الفلاش
 
 
رسمنا الإبداع بجهودنا فتميزنا بـ / إسلوبنا فعندما وصلنا للقمه : تركنا بصمتنا ورحلنا - إدارة لك عيوني

 

صفحة جديدة 2
 
العودة   منتديات لك عيوني > الاقسام الثقافيه والادبيه و الشعريه > قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه
اسم العضو
كلمة المرور
التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مشاركات اليوم
قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه قصص حزينه ، قصص حب ، قصص زواج ، قصص معبره ، قصص خياليه ، قصص حقيقيه ، قصة حب ، قصه رومنسيه
 

*(( تِـ حُ ـملْتٍ كَثٌيًرْ يٌـآ قٌلْـبٍيٌـے ))* كـــــــامـــــلـــه

قصص - روايات - قصص رومنسيه - حكايات - قصص حزينه


رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 08-24-2009, 04:40 PM   رقم المشاركة : 211
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

كان سليمان يكلم خلود بالتلفون من المكتب ..
سليمان : قوميه اعوذ بالله .

خلود : ان شاء الله بس انت لاتعصب ..
سليمان : وشلون ما اعصب وولدك صاير مافيه اكسل منه .. لو ندري ان الزواج بيخليه كذا مازوجناه .. شوفي الساعه كم الحين وهو لين الحين ماشرف ..
خلود : ان شاء الله يا ابن الحلال بروح الحين اقومه ..
سكرت منه ودقت على قسم مشاري وردت لميا ..
لميا : نعم ..
خلود : صباح الخير ..
لميا : صباح النور والسرور .. هلا وغلا هلا يمه ..
خلود : هلا فيك يا بعدي .. مشاري مابعد قام ..
لميا : الا توه قايم دخل يتحمم ..
خلود : زين اذا طلع قوليله ابوك معصب ليه متأخر عن الدوام ..
لميا : ان شاء الله ..
سكرت من خلود ولفت وراها لقته واقف وراها بالفوطه بس .. استحت ونزلت راسها .. مشاري ابتسم وطنش ..
مشاري : مين ..
لميا : امي تقول ان ابوي دق يقول ليه متأخر .. وتقول انه معصب ..
مشاري : ليه كم الساعه الحين ..
لميا : الساعه 9 ..
مشاري : يؤ يؤ يؤ ..
راح غرفة الملابس ولقى ملابسه مجهزه وكل شي مطلع ومبخر ومحطوط .. لبس وطلع لقاها جالسه على السرير .. لميا تسمي خلود وسليمان ( امي وابوي )
مشاري : ماراح تروحين الجامعه ..
لميا : عند off اليوم ..
مشاري : ايه صح نسيت .. اوكي خلاص .. ماراح تنزلين تحت طيب ..
لميا : الا يلا جايه وراك ..
مشاري ابتسم : لا مو وراي قدامي اشوف ..
ابتسمت ونزلوا تحت مع بعض .. سلم على امه ..
خلود : اجلس افطر ..
مشاري : لا وين افطر متأخر امر اخذ لي اي شي بالطريق ولا اكل بالدوام ..
لميا : لو شي بسيط ..
مشاري : متأخر وربي ..
لميا : طيب استنى اجيب لك كوب كوفي ..
مشاري : اوكي ماشي بس بسرعه ..
راحت لميا تركض المطبخ ..
مشاري : يمه ليلى مادقت عليك ..
خلود : لا ليه ..
مشاري : مدري .. بس ما قالت بتجي تنام هنا ولا شي ..
خلود : لا .. ليه وش صاير ..
مشاري : الصراحه .. منصور يقول انها من حملت وهي نفسيتها زفت .. مو طايقه تجلس بالبيت يوم دقيت عليه امس الساعه وحده قال رايحين فندق نايمين هناك .. ماتبي البيت ..
خلود : اكيد متوحمه على بيتها عادي ..
مشاري : اي عادي .. يقول نفسيتها براس خشمها مو طايقه الرجال ..
جت لميا ومعها الكوب وعطته مشاري ..
خلود : ايه عادي تتوحم .. حامل لازم يراعيها ..
مشاري : والله اذا العيال بيخلون الزوجه تكره زوجها .. مانبيهم .. يلا باي ..
طلع مشاري وترك لميا جالسه تفكر ..
لميا " وش قصده مايبي عيال " ..
خلود : لميا .. لمياااا ..
لميا : سمي ..
خلود : شفيك ..
لميا ابتسمت : ولا شي يمه عادي ..
خلود : طيب .. ماتبين نطلع شوي ..
لميا : وين نروح ..
خلود : نروح السوق ..
لميا : عادي ماعندي مانع بس ماقلت لمشاري ..
خلود : بسيطه .. انا بقوم البس عبايتي وانتي دقي عليه وقوليله ..
قامت خلود .. ولميا اخذت التلفون ودقت على مشاري ..
مشاري : مرحبا ..
لميا : مراحب .. هلا ميشو ..
مشاري : هلا عيونه ..
لميا : امي بتطلع السوق عادي اروح معها ..
مشاري : ايه فديتك روحي ..
لميا : اوكي قلبي تبي شي ..
مشاري : سلامة قلبك ..
لميا : يلا اجل حبيبي اخليك ..
مشاري : اوكي ..
سكر منها ووقف عند الشركه ونزل راح ووقع .. يوم راح مكتبه لقى رائد جالس ..
مشاري : هلا هلا .. رؤدي عندي .. وش اللي صاير بالدنيا .. ليه مو مداوم ..
رائد : عمي ابراهيم ارسلني قال داوم اليوم هنا .. بعدين فهيد الغبي اليوم ماجا ..
مشاري : زين يعني ماراح اجلس الحالي هنا ..
رائد : ايه شفت .. ماشفت يوسف ..
مشاري : والله هالادمي يجي فتره وبعدين فجأه ينقطع ..
رائد : ماتزوج ..
مشاري : لا ..
رائد : الله يعينه .. يعني لا ام ولا ابو ولا اخو ولا اخت .. شلون عايش ..
مشاري : اذ شفت مصيبة غيرك تهون عليك مصيبتك ..
رائد : سكر الموضوع .. مانبي حزن ..
مشاري : الله يعين .. ( غمز له ) شلون الحبايب ..
رائد : واي فديت روحها تخقق ..
مشاري : ايوااا ايواااا .. ( يقلده ) ماعاشت اللي تجيب راس رائد بن فارس الـ..... تذكر هالكلام ..
رائد : ههههههههههههههه .. والله القلب ومايهوى ..
مشاري : اهم شي حب من اول نظره ..
رائد : فديت اول نظره .. وربي ادعي لماهر ليل ونهار ..
مشاري : ههههههههههههههههههههههههههههه .. وش دخله ..
رائد : تذكر اول الروايه قالي يبي شطه وقمت اجيب له ..
مشاري : ايه صح .. اول جمعه بالروايه لنا ببيتكم ..
رائد : ايوااااا .. من ذاك اليوم وهي مآكله عقلي ..
مشاري : ياحليلك والله تعرف تحب ..
رائد : قل والله .. ليه ماعندي قلب ..
مشاري : هههههههههههههههههه .. كنت اتوقع هالشي ..
رائد : تدري الشرهه مو عليك على اللي جالس معاك ..
قام رائد وطلع .. ومشاري يضحك عليه .. طلع جواله ودق على لميا ..
لميا : هــلا ..
مشاري : اهلين .. كيفك ..
لميا : هههههه تمام الحمد لله .. توك طالع من البيت ..
مشاري : وش اسوي اشتقت لك قلت خلني ادق اشوف شخبارها ..
لميا : فديت روحك والله ..
مشاري : ماطلعتوا ..
لميا : الا .. حنا الحين بالسوق ..
مشاري : طيب وش بتشترين لي ..
لميا : انت اطلب بس ومن عيوني ..
مشاري : ههههههههه امزح فديت روحك .. احـم .. يلا ارجع ادق علييك بعدين ..
لميا : اوكي حبيبي ..
سكر منها وقام : هلا والله ..
سليمان : قطعت عليك مكالمتك ..
مشاري : لا يبه عادي ..
سليمان : زين ..
جلس قدام مشاري وجلس يكلمه بموضوع .. سليمان كان يتكلم ومشاري وجهه يتلون الف لون واخر شي عصب ..
مشاري : يبه مايصير ..
سليمان : وليه مايصير ..
مشاري : تجوني فجأه تقولون تزوجها وخذها ومدري ايش .. بعدين تجون الحين تقولون طلقها عشان بينكم وبين ابوها مشاكل وفكيتوا الشراكه ومدري ايش .. انا مو لعبه ..
سليمان : مشاري ..
مشاري : معليش يبه .. بس طلاق ماراح اطلق .. انا ماتزوجت عشان اطلق ..
سليمان : لا بتطلق ..
مشاري : يبه .. عقب ماتعلقت بالبنت تبيني اطلقها عقب ماصار لنا سنه متزوجين تبيني اطلقها ليه ..
سليمان : سنه سنتين عشر سنوات .. وتعلقت فيها ماتعلقت فيها انا مايهمني .. البنت تطلقها يعني تطلقها سمعت ولا لاء .. وهذا اخر شي عندي ..
طلع سليمان من المكتب وصقع بالباب بقوه .. مشاري جلس بثقله على الكرسي ورجع راسه وتنهد تنهيده طوييييييله .. دخل عليه رائد ..
رائد : مع اني زعلان بس وش اسوي احبك ..... شفيك ..
مشاري بعصبيه رمى الاوراق اللي على المكتب : انا مو لعبه عندهم .. مو آله متى ما بيون يوقفونها وقفوها ومتى ما ييبون يمشونها مشوها .. انا بشر يا عالم بشر ..
رائد راح له ووقف عنده ومسكه : مشاري حبيبي هد اعصابك وش صاير ..
مشاري : ابوي الله يسامحه ..
رائد : شفيه ..
مشاري : جاني قبل شوي وقالي لازم تطلق لميا ..
رائد : تطلقــــها .. ليه وش سوت ..
مشاري : عشان فكوا الشراكه مع ابوها وصارت بينهم مشاكل .. وطبعا من الضحيه .. انا وهي ..
رائد : مايصير كذا .. مو على كيفهم ..
مشاري : المشكله ابوي شكله مصمم على الموضوع ..
رائد : رح له وحاول تتفاهم معاه ..
مشاري : ........... طيب ..
قام مشاري بيروح ومسكه رائد ..
رائد : ترى عماني مجتمعين ..
مشاري : احسن بعد ..
راح مشاري طق الباب ودخل ..
عبد العزيز : هلا ابوي تعال ..
مشاري : هلا عمي ..
راح مشاري وجلس على الكنبه جنب عمه فارس .. حط فارس يده على كتف مشاري .
فارس : شفيك ..
مشاري رفع راسه وجلس يطالع ابوه : إسأل ابوي ..
سليمان : وبعدين يعني ..
مشاري : يبه انا وش دخلني بينكم ليه غصب بتدخلوني انا وياها بالمشاكل اللي تصير بينكم ..
ابراهيم : الطلاق مو حل يا سليمان ..
سليمان : لا حل .. خلاص تزوجوا عشان بيننا شغل انفك الشغل لازم يطلقها ..
مشاري : بيه ..
سليمان : انا قلت اللي عندي وماعندي كلام ثاني ..
قام سليمان وطلع من المكتب .. مشاري نزل راسه ومسكه ..
مشاري : حرام عليه والله .. ليه يزوجني دامه بيخليني اطلقها .. ليه ماحط اسوء الاحتمالات قبل لا يفكر يزوجني .. ليه مافكر اني يمكن اتعلق فيها ويجي هو بسهوله يقولي طلقها ..
ابراهيم : الله يهديه ..
عبد العزيز : المشكله عنيد محد يقدر عليه ..
قام مشاري وطلع لحقه فارس ووقفه ..
فارس : وين ..
مشاري : بروح مكتبي ..
فارس : اوكي ..
تركه فارس ودخل عند اخوانه ومشاري راح المكتب لقى رائد جالس راح وجلس جنبه .
رائد : وش صار ..
مشاري : الله يعيني يا شيخ بس ..
رائد : لاتسوي كذا ان شاء الله كل شي بينحل ..
مشاري : اي ينحل واي خرابيط .. رائد انت ماتعرف ابوي اذا قال كلمه تمشي ..
رائد : ان شاء الله يلين .. بسألك ..
مشاري : وشو ..
رائد : زوجتك مو حامل .. يمكن اذا كانت حامل يتغير كل شي ..
مشاري : تصدق مدري ..
رائد : طيب إسألها ..
مشاري جلس يفكر وتذكر : لا لا مو حامل ..
رائد : وش دراك ..
مشاري : انا زوجها وادري .. مو حامل .. اففففففففففففف ..
رائد : الله يعينك ..
انتهى الدوام وكل واحد راح بيته ..

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ فارسـ √۝ஜ۩ੂ
رائد : بس وربي حرام .. لو شفت شكله وربي بترحمه ..
فارس : وش نقدر نسوي ابوه ..
رائد : يعني انا لو وافقت اني آخذها كان مطلقيني منها الحين ..
فارس : هههههههه احمد ربك ..
رائد : اشوى اني كنت احب ..
ريان : انقذتك بنت العمه ..
رائد : فديتها والله خل اروح اكلمها ..
امل : اركد وقت غدا الحين ..
فارس : الحمد لله والشكر على العقل ..
ريان : مابي احب انا ..
رائد : ليه ..
ريان : لين الحين ما انخلقت اللي تجيب راس ريان وتخليه يحبها ..
رائد : هههههههههههههه قلتها من قبلك ..
فارس : احــم احــم .. حتى انا ..
الكل : هههههههههههههههههههه ..
امل : توني ادري اني قويه .. وجبت راسك ..
فارس : شفتي حياتي محد خلاني احب غيرك ..
امل : ليه ناقص بعد تحب وحده غيري ..
فارس : ولوووو .. انتي متربعه هنا .. ( يأشر على قلبه ) ..
رائد : ايوا ايوا .. خلوني اتعلم وراي زواج انا ..
فارس : انت تعلم ديره .. مو حنا نعلمك ..
ريان : راحت علي انا .. وعلى ريوووم .. ريوم من بيحبك انتي يالشينه ..
ريم : ماما ..
فارس : مالت عليك بس ماما .. قولي بابا ..
ريم تضحك وهي مستحيه وتنزل راسها وتحطه بين يدينها : بــآبـــآ ..
فارس قام لها وشالها وجلس يبوسها : ياربي هالبنت بتهبل فيني .. بتموتني .. وش هالدلع ..
ريم : ههههههههه .. بابا ..
فارس : هههههههههههههه ياروح بابا انتي ..
رائد : ريومتي قولي رؤدي ..
ريم : دودي ..
رائد : يازين اللي يدلعوووووني ..
ريان : قولي ريان بسرعه ولا بالملعقه ..
ريم : نيان ..
الكل : هههههههههههههههه ..
ريان قام لها ووقف قدام ابوه وحط عينه بعين ريم ..
ريان : قولي ريوني ..
ريم بدلع ودافنه راسها بحضن ابوها : نوني ..
فارس : هههههههه يانااااااااااااس .. ريان ابعد لاتخوفها لا اشوتك ..
ريان : هههههههههههه طيب طيب ..
رائد : ههههههههه راح سوق جوري .. خلاص جت اللي اغلى منها ..
ريان : اسكت لاتسمعك ..

 

 


التوقيع

آلــــــف مـــبـــروكـ يـــآآآآكـــبـــيـــر آســـيـــآْ ع لــقــب لآعــب آلــقــرن فــي آآســيــآء

 

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2009, 04:41 PM   رقم المشاركة : 212
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ بيان √۝ஜ۩ੂ
كانت بيان توها مسكره من طلال وقال انه ماراح يجي الا متأخر .. كانت جالسه تفكر .. مره مره اشتاقت لفهد تبي تسمع صوته .. مع انها تزوجت بس مازالت تحب فهد .. اخذت الجوال ودقت عليه ..
فهد كان توه راجع من بنده دخل البيت وجوري كانت بالمطبخ .. دق عليه رقم غريب ورد ..
فهد : مرحبــا ..
بيان : الوو ..
فهد : هلا ..
بيان : فهد ..
فهد : ايه نعم فهد مين ..
بيان : انا بيان ..
فهد انصدم : بيان ..
جوري سمعت صوت فهد وطلعت بس وقفت عند الباب وشافته يكلم بس ماسمعته يوم قال اسم بيان .. طلع فهد من البيت ووقف بالحوش ..
فهد : بيان ليه داقه ..
بيان : عشان اقولك اني احبك ..
فهد : تعوذي من ابليس .. انتي انسانه متزوجه الحين .. وانا ما ارضى انك تخونين زوجك .. اللي يكون خال زوجتي .. وهو اعتقد ماقصر عنك بشي .. عشان تسوين اللي تسوينه الحين .
بيان : صحيح ماقصر عني بشي بس .. انا احبك انت .. احبك انت وبس ..
طلعت جوري ووقفت على الباب ..
فهد : حتى انا احبك ..
جوري يوم سمعته على طول دخلت وراحت غرفتها الاولى وقفلت الباب ..
فهد : احبك كنك اختي .. مو الحب اللي فبالك .. مابي اخرب حياتك يا بيان وانتي بعد لاتخربين علي حياتي .. الحمد لله عايش ومبسوط ..
بيان : بس ..
فهد : لا بس ولا شي .. فكري بالرجال اللي انتي ماخذته .. لاتخونينه يا بيان .. يلا فمان الله ..
سكرت منه وحطت الجوال .. اول مالفت لقت طلال واقف ويببتسم لها .. ابتسمت بإرتباك ..
بيان : متى جيت مو قلت بتتأخر ..
طلال : قلت بتأخر بس خلصت بدري وجيتك .. ليه فيها شي ..
بيان : لا مافيها شي .. تبي احط لك الغدا ..
طلال : لا .. من كنتي تكلمين ..
بيان : ماكنت اكلم احد ..
قرب لها طلال ومسكها مع يدها : بسرعه من كنتي تكلمين .. من اللي تقولين له احبك .. بيان سمعتك من اول ما رفعتي الجوال تكلمين ..
بيان : ماكنت اكلم احد ..
طلال بصراخ وضغط على يدها : اقولك من كنتي تكلمين ..
بيان صاحت ماقدرت تسوي شي ..
طلال : لاتصيحـــــــــيـــــــــن .. تكلمي ..
بيان : حرام عليك يدي تعورني ..
طلال : عمري ماتوقعتك تخونيني يا بيان .. هذا انا اللي حبيتك وعطيتك كل اللي تتمنينه ومو مقصر عليك بشي كذا تسوين معاي .. ( بصراخ ) كــــــــــــــــــذآ تســويــن يا متـــــــــــربـيــــــــــه يا محتـــــــــــــرمـــــــــــه ..
بيان : طلال ماسويت شي حرام عليك ماسويت شي ..
طلال ووجهه حمر مسكها ورماها على الكنبه ..
طلال بإنفعال وصراخ : لاتقولين ماسويت شي .. لا تكذبيييييييين .. قومي بسرعه شيلي اغراضك مابي اشوفك هنا بالبيت .. بسرعــــــــــه ..
بيان : طلال تكفى لا ..
طلال : قلــــــت لـــــك قـــوووومــــــي .. بسرعــــــــــــــــــــــــــــــه .. مابي ارجع البيت وانتي موجوده .. كل شي لك بالبيت تشيلينه مابي اي شي لك هنا ..
طلع طلال من البيت وتركها منهاره وتصيح .. قامت دقت على امها وقالت ارسلي السواق .. ارسلت فوزيه السواق .. شالت بيان شويه من اغراضها وراحت بيت اهلها .. اول مادخلت راحت لامها تصيح ..
فوزيه : بسم الله عليك وش فيك ..
بيان : طلال ..
فوزيه : وش فيه ..
بيان : تهاوش معاي وقالي مابيك بالبيت ..
فوزيه : ليه وش صاير ..
بيان : ................
نزلت ولاء على صوت صياح بيان ..
ولاء : شفيكم وش صاير ..
فوزيه : بيان متهاوشه مع رجلها ..
ولاء : ليه وش صاير بينهم ..
بيان : مالك شغل بلا لقافه لو سمحتي ..
ولاء : بالطقاااااااااااق ..
راحت ولاء ورقت غرفتها ورجعت تكلم هيفا ..


*.. الجــزء السـآآدس والعشروون ..*

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ فهد √۝ஜ۩ੂ
اول ماسكر من بيان دخل البيت كان يذكر انه لمح جوري بالمطبخ راح المطبخ دورها مالقاها .. راح الغرفه دور مالقى .. دورها بالبيت كله مالقاها .. اخر شي راح لغرفتها القديمه لقاها مقفوله طق الباب فتحت له جوري وهي تصيح ..
جوري : نــــعـــــم ..
فهد : بسم الله عليك حبيبتي وش فيك .. وش صاير ..
جوري : مالك شغل ..
فهد : جوري وش فيك وش صاير ..
جوري بصراخ : قلت لك مالك شغل ..
قرب لها فهد ودزته ..
جوري : ابعد عني لاتقرب لي ..
فهد : ليه طيب فهميني وش فيك ..
جوري بإنفعال : اكـــرهــــك .. طلقني يا فهد طلقنـــــــــــــي ..
فهد انقلب وجهه وانصدم وتنح وكل علامات الدهشه والاستغراب على وجهه ..
فهد : اطلقـــك .. ليه وش سويت ..
جوري : لانك اكبر كذاب شفته بالدنيا كلها .. انا دقيت على سواق اهلي يجي يآخذني .. مابي اجلس معاك ولا دقيقه .. ولو سمحت ورقة طلاقي توصلني عند اهلي ..
دخلت جوري وسكرت الباب بوجهه .. جلس فهد يترجاها تفتح الباب ولاحياة لمن تنادي ماترد عليه .. بعد ربع ساعه طلعت من الغرفه وراحت غرفتهم .. وقفلت الباب .. طلعت شنطه وحطت فيها ملابسها وسكرتها وطلعت من الغرفه وهي تصيح لابسه عبايتها وشايله الشنطه .. فهد لحقها لين ركبت السياره يبي يفهم وش السالفه ماقدر .. سكرت الباب وقالت للسواق يمشي .. مشت السياره وفهد يطالعها ..
فهد : طيب بس افهم وش سويت عشان تسوي معاي كل هذا .. ليه ياربي دايم كذا تسوي تزعل وما ادري وش السبب .. ياربيه بس ..

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ فارسـ √۝ஜ۩ੂ
بعد الغدا جلسوا يسولفون بالصاله .. ريان طلع غرفته يذاكر .. شوي انطق الباب وراحت الخدامه تفتح بعدين دخلت معها شنطه ورقتها فوق .. بعدها دخلت جوري وراها ووجهها احمر من الصياح .. قامت لها امل بسرعه ..
امل : بسم الله عليك وش فيك ..
جوري : مابيه مابيه .. اكرهه مابي اعيش معاه ولا دقيقه ..
امل : وش صاير .. وش فيك ..
مسكتها امل وجلستها على الكنبه ..
جوري : مابيه الكذاب خلاص مابيه اكرهه ..
فارس : وش اللي صاير طيب ممكن نفهم ..
جوري : قلت لكم ما ابيه ..
فارس : طيب بفهم السالفه بس بعدين يصير خير ..
رائد : فهد سوى لك شي ..
جوري : ............... << تصيح ..
رائد عصب : تكــلمي ..
جوري : مابي اتكلم ..
قامت وراحت غرفتها ..
فارس : وش فيها ..
رائد : مدري ..
طلع جواله ودق على فهد ..
فهد : هلا ..
رائد : اهلين .. كيفك ..
فهد : مو زين .. بموت ..
رائد : بسم الله عليك .. وش صاير ..
فهد : يعني ماتدري ..
رائد : لا وربي ما ادري .. وش السالفه ..
فهد : ليه جوري لين الحين ماوصلت ..
رائد : الا جت .. بس وش السالفه ياخي .. داخله علينا تصيح وتقول ما ابيه ومدري ايش ..
فهد : ياربيه والله تعبت ..
رائد : طيب تقدر تجي البيت الحين نتفاهم ..
فهد : يلا مسافة الطريق ..
قفل من فهد : بيجي الحين ..
رائد : زين .. قومي حياتي شوفي بنتك ..
راحت امل لجوري بالغرفه اول شي عيت تفتح الباب بعدين فتحت لها دخلت امل وراحت ضمت جوري وجلست تهديها .. تحت كانوا جالسين وساكتين .. عشر دقايق الا فهد يطق الباب .. راح رائد وفتح له ودخله المجلس .. يوم دخل شاف عمه فارس جالس .. سلم عليه وجلس ..
فارس : ممكن افهم وش اللي صاير بينكم ..
فهد : وربي يا عمي اني حتى انا مو عارف وش السالفه ..
فارس : شلون يعني تجينا فجأه وتقول ما ابيه واكرهه .. مايصير لازم يكون صاير شي ..
فهد : والله ثم والله .. اني ما ادري .. قسم بالله مدري ..
رائد : خلاص مصدقينك ..
فهد : قالت لي رح جب اغراض من بنده .. طلعت اجيبه .. رجعت يوم دخلت البيت دورتها مالقيتها رحت لوحده من الغرف لقيتها مقفله طقيت الباب فتحت لي وهي معصبه وتصيح حاولت افهم وش فيها قامت تهاوش وتقول اكرهك وطلقني .. والله لو اعرف السبب كان قلت لكم .. بس وربي مدري وش السالفه حالي حالكم ..
رائد : يعني بس كذا ..
فهد : ايه .. اصلا مو اول مره تسويها .. دايم تزعل من كيفها .. ولما اسألها وش السالفه تقولي مالك شغل ..طيب ابي اعرف انا وش سويت عشان اصلح غلطتي بس مافيه امل تتكلم .. وربي يا عمي تعبت ..
فارس : خلاص هد بالك انا بروح افهم منها السالفه

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2009, 04:45 PM   رقم المشاركة : 213
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

≈ عــنـد .. جوري ≈
امل : انتي سمعتيه ..
جوري تشاهق : والله سمعته .. ليه يكذب علي دامه يحب غيري .. يمه ما ابيه كذاب ..
امل : هدي اعصابك الحين نشوف ..
طق فارس الباب ودخل ..
فارس : هاه الحلوه لين الحيين تصيح وماندري وش فيها ..
جوري : يبه مابيه ..
فارس : مو فوضى هي .. لازم نعرف وش السالفه عشان نقدر نصلح الموضوع ..
جوري : مابي شي يتصلح .. مابيه خلوه يطلقني ..
رائد توه دخل : ليه تحسبين الزواج لعبه متى ما تبين تتطلقين تطلقتي ..
جوري : طيب مابيه مو غصب .. اصلا من زمان انا ما ابيه وانتم غصبتوني اني اخذه وانا ماقدرت اقول شي .. بس الحين اقولها لكم مابيه ماااااااابييييييييييييييه ..
فارس انصدم " غصبناها على فهد .. معقوله " : ليه ماقلتي من اول انك ماتبينه ليه الحين تجين تقولين اننا غصبناك ..
جوري : ماقدرت اقول شي .. شفتكم كلكم مبسوطين مابي اخرب فرحتكم ..
فارس : تخربين فرحتنا على حساب حياتك ..
جوري نزلت راسها ..
فارس : الله يهديك ..
طلع فارس برى ولحقته امل ..رائد جالس يطالع بجوري ..
رائد : حنا ماغصبناك انتي قلتي موافقه ..
جوري : ماقدرت اقول لا .. انت وابوي تبونه ..
رائد : ليه ماجيتي تقولين لي ..
جوري : ماقدرت ..
رائد : طيب الحين فهد جالس تحت .. ويقول بس ابي افهم السالفه واللي تبيه بيصير ..
جوري نزلت راسها : بس ..
رائد : تراك تزعلين ومو مايدري ليش ناقشيه طيب عطيه فرصه يدافع عن نفسه مو بس تزعلين .. قومي له تحت ..
طلع رائد وخلالها وراح غرفته .. نزلت جوري تحت للمجلس ولقته جالس ومنزل راسه وحاط يدينه عليه .. جلست تطالعه بعدين تقدمت ..
جوري : احـح ..
رفع راسه وقام : هلا ..
جوري : ........ نعم ..
فهد : ممكن افهم ليه زعلانه .. بس افهم ولك اللي تبينه ..
جوري : متأكد ان لي اللي ابيه ..
فهد : ان شاء الله مالك الا اللي يرضيك .. اهم شي ترتاحين ..
جوري : حتى لو كان اللي ابيه طلاقنا ..
فهد سكت ماكان يقدر يقول شي لانه اصلا ما يتخيل حياته دونها .. نزل راسه ..
فهد : بس ماظنتي فيه شي انا سويته يستحق هالعقاب .. انك تتركيني ..
جوري : ابي اعرف من كنت تكلم عقب ما رجعت ..
فهد تذكر يوم تكلمه بيان : هـه .. يعني سمعتيني وانا اكلم ..
جوري : ايه ..
فهد : جوري .. وكالعاده سمعتي اللي تبينه والباقي لا ..
جوري خنقتها العبره وتجمعت الدموع بيعيونها : سمعتك تقولها وانا بعد احبك ..
فهد : طيب تدرين وش السالفه انتي ولا بس كذا تحكمين اني احب وحده واكلمها ..
جوري : طيب ليه تقولها احبك وليه تكلمها اصلا .. مامليت عينك يعني .. ولا كل شي كان كذب ..
فهد : عمري ما كذبت عليك بمشاعري وكنت صادق معاك ولا راح اكذب بعد .. بس لما انتي تفهمين كل شي غلط وتزعلين من كيفك انا مو مسؤل .. واللي كنت اكلمها قالت لي انها تحبني وقلت لها اني بعد احبها كنها اختي .. مو ذاك الحب اللي تتوقعينه لا انتي ولاهي ..
جوري : طيب ليه تكلمها ليه ..
فهد : جوري انا ماكلمتها هي اللي دقت علي .. جعل يدي الكسر اذا كنت دقيت حتى على رقمها ..
جوري : .............. << تصيح ..
فهد : بخليك الحين عشان تهدين وتفكرين .. ولو جد تبين الطلاق انا مستعد .. لاني وبصراحه تعبت من العيشه اللي انا عايشها .. اربع وعشرين ساعه زعلانه على ايش على اشياء انتي تفهمينها من كيفك .. وبدون حتى ماتجين تقولين لي انت سويت كذا وكذا وكذا .. يعني بدون اي مقدمات تروح وتزعلين وانا اللي دايم لازم اجي واراضيك على شي انا ما ادري وشو .. راح اسوي اللي تبينه حتى لو كان الضحيه قلبي وسعادتي .. اهم شي انتي تنبسطين وتعيشين بسعاده .. وانا عادي مو مهم .. بدوس على قلبي عشانك ..
طلع فهد وتركها واقفه تصيح .. راحت جلست على الكنبه وصارت تصيح بقوه .. دخل عليها رائد ومسكها وضمها وجلس يهديها ..
رائد : خلاص حبيبتي .. لاتصيحين .. لاتسوين كذا بنفسك ..
جوري : ...................

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ سليمان √۝ஜ۩ੂ
دخل مشاري البيت على طول راح قسمه فوق .. دخل وسكر الباب ..
مشاري : لميا .. لميااا .. لمّووو .. هـه ويين راحت ..
طلع لقى نوره جالسه بالصاله ..
مشاري : مرحبا ..
نوره : مراحب ..
مشاري : نوير ماشفتي لميا ..
نوره : الحين زوجتك تضيع تناديني نوير ..
مشاري : منب رايق لك .. وينها ..
نوره : راحت ..
مشاري : لين الحين مارجعوا من السوق ..
نوره : الله المستعان راجعين من زمان ..
مشاري : اجل وين راحت ..
نوره : مدري .. جا ابوها واخذها ..
مشاري جلس على الكنبه : ابـــوهـــآ ... ياربيه طيب حنا وش دخلنا ..
نوره : وش السالفه وش فيك ..
مشاري : مافيني شي .. انطمي ..
قام مشاري ونزل تحت ..
مشاري : يماااااااه يمااااااااااااه ..
خلود : نعم نعم خير ..
مشاري : يمه وش الحاله اللي انا عايش فيها .. ليش من اول تقولين لي خذها وتزوجها .. يعني ما كان حاط بباله ان يوم من الايام بيفك الشراكه معاه ليه يخليني اخذ بنته .. ليه ..
خلود ماقدرت تتكلم لان كل كلامه صح .. بس سليمان قال كلمته ومايقدرون يسوون شي ..
مشاري : يمه تكفين قوليلي وش اسوي ..
خلود : اصبر ..
مشاري : اصبر لين متى يعني .. هذي البنت جا ابوها اخذها .. بسبب ايش عشان شركه وعشان فلوس .. ياربيه حياتي وحياتها مو مهمه عندكم .. ليه تسوون كذا ..
سليمان كان بمكتبه وسمع كل كلام مشاري قام وطلع ..
سليمان : ابوها جا واخذها بسلامتها .. بكرى تروح تطلقها ..
مشاري : لا يبه معليش .. هذي حياتي انا اللي عايش معها مو انتم ..
سليمان : مشـــــآري .. وش قلت لك انا ..
مشاري : يبه حرام عليك ..
سليمان : بلا كلام فاضي .. اللي قلت لك تسويه تسويه تسمع .. مابي اعيد كلامي ..
دخل سليمان مكتبه ومشاري طلع من البيت وخلود هي اللي انهبلت راحت ورى مشاري بس ماقدرت تلحقه .. نوره كانت واقفه بالدرج ماتدري وش تسوي ..
خلود : نوره امي دقي عليه ..
نوره : ان شاء الله ان شاء الله ..
راحت نوره دقت عليه بس مايرد على اخر دقه رد .
مشاري بصراخ : نــــــــعــــــــــــم ..
نوره : مشاري امي تبيك ..
مشاري : خلوني بحالي لو سمحتوا .. لا احد يدق ولا وربي لا اكسر الجوال ..
نوره : لا لا خلاص ..
سكر منها ورمى الجوال جنبه .. وقف قدام البيت عدل شكله ونزل .. طق الباب وفتح له بزر ..
مشاري : مرحبا ترّوكي ..
تركي : هلا مشاري .. انت ليه مزعل اختي مره ثانيه مانخليها تروح معاك ..
مشاري : ليه وش فيها ..
تركي : ابوي جابها من بيتكم وهي تصيح وقالها ماترجعين لبيتهم مره ثانيه ..
مشاري ابتسم له : طيب ممكن تناديها لي ..
تركي : طيب ادخل جوى ..
دخل مشاري وراح المجلس .. جلس شوي بعدين دخل عليه صالح ابو لميا .. مشاري على طول وقف ..
مشاري : هلا عمي ..
صالح : اهلين .. استريح ..
جلسو شوي يآخذون ويعطون ..
مشاري : بس ياعمي .....
صالح : لا بس ولا شي .. ابوك اللي اختار هالحل ..
مشاري : بس انا البنت ابيها .. مالنا شغل بمشاكلكم .. ليه تبون تدخلونا فيها بالغصب ..
صالح : هذا اللي صار ..
مشاري : يعني ..
صالح : يعني .. مثل ما دخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف ..
مشاري : بس انا ماودي اطلق .. ماتزوجت عشان اطلق ..
صالح : هذا الكلام اللي عندي .. ماعندي غيره ..
مشاري : طيب لميا وش رايها ..
صالح : رايها من راي ابوها .. مالها راي ..
مشاري : بس هذي حياتها ..
صالح : انا ادرى بحياة بنتي ..
مشاري : عمي ....
صالح وقف : مشكور على الزياره ..
مشاري نزل راسه وقام .. طلع برى يوم جا بيروح سمع احد يناديه ..
لميا : مشاري ..
راح لها مشاري ووقف عندها ..
مشاري : ياعيون مشاري ..
لميا : لاتتركني ..
مشاري : بس ...
لميا وهي تصيح : والله اني احبك وابيك .. الله يعافيك لاتخليني .. مابي غيرك ما اقدر اعيش من دونك ..
مشاري مسك راسها بين يدينه : حتى انا ابيك .. صدقيني برجع اكلم ابوك وبكلم ابوي لين اقنعهم ..
قربها منه وضمها : حياتي اتي لا تصيحين فديت روحك ..
لميا : مابي غيرك ..
مشاري : ولا انا ..
بعدت عنه شوي : اوعدني انك ترجع تكلم ابوي .. قلهم اننا مالنا شغل بمشاكلهم ..
مشاري : اوعدك فديتك اوعدك ..
جاهم تركي : لميا ابوي يبيك ..
مشاري : خلاص حبيبتي .. روحي الحين .. برجع اكلمك ..
لميا : ان شاء الله ..
مشاري باسها بين عيونها : انتبهي لنفسك .. مع السلامه .. وانت تروكي .. انتبه لاختك لو صار فيها شي يا ويلك ..
تركي : قدها وقدود ..
مشاري قبصه مع خده : فديتك بطل .. يلا حياتي فمان الله ..
دخلت لميا مع تركي .. ومشاري طلع يوم ركب سيارته جابيشغلها انطقت دريشته طالعه وابتسم ونزل له ..
مشاري : هلااا ..
محمد : هلا والله .. وين ..
مشاري : والله ماشي ..
محمد : تفضل .. ماشفناك ..
مشاري : معليش الغالي ..
محمد : جايب لميا ..
مشاري ابتسم على جنب : لا جاي اشوفها ..
محمد : ليه وش فيها ..
مشاري : مافيها شي ..
محمد : ليه مو انت اللي جايبها ..
مشاري : لا .. ابوك اخذها من البيت وجيت اشوفها ..
محمد : وليه ماطلعت معاك طيب ..
مشاري بإبتسامه : هــه .. شكلها ماراح تطلع بعد ..
محمد : ليه وش صاير .. صاير بينكم شي ..
مشاري : لا والله مثل السمنه على العسل .. بس الله يهديهم .. الشيبان يدخلوننا بمشاكلهم غصب ..
محمد نزل راسه : قصدك عشان الشراكه اللي فكوها ..
مشاري : ايه .. ابوك طالب مني اني اطلق اختك ..
محمد رفع راسه وبصدمه : تــطــلــقــهــآ .. ليه .. وش دخلكم انتم ليه يهدمون حياتكم ..
مشاري : رح قل هالكلام لابوك وابوي .. انا حاولت اتفاهم معاهم .. ابوي ماعطاني وجه وابوك بطريقه محترمه طردني من البيت ..
محمد : لا ياشيخ ..
مشاري : ليش اتبلى .. هذا اللي صار ..
محمد : اوكي حبيبي .. اشوف الموضوع .. يلا مع السلامه ..
راح محمد بسرعه ودخل البيت .. ومشاري جلس يطالعه بعدين ركب السياره وراح .. بالطريق دق عليه فهد ..
فهد : مشاري ..
مشاري : هلا ..
فهد : وينك ..
مشاري : ضايع ..
فهد : شفيك بعد انت ..
مشاري : ولا شي ..
فهد : طيب ابي اشوفك الحين مره تعبان ..
مشاري : بسم الله عليك ..
فهد : وينك الحين امرك ولا تمرني ..
مشاري : لا انا بمرك .. وينك ببيتك ..
فهد : ايه ..
مشاري يتكلم مصري : يلا مسافة السكه ..
قفل من فهد وراح له بيته اخذه وطلعوا برى يتمشون

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2009, 04:48 PM   رقم المشاركة : 214
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

≈ عــنـد .. جوري ≈
امل : انتي سمعتيه ..

جوري تشاهق : والله سمعته .. ليه يكذب علي دامه يحب غيري .. يمه ما ابيه كذاب ..
امل : هدي اعصابك الحين نشوف ..
طق فارس الباب ودخل ..
فارس : هاه الحلوه لين الحيين تصيح وماندري وش فيها ..
جوري : يبه مابيه ..
فارس : مو فوضى هي .. لازم نعرف وش السالفه عشان نقدر نصلح الموضوع ..
جوري : مابي شي يتصلح .. مابيه خلوه يطلقني ..
رائد توه دخل : ليه تحسبين الزواج لعبه متى ما تبين تتطلقين تطلقتي ..
جوري : طيب مابيه مو غصب .. اصلا من زمان انا ما ابيه وانتم غصبتوني اني اخذه وانا ماقدرت اقول شي .. بس الحين اقولها لكم مابيه ماااااااابييييييييييييييه ..
فارس انصدم " غصبناها على فهد .. معقوله " : ليه ماقلتي من اول انك ماتبينه ليه الحين تجين تقولين اننا غصبناك ..
جوري : ماقدرت اقول شي .. شفتكم كلكم مبسوطين مابي اخرب فرحتكم ..
فارس : تخربين فرحتنا على حساب حياتك ..
جوري نزلت راسها ..
فارس : الله يهديك ..
طلع فارس برى ولحقته امل ..رائد جالس يطالع بجوري ..
رائد : حنا ماغصبناك انتي قلتي موافقه ..
جوري : ماقدرت اقول لا .. انت وابوي تبونه ..
رائد : ليه ماجيتي تقولين لي ..
جوري : ماقدرت ..
رائد : طيب الحين فهد جالس تحت .. ويقول بس ابي افهم السالفه واللي تبيه بيصير ..
جوري نزلت راسها : بس ..
رائد : تراك تزعلين ومو مايدري ليش ناقشيه طيب عطيه فرصه يدافع عن نفسه مو بس تزعلين .. قومي له تحت ..
طلع رائد وخلالها وراح غرفته .. نزلت جوري تحت للمجلس ولقته جالس ومنزل راسه وحاط يدينه عليه .. جلست تطالعه بعدين تقدمت ..
جوري : احـح ..
رفع راسه وقام : هلا ..
جوري : ........ نعم ..
فهد : ممكن افهم ليه زعلانه .. بس افهم ولك اللي تبينه ..
جوري : متأكد ان لي اللي ابيه ..
فهد : ان شاء الله مالك الا اللي يرضيك .. اهم شي ترتاحين ..
جوري : حتى لو كان اللي ابيه طلاقنا ..
فهد سكت ماكان يقدر يقول شي لانه اصلا ما يتخيل حياته دونها .. نزل راسه ..
فهد : بس ماظنتي فيه شي انا سويته يستحق هالعقاب .. انك تتركيني ..
جوري : ابي اعرف من كنت تكلم عقب ما رجعت ..
فهد تذكر يوم تكلمه بيان : هـه .. يعني سمعتيني وانا اكلم ..
جوري : ايه ..
فهد : جوري .. وكالعاده سمعتي اللي تبينه والباقي لا ..
جوري خنقتها العبره وتجمعت الدموع بيعيونها : سمعتك تقولها وانا بعد احبك ..
فهد : طيب تدرين وش السالفه انتي ولا بس كذا تحكمين اني احب وحده واكلمها ..
جوري : طيب ليه تقولها احبك وليه تكلمها اصلا .. مامليت عينك يعني .. ولا كل شي كان كذب ..
فهد : عمري ما كذبت عليك بمشاعري وكنت صادق معاك ولا راح اكذب بعد .. بس لما انتي تفهمين كل شي غلط وتزعلين من كيفك انا مو مسؤل .. واللي كنت اكلمها قالت لي انها تحبني وقلت لها اني بعد احبها كنها اختي .. مو ذاك الحب اللي تتوقعينه لا انتي ولاهي ..
جوري : طيب ليه تكلمها ليه ..
فهد : جوري انا ماكلمتها هي اللي دقت علي .. جعل يدي الكسر اذا كنت دقيت حتى على رقمها ..
جوري : .............. << تصيح ..
فهد : بخليك الحين عشان تهدين وتفكرين .. ولو جد تبين الطلاق انا مستعد .. لاني وبصراحه تعبت من العيشه اللي انا عايشها .. اربع وعشرين ساعه زعلانه على ايش على اشياء انتي تفهمينها من كيفك .. وبدون حتى ماتجين تقولين لي انت سويت كذا وكذا وكذا .. يعني بدون اي مقدمات تروح وتزعلين وانا اللي دايم لازم اجي واراضيك على شي انا ما ادري وشو .. راح اسوي اللي تبينه حتى لو كان الضحيه قلبي وسعادتي .. اهم شي انتي تنبسطين وتعيشين بسعاده .. وانا عادي مو مهم .. بدوس على قلبي عشانك ..
طلع فهد وتركها واقفه تصيح .. راحت جلست على الكنبه وصارت تصيح بقوه .. دخل عليها رائد ومسكها وضمها وجلس يهديها ..
رائد : خلاص حبيبتي .. لاتصيحين .. لاتسوين كذا بنفسك ..
جوري : ...................

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ سليمان √۝ஜ۩ੂ
دخل مشاري البيت على طول راح قسمه فوق .. دخل وسكر الباب ..
مشاري : لميا .. لميااا .. لمّووو .. هـه ويين راحت ..
طلع لقى نوره جالسه بالصاله ..
مشاري : مرحبا ..
نوره : مراحب ..
مشاري : نوير ماشفتي لميا ..
نوره : الحين زوجتك تضيع تناديني نوير ..
مشاري : منب رايق لك .. وينها ..
نوره : راحت ..
مشاري : لين الحين مارجعوا من السوق ..
نوره : الله المستعان راجعين من زمان ..
مشاري : اجل وين راحت ..
نوره : مدري .. جا ابوها واخذها ..
مشاري جلس على الكنبه : ابـــوهـــآ ... ياربيه طيب حنا وش دخلنا ..
نوره : وش السالفه وش فيك ..
مشاري : مافيني شي .. انطمي ..
قام مشاري ونزل تحت ..
مشاري : يماااااااه يمااااااااااااه ..
خلود : نعم نعم خير ..
مشاري : يمه وش الحاله اللي انا عايش فيها .. ليش من اول تقولين لي خذها وتزوجها .. يعني ما كان حاط بباله ان يوم من الايام بيفك الشراكه معاه ليه يخليني اخذ بنته .. ليه ..
خلود ماقدرت تتكلم لان كل كلامه صح .. بس سليمان قال كلمته ومايقدرون يسوون شي ..
مشاري : يمه تكفين قوليلي وش اسوي ..
خلود : اصبر ..
مشاري : اصبر لين متى يعني .. هذي البنت جا ابوها اخذها .. بسبب ايش عشان شركه وعشان فلوس .. ياربيه حياتي وحياتها مو مهمه عندكم .. ليه تسوون كذا ..
سليمان كان بمكتبه وسمع كل كلام مشاري قام وطلع ..
سليمان : ابوها جا واخذها بسلامتها .. بكرى تروح تطلقها ..
مشاري : لا يبه معليش .. هذي حياتي انا اللي عايش معها مو انتم ..
سليمان : مشـــــآري .. وش قلت لك انا ..
مشاري : يبه حرام عليك ..
سليمان : بلا كلام فاضي .. اللي قلت لك تسويه تسويه تسمع .. مابي اعيد كلامي ..
دخل سليمان مكتبه ومشاري طلع من البيت وخلود هي اللي انهبلت راحت ورى مشاري بس ماقدرت تلحقه .. نوره كانت واقفه بالدرج ماتدري وش تسوي ..
خلود : نوره امي دقي عليه ..
نوره : ان شاء الله ان شاء الله ..
راحت نوره دقت عليه بس مايرد على اخر دقه رد .
مشاري بصراخ : نــــــــعــــــــــــم ..
نوره : مشاري امي تبيك ..
مشاري : خلوني بحالي لو سمحتوا .. لا احد يدق ولا وربي لا اكسر الجوال ..
نوره : لا لا خلاص ..
سكر منها ورمى الجوال جنبه .. وقف قدام البيت عدل شكله ونزل .. طق الباب وفتح له بزر ..
مشاري : مرحبا ترّوكي ..
تركي : هلا مشاري .. انت ليه مزعل اختي مره ثانيه مانخليها تروح معاك ..
مشاري : ليه وش فيها ..
تركي : ابوي جابها من بيتكم وهي تصيح وقالها ماترجعين لبيتهم مره ثانيه ..
مشاري ابتسم له : طيب ممكن تناديها لي ..
تركي : طيب ادخل جوى ..
دخل مشاري وراح المجلس .. جلس شوي بعدين دخل عليه صالح ابو لميا .. مشاري على طول وقف ..
مشاري : هلا عمي ..
صالح : اهلين .. استريح ..
جلسو شوي يآخذون ويعطون ..
مشاري : بس ياعمي .....
صالح : لا بس ولا شي .. ابوك اللي اختار هالحل ..
مشاري : بس انا البنت ابيها .. مالنا شغل بمشاكلكم .. ليه تبون تدخلونا فيها بالغصب ..
صالح : هذا اللي صار ..
مشاري : يعني ..
صالح : يعني .. مثل ما دخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف ..
مشاري : بس انا ماودي اطلق .. ماتزوجت عشان اطلق ..
صالح : هذا الكلام اللي عندي .. ماعندي غيره ..
مشاري : طيب لميا وش رايها ..
صالح : رايها من راي ابوها .. مالها راي ..
مشاري : بس هذي حياتها ..
صالح : انا ادرى بحياة بنتي ..
مشاري : عمي ....
صالح وقف : مشكور على الزياره ..
مشاري نزل راسه وقام .. طلع برى يوم جا بيروح سمع احد يناديه ..
لميا : مشاري ..
راح لها مشاري ووقف عندها ..
مشاري : ياعيون مشاري ..
لميا : لاتتركني ..
مشاري : بس ...
لميا وهي تصيح : والله اني احبك وابيك .. الله يعافيك لاتخليني .. مابي غيرك ما اقدر اعيش من دونك ..
مشاري مسك راسها بين يدينه : حتى انا ابيك .. صدقيني برجع اكلم ابوك وبكلم ابوي لين اقنعهم ..
قربها منه وضمها : حياتي اتي لا تصيحين فديت روحك ..
لميا : مابي غيرك ..
مشاري : ولا انا ..
بعدت عنه شوي : اوعدني انك ترجع تكلم ابوي .. قلهم اننا مالنا شغل بمشاكلهم ..
مشاري : اوعدك فديتك اوعدك ..
جاهم تركي : لميا ابوي يبيك ..
مشاري : خلاص حبيبتي .. روحي الحين .. برجع اكلمك ..
لميا : ان شاء الله ..
مشاري باسها بين عيونها : انتبهي لنفسك .. مع السلامه .. وانت تروكي .. انتبه لاختك لو صار فيها شي يا ويلك ..
تركي : قدها وقدود ..
مشاري قبصه مع خده : فديتك بطل .. يلا حياتي فمان الله ..
دخلت لميا مع تركي .. ومشاري طلع يوم ركب سيارته جابيشغلها انطقت دريشته طالعه وابتسم ونزل له ..
مشاري : هلااا ..
محمد : هلا والله .. وين ..
مشاري : والله ماشي ..
محمد : تفضل .. ماشفناك ..
مشاري : معليش الغالي ..
محمد : جايب لميا ..
مشاري ابتسم على جنب : لا جاي اشوفها ..
محمد : ليه وش فيها ..
مشاري : مافيها شي ..
محمد : ليه مو انت اللي جايبها ..
مشاري : لا .. ابوك اخذها من البيت وجيت اشوفها ..
محمد : وليه ماطلعت معاك طيب ..
مشاري بإبتسامه : هــه .. شكلها ماراح تطلع بعد ..
محمد : ليه وش صاير .. صاير بينكم شي ..
مشاري : لا والله مثل السمنه على العسل .. بس الله يهديهم .. الشيبان يدخلوننا بمشاكلهم غصب ..
محمد نزل راسه : قصدك عشان الشراكه اللي فكوها ..
مشاري : ايه .. ابوك طالب مني اني اطلق اختك ..
محمد رفع راسه وبصدمه : تــطــلــقــهــآ .. ليه .. وش دخلكم انتم ليه يهدمون حياتكم ..
مشاري : رح قل هالكلام لابوك وابوي .. انا حاولت اتفاهم معاهم .. ابوي ماعطاني وجه وابوك بطريقه محترمه طردني من البيت ..
محمد : لا ياشيخ ..
مشاري : ليش اتبلى .. هذا اللي صار ..
محمد : اوكي حبيبي .. اشوف الموضوع .. يلا مع السلامه ..
راح محمد بسرعه ودخل البيت .. ومشاري جلس يطالعه بعدين ركب السياره وراح .. بالطريق دق عليه فهد ..
فهد : مشاري ..
مشاري : هلا ..
فهد : وينك ..
مشاري : ضايع ..
فهد : شفيك بعد انت ..
مشاري : ولا شي ..
فهد : طيب ابي اشوفك الحين مره تعبان ..
مشاري : بسم الله عليك ..
فهد : وينك الحين امرك ولا تمرني ..
مشاري : لا انا بمرك .. وينك ببيتك ..
فهد : ايه ..
مشاري يتكلم مصري : يلا مسافة السكه ..
قفل من فهد وراح له بيته اخذه وطلعوا برى يتمشون ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2009, 04:50 PM   رقم المشاركة : 215
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ مشاعلـ √۝ஜ۩ੂ
كانت غيدا تكلم رائد ..
غيدا : طيب انتم خلوها تهدى شوي بعدين بتقول كل شي وبتهدى النفوس بينهم ..
رائد : الله يسمع منك .. ياربيه يا غيدا .. مابي اشوف اغلى اثنين يهدمون حياتهم قدامي وانامو قادر اسوي شي .. جوري بغيرتها وفهد بكرامته ..
غيدا : تغار عليه عشان تحبه .. لو ماتحبه كان ماغارت عليه ..
رائد : يعني انتي ماتحبيني ..
غيدا : ليه تقول كذا حرام عليك .. من قال ما احبك ..
رائد : لو تحبيني كان صرتي تغارين علي ..
غيدا : ههههههههههههههههههه ..
رائد ابتسم : جد والله ليه تضحكين ..
غيدا : ومن قالك ما اغار عليك ..
رائد : ماشفت شي ..
غيدا : انت بس لو تقرب منك وحده بذبحها واشرب من دمها .. بقطعها وآكلها بأسناني .. ومايهمني اروح فيها اعدام ..
رائد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه .. فديييييييييييييييييييت اللي تحبني واحبها يا ناااااس .. فديت الشريره ..
غيدا : ايه بعد لا تشكك بحبي لك ولا وربي لا ازعل ..
رائد : لاعاد كله ولا زعل الغالين ..
غيدا : ايه ..
طق الباب ودخل بدر ..
بدر : امممممممم شكلك مشغوله .. اجي بعدين ..
غيدا : لحظه حبيبي .. تعال بدر تبي شي ..
بدر : لا خلاص فديتك .. اجي وقت ثاني ..
طلع وسكر الباب ..
رائد : وش فيه .؟.
غيدا : مدري والله .. بس شكله متضايق ..
رائد : اوكي حياتي اخليك .. روحي شوفيه وش فيه ..
غيدا : طيب بتنام .
رائد : ايه .. ليه اذا بتدقين ماراح انام بستناك ..
غيدا : لا حبيبي خلاص حتى انا بعد الجامعه مانمت .. انت ارتاح وانا بشوف بدر بعدين انام ..
رائد : اوكي قلبو .. يلا باي ..
سكرت غيدا وراحت لغرفة بدر طقت الباب وفتحته ودخلت راسها ..
غيدا بإبتسامتها الناعمه : ادخل ولا اقلب وجهي ..
بدر : هههههههه لا حبيبتي تعالي ..
دخلت وسكرت الباب وجلست قدامه : ممكن اعرف اخوي الغالي وش فيه ..
بدر ابتسم : مافيني شي ..
غيدا : اجيب لك مرايه تطالع وجهك .. بعدين تلعب على الشعب السعودي كله ولاكن ماتقدر تلعب علي ..
بدر : ههههههههههه فديت المستثناه من بد الشعب السعودي .. فديت اللي تفهمني ..
غيدا : يلا دامني افهمك قل كل اللي مضيق خلقك ..
بدر مايدري وش يقول : اممممممم كنت ابيك ترسميني ..
غيدا جلست تطالعه : مالت عليك يا شيخ ..
بدر ماقدر يمسك نفسه من الضحك على شكلها : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
غيدا : بدّووووور لا تضحك .. والله جد وش فيك ..
بدر : مافيني شي بس طفشااااااااان ..
غيدا : طيب وس يوسع صدرك واسويه ..
بدر : من جد ..
غيدا ابتسمت وميلة راسها : يب ..
بدر : فديتك انتي حياتي . دقي على هيفا بسمع صوتها من زمان عنها ..
غيدا : هههههههههههههههههههه .. طيب بس بشرط ..
بدر : لك اللي تبينه ..
غيدا : اممممممممم .. توديني اليوم السوق ..
بدر : من عيووووووووووووني ..
طلعت غيدا جوالها من مخبات بجامتها ودقت على هيفا وحطت السبيكر ..
هيفا : هلا والله وغلا .. يازين جوالي لا دقيتي علي .. يطلع له طعم ثاني ..
غيدا : ههههههههههههههههههههه .. هلا حبيييييييييبتيييييييييييييي ..
هيفا : ههههههه هلا قللللللللللبي ..
غيدا : شخبارك ..
هيفا : بخير الحمد لله .. انتي شخبارك شلونك من زمان عنك .. كم صار لنا ما اجتمعنا يالخايسه ..
غيدا : هههههههههههههه شوي شوي علي .. انا بخير الحمد لله .. وصار لنا اسبوع ماشفنا بعض .. اممممممم .. ماتبين تسألين على احد ثاني ..
هيفا : آه صح .. خالتوا كيفا ..
غيدا تطالع بدر وترفع له حواجبها : امي تمام . تسلم عليك .. وغيرها ماتبين تسألين عنه ..
هيفا : زوج خالتوا كيفو ..
غيدا : ههههههههههه .. تمام .. يحد الله ع النعمي . باقي ..
هيفا : مابي خلاص يكفي ..
غيدا : افااااااا .. باقي بدوري ما سألتي عنه ..
هيفا : وليه اسأل عنه ..
غيدا : افاااااااااا ..
هيفا : معليش بس اخوك سخيف ما اسأل عن احد سخيف انا ..
بدر : والله ما سخيف غيرك ..
هيفا : خير هي انت .. وش تبي ..
بدر : خير ان شاء الله تسبين على كيفك هو ..
هيفا : ايه على كيفي .. ومن تكون عشان ما يطولك السب عيوني ..
بدر : انا بدر يا هيفا بدر فيصل الـ..... .. لاتخليني اعلمك منهو بدر ..
هيفا : يا شيخ .. يمه خفت تصدق جالسه ارتجف من الخوف ..
غيدا : ههههههههههههههههههههه ..
بدر : صدقيني بتحسين بنفس الشعور اصبري علي بس ..
هيفا : هي انت خير حدك عاد ..
بدر : اقوووووول ترى منب رايق للبزران انا .. يلا تقلعي ..
هيفا : اولا انا مااكلمك اكلم غيدا . وبعدين خير حاشر نفسك وتكلمني .. غيدا اذا تبين تكلمين دقي علي اذا راح .. ماعندي استعداد اسمع صوته .. تحوم كبدي ..
قفلت هيفا وبدر ميت قهر .. وغيدا ميييييييييييييييته ضحك ..
بدر : مايضحك لو سمحتي .. ترضين تسبني وانتي جالسه تضحكين ..
غيدا : هههههههههههههههههههه وش اسوي والله تضحكون .. بس تدري ..
بدر وهو متنرفز على الاخر : وشو بعد ..
غيدا : والله انكم تحبون بعض ..
بدر ابتسم : وش دراك اني احبها وتحبني ..
غيدا : بدر جد .. اتكلم ..
بدر : حتى انا جد اتكلم ..
غيدا : قل والله .. تحبها .
بدر : اموت فيها بعد .. بس يبيلها تربيه شويه ..
غيدا : هههههههههههههه وهي تحبك ..
بدر : ههههههههههههه تموت فتراب رجليني ..
غيدا : لا لا مو مصدقه ..
بدر : روحي اسأليها ..
غيدا : عقب الهوشه اللي تو .. اخاف اسألها وتكفخني ..
بدر : هههههههههههههههه عادي اتوقع منها اي شي هالادميه انواع العربجه ..
غيدا : يا حبيلها والله ..
بدر : يا لبى قلبها اذا عصبت تصير اووووووووووكككككككككييييييييييي ..
غيدا ماتت ضحك على شكله ..

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ عايشهـ √۝ஜ۩ੂ
كانت هيفا جالسه واعصابها على نااااااااااااار ..
هيفا : طيب يا بدير انا اوريك .. ان ماخليتك تندم ما اكون هيفا .. طيب يالشين اوريك .. اففففففففففففففففففففف ..
دخل نايف : بسم الله عليك .. من تحاكين ..
هيفا : وش تبي انت ..
نايف : مابي شي .. ابي بطاريه للريموت ..
هيفا : ماعندي رح دور بدروج حقت الصاله ..
نايف : وش فيك انتي معصبه ..
هيفا : وانت وش دخلك .. يعني لازم انافخ عليك عشان تنقلع .. يلا اطلع برى اشوف مالي خلقك ..
نايف : طيب اف .. الشرهه على اللي يسألك وش فيك

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2009, 04:53 PM   رقم المشاركة : 216
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ شيخهـ √۝ஜ۩ੂ
جواهر : يع عزوزي يع .. كخ .. لولو شيلي اللي بفمه ..
لولو : ايه تلوث .. هاته بابا ..
جواهر : تتطنزين ..
لولو : لا حبيبتي والله بس اخذك على قد عقلك الطبي ..
جواهر : طيب يالولو تتطنزين ادري ..
لولو : لاحبيبتي ما اتطنز .. وين ابرار ليه ماجت اليوم ..
جواهر : اليوم سعود مره تعبان تقول مهب جايه ..
لولو : الله يشفه .. وش فيه ..
جواهر : مدري والله ..
لولو : الله يعينها ..
جت شيخه : بروح كارفور تروحون معاي ..
جواهر : انا وراي مذاكره ..
لولو : انا مالي خلق اطلع ..
شيخه : جوهر قومي جيبي عباية اختك ..
لولو : يمه مالي خلق اطلع تكفين ..
شيخه : لا بتطلعين .. اربع وعشرين ساعه جالسه بالبيت لاتشوفين العالم ولاتخلين العالم يشوفونك ..
لولو : مابي اشوف احد يمه تكفين ..
شيخه : يلا قومي اشوف ..
لولو : يمــه ..
شيخه : قلت لك قومي .. يلا يا لولو لا تتعبيني معاك .
لولو : يمه الله يخليك تكفين مابي اطلع خلوني بحالي الله يعافيكم ..
شيخه : يالولو يا عمري انتي اطلعي فكي عن روحك وربي موزين لك هاللي تسوينه بنفسك ..
لولو خنقتها العبره : مالي خلق ..
شيخه : بس اللي تسوينه ماراح يرجع اللي راح ..
لولو تملت عيونها دموع : الله يرحمه .. بروح ارتاح بغرفتي ..
قامت وشالت عبد العزيز وراحت غرفتها وقفلت الباب .. جلست تشوف ولدها وتذكرت حمد وجلست تصييييييييييح ..
لولو : اشتقتلك والله .. وينك عني تجي تشوفني من بعدك .. والله حياة بدونك مابيها .. وينك تشوف ولدك يكبر وانت مو جنبه .. آآآآآآآه يا حمد .. احس اني بعدك وحيده مالي اي قيمه ولا هدف بهالدنيا غير اربي ولدي .. الله يرحمك يا قلبي الله يرحمك ..
جاها ولدها وحاول يوقف مسك طرف بنطلون امه وسحبه وقام وقف قدامها وجلس يضحك ويهز .. لولو شالته وضمته وجلست تبوسه .. ( بدت تغني ) .. الأماكن كلها مشتاقة لك والعيون اللي انرسم فيها خيالك والحنين إلي سرى بروحي وجالك ما هو بس أنا حبيبي الأماكن كلها مشتاقة لك ,, كل شي حولي يذكرني بشي حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب شوف حالي آه من تطري علي الأماكن كلها مشتاقة لك ,, الأماكن إلي مريت أنت فيها عايشه بروحي وأبيها بس لكن ما لقيتك .. جيت قبل العطر يبرد قبل حتى يذوب في صمت الكلام وأحتريتك كنت أظن الريح جابت عطرك يسلم علي كنت أظن الشوق جابك تجلس بجنبي شوي كنت أظن .. وكنت أظن وخاب ظني وما بقى بالعمر شي وأحتريتك الأماكن كلها مشتاقه لك ,, المشاعر في غيابك ذاب فيها كل صوت والليالي من عذابك عذبت فيني السكوت وصرت خايف لا تجيني لحظة يذبل فيها قلبي وكل أوراقي تموت ,, آه لو تدري حبيبي كيف أيامي بدونك تسرق العمر وتفوت ,, الأمان وين الأمان وأنا قلبي من رحلت ما عرف طعم الأمان ,, ليش كل ما جيت اسأل هالمكان اسمع الماضي يقول ما هو بس أنا حبيبي الأماكن كلها مشتاقة لك ,,
جلست تصيح بعدين لفت على عبد العزيز ..
لولو : فديييييييييت عزوزي .. حبيبي جوعان يا روحي ..
عبد العزيز : اممممم .. اممممممممم ..
لولو : حياتي انت ..
شالته وراحت غسلت وجهها ونزلت تحت للمطبخ .. جلست تسوي له اكل بعدين جلست توكله وتسولف مع نعيمه ..

≈ عــنـد .. مشاري وفهد ≈
كانوا جالسين بكوفي وكل واحد يفضفض للثاني ..
مشاري : ياربيه يا فهد .. ليه يصير معنا كذا ..
فهد : آآآآآآآآآهـ .. انا خلاص تعبت ماعاد اقدر ..
مشاري : بس لاتنسى انك تحبها ..
فهد : اي حب ياشيخ .. هي خلت فيها حب ..
مشاري : طيب اللي ابي اعرفه .. منهي اللي دقت عليك ..
فهد : ياخي الله يستر عليها ..
مشاري : من طيب ..
فهد : بيان ..
مشاري انصدم وكنه واحد معطيه كف على وجهه : بيــــان بنت عمـــي ابراهيـــم ..
فهد : ايه ..
مشاري : بس بيان متزوجه ..
فهد : وهذا الي انا منجن منه .. واللي مخليني ما اقدر اسوي شي .. ولا اقول لاحد .. ان زوجها خال جوري .. يعني بتصير مشكله مره كبيره لو احد درى انها هي اللي داقه ..
مشاري : ياخي ذي وش فيها .. مريضه نفسيا ..
فهد : على قولتها ماقدرت تحب طلال لانها تحبني ..
مشاري : ايوا يا معذب قلوب العذارى ..
فهد : مشاري مو وقتك ..
مشاري : ياخي وش نسوي .. مالنا غير السكوت ..
فهد : الله يعين على هالدنيا ياشيخ ..
مشاري : والله لو تشوف شكل لميا يوم جيت بطلع من البيت وربي يتقطع قلبك عليها ..
فهد : ياربيه بس ياخي معليش اسمحلي .. لاعمي ولا ابوها ماعندهم قلب .. دام يدرون ان شراكتهم بتنفك ليه يزوجونكم زواج مصلحه ..
مشاري يتطنز : لا يعيني عشان تتطور العلاقه وتطول فترة الشراكه ..
فهد : ياشيخ والله لو منك لا آخذها واسافر فيها اذا هدت النفوس رجعت ولو ايش ماصار ما يقدرون يسوون شي .. وحتى لو ماهدت النفوس ماراح ارجع ..
مشاري : تصدق فكره ..
فهد : هههههههههههه الحين يقول فهد مدشرني ومخليني انحاش ..
مشاري : ههههههههههه لا والله جد .. محد له حكم عليها الا انا .. يعني اقدر اسرقها وانتحاش ..
فهد : ايوا يا مافيا انت .. تسرقها ..
مشاري : وش اسوي مافيه الا هالحل ..
فهد : من جدك تحبها انت ..
مشاري : ليه مو مصدق .. ماعندي قلب يحب ..
فهد : لا والله مو قصدي بس ماتوقعتك تخاطر عشانها ..
مشاري : عشانها عوضتني عن كل اللي فقدته .. حسستني ان الدنيا لين الحين ماشيه .. حببتني فيها غصب ..
فهد : ياشيخ وربي فرحتني .. دام كذا .. انطلق .. انحاش انت وياها وانا بتستر عليك .. خخخخخخخخخ ..
مشاري : ههههههههههه تستهبل انت وذا الخشه ..
فهد : ههههههههههههههههههه .. ياخي عادي وش فيها .. تعااال ..
مشاري : وشو ..
فهد : عندك مسج حلو .. برسله لجوري ..
مشاري : عندي ..
فهد : هات ..
ارسل له مشاري مسج .. قراه فهد .. بعدين ارسله لجوري ..
(( فيني ألم غربه مع فرقا أعز الناس .. سفينه تايهه تبحث عن موانيها
ذكرتك يوم ودعتك وضاقت فيني الأنفاس .. بكت عيني على فرقاك لكن..من يواسيها؟
حرام أشوف أفراحي بأقدام الألم تنداس .. أداري دمعة هلت ومالي ..غير أداريها!! ))
قرتها جوري وارسلت له ..
(( الناس في بسمة المجروح منخدعه !! كم بسمه من وراها النار بأنفاسي ؟؟
بعض المواجع لها ما تنفع الفزعه !! وبعض المواجع وجعها من وجع ناسي !!
عودت نفسي على الصدمات و الفجعه !! ولو دست جمر الزمن ما ينحني رأسي !!! ))
فهد : وش قصدها يعني .. ياربيه انا وش سويت عشان اجرحها ..
مشاري : وش فيك ..
رمى الجوال على طاوله : خذ اقرى وش مرسله ..
اخذ مشاري الجوال وقرى ..
مشاري : متأكد انت انك ماسويت شي ..
فهد : مشاري لاتقعد تسوي كذا ..
مشاري : خلاص قم نطلع ..
قاموا الاثنين وطلعوا .. بالسياره كانوا ساكتين .. قام فهد وارسل لها ..
(( ليت لي قلب على فرقاك يقوى .. كان ودعتك وعجلت الخطاوي
لكن اللي بالحشالك شي اقوى .. من رحيل ماوراه الا البلاوي
ياحبيــبي تدري ان الحب بلوى .. وانت روحي ياجروحي والمداوي )) ..
ارسلت له ..
(( أنتهينا مابقى شيٍ نقوله .. لايضيع الوقت في كثر الكلام
كل منّا بان للثاني ميوله .. الصراحه ما اعتقد فيها ملام
ساعة الفرقى على اللقيا عجوله .. أنتهينا وانتهى ذاك الغرام
فرحتي من خلقت الدنيا خجوله .. الامل فيها تلاشى في السلام
خلّ يبقى حبنا باجمل فصوله .. الفراق المنتظر مسك الختام )) ..
انقهر مره من المسج .. قام ارسل لها ..
(( احبك يلي عني ماسألت .. ولافكرت فيني ولادريت
احبك يلي عني تغليت .. ولاعرفت وش فيني ولاحسيت
يادنيا تعبت من الي انافيه .. تعبت من الي حبيته موت
ماأغليت احد عليه ولاحبيت .. ولاأحد مثله بعيني شافت
لو وين اروح مثله مالقيت .. ولامثل ريحته شميت
أحبه وأحبه وأحبه .. وبيقى قلبي له مثل البيت )) ..
ارسلت له ..
(( بعد الخيانة انتهت رغبتي فيك .. وان كنت تذكرنا ترنا نسيناك
يشهد على الله لاحل طاريك .. يروق قلبي لكن اذكر سواياك ))
فهد : ياربيييييييييه .. قلبي خلاص ماعاد اتحمل ياناس بموت .. وش ذا الحاله اللي انا فيها .. ليه تسوي كذا لييييييه ..
مشاري : بسم الله عليك .. شفيك ..
فهد : ياخي احبها وربببببببي احبها .. بس ماتبيني ..
مشاري : من باعك برخيص بيعه بتراب ..
فهد : هالكلام ماينقال لجوري يا مشاري ..
مشاري : طيب .. من باعك بيعه ..
فهد : افففففففففف تكفى اسكت .. ودني بيت اهلي ..
وصل مشاري فهد وراح بيتهم

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2009, 04:55 PM   رقم المشاركة : 217
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ عبد العزيز √۝ஜ۩ੂ
دخل فهد ماكان فيه احد قايم .. رقى غرفته وحط راسه يبي ينام بس ما قدر .. قام وفتح الدرج بيحط جواله لقى البوم صور .. طلعه .. لقى صور حمد .. جلس يطالعه ويبتسم ..
فهد : وينك يا خوي .. ليتني انا اللي رحت مو انت .. والله تعبت من هالدنيا اللي عايش فيها ..
صكر الالبوم وحطه على الكمدينه ونام ..
العصر .. قام عبد العزيز وراح يصلي ورجع دخل وجلس مع عياله سلطان ورغد بالصاله .. جلس يسولف معهم .. جت هدى وحطت القهوه والشاهي وجلسوا يسولفون .. شوي نزل عليهم فهد ببجامته ..
فهد : سلاااااام ..
الكل : وعليكم السلام ..
هدى : من وين طالع ..
فهد : من المصباح .. من وين يمه بعد الله يهديك .. من غرفتي .. ابي آكل جوعان ماتغديت ..
هدى : جوري معاك ..
فهد : لا ..
هدى : وليه ماتغديت ..
فهد : ماحصل لي الشرف ..
هدى ابتسمت : الحين اخليه يحصل لك ..
قامت هدى للمطبخ وقامت معها رغد ..
عبد العزيز : ورى وجهك كذا ..
فهد : ولا شي توني قايم من النوم ..
عبد العزيز : حتى لو توك قام من النوم .. منتب طبيعي ..
فهد : تهاوشت مع جوري ..
عبد العزيز : لا حول ولا قوة الا بالله .. وليه ..
فهد : سالفه طويله .. شالت اغراضها وراحت بيت اهلها ..
عبد العزيز : الله يهديكم .. يلا خلها ببيت اهلها فتره وبترجعون احسن من اول ..
فهد : ماظنتي يبه هالمره كبيره .. وطالبه الطلاق ..
هدى : منهي اللي طالبه الطلاق الله يكافينا الشر ..
فهد : جوري ..
هدى حطت الصنيه : جـــــوري .. ليه وش صاير ..
فهد بدى يآكل : تهاوشنا وشالت اغراضها وراحت بيت اهلها ..
هدى : بس كذا من الباب للطاقه ..
فهد : لا فيه سبب ..
هدى : طيب حاولوا تحلون هالمشكله .. الطلاق مو حل ..
فهد : والله يا اميمتي انا رحت لها بيت اهلها وكلمتها بس البنت معنده انا وش اسوي .. براحتها تبي تتطلق بطلقها ..
عبد العزيز : فهد وش هالكلام ..
هدى : هذي جوري يا فهد اللي انهبلت تبي تآخذها .. الحين جاي تقول اذا تبي الطلاق بطلقها .. صاير لك شي .. احد لاعب بعقلك ..
فهد : يمه تكفين محد لاعب بعقلي .. بس خلاص انا مليت تعبت .. ماعاد استحمل .
هدى : فهودي يا قلبي انت .. روق شوي حاولوا تتفاهون ..
فهد : وين اروق يمه اله يهديك .. انتي بس لو تقرين المسجات اللي ارسلتها تقولين مستحيل ترجع ..
هدى : الله يهديكم بس .. الله يصلحكم .. اتركها الحين فتره ببيت اهلها .. بتفكر وبتهدى اعصابها بعدين تفاهموا ..
فهد : الله يعين بس .. الحمد لله ..
هدى : ما اكلت ..
فهد : خلاص مابي انسدت نفسي ..
هدى : يا عمري يا فهد كلك لو شوي ..
فهد : والله يمه خلاص مابي .. سلطان .. وش اخبار الدراسه ..
سلطان ابتسم : الحمد لله ماشيه عال العال ..
فهد : كفو والله اخو اخوك .. وانتي رغوده ..
رغد : تسلم عليك ..
فهد : افاااااااا .. فالتها العمه ...
رغد : هههههههههه لا اقصد انها ماشيه تمام ..
فهد ابتسم : ايوا كذا ابيك .. خوفتيني .. اقول يمه .. وين عزوزي ماشفته من زمان ..
عبد العزيز ابتسم : افاااااا مامليت عينك ..
فهد : هههههههههههههه اقصد عزوزي ولد حمد الله يحمه ..
هدى : الله يرحمه .. ماجوا اليوم ..
فهد : والله ياني مشتاق له الدب .. فديت روحك ..
عبد العزيز : بنروح يوم الاربعاء لبيت امي بنتغدى ونتعشى عندها ..
فهد : ليه وش السالفه ..
عبد العزيز : لا سالفه ولا شي بس كذا ..
فهد : اهااااااا .. الا اقول يبه .. وش صار على سالفة مشاري ..
عبد العزيز : والله يابوي اني مدري .. بس الله يهدي عمك ملزم انه يطلقها ..
فهد ابتسم : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وش هالطاري ..
هدى بنظره : علم نفسك ..
فهد : هههههههههههههههه .. داري وربي داري بتقولين كذا .. بