ارضي غرورك .. واقول اني مقصر غصب عني .. اسوووووولاااااااااه ..
اسيل استحت " آه بس يا حبيلك " : هلا ..
مشاري : خلاص رضيتي ..
اسيل : توني ادري ان صوتك حلو وانت تغني ..
مشاري : ههههههههه يعني خلاص رضيتي ..
اسيل : ومن قالك اني زعلانه اصلا ..
مشاري : تتغلين علي يعني ..
اسيل : ايه ..
مشاري : ههههههههههههه .. لا غاليه ما ينفع تتغلين زياده ..
اسيل : طيب .. شخبارك ..
مشاري : والله الحمد لله .. بخير ..
اسيل : دوم وكل يوم ان شاء الله ..
مشاري : تسلمين .. وانتي كيفك ..
اسيل : عايشه ..
مشاري : افاااااا ليه كذا ..
اسيل : بس .. وحشتني ..
مشاري مايدري وش يقول : امممم .. وانتي وحشتيني اكثر ..
جلسوا يسولفون لين قفل منها مشاري عشان ينام ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 10:57 PM   رقم المشاركة : 134
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ عايشه √۝ஜ۩ੂ
البنات كانوا جالسين بالكراسي اللي بالحوش .. وكانت الساعه 11 بالليل .. كانوا جالسين يسولفون ومبسوطين .. وهم جالسين جا لغيدا مسج .. وكان طبعا من رائد .. لولو اول ماسمعت صوت المسج .. قامت تطل وسط الجوال لانها كانت جالسه جنب غيدا .. غيدا قامت تطالع لولو ..
غيدا : خير ..
لولو : افتحيه بشوف ..
غيدا : هههههههههههههههه ..
( احبك كثر مااحبك ولاادري ولاتدري
احبك كثر مايقطف خيالك ظلمة ايامي
احس حروفي تكرهني ليا من غبت عن حبري
وليا مني كتبت اسمك
احس بضحكة ابهامي ابحلم بك على كيفي
مدام الحلم بك عذري
وعليك انت ياحبي
وتجي وتفسر احلامي ......... اذا تقدرين ابي اكلمك .. )
قامت لولو وسحبت غيدا ودخلتها جوى البيت ..
غيدا : ههههههههههههههه .. وشو ..
لولو : دقي دقي ..
غيدا : طيب روحي .. ههههههههههههههه .. ليه تطالعيني كذا ..
لولو : تغبين علي ..
غيدا : فديتك والله امزح بشوف وش تسوين ..
لولو : عندك سماعات ..
غيدا : هههههههههه ايه ..
طلعت السماعات اخذت لولو سماعه وغيدا سماعه ودقت على رائد ..
رائد : هلا وغلا ومليون صحن حلا .. هلا بالزين كله ..
غيدا : هلا فيك ..
رائد : طلعتي ..
غيدا : لا والله لين الحين ماطلعت .. يمكن يجيني بدر بعد شوي ..
رائد : اهاااااا .. ايوه قلبو .. عساك مبسوطه ..
غيدا : ايه والله مره مبسوطه ..
رائد : دوم ان شاء الله .. بس اكيد مبسوطه اكثر يوم سمعتي صوتي ..
غيدا : ههههههههههههه ليه واثق انت ..
رائد : ههههههههههه واحد يكلم احلى غيدا ومايكون واثق .. بعدين مو من حقي اوثق ..
غيدا : الا اكييييييييد يحق لك .. شخبار رجلك الحين ..
رائد : والله الحمد لله الحين احسن ..
غيدا : تدري ..
رائد : لا والله ما ادري قولي لي ..
غيدا : هههههه .. ولاء جالسه تقنعهم تبي تروح الثمامه ..
رائد : ايوه .. وبتروحون ..
غيدا : مدري .. بس ماودي نروح ..
رائد : وليه ما ودك تروحين .. روحي وسعي صدرك .. هذا اذا رحتوا ..
غيدا : وانت يعني ماراح تروح ..
رائد : لا طبعا .. اروح ورجلي كذا ..
غيدا : ايه خلاص ماراح اروح ..
رائد : هههههههههههههههه .. حبيبي .. لا والله جد .. لو راحوا روحي .. ليه تجلسين .. يعني لو جلستي .. بتقدرين تجين عندي ..
غيدا : لا ..
رائد : طيب خلاص .. متى ماراحوا روحي ..
غيدا : تدري .. ان شاء الله مايروحون .. الا اذا كنت انت بتروح ..
رائد : هههههههههههههههههههههههههه .. فديتك يا شيخه ..
دخلت عليهم جوري : بنات وينكم ..
غيدا : موجودين ..
جوري : وش تسمعون ..
غيدا : اغنيه ..
جوري : طيب اطلعوا برى .. نستناكم .. لولو تعالي ابرار تدورك من زمان ..
لولو : يلا جايه ..
حطت السماعه بإذن غيدا وسحبت جوري وطلعوا ..
رائد : لولو كانت عندك ..
غيدا : ايه .. بس خلاص راحت ..
رائد : تدري انك تكلميني ..
غيدا : ايه ..
رائد بدى يعصب : ياسلااااااام .. لا يكون بس العايله كلهم يدرون ..
غيدا : لا والله بس لولو .... وووو بيان ..
رائد : ياحبيبي .. ومن بقى ..
غيدا : شفيك عصبت ..
رائد : ماعصبت يلا باي ..
غيدا : رائد لحظه ..
رائد : نعم ..
غيدا : شفيييييك ..
رائد : انا ماكنت ابي احد يدري .. ليه تقولين لهم ..
غيدا : طيب حصل ... رائد تكفى لا تزعل ..
رائد : باي ..
غيدا : رائد والله آآسفه والله .. ما كنت ادري انك ماتبي احد يدري والله ..
رائد : خلاص قلت لك باي ..
غيدا : رائـــــد ..
قفل رائد الجوال ..
غيدا : الووو .. الوووووو .. ياربييييييييه ..
دخلت عليها هيفا : هاه آنسه غيدا ماعجبتك الجلسه برى معنا جالسه هنا ..
غيدا ابتسمت : لا والله بس كنت اكلم بالجوال ..
هيفا : يلا طيب هذاك سكرتي .. يلا قومي ..
غيدا : طيب ...... " دق جوالها " .. هلا بدر ..
بدر : هلا عيونه .. يلا امرك ..
غيدا : براحتك ..
بدر : اوكي خلاص خلك جاهزه شوي ربع ساعه واكون عندك ..
غيدا : اوكي ..
هيفا : اذا كان بيمرك قوليله لا .. مو الحين ..
بدر : هذي هيفا ..
غيدا : ايه ..
بدر : اها .. طيب .. قوليلها عجبك العصير ..
غيدا : ليه ان شاء الله لايكون انت اللي عصرته ..
بدر : وش عليييييك .. قوليلها وبس ..
غيدا : طيب .. هيفا .. يقول بدر عجبك العصير ..
هيفا عرفت وش يقصد : ايه مره حلو .. قوليله تسلم ..
بدر : الله يسلمها ياااااارب ..
غيدا : هههههههههه اعصابك .. يلا باي ..
بدر : لحظه لحظه ..
غيدا : وشو ..
بدر : امممممممم .. لا لا خلاص ..
غيدا : تبي شي ..
بدر : لا خلاص يلا شوي وجايك ..
غيدا : اوكي باي .. " سكرت منه " .. بروح ..
هيفا : بايخه .. قلت لك قوليله شوي مو الحين ..
غيدا : تعبانه شوي ابي اروح البيت ..
هيفا : شفيك .. توك شحلوك ..
غيدا : مدري بس احس اني تعبانه ..
هيفا : تبين اجيب لك شي ..
غيدا : لا لا خلاص بروح البيت ..
اخذت غيدا عبايتها وطلعت مع هيفا للحوش عند البنات ..
ساره : بتروحين ..
غيدا : ايه ..
هيفا : اقولها قولي لبدر ابجلس وماقالتله ..
ولاء : سخييييييييييفه ..
غيدا : تعبانه شوي بروح البيت ..
الكل : سلامتك ..
غيدا : الله يسلمكم .. يلا هذا اكيد بدر .. يلا مع السلامه ..
الكل : الله معاك ..
راحت غيدا وقامت وراها لولو لين وصلتها عند الباب ..
لولو : شفيك ..
غيدا : اسكتي تكفين ودي اصيح ..
لولو : ليه شصاير .. ؟ ..
غيدا : رائد زعلان ..
لولو : لييييييه ..
غيدا : عشانك تدرين اني اكلمه .. يقول ماكنت ابي احد يدري ..
لولو : وانتي يا هبلا ليه قلتيله ..
غيدا : هو سمع جوري وهي تناديك .. قال لولو عندك ......
لولو : قلتي ايه ..
غيدا : ايه اجل اقول لا وهو سامع صوتك ..
لولو : يووووووووووه عاد هذا الانسان صعب بقوه .. الله يعينك .. والله آسفه ماكنت ابيك تنحطين بهالموقف ..
غيدا : لا انتي مالك شغل .. انا حماره وهو عصبي ..
لولو : هههههههههههههه طيب يلا روحي بدر بينهبل الحين ..
غيدا : اوكي قلبو .. يلا فمان الله ..
طلعت غيدا وركبت مع بدر ..
بدر : هلا والله ..
غيدا : اهلين ..
بدر : شفيك ..
غيدا : فيني نووووووووم ..
بدر : خساره كنت ناوي نتمشى .. بس يلا براحتك .. نروح البيت اجل ..
غيدا : ياليت ..
راحوا البيت واول ما وصلوا رقت غرفتها وارسلت لرائد مسج ..
(( أنا بداخلي شي نفسي
أبوحه!!
مدري ((تصدقني)) أو تقول
((كذاب))؟؟
راعي الرساله ترى أنت
،،روحة،،!!.
أنت النظر له وأنت رمشه
والأهداب!
أنت الذي ((حزنك)) يسبب
جروحه!
وانت (( الوحيد)) اللي تعالجة
أذا كثرت حزونة!! ))
جلست تنتظره يرد عليها ولارد .. لين صارت الساعه 3 الفجر .. دقت عليه ولقت الجوال مقفل .. قامت دقت على لولو ..
لولو : هلا غيدا ..
غيدا : آسفه ازعجتك ..
لولو : لا عادي .. صاحيه مانمت ..
غيدا : لولو مايرد علي .. وقفل جواله ..
لولو : خليه شوي .. بعدين دقي ..
غيدا : تهقين ..
لولو : ايه يمكن معصب الحين ولا متضايق ..
غيدا : ياربيه مابيه يزعل مني طيب ..
لولو : خلاص قلبو بيرد ان شاء الله ..
غيدا : لاتقولين قلبو ..
لولو : ليه .؟.
غيدا : هو كان يقولها لي ..
لولو : ههههههههههههههههه ..
غيدا : ياربيه يا لولو بالعاده انا الحين هالوقت اسولف معاه .. والله ابيه ..
لولو : حبيبتي فتره بس ويرجع احسن من اول ..
غيدا : ماظنتي والله مره زعل .. تخيلي قفل بوجهي

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 11:01 PM   رقم المشاركة : 135
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

لولو : يوه قويه ..
غيدا : اقولك مره زعلان .. مدري وش اسوي ... ارست له مسج .. بس مارد ..
لولو : مسج حلو ..
غيدا : كذا اني احبه ومدري ايش .. بس والله طلع من قلبي .. ما احب احد يزعل مني .. وشلون عاد لو كان غالي علي واحبه ..
لولو : قلتلك فتره ويرجع .. مادريتي ..
غيدا : وشو ..
لولو : خخخخخخخخ بنطلع الثمامه ..
غيدا : لاااااااااااا ..
لولو : والله امي قالته يوم جينا .. تقول احتمال الاسبوع الجاي ..
غيدا : مابي .. ماراح اروح ..
لولو : غبيه فرصه ..
غيدا : فرصة ايش .. رائد اكيد ماراح يروح عشان رجله ..
لولو : ماتدرين يمكن يروح ..
غيدا : ماظنتي ..
لولو : نشوف ..
غيدا : اذن الفجر ..
لولو : اوكي فقلي الحين وروحي نامي .. لاتفكرين واجد ..
غيدا : ما اقدر ..
لولو : ترى بجيك انومك ..
غيدا : هههههههههههههه فديتك تعالي ..
لولو : ههههههههههههههه وانتي ماصدقتي ..
غيدا : هههههههه لا ..
لولو : آآآآآآآآآآآهـ ..
غيدا : شفيك ..
لولو : يالبى قلب حمد .. شفته اليوم ..
غيدا : وين شفتيه ..
لولو : عند بيت خالي سليمان ..
غيدا : وانت وش موديك بيت خالي سليمان ..
لولو : رحنا نجيب امي وشفته واقف مع مشاري عند الباب .. كان يسولف ومتحمس .. ياربيه خقيت عليه .. وابرار الحماره بس تتطنز علي ..
غيدا : هههههههههههههههههههههه فديتها ابرار تحفه .. ماتفوت الفرصه ..
لولو : تصدقين ماكانت كذا ..
غيدا : كيف يعني ..
لولو : كانت هاديه ومدري كيف جايه .. بس فجأه انهبلت ..
غيدا : ههههههههههههه ايه يمكن يوم ظمنت المعرس طلعت على حقيقتها ..
لولو : ههههههههههههههههههههههههههههه اتوقع كذا ..
غيدا : بس والله صايره تجنن ..
لولو : فديتها من زمان تجنن ..
غيدا : لااااااااااا .. شف من يمدحها .. اختها ..
لولو : ههههههههههههههه .. اكيد .. ترى حتى انا اجنن .. بس محد انتبه ..
غيدا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. واااااااااااااثقه ..
لولو : هههههههههههههههههههههههههههههههه بقوه ..
دخل بدر عليها : خير وش هالضحك ..
غيدا : هلا بدوري .. خير وش مصحيك ..
بدر : مانمت اصلا .. بعدين اذن الفجر ..
غيدا : اهاااا ..
بدر : هذي التعبانه وتبي تنام ..
غيدا : فديتك والله بس مقدر اقاوم لولو ..
بدر : مين لولو ..
غيدا : لولو بنت خالتي شيخه ..
بدر : اها .. على بالي دلع لوحه ولا فرشه ولا قلم رصاص ولا شي من اغراضك ..
غيدا : هههههههههههههههههههههههه ..
لولو سمعته : هههههههههههههههههههههههههه حركه تدلعين اغراضك ..
غيدا : اكيييييييييييييد ..
بدر : يلا روحي نامي .. ولا ترى بنطلع نفطر ..
غيدا : نطلع ..
لولو : ههههههههههههه يعرف يهدد والله ..
غيدا : شفتي اخوي حركه ..
بدر : من زمان انا حركه بس محد يقدر .. ( لف بغرور وطلع ) ..
غيدا : هههههههههههههههههههههههههه .. لولو فاتك شكله .. ليتني مصورته ..
لولو : ليه .؟.؟.؟.؟.
غيدا : ههههههههههههههههه مغرور مغرور ..
لولو : وش سوى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غيدا : شفتي بيان اذا لفت بغرور ومشت ..
لولو : هههههههههههه ايوه ..
غيدا : ههههههههههههههههههههههههههههههه سوى زيها قبل شوي ..
لولو : هههههههههههههههههههههههههههههه يااااااااااع ..
غيدا : لووووووووووووووولووووووووووووو .. ترى ما ارضى عليها ..
لولو : معليش بس تقهر حركاتها .. يلا يلا .. بقفل .. روحي صلي ونامي بلا فطور بلا هم .. وانا بعد بصلي وانام ..
غيدا : اووووووكي حياتي .. يلا نوم العوافي ..
لولو : الله يعافيك .. قلللللللببببببببببووووووووو ..
غيد : سخييييييييييييييييفه .. باي ..
لولو : ههههههههههههههههههه بايات ..
قفلوا من بعض وراحوا يصلون بعدين ناموا ..

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ عبد العزيز ( ابو حمد ) √۝ஜ۩ੂ
الصباح الساعه ½,8 كانوا قايمين ويفطرون .. وفهد توه نازل ..
فهد : صباح الخير ..
الكل : صباح النور ..
فهد : يبه ..
عبد العزيز : هلا ..
فهد : بروح الشرقيه ..
لف عليه حمد وجلس يطالعه .. فهد انتبه له وطنشه ..
عبد العزيز : وش عندك بالشرقيه ..
فهد : والله امس طلع لي شغل .. وبعدين انا مواعد خالتي هنادي اوديها الشرقيه قبل اسبوعين .. بس انشغلت بخطبتي بعدين ملكة تهاني .. قلت اوديها هالاسبوع دامني رايح رايح يعني ..
هدى : ماقالت لي انك قايلها بتوديها ..
فهد : لان شكلها ما اخذتها جد ..
عبد العزيز : بس فيه طلعه للثمامه الاسبوع هذا ..
فهد : متى ..
عبد العزيز : يمكن يوم الثلاثاء او الاربعاء ..
فهد : لا عادي .. اصلا رائد ماراح يروح اكيد فوشوله اروح ..
عبد العزيز : ومن قالك مهب رايح ..
فهد : يروح ورجله كذا ..
عبد العزيز : ايه عادي ماراح يناقز بيجلس ..
فهد : بتنامون هناك ..
عبد العزيز : احتمال كبير ايه ..
فهد : كم بتجلسون ..
عبد العزيز : والله على حسب الحريم ..
فهد : مدري يمكن اذا رجعت الحقكم .. هذا اذا راح رائد واذا ماراح .. برجع واجلس عنده ..
عبد العزيز : وتخلي الشباب ..
فهد : ليه بيضيعون يبه الله يهديك .. بعدين " لف على حمد " اخاف اضايق احد بروحتي وما يعرف يآخذ راحته بالكلام .. خلني اروح عند رائد احسن ..
عبد العزيز: ومتى ماشي للشرقيه ..؟..
فهد : لو يحصل اليوم .. بس داري هنادي ماراح تقدر .. فبخليها بكرى ان شاء الله ..
عبد العزيز : يلا الله يسهل لك دربك ..
فهد : آآميــن .. " قام " يلا بمشي ..
عبد العزيز : وين ..
فهد : بروح الدوام .. " ابتسم " ولا اجازه اليوم ..
عبد العزيز : لا رح .. بس مهب عوايدك نشيط اليوم ..
فهد : بسم الله علي الرحمن الرحيم .. يبه الله يهديك ..
عبد العزيز : ههههههههههههههههههه .. رح رح الله يستر عليك ..
فهد : احــم احـــم .. يمه .. تحبيني ..
هدى : هههههههههههههههههههههه .. رح حبيبي رح .. ولاتسرع ..
فهد : اوووكي .. دامك قلتي حبيبي فيعني انك تحبيني .. يلا فمان الله ..
الكل : الله معاك ..
طلع فهد وطلع وراه حمد ..
حمد : فهــد .. فهــــد ..
فهد طنشه ركب السياره شغلها ومشى ..
حمد : افففففففففف يقطع اوم الحاله ..
وقف شوي بعدين دخل .. اخذ مفتاحه وجا بيطلع ..
عبد العزيز : شفيكم ..
حمد : ولا شي .. ليه ..
عبد العزيز : مو علي انا .. ماشفته شلون يتكلم ويطالعك .. وش صاير ..
حمد : ولا شي يبه عادي .. يلا بروح .. فمان الله ..
طلع حمد وراح الشركه .. اول ما وصل راح مكتبه لقى مشاري جالس ومعاه اوراق يزينها ..
حمد : السلام .. ليه ما تزينها بمكتبك ..
مشاري : لا بس اخطاء بسيطه بسويها واوديها لعمي فارس .. الا تعال شصار معاك انت وفهد ..
حمد : ياخي مره زعلان .. ابوي سالني يقول صاير بينكم شي ..
مشاري : وش دراه ..
حمد : فهد .. قام يقط نغزات وحنا جالسين نفطر ..
مشاري : الله يهديه ..
حمد : بيروح بكرى الشرقيه ..
مشاري : والثمامه ..
حمد : مدري يقول لو طولتوا لحقتكم .. هذا اذا كان معنا رائد بعد ..
مشاري : ولو كان مو معنا ..
حمد : بيروح يجلس معاه .. على قولته .. اخاف اضايق احد وما يعرف يتكلم وانا موجود ..
مشاري : هههههههههههههههههه قويه ..
حمد : من هنا ابوي شك انه فيه شي .. والمشكله يقولها ويطالعني بطرف عين يعني .. والله قهرني ..
مشاري : هو بعد شوي مقهور .. ترى حتى انا المفروض ازعل .. يعني تقول لماهر وانا اقرب لك منه ولا تقولي ..
حمد : قلتلك ماهر درى بالصدفه ..
مشاري : خلاص حصل خير .. الحين خلنا بالشغل ..
حمد : الله يعين ..

≈ فــيـ .. الشركهـ ≈
عند فهد ..
فهد : خلاص بكرى لازم امشي ..
هنادي : طيب خلها بعد بكرى .. الله يعافيييييييك ..
فهد : هنادي اذا مو اليوم بكرى واذا ما تقدرين بكرى .. خليها مره ثانيه ..
هنادي : لا لا مابي .. ابي اروح معاك .. خلاص طيب الحين بروح اقول لامي وابوي واجهز اغراضي .. يلا باي ..
فهد : هههههههههههههه يلا طسي ..
سكر منها ودخل عليه رائد .. فهد اول ما شافه وقف وراح له ..
فهد : وش جايبك ..
رائد : طفشت من جلسة البيت .. قلت اجي ..
فهد : صاحي انت .. رجلك توها ما بعد تجبرت ..
رائد : ياشيييييخ .. وربي خلاص بموت من الطفش ..
فهد : هههههههههههههه .. يلا يلا خذ لك كم ورقه وزينها وانقلع بيتكم ..
رائد : من زينك .. الشرهه على اللي يجيك يا غبي ..
فهد : هههههههههههههههههههههههههههه ..
رائد : بعد يضحك .. ابعد بطلع ..
فهد : لا لا خلاص ..
رائد : ايوه .. وش بعد ..
فهد : بس خلصت السالفه ..
رائد : هههههههههههههه هو فيه سالفه اصلا ..
فهد : هههههههههه مدري عنك ..
رائد : بيروحون الثمامه ..
فهد : ايه ..
رائد : ودي اروح .. بس رجلي ..
فهد : عادي رح.. بس تراني منب رايح ..
رائد : ليه .. ؟ ..
فهد : بروح الشرقيه بكرى ..
رائد : ليه ..
فهد : عندي شغيلات بخلصها وبودي خالتي هنادي معاي ..
رائد : سياحه يعني ..
فهد : شبه سياحه ..
رائد : يلا تروح وتستانس ان شاء الله ..
فهد : تسلم لي حبيب قلبي .. الا تعال .... " غمز له " شخبار الحبايب ..
رائد : اي حبايب ..
فهد : هـه نسينا غيدا ..
رائد : اسكت متهاوشين ..
فهد : لييييييييييييه ..
قاله رائد السالفه : بس ..
فهد : مالك حق تزعل ..
رائد : ليه تقولهم ..
فهد : ترى حتى انا ادري ..
رائد : انت شي ثاني ..
فهد : رائد لا تنسى حتى بيان عندها شي كبير .. ولولو بعد بدت تدخل حياة غيدا بقوه على حسب الكلام اللي اسمعه ..
رائد : ليه وش سمعت ..
فهد : اللي اسمعه من امي .. انها تقول .. ان لولو وغيدا مره صايرين مع بعض يعني علاقتهم شوي قويه اكثر من الباقين .. يعني اول غيدا كانت بس مع بيان .. الحين لا بدت تدخل مع البنات واكثر شي لولو ..
رائد : حتى لو ..
فهد : وشو حتى لو .. ياخي قِسها على روحك . يعني انت قايلي .. ليه هي ماتزعل ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 11:02 PM   رقم المشاركة : 136
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

لولو : يوه قويه ..
غيدا : اقولك مره زعلان .. مدري وش اسوي ... ارست له مسج .. بس مارد ..

لولو : مسج حلو ..
غيدا : كذا اني احبه ومدري ايش .. بس والله طلع من قلبي .. ما احب احد يزعل مني .. وشلون عاد لو كان غالي علي واحبه ..
لولو : قلتلك فتره ويرجع .. مادريتي ..
غيدا : وشو ..
لولو : خخخخخخخخ بنطلع الثمامه ..
غيدا : لاااااااااااا ..
لولو : والله امي قالته يوم جينا .. تقول احتمال الاسبوع الجاي ..
غيدا : مابي .. ماراح اروح ..
لولو : غبيه فرصه ..
غيدا : فرصة ايش .. رائد اكيد ماراح يروح عشان رجله ..
لولو : ماتدرين يمكن يروح ..
غيدا : ماظنتي ..
لولو : نشوف ..
غيدا : اذن الفجر ..
لولو : اوكي فقلي الحين وروحي نامي .. لاتفكرين واجد ..
غيدا : ما اقدر ..
لولو : ترى بجيك انومك ..
غيدا : هههههههههههههه فديتك تعالي ..
لولو : ههههههههههههههه وانتي ماصدقتي ..
غيدا : هههههههه لا ..
لولو : آآآآآآآآآآآهـ ..
غيدا : شفيك ..
لولو : يالبى قلب حمد .. شفته اليوم ..
غيدا : وين شفتيه ..
لولو : عند بيت خالي سليمان ..
غيدا : وانت وش موديك بيت خالي سليمان ..
لولو : رحنا نجيب امي وشفته واقف مع مشاري عند الباب .. كان يسولف ومتحمس .. ياربيه خقيت عليه .. وابرار الحماره بس تتطنز علي ..
غيدا : هههههههههههههههههههههه فديتها ابرار تحفه .. ماتفوت الفرصه ..
لولو : تصدقين ماكانت كذا ..
غيدا : كيف يعني ..
لولو : كانت هاديه ومدري كيف جايه .. بس فجأه انهبلت ..
غيدا : ههههههههههههه ايه يمكن يوم ظمنت المعرس طلعت على حقيقتها ..
لولو : ههههههههههههههههههههههههههههه اتوقع كذا ..
غيدا : بس والله صايره تجنن ..
لولو : فديتها من زمان تجنن ..
غيدا : لااااااااااا .. شف من يمدحها .. اختها ..
لولو : ههههههههههههههه .. اكيد .. ترى حتى انا اجنن .. بس محد انتبه ..
غيدا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. واااااااااااااثقه ..
لولو : هههههههههههههههههههههههههههههههه بقوه ..
دخل بدر عليها : خير وش هالضحك ..
غيدا : هلا بدوري .. خير وش مصحيك ..
بدر : مانمت اصلا .. بعدين اذن الفجر ..
غيدا : اهاااا ..
بدر : هذي التعبانه وتبي تنام ..
غيدا : فديتك والله بس مقدر اقاوم لولو ..
بدر : مين لولو ..
غيدا : لولو بنت خالتي شيخه ..
بدر : اها .. على بالي دلع لوحه ولا فرشه ولا قلم رصاص ولا شي من اغراضك ..
غيدا : هههههههههههههههههههههههه ..
لولو سمعته : هههههههههههههههههههههههههه حركه تدلعين اغراضك ..
غيدا : اكيييييييييييييد ..
بدر : يلا روحي نامي .. ولا ترى بنطلع نفطر ..
غيدا : نطلع ..
لولو : ههههههههههههه يعرف يهدد والله ..
غيدا : شفتي اخوي حركه ..
بدر : من زمان انا حركه بس محد يقدر .. ( لف بغرور وطلع ) ..
غيدا : هههههههههههههههههههههههههه .. لولو فاتك شكله .. ليتني مصورته ..
لولو : ليه .؟.؟.؟.؟.
غيدا : ههههههههههههههههه مغرور مغرور ..
لولو : وش سوى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غيدا : شفتي بيان اذا لفت بغرور ومشت ..
لولو : هههههههههههه ايوه ..
غيدا : ههههههههههههههههههههههههههههههه سوى زيها قبل شوي ..
لولو : هههههههههههههههههههههههههههههه يااااااااااع ..
غيدا : لووووووووووووووولووووووووووووو .. ترى ما ارضى عليها ..
لولو : معليش بس تقهر حركاتها .. يلا يلا .. بقفل .. روحي صلي ونامي بلا فطور بلا هم .. وانا بعد بصلي وانام ..
غيدا : اووووووكي حياتي .. يلا نوم العوافي ..
لولو : الله يعافيك .. قلللللللببببببببببووووووووو ..
غيد : سخييييييييييييييييفه .. باي ..
لولو : ههههههههههههههههههه بايات ..
قفلوا من بعض وراحوا يصلون بعدين ناموا ..

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ عبد العزيز ( ابو حمد ) √۝ஜ۩ੂ
الصباح الساعه ½,8 كانوا قايمين ويفطرون .. وفهد توه نازل ..
فهد : صباح الخير ..
الكل : صباح النور ..
فهد : يبه ..
عبد العزيز : هلا ..
فهد : بروح الشرقيه ..
لف عليه حمد وجلس يطالعه .. فهد انتبه له وطنشه ..
عبد العزيز : وش عندك بالشرقيه ..
فهد : والله امس طلع لي شغل .. وبعدين انا مواعد خالتي هنادي اوديها الشرقيه قبل اسبوعين .. بس انشغلت بخطبتي بعدين ملكة تهاني .. قلت اوديها هالاسبوع دامني رايح رايح يعني ..
هدى : ماقالت لي انك قايلها بتوديها ..
فهد : لان شكلها ما اخذتها جد ..
عبد العزيز : بس فيه طلعه للثمامه الاسبوع هذا ..
فهد : متى ..
عبد العزيز : يمكن يوم الثلاثاء او الاربعاء ..
فهد : لا عادي .. اصلا رائد ماراح يروح اكيد فوشوله اروح ..
عبد العزيز : ومن قالك مهب رايح ..
فهد : يروح ورجله كذا ..
عبد العزيز : ايه عادي ماراح يناقز بيجلس ..
فهد : بتنامون هناك ..
عبد العزيز : احتمال كبير ايه ..
فهد : كم بتجلسون ..
عبد العزيز : والله على حسب الحريم ..
فهد : مدري يمكن اذا رجعت الحقكم .. هذا اذا راح رائد واذا ماراح .. برجع واجلس عنده ..
عبد العزيز : وتخلي الشباب ..
فهد : ليه بيضيعون يبه الله يهديك .. بعدين " لف على حمد " اخاف اضايق احد بروحتي وما يعرف يآخذ راحته بالكلام .. خلني اروح عند رائد احسن ..
عبد العزيز: ومتى ماشي للشرقيه ..؟..
فهد : لو يحصل اليوم .. بس داري هنادي ماراح تقدر .. فبخليها بكرى ان شاء الله ..
عبد العزيز : يلا الله يسهل لك دربك ..
فهد : آآميــن .. " قام " يلا بمشي ..
عبد العزيز : وين ..
فهد : بروح الدوام .. " ابتسم " ولا اجازه اليوم ..
عبد العزيز : لا رح .. بس مهب عوايدك نشيط اليوم ..
فهد : بسم الله علي الرحمن الرحيم .. يبه الله يهديك ..
عبد العزيز : ههههههههههههههههههه .. رح رح الله يستر عليك ..
فهد : احــم احـــم .. يمه .. تحبيني ..
هدى : هههههههههههههههههههههه .. رح حبيبي رح .. ولاتسرع ..
فهد : اوووكي .. دامك قلتي حبيبي فيعني انك تحبيني .. يلا فمان الله ..
الكل : الله معاك ..
طلع فهد وطلع وراه حمد ..
حمد : فهــد .. فهــــد ..
فهد طنشه ركب السياره شغلها ومشى ..
حمد : افففففففففف يقطع اوم الحاله ..
وقف شوي بعدين دخل .. اخذ مفتاحه وجا بيطلع ..
عبد العزيز : شفيكم ..
حمد : ولا شي .. ليه ..
عبد العزيز : مو علي انا .. ماشفته شلون يتكلم ويطالعك .. وش صاير ..
حمد : ولا شي يبه عادي .. يلا بروح .. فمان الله ..
طلع حمد وراح الشركه .. اول ما وصل راح مكتبه لقى مشاري جالس ومعاه اوراق يزينها ..
حمد : السلام .. ليه ما تزينها بمكتبك ..
مشاري : لا بس اخطاء بسيطه بسويها واوديها لعمي فارس .. الا تعال شصار معاك انت وفهد ..
حمد : ياخي مره زعلان .. ابوي سالني يقول صاير بينكم شي ..
مشاري : وش دراه ..
حمد : فهد .. قام يقط نغزات وحنا جالسين نفطر ..
مشاري : الله يهديه ..
حمد : بيروح بكرى الشرقيه ..
مشاري : والثمامه ..
حمد : مدري يقول لو طولتوا لحقتكم .. هذا اذا كان معنا رائد بعد ..
مشاري : ولو كان مو معنا ..
حمد : بيروح يجلس معاه .. على قولته .. اخاف اضايق احد وما يعرف يتكلم وانا موجود ..
مشاري : هههههههههههههههههه قويه ..
حمد : من هنا ابوي شك انه فيه شي .. والمشكله يقولها ويطالعني بطرف عين يعني .. والله قهرني ..
مشاري : هو بعد شوي مقهور .. ترى حتى انا المفروض ازعل .. يعني تقول لماهر وانا اقرب لك منه ولا تقولي ..
حمد : قلتلك ماهر درى بالصدفه ..
مشاري : خلاص حصل خير .. الحين خلنا بالشغل ..
حمد : الله يعين ..

≈ فــيـ .. الشركهـ ≈
عند فهد ..
فهد : خلاص بكرى لازم امشي ..
هنادي : طيب خلها بعد بكرى .. الله يعافيييييييك ..
فهد : هنادي اذا مو اليوم بكرى واذا ما تقدرين بكرى .. خليها مره ثانيه ..
هنادي : لا لا مابي .. ابي اروح معاك .. خلاص طيب الحين بروح اقول لامي وابوي واجهز اغراضي .. يلا باي ..
فهد : هههههههههههههه يلا طسي ..
سكر منها ودخل عليه رائد .. فهد اول ما شافه وقف وراح له ..
فهد : وش جايبك ..
رائد : طفشت من جلسة البيت .. قلت اجي ..
فهد : صاحي انت .. رجلك توها ما بعد تجبرت ..
رائد : ياشيييييخ .. وربي خلاص بموت من الطفش ..
فهد : هههههههههههههه .. يلا يلا خذ لك كم ورقه وزينها وانقلع بيتكم ..
رائد : من زينك .. الشرهه على اللي يجيك يا غبي ..
فهد : هههههههههههههههههههههههههههه ..
رائد : بعد يضحك .. ابعد بطلع ..
فهد : لا لا خلاص ..
رائد : ايوه .. وش بعد ..
فهد : بس خلصت السالفه ..
رائد : هههههههههههههه هو فيه سالفه اصلا ..
فهد : هههههههههه مدري عنك ..
رائد : بيروحون الثمامه ..
فهد : ايه ..
رائد : ودي اروح .. بس رجلي ..
فهد : عادي رح.. بس تراني منب رايح ..
رائد : ليه .. ؟ ..
فهد : بروح الشرقيه بكرى ..
رائد : ليه ..
فهد : عندي شغيلات بخلصها وبودي خالتي هنادي معاي ..
رائد : سياحه يعني ..
فهد : شبه سياحه ..
رائد : يلا تروح وتستانس ان شاء الله ..
فهد : تسلم لي حبيب قلبي .. الا تعال .... " غمز له " شخبار الحبايب ..
رائد : اي حبايب ..
فهد : هـه نسينا غيدا ..
رائد : اسكت متهاوشين ..
فهد : لييييييييييييه ..
قاله رائد السالفه : بس ..
فهد : مالك حق تزعل ..
رائد : ليه تقولهم ..
فهد : ترى حتى انا ادري ..
رائد : انت شي ثاني ..
فهد : رائد لا تنسى حتى بيان عندها شي كبير .. ولولو بعد بدت تدخل حياة غيدا بقوه على حسب الكلام اللي اسمعه ..
رائد : ليه وش سمعت ..
فهد : اللي اسمعه من امي .. انها تقول .. ان لولو وغيدا مره صايرين مع بعض يعني علاقتهم شوي قويه اكثر من الباقين .. يعني اول غيدا كانت بس مع بيان .. الحين لا بدت تدخل مع البنات واكثر شي لولو ..
رائد : حتى لو ..
فهد : وشو حتى لو .. ياخي قِسها على روحك . يعني انت قايلي .. ليه هي ماتزعل ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 11:03 PM   رقم المشاركة : 137
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

رائد : مدري .. من اول ما سكرت منها وهي تدق وانا مقفل جوالي وبس ترسل مسجات ..
فهد : اذا تحبك اكيد بتسوي كذا يا رائد .. حرام عليك .. رد عليها ..
رائد : مدري .. مدري ..
فهد : وش ماتدري ..
جا لرائد مسج ..
(( لو:
دريت بحالتي مالمتني.
احتضن طيفك بقلب مانساك
لو:
لمست الوصل فيني وزرتني
ازهرت اوراق حبي في خطاك
لو:
نظرت بعين قلبك شفتني
مامعي مخلوق يستاهل غلاك .. آآآسفه والله والله آآسفه بس رد علي ))
فهد : ياخي وش تحس فيه ..
رائد : منب راد .. وش بتسوي انت وياها ..
فهد : يقطع ابو القلب اللي عليك .. تهون عليك طيب ..
رائد : ايه ..
فهد : كذااااااااااااااب .. شف عيونك كيف .. والله انك مشتاق لها .. ياخي لا تكابر ..
جاه مسج ثاني ..
(( تعبت أقولك آسف تعبت أقولك غلطان
تعبت وحظي القاسي تعبني وآهـ ياشينه
تعال وشوفني مره أعيش بـعالــم الأحــزان
كرهت الحزن ياخلي وكرهت الظلم وسنينه
حبيبي كل ما اخفي تشوفهـ في عيوني بان
تعال وشوف محبوبك يطيح الدمع من عينه .... رائد [ تكفـــى ] رد علي ))
دقت عليه ولا شعوري هو قفل بوجهها ..
فهد بصرخه : ليييييييييييييييييييه .. ليه يا حماااااااااار ..
رائد : ياخي مدري مابي ارد ..
وصله مسج ماكان يبي يفتحه .. اخذ منه فهد الجوال وقراه ..
(( اشتقتلك ))
ماهي كلمة على لساني أرددها
أشتقتلك
كلمه لاقلتها أقصد معانيها
صحيح حروفها سبعه إذا ودك تعددها
بس المعاني ماهقيت إنك بتحصيها
وفا وإخلاص وظروف تعاندني وأعاندها
مشاعر صادقه والصدق ساكن في معانيها .. والله والله احبك .. قسم بالله آآسفه .. لاتسوي فيني كذا بموت من الصياح رد علي تكفى ))
فهد : ياخي رد عليها ولا دق والله حرام اقر وش كاتبه ..
اخذ رائد الجوال وقرى المكتوب ..
رائد : فدييييييييييييييييييييتها ..
فهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه .. يلا دق طيب دام فديتها .. مسوي ثقل انت وذا الفيس ..
دق عليها رائد وماامداه .. مارن ولا رنه الا سمع صوتها ..
غيدا : والله والله آسفه خلاص .. ماعاد اقدر ..
رائد : .....................
غيدا : رائد .. تدري احبك لا تسوي كذا .. والله محد يدري غير الثنتين بس .. وحتى بيان على بالها اني ماعاد اكلمك ..
رائد : ..............
غيدا تصيح : رائــــــد رد علي ..
رائد : اسمعك ..
غيدا : احبــك ..
رائد ابتسم : وانا بعد ..
غيدا تصيح وتضحك : هههههههه ليه تتغلى علي .. والله اني احبك ..
رائد : ههههههه ماتغليت .. بس قهرتيني ..
غيدا : فديييييييييتك والله اشتقت لصوتك وضحكتك ..
رائد : وانا اكثر يا قلبي ..
فهد : اوبس .. لازم اطلع اجل .. دام فيها غزل ..
طلع فهد من المكتب وهو يضحك ..
فهد : مهمى قسى قلبه حنون ..
منصور : ســم ..
فهد : هههههههههههه ماحاكيتك ..
منصور : مدري عنك .. تحاكي روحك اجل ..
فهد : ههههههههههههههههه فديتك والله وش جابك ..
منصور : ولاشي .. بس ابوي موجود هنا .. بينه وبين عمانك شغل وانا جاي معاه قلت امرك اشوفك ..
فهد : فديتك والله حبيب قلبي .. احم تعال ننزل تحت ..
منصور : ومكتبك ..
فهد : لا فيه احد ..
منصور : اهاااااا .. مين طيب ..
فهد : رائد ..
منصور : رائـــد ..وش جابه ..
فهد : هبال .. يلا تعال ننزل ..
منصور : طيب استنى اسلم عليه ..
فهد : مهب فاضي لك يكلم الحبيبه ..
منصور : اووووووووووووخس من متى ..
فهد : ههههههههه منذ مبطي ..
نزلوا الاثنين وجلسوا تحت ورائد جلس يكلم غيدا ..
غيدا : يعني خلاص رضيت ..
رائد : شرايك .. ؟ ..
غيدا : لا خلاص رضيت ..
رائد : اوكي رضيت ..
غيدا : فديتك .. انا بغيت اذبح روحي ..
رائد : بسم الله على روحك .. كل هذا عشاني ..
غيدا : واسوي اكثر بس لاتزعل ..
رائد : فديتك خلاص ماعاد فيه زعل .. الزعل ممنوع ..
غيدا : ههههههههه ... احبك ..
رائد : آآآهـ قلبي ...... وانا وربي احبك اكثر .. قلبي ..
غيدا : سم ..
رائد : سم الله عدوك .. بقفل انا الحين عندي شغل ..
غيدا : ليه وينك ..
رائد : بالشركه ..
غيدا : وش وداك الشركه ..؟..
رائد : طفشت من البيت .. قلت اروح الشركه اوسع صدري ..
غيدا : اوكي حبي لاتتعب نفسك ..
رائد : ان شاء الله .. يلا فمان الله ..
غيدا : الله معاك وانتبه على نفسك ..
رائد : ابشري من عيوني ..
سكر منها ودق على فهد .. وطلعوا له فهد ومنصور .. وجلسوا يسولفون لين نهاية الدوام ..


! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ سليمان ( ابو مشاري ) √۝ஜ۩ੂ
كان سليمان توه داخل وقايل لهم يحطون الغدا .. طلع غرفته وبدل ملابسه ونزل جلس بالصاله مع نوره .. دخل مشاري وسلم وطلع غرفته يبدل .. ليلى شافته من المطبخ ورقت وراه وطقت عليه الباب وفتح لها .. اول ماشافها لف عنها ودخل جوى ..
مشاري : نعـــم خيــــر فيــه شي ..
ليلى : خلاص مشاري ماصارت ..
مشاري : وش تبين بالضبط اخلصي علي ..
ليلى : والله رحت لتهاني وسلمت عليها وباركت لها ..
مشاري التفت عليها : تقولين كذا عشان تراضيني ..
ليلى : وربي هذا اللي صار حتى اسأل نوره ..
مشاري : ..........
ليلى : هـه هذي تهاني تدق علي .. واسمع وش بتقول " ردة وفتحت السبيكر " .. هلا والله ..
تهاني : اهلييييييييين .. ليلى بسرعه ابي اطلبك طلب ..
ليلى : اطلبي ..
تهاني : بس تنفذينه بعدين انا من زمان ماطلبتك لازم توافقين ..
ليلى : ههههههههههه خلاص اوكي ابشري بس وشو الطلب ..
تهاني : علميني اسوي حلا توفي .. مشعل بيجينا بكرى ابي اسوي حلا .. هيفا تقول لازم تسوين له شي .. تعالي بيتنا اليوم وعلميني ..
ليلى : مدري اشوف اذا مشاري يجيبني ..
مشاري هز لها راسه " ايه بوديك " ..
ليلى : خلاص اوكي بجيك العصر او المغرب ..
تهاني : فديييييييييتك .. والله انك بنت خال سنعه ..
ليلى : شف الوصخه توني اصير سنعه ..
تهاني : ههههههههههه فديتك سنعه من زمان بس توك تتسنعين اكثر .. يمه يلا يلا لاتكفخيني باي ..
ليلى : ههههههههههههههههه .. باي ..
سكرت ومنها وطالعت مشاري .. وهو كان منزل راسه ..
مشاري : بيجيهم بكرى ..
ليلى : سمعتها تقول بكرى ..
مشاري : الله يوفقها .. يلا بنزل اتغدى جوعان ..
ليلى : يلا ..
قبل لا يطلع رن جواله وكانت اسيل .. ليلى كانت واقفه تطالعه ..
مشاري : هلا وغلا والله ..
اسيل : اهلييين .. كيفك ..
مشاري : تمام والله انتي كيفك ..
اسيل : يوم سمعت صوتك صرت تمااااااااااام ..
مشاري : ههههههههههههههه دوم ان شاء الله قلبو .. مانمتي ..
اسيل : ماجاني النوم قلت ادق عليك ..
مشاري : الله الله يعني طريت على بالك فجأه ..
اسيل : حرام عليك .. دايم على البال ..
مشاري : هههههههههههه تسلميلي ادري دايم تشتاقين لي ..
التفت على ليلى : بجي ..
ليلى ميلة راسها وابتسمت : ننتظرك ..
طلعت وسكرت الباب ..
اسيل : مو دايم الا قل كللللللللللل دقيقه .. وكل ثانيه .. وكل شي ..
مشاري : للأبد ..
اسيل : ههههههههههههههه للأبد ..
مشاري : هههههههههههههههههههه فديت هالضحكه .. اقول قلبو ..
اسيل : قل عيوني ..
مشاري : اممممممم .. بروح اتغدى الحين اذا خلصت برسلك مسج اذا صاحيه ردي واذا مو صاحيه نوم العوافي ..
اسيل : لا خلاص بستناك .. تغد بعدين دق ..
مشاري : اوكي .. يلا اجل ..
اسيل : هلا باي ..
سكر منها ونزل .. اول مادخل قامت ليلى تطالعه هو ابتسم وجلس ..
مشاري : افااااااااا تتغدون عني ..
خلود : وش نسوي فيك تقول ليلى يكلم ..
مشاري : ايه اكلم .. يلا ماعليه اهم شي اكل اي شي جوووووعااااااااااان ..
خلود : بالعافيه ..
نوره : انتبه ترى الصحن ابيض لاتآكله ..
خلود : قولي لااله الا الله ..
نوره : ههههههههههه لا اله الا الله ..
سليمان : فهد اخذ اجازه اليوم ..
مشاري : ايه بيروح الشرقيه ..
سليمان : وش عنده بالشرقيه ..
مشاري : مدري .. يقول حمد انه عنده شغل وبعد بيآخذ خالته معاه مواعدها قبل كم اسبوع ..
نوره : والله سناعه .. يآآآآخذ خاااااااااااالته .. وحنا خواتك ماتمشينا ..
سليمان : وين تبين تروحين .. توك راجعه ..
نوره : يبه الله يهديك .. وين توني راجعه صار لنا شهر وشوي راجعين من مكه .. الله المستعان .. ابي اروح الشرقيه ..
مشاري : هههههههههههههههه غِيره ..
نوره : كيفي ..
مشاري : انا رحت لها ..
نوره : متى ..
مشاري : قبل امس ..
سليمان : وش وداك ..
مشاري تورط : ابد عادي تمشيه انا وحمد ..
نوره : ابي ارووووووووووووووووووووووح ..
سليمان : شلون رحتوا وجيتوا ولا درينا ..
مشاري : عادي يبه .. طلعنا من ملكة تهاني ومشينا الشرقيه ورجعنا الضحى ورحنا على المزرعه ..
سليمان : ايه عشان كذا ما خذيت امك وخواتك جابهم فهد ..
مشاري : نسيتهم يبه ..
سليمان : ايه قل اهتمام والله ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 11:05 PM   رقم المشاركة : 138
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

رائد : مدري .. من اول ما سكرت منها وهي تدق وانا مقفل جوالي وبس ترسل مسجات ..
فهد : اذا تحبك اكيد بتسوي كذا يا رائد .. حرام عليك .. رد عليها ..

رائد : مدري .. مدري ..
فهد : وش ماتدري ..
جا لرائد مسج ..
(( لو:
دريت بحالتي مالمتني.
احتضن طيفك بقلب مانساك
لو:
لمست الوصل فيني وزرتني
ازهرت اوراق حبي في خطاك
لو:
نظرت بعين قلبك شفتني
مامعي مخلوق يستاهل غلاك .. آآآسفه والله والله آآسفه بس رد علي ))
فهد : ياخي وش تحس فيه ..
رائد : منب راد .. وش بتسوي انت وياها ..
فهد : يقطع ابو القلب اللي عليك .. تهون عليك طيب ..
رائد : ايه ..
فهد : كذااااااااااااااب .. شف عيونك كيف .. والله انك مشتاق لها .. ياخي لا تكابر ..
جاه مسج ثاني ..
(( تعبت أقولك آسف تعبت أقولك غلطان
تعبت وحظي القاسي تعبني وآهـ ياشينه
تعال وشوفني مره أعيش بـعالــم الأحــزان
كرهت الحزن ياخلي وكرهت الظلم وسنينه
حبيبي كل ما اخفي تشوفهـ في عيوني بان
تعال وشوف محبوبك يطيح الدمع من عينه .... رائد [ تكفـــى ] رد علي ))
دقت عليه ولا شعوري هو قفل بوجهها ..
فهد بصرخه : ليييييييييييييييييييه .. ليه يا حماااااااااار ..
رائد : ياخي مدري مابي ارد ..
وصله مسج ماكان يبي يفتحه .. اخذ منه فهد الجوال وقراه ..
(( اشتقتلك ))
ماهي كلمة على لساني أرددها
أشتقتلك
كلمه لاقلتها أقصد معانيها
صحيح حروفها سبعه إذا ودك تعددها
بس المعاني ماهقيت إنك بتحصيها
وفا وإخلاص وظروف تعاندني وأعاندها
مشاعر صادقه والصدق ساكن في معانيها .. والله والله احبك .. قسم بالله آآسفه .. لاتسوي فيني كذا بموت من الصياح رد علي تكفى ))
فهد : ياخي رد عليها ولا دق والله حرام اقر وش كاتبه ..
اخذ رائد الجوال وقرى المكتوب ..
رائد : فدييييييييييييييييييييتها ..
فهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه .. يلا دق طيب دام فديتها .. مسوي ثقل انت وذا الفيس ..
دق عليها رائد وماامداه .. مارن ولا رنه الا سمع صوتها ..
غيدا : والله والله آسفه خلاص .. ماعاد اقدر ..
رائد : .....................
غيدا : رائد .. تدري احبك لا تسوي كذا .. والله محد يدري غير الثنتين بس .. وحتى بيان على بالها اني ماعاد اكلمك ..
رائد : ..............
غيدا تصيح : رائــــــد رد علي ..
رائد : اسمعك ..
غيدا : احبــك ..
رائد ابتسم : وانا بعد ..
غيدا تصيح وتضحك : هههههههه ليه تتغلى علي .. والله اني احبك ..
رائد : ههههههه ماتغليت .. بس قهرتيني ..
غيدا : فديييييييييتك والله اشتقت لصوتك وضحكتك ..
رائد : وانا اكثر يا قلبي ..
فهد : اوبس .. لازم اطلع اجل .. دام فيها غزل ..
طلع فهد من المكتب وهو يضحك ..
فهد : مهمى قسى قلبه حنون ..
منصور : ســم ..
فهد : هههههههههههه ماحاكيتك ..
منصور : مدري عنك .. تحاكي روحك اجل ..
فهد : ههههههههههههههههه فديتك والله وش جابك ..
منصور : ولاشي .. بس ابوي موجود هنا .. بينه وبين عمانك شغل وانا جاي معاه قلت امرك اشوفك ..
فهد : فديتك والله حبيب قلبي .. احم تعال ننزل تحت ..
منصور : ومكتبك ..
فهد : لا فيه احد ..
منصور : اهاااااا .. مين طيب ..
فهد : رائد ..
منصور : رائـــد ..وش جابه ..
فهد : هبال .. يلا تعال ننزل ..
منصور : طيب استنى اسلم عليه ..
فهد : مهب فاضي لك يكلم الحبيبه ..
منصور : اووووووووووووخس من متى ..
فهد : ههههههههه منذ مبطي ..
نزلوا الاثنين وجلسوا تحت ورائد جلس يكلم غيدا ..
غيدا : يعني خلاص رضيت ..
رائد : شرايك .. ؟ ..
غيدا : لا خلاص رضيت ..
رائد : اوكي رضيت ..
غيدا : فديتك .. انا بغيت اذبح روحي ..
رائد : بسم الله على روحك .. كل هذا عشاني ..
غيدا : واسوي اكثر بس لاتزعل ..
رائد : فديتك خلاص ماعاد فيه زعل .. الزعل ممنوع ..
غيدا : ههههههههه ... احبك ..
رائد : آآآهـ قلبي ...... وانا وربي احبك اكثر .. قلبي ..
غيدا : سم ..
رائد : سم الله عدوك .. بقفل انا الحين عندي شغل ..
غيدا : ليه وينك ..
رائد : بالشركه ..
غيدا : وش وداك الشركه ..؟..
رائد : طفشت من البيت .. قلت اروح الشركه اوسع صدري ..
غيدا : اوكي حبي لاتتعب نفسك ..
رائد : ان شاء الله .. يلا فمان الله ..
غيدا : الله معاك وانتبه على نفسك ..
رائد : ابشري من عيوني ..
سكر منها ودق على فهد .. وطلعوا له فهد ومنصور .. وجلسوا يسولفون لين نهاية الدوام ..


! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ سليمان ( ابو مشاري ) √۝ஜ۩ੂ
كان سليمان توه داخل وقايل لهم يحطون الغدا .. طلع غرفته وبدل ملابسه ونزل جلس بالصاله مع نوره .. دخل مشاري وسلم وطلع غرفته يبدل .. ليلى شافته من المطبخ ورقت وراه وطقت عليه الباب وفتح لها .. اول ماشافها لف عنها ودخل جوى ..
مشاري : نعـــم خيــــر فيــه شي ..
ليلى : خلاص مشاري ماصارت ..
مشاري : وش تبين بالضبط اخلصي علي ..
ليلى : والله رحت لتهاني وسلمت عليها وباركت لها ..
مشاري التفت عليها : تقولين كذا عشان تراضيني ..
ليلى : وربي هذا اللي صار حتى اسأل نوره ..
مشاري : ..........
ليلى : هـه هذي تهاني تدق علي .. واسمع وش بتقول " ردة وفتحت السبيكر " .. هلا والله ..
تهاني : اهلييييييييين .. ليلى بسرعه ابي اطلبك طلب ..
ليلى : اطلبي ..
تهاني : بس تنفذينه بعدين انا من زمان ماطلبتك لازم توافقين ..
ليلى : ههههههههههه خلاص اوكي ابشري بس وشو الطلب ..
تهاني : علميني اسوي حلا توفي .. مشعل بيجينا بكرى ابي اسوي حلا .. هيفا تقول لازم تسوين له شي .. تعالي بيتنا اليوم وعلميني ..
ليلى : مدري اشوف اذا مشاري يجيبني ..
مشاري هز لها راسه " ايه بوديك " ..
ليلى : خلاص اوكي بجيك العصر او المغرب ..
تهاني : فديييييييييتك .. والله انك بنت خال سنعه ..
ليلى : شف الوصخه توني اصير سنعه ..
تهاني : ههههههههههه فديتك سنعه من زمان بس توك تتسنعين اكثر .. يمه يلا يلا لاتكفخيني باي ..
ليلى : ههههههههههههههههه .. باي ..
سكرت ومنها وطالعت مشاري .. وهو كان منزل راسه ..
مشاري : بيجيهم بكرى ..
ليلى : سمعتها تقول بكرى ..
مشاري : الله يوفقها .. يلا بنزل اتغدى جوعان ..
ليلى : يلا ..
قبل لا يطلع رن جواله وكانت اسيل .. ليلى كانت واقفه تطالعه ..
مشاري : هلا وغلا والله ..
اسيل : اهلييين .. كيفك ..
مشاري : تمام والله انتي كيفك ..
اسيل : يوم سمعت صوتك صرت تمااااااااااام ..
مشاري : ههههههههههههههه دوم ان شاء الله قلبو .. مانمتي ..
اسيل : ماجاني النوم قلت ادق عليك ..
مشاري : الله الله يعني طريت على بالك فجأه ..
اسيل : حرام عليك .. دايم على البال ..
مشاري : هههههههههههه تسلميلي ادري دايم تشتاقين لي ..
التفت على ليلى : بجي ..
ليلى ميلة راسها وابتسمت : ننتظرك ..
طلعت وسكرت الباب ..
اسيل : مو دايم الا قل كللللللللللل دقيقه .. وكل ثانيه .. وكل شي ..
مشاري : للأبد ..
اسيل : ههههههههههههههه للأبد ..
مشاري : هههههههههههههههههههه فديت هالضحكه .. اقول قلبو ..
اسيل : قل عيوني ..
مشاري : اممممممم .. بروح اتغدى الحين اذا خلصت برسلك مسج اذا صاحيه ردي واذا مو صاحيه نوم العوافي ..
اسيل : لا خلاص بستناك .. تغد بعدين دق ..
مشاري : اوكي .. يلا اجل ..
اسيل : هلا باي ..
سكر منها ونزل .. اول مادخل قامت ليلى تطالعه هو ابتسم وجلس ..
مشاري : افااااااااا تتغدون عني ..
خلود : وش نسوي فيك تقول ليلى يكلم ..
مشاري : ايه اكلم .. يلا ماعليه اهم شي اكل اي شي جوووووعااااااااااان ..
خلود : بالعافيه ..
نوره : انتبه ترى الصحن ابيض لاتآكله ..
خلود : قولي لااله الا الله ..
نوره : ههههههههههه لا اله الا الله ..
سليمان : فهد اخذ اجازه اليوم ..
مشاري : ايه بيروح الشرقيه ..
سليمان : وش عنده بالشرقيه ..
مشاري : مدري .. يقول حمد انه عنده شغل وبعد بيآخذ خالته معاه مواعدها قبل كم اسبوع ..
نوره : والله سناعه .. يآآآآخذ خاااااااااااالته .. وحنا خواتك ماتمشينا ..
سليمان : وين تبين تروحين .. توك راجعه ..
نوره : يبه الله يهديك .. وين توني راجعه صار لنا شهر وشوي راجعين من مكه .. الله المستعان .. ابي اروح الشرقيه ..
مشاري : هههههههههههههههه غِيره ..
نوره : كيفي ..
مشاري : انا رحت لها ..
نوره : متى ..
مشاري : قبل امس ..
سليمان : وش وداك ..
مشاري تورط : ابد عادي تمشيه انا وحمد ..
نوره : ابي ارووووووووووووووووووووووح ..
سليمان : شلون رحتوا وجيتوا ولا درينا ..
مشاري : عادي يبه .. طلعنا من ملكة تهاني ومشينا الشرقيه ورجعنا الضحى ورحنا على المزرعه ..
سليمان : ايه عشان كذا ما خذيت امك وخواتك جابهم فهد ..
مشاري : نسيتهم يبه ..
سليمان : ايه قل اهتمام والله ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 11:08 PM   رقم المشاركة : 139
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

مشاري : افاااااااااااااااااا .. لا لا يبه ماهقيتها .. وين قل اهتمام ..
سليمان : اجل تخلي امك وخواتك بالفندق وتروح تتمشى بالشرقيه ..
مشاري : هذا شور حمد مو شوري .. هو قال خل نروح الشرقيه واناماقدرت اقوله لا ..
سليمان : يا سلام عليك انت وحمد ..
خلود : الله يهديك يا سليمان خلاص راحت السالفه ..
سلمان : صح راحت .. بس مابيه يكررها مره ثانيه ..
مشاري بحركه طفوليه : لا خلاص اتوب اخر مره ..
الكل : هههههههههههههههههههههههه ..
سليمان : الله يخليك لي ..
قام مشاري وباس راس ابوه : ويخليك لنا يالغالي .. ايه صح يبه عندي لك موضوع ..
سليمان : خير ان شاء الله وش هالموضوع ..
مشاري : والله فيه عريس جاي لليلى ..
ليلى غصت : نعم ..
مشاري : شوي شوي .. قلت عريس ماقلت وحش ..!!!!!!!..
سليمان : ومن هالعريس ..
مشاري : واحد يبه لؤؤؤؤؤؤؤؤطه ..
سليمان : من طيب ..
مشاري : خويي منصور ..
ليلى قامت وراحت غرفتها ..
نوره : حيا بنات ..
مشاري : مابي اقولك اللي قالته امي لولو لولاء ..
نوره : ههههههههههههه لاتكفى انواع الفشايل ..
سليمان : والله ونعم .. منصور رجال وماينرد ..
مشاري : وانا بعد اقول نفس الشي ..
خلود : منصور منصور ماغيره ..
مشاري : هههههههههههه ايه يمه ماغيره .. شفيك منصدمه ..
خلود : مو منصدمه .. بس والله احسن منه ماراح نلقى .. مو هذاك ..
سليمان : خلاص الله يوفقه ..
خلود : امين الله يوفق الجميع ..
مشاري : يمه تحاكينها ولا ابوي يحاكيها ولا انا ..
سليمان : هي سمعتك وانت تقول خلاص ما يحتاج بس نآخذ منها الرد ..
مشاري : زين .. بس يبه تراه ماينرد .. وانتي يمه قوليلها لا تقعد تفشلنا معاه ..
خلود : ان شاء الله ..


! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ فارس (ابو رائد) √۝ஜ۩ੂ
كان فهد عندهم لانه جاب رائد لبيتهم فارس طلع ينام وفهد ورائد وريان جالسين بالمجلس .. دخلت عليهم الخدامه بيدها صينيه فيها حلا .. حطتها قدامهم ..
رائد : من سواه امي ..
ادورا : لا هدا ماما جوري سوي ..
فهد : فديت هالطاري ..... لاتقعد تطالع كذا خطيبتي ..
رائد : هههههههههههههههه .. خلاص طيب ..
ريان : ادورا جيبي مويه ..
طلعت الخدامه وقام ريان وحط لهم حلا وجلس .. اول ماجلس دق جواله وطلع ..
رائد : ايوه .. حمد شخباره ..
فهد : الحمد لله ماشي حاله ..
رائد : بسم الله عليك ليه تقولها كذا بدون نفس ..
فهد : بس اصلا ما احاكيه ..
رائد : ليه .. وش صاير ..
قاله فهد السالفه ..
رائد : تدري حتى انا لو مكانه بسوي كذا .. ماراح اقول لاحد .. معليش بس هذا اكبر دليل على ان حمد يحبكم ومايبي يضيق صدوركم ..
فهد : قهرني ليه ماقالي راح وقال لمشاري وماهر .. وانا اخوه مثل الاهبل ما ادري ..
رائد : من قالك انه قالهم .. هو قالك ان ماهر درى بالصدفه ومشاري درى من حاله .. ترى حتى انا كنت شاك بالموضوع بس ماحبيت اقولك اضيق صدرك .. لاني عارف قد ايش انت متعلق بحمد ..
فهد : مايبرر ..
رائد : ليه صاير عنيد .. منت فهد اللي اعرفه ..
فهد : ايه قلبي اخذت منك هالطبع ..
رائد : خذ كل اطباعي الا هذا .. الحقوق محفوظه لو سمحت ..
فهد : هههههههههه فاضي ..
رائد : يا حبيلك يا فهد .. بعدين تعال بسألك حمد وشو بالنسبه لك ..
فهد : شي كبيييير كبييييييير يا رائد ما ادري كيف اوصفلك اياه .. يعني اكثر من مجرد اخو ..
رائد : طيب ابعطيك شي بالجوال اقراه وبعدين فكر بالموضوع ..
ارسله رائد قصة ( بندر و خالد ) فهد كان جالس يقراها وماحس على نفسه ان عيونه بدت تدمع وجلس من جد يصيح بس بدون صوت بس دموع .. اول ماسكر الجوال قام ..
رائد : وين ..
فهد : مابي يصير بيني وبين حمد كذا ..
رائد ابتسم : فديتك ..
طلع فهد من بيت فارس وراح على طول بيتهم .. دخل البيت وكانوا كلهم موجودين بالصاله فهد راح ووقف قدام حمد .. حمد جلس يطالعه .. وقفه فهد وضمه بقوه ..
فهد : الله يخليك لي يا خوي .. الله يخلييييك لي ولا يحرمني منك يارب .. والله انا الغلطان مو انت ..
حمد بتسم ومسكه : خلاص رضيت ..
فهد : والله رضيت ومستحيل ازعل ..
ضحك حمد .. وبعد عنه فهد بس لازالت يده ورى كتف حمد ..
عبد العزيز : خير وش صاير ..
فهد : ولاشي بس مزعل حمد مني وخلاص ..
حمد : انا اللي مزعلك مو انت ..
فهد : خلاص كلنا مزعلين بعض بس اسكت ..
حمد : هههههههههههههههههههه .. وخر عني ..
فهد عطاه نظره : من زيييييييييينك ..
الكل : ههههههههههههههه ..
هدى : الله يخليكم لبعض يارب ..
الكل : آآمين ..
قام عبد العزيز وزوجته يقيلون .. وسلطان كالعاده على الملحق يلعب بلايستيشن .. وحمد وفهد جلسوا بالصاله ..
حمد : مو كنت زعلان وماتبي حتى تطالع وجهي .. وش اللي غير الحال ..
فهد : والله الصراحه كله بفضل الله ثم رائد .. عطاني قصة بندر وخالد .. قريتها والصراحه ما اتحمل يصير فيني كذا .. هالشي صار بين صديق وصديقه .. مابي يصير بيني وبين اخوي ..
حمد : عطني اقراها ..
ارسلها له فهد : بس مو الحين ..
حمد : ليه ..
فهد : بس خلاص .. آآآآآآآهـ قهر .. كله منك ..
حمد : ليه وش سويت ..
فهد : والله انك اخ ما حِلو ..
حمد : ليه ..
فهد : بسبتك ماخليتني اكمل الحلا حق جوري ..
حمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه .. انقلع بس ..
فهد : اففف اسكت بحقد عليك ليوم الدين .. وصخ ..


*.. الجـــزء التــآآسع عشـــر ..*

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ شيخه ( ام ابرار ) √۝ஜ۩ੂ
كانت ابراربغرفتها توها راجعه من المستشفى .. وكانت تكلم سعود .. دخلت عليها لولو ..
لولو : اففففففففففف انتم ماتشبعون من بعض خلاص طفش ..
ابرار : لحظه حبيييييييييييـبـيييييييييي ..
سعود : الله حبيبي اول مره .. لحظات يا قلبي لحظات ..
ابرار : هههههههه ..... اففففف غيرانه ..
لولو : الحمد لله والشكر ليه اغار ..
ابرار : ماتقدرين تكلمين حمد ..
لولو : لا اقدر ..
ابرار : يلا هناك بس .. وش تبين ..
لولو : ابي ارووووووووووح ..
ابرار : وين ..
لولو : ابي اروح للحديقه اللي جنب بيتنا ..
ابرار : فضاوه قسم بالله ..
لولو : انا بروح انا ونعيمه تروحين ..
ابرار : لا ..
لولو : انتي الخسرانه .. يلا باي ..
ابرار : قولي لامي ..
لولو : ادري خلك بالحبييييييييب ..
طلعت وسكرت الباب وراحت قالت لامها وماقالت شي راحت وقالت لجواهر تروحين وقالت مابي اروح .. قالت لنعيمه تطلع معها وراحوا على رجلينهم لان الحديقه قدام البيت على طول .. فرشت زوليه وجلست عليها هي ونعيمه وقامت تسولف معها ..
نعيمه : الله يوفقك معاه ..
لولو : تدرين يانعيمه .. هذا اول انسان افكر فيه يعني اول واحد احس اني اذا شفته يصير فيني شي يعني ابدى ارتجف (تبتسم) كذا شي مره حلو ..
نعيمه : انتي طيبه يالولو وتستاهلين كل خير .. وهذات اللي يقولون عنه الحب ..
لولو : آآآهـ .. مره يجنن وانتي اكيد تعرفينه ..
نعيمه : ايه اعرفه الله يحفظه .. ماشاء الله يعني لو تدورين احسن منه ماتلقين ..
لولو : من جد ..
جت كوره وصقعت لولو التفت لولو على الولد ..
الولد : والله آآسف ماكنت اقصد ..
لولو : تبيها ..
الولد : ايه ..
لولو : تعال خذها ..
الولد : بس ماتسوين لي شي ..
لولو : ههههههههههه تعال حبيبي تعال ..
الولد ابتسم يوم سمعها تضحك وجالها ووقف عندها .. هي مسكت يده وجلسته .. هو قام يطالعها ويبتسم ..
الولد : عطيني الكوره ..
لولو : اول شي وش اسمك ..
الولد : اسمي محمد ..
لولو : ونــــعــــم .. عايشت الاسامي يا حمودي ..
محمد : عاشت ايامك ..
لولو : طيب صف كم انت ..
محمد : بصف رابع ..
لولو : بطل .. اكيد شاطر ..
محمد ابتسم : لا مو مره ..
لولو : لا لا انت مبين من شكلك انك شطور ..
محمد استحى : هههههه يعني ..
لولو : هههههههههههههه يازينك .. تبي كيك يا قلبي ..
محمد : لا عادي ..
لولو : مو على كيفك .. خلاص انت صرت صديقي .. يلا خذ كيكه ..
حطت له لولو الكيكه بمنديل وعطته اياها .. محمد ابتسم لها .. هي قربت خده وباسته وعطته الكوره وراح ..
لولو : ياحللللللللوه ..
نعيمه : ههههههههههه شفتيه استحى ..
لولو : يازينه شكله حياوي بقوه .. خاف مني ..
نعيمه : يحسبك بتهاوشينه ..
لولو : هههههه بس الله يصلحه طقني بالكوره طقه جامده ..
نعيمه : تعورك ..
لولو : لا لا عادي ..
شوي جتهم وحده شكلها صغيره ووقفت عند لولو وماسكه يد محمد .. رفعت لولو راسها وقامت تطالع فيها ..
محمد : هذي اختي ..
وقفت لها لولو : اهلن ..
البنت : هلا فيك ..
لولو : تفضلي اجلسي ..
البنت : مشكوره بس حبيت استسمح منك على اللي سواه محمد وبعد حبيت اشكرك ..
لولو : ولوووووو تشكريني على ايش .. اصلا خلاص حمودي صار صديقي .. صح حماااده ..
محمد يضحك ببراءه : ههههههه ايه ..
لولو تقبصه مع خده : فديتك .. اجلسي خلينا نتعرف ..
جلست البنت وتعرفوا على بعض وكل وحده عطت الثانيه رقمها .. وعلى صلاة المغرب كل وحده رجعت بيتهم ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 11:08 PM   رقم المشاركة : 140
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

ابرار : ليه طولتي .. ؟ ..
لولو : الله مره استانست ..
ابرار : بلحالكم ..
لولو جلست وتربعت على الكنبه وبدت تسولف بحماس ,, وابرار تطالعها وودها تضحك بس ساكته ..
لولو : تخيلي كنا جالسين انا ونعيمه وجا حمودي وطقني بالكوره .. هذا الولد يا ابرار لو تشوفينه تقولين براءة الدنيا كلها فيه .. مره يخقق .. المهم مسكته وجلسته عندي وجلست اسولف معاه .. بعدين قام وراح .. بعدين جاني مع اخته وجلست معها مرررررررررررررررررره عسسسسسسسسسسل .. مره تحفه .. اسمها بدور بس ماشفت وجهها .. ان شاء الله اعزمها عندنا تشوفينها قسم بالله استانااااااااست معها ..
ابرار : ياحليلك تتعرفين ..
لولو : ايه تعرفت عليها ..
ابرار بنظره ورافعه حواجبها : حركات ..
لولو بنظره يعني وش تبين : خير وش تحسين فيه تسلكين لي ولا تآخذيني على قد عقلي ..
ابرار : ههههههههههههههههههههههه الثنتين ..
لولو : تدرين مو منك من اللي يعطيك وجه انا الغلطانه اللي جايه اسولف معاك .. يعني الحين انا جايه مبسوطه وابي اسولف معاك كذا تسوين ..
ابرار : ههههههههههههههههههههههههههه ليه عصبتي ..
لولو : بعد تضحكين ..
ابرار : ههههههههههههه ياربي بطني ..
قامت لولو بتطقها بالمخده وابرار قامت على طول وطلعت برى بالحوش ولولو وراها يتلاحقون ..
لولو : ابرار يا حمااااره .. اوريك ..
ابرار : مدري من العصبي الحين انا ولا انتي ..
لولو : انتـــــــــــــــــــي ..
ابرار : هههههههههههههههههههههه طيب انا ..
جلست بالارض بدون سابق انذار كان شكلها يضحك ..
ابرار : خلاص تعبت ..
لولو قربت منها وعطتها بالمخده على راسها : كلبه ..
ابرار هنا انسدحت على الارض من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه ..
لولو جلست تطالع فيها بعدين جلست معها الارض وقاموا يضحكون ..
ابرار : ههههههههههههههههههه بسألك ..
لولو : نعم ..
ابرار : ليه نضحك ..
ابرار يوم شافت تعابير وجه لولو ماتت من الضحك ..
ابرار : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
لولو : سخيفه ... " فجأه " .. ههههههههههههههههههههههههههه ..
شيخه كانت فوق بغرفتها وتطالعهم مع الشباك ومعها جواهر كانت تصور اشكالهم بالكاميرا ..
شيخه : خلاص انتي لو يدرون عنك ياويلك ..
جواهر : اول مره اشوف الحاله الهستيريه الي هم فيها ..
شيخه : ههههههههههههههه يلا دخلو لا يجون يشوفون الكاميرا معاك ياويلك ..
سكرت شيخه الشباك وجلست على كنبتها وجواهر معها ..
جواهر : يمه شفيك ..
شيخه تبتسم : ولاشي ..
جواهر : الا يمه ..
شيخه : خواتك بيتزوجون وانتي بعدهم وانا ببقى بهالبيت انا وابوك بلحالنا ..
جواهر : يمااااااااااه حبيبتي .. انا بجي انا وزوجي نسكن عندكم ..
شيخه : لا والله مابيكم ..
جواهر : اجل ليه يضيق صدرك يمه ..
شيخه : يعني كل ام يضيق صدرها لما بناتها يتزوجون ويبعدون عنها بس اكيد تفرح ان ربك عطاهم نصيب الكل يتمناه ..
جواهر : يعني راح تفرحين اذا تزوجت ولا راح تزعلين ..
شيخه : اكيد راح افرح ..
جواهر : يعني تبين الفكه ..
شيخه : ههههههههههههههه ياقلبي انتي لا .. بس اكيد راح افرح لانك راح تكونين مع زوجك ..
جواهر : يمه استحي ..
شيخه : ههههههههههههههههههههههههه توه يطلع الحيا .. توك تناقشين ..
جواهر : بس بعد استحي ..
شيخه : فديتك والله ..
ابرار داخله : وانا يمه وانا ..
لولو : لا فديت امي بس تتفداني انا .. صح ماما ..
راحت لولو وجلست جنب امها وضمتها وابرار واقفه وحاطه يدينها على خصرها ..
ابرار : يا سلام لولو يمين وجواهر يسار .. وابرار بنت البطه السودا ..
جواهر : تدرين ذكرتيني بفهد ..
شيخه : يا حبيله هالانسان .. الله يخليه لاهله ..
الكل : امين ..
جواهر : الله يعينهم على بعض ..
شيخه : مين ..
جواهر : فهد وجوري ..
شيخه : ليه ..
جواهر : بس جوري ماتبي فهد وهو غصب عنها خطبها ..
جواهر عضت شفايفها لانها فضحت كل شي .. ابرار ولولو قاموا يطالعونها بعصبيه ..
ابرار : ومن قالك ..
جواهر : مدري اتوقع ..
لولو : لاتتوقعين مره ثانيه .. هبلا ..
شيخه : صدق هالكلام ..
جواهر : مدري يمه بس اتوقع ..
ابرار : تدرين انهم يحبون بعض ..
شيخه ابتسمت : ندري ان فهد يحب جوري .. بس بعد جوري تحبه ..
لولو : ايه يمه شفتي .. روميو وجولييت بيتزوجون واخيرا ..
شيخه : يلا الله يهنيهم ويسعدهم ..


! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ مشعل ( زوج تهاني ) √۝ஜ۩ੂ
كان جالس بغرفته على الاب توب ودخلت عليها العنود وجلست جنبه .. سكر الاب توب ولف لها وابتسم ..
مشعل : هلا عنوده .. تبين شي ..
العنود : لا بس ودي اسولف معاك ..
مشعل : يلا سولفي ..
العنود : عن تهاني ..
مشعل : اهااااااا .. ابوي مرسلك ولا امي ولا مين بالضبط ..
العنود : وربي محد ..
مشعل : اجل ..
العنود : بس كذا .. يعني انتم خلاص تعتبرون زوجين .. يعني لازم تحاكيها بالجوال وترسل لها مسجات وتحسسها انك مهتم فيها ..
مشعل : لاحقين على هالشغلات .. بعد الزواج ان شاء الله .. يكفي بروح لها بكرى غصبن علي .. كله من ورى راس ابوك الله يهديه ..
العنود : لا يا مشعل .. كل بنت تبي تتمتع بفترة الملكه .. يعني تطلع معها تكلمها بالجوال .. يعني من هالاشياء وانت ادرى ..
مشعل : العنود يكفي اني مغصوب عليها .. وانا متأكد ميه بالميه انها هي بعد مغصوبه علي ..
العنود : وش دراك .. اصلا عمي مستحيل يغصب بناته على شي ما يبونه ..
مشعل : شدراني انا .. بس حسيت ..
العنود : طيب كلمها ..
مشعل : مابي .. وبعدين لو كلمتها ماعندي رقمها ..
العنود ابتسمت ومدت له ورقه : انا كتبته لك ..
مشعل : ههههههههههههه يعني مجهزه كل شي ..
العنود : وربي يا مشعل يهمني مره اشوفك سعيد بحياتك .. وماظنتي مراح تكون مبسوط مع تهاني بالعكس .. ترى مرررررررره حبوبه ..
مشعل : الله يعين .. الله الله .. رقم مميز بعد .. كشخه ..
العنود : هههههههههه عشان تعرف من تهاني ..
مشعل : يعني مين ؟؟؟ بنت عمي عبد الله ..
العنود : مشعاااااال ,,
مشعل : ههههههههههههههه خلاص خلاص ..
العنود : يلا انا بخليك الحين ..
مشعل : لحظه .. وليد تحت ..
العنود : لا طالع ..
مشعل : طيب من فيه تحت ..
العنود : مافيه الا انا والهنوف وملاك ..
مشعل : امي وابوي ومهند وينهم ..
العنود : امي وابوي طالعين عند جدتي .. ومهند مدري ..
مشعل : اها .. طيب خلاص ..
طلعت العنود ونزلت تجلس مع خواتها تحت .. ومشعل قام وتحمم ولبس وتكشخ ونزلهم ..
مشعل : مرحبا .
البنات : اهلييييين ..
ملاك : يخزي العين يخزي العين .. شو هيدا .. تؤبرني شو حلووو ..
مشعل : تؤبشيني تسلميلي حبيبة البي .. كلو من زوئك ..
الهنوف : وين على الله بهالكشخه ..
مشعل : والله نازل اشوف خواتي حبيباتي مايبون يطلعون يتمشون ويتعشون برى ..
ملاك : الللللللللللله الا الا نبي ..
الهنوف : انا ما اقدر رَجْلِي بيجي الحين ..
مشعل : اها .. طيب العنود ملاك تبون تطلعون يلا بسرعه تجهزو ..
العنود : هوى ..
طلعوا الثنتين يلبسون ومشعل جلس جنب اخته ..
مشعل : شخبار ام محمد ..
الهنوف : فديتك بخير .. انت شخبارك ..
مشعل : والله بخير ..
الهنوف : الله يسعدك يارب ..
مشعل ابتسم لها : وياك يالغلا .. بطوطتي وينها ..
الهنوف : راحت مع امي ..
مشعل : فديت قلبها ماشفتها اليوم .. وحشتني ..
الهنوف : ايه سألنا عنك قالو نايم .. عاد راحت مع امي ..
مشعل : يالبى قلبها .. حلالها كان جت تقومني ..
الهنوف : مره ثانيه ..
مشعل : المهم .. حمود ولدك وينه ..
الهنوف : رايح مع مهند ..
مشعل : هههههههههههههه مشردين عيالك كل واحد بجهه ..
الهنوف : بسم الله عليهم وجع ..
مشعل : طيب وش اخبار البيبي ..
الهنوف : تعب هلاك ..
مشعل : يلا الله يسهل عليك .. متى بتولدين قبل زواجي ولا بعد ..
الهنوف : لا بعد زواجك .. توني بالخامس ..
مشعل : يلا الله يتمم عليك بخير وتقومين لنا بالسلامه .. وهاه لو جاك ولد سميع على خاله مشعل ..
الهنوف : هههههههههههه يصير خير ..
ملاك والعنود : يلا ..
مشعل وقف لهم : يلا .. هاه الهنوف ماغيرتي رايك ..
الهنوف : لا فديتك بالعافيه ..
مشعل : الله يعافيك .. يلا ..
طلعوا كلهم وراحوا يدورون شوي بالتحليه بعدين دخلو تشيليز ..

 

 


 

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.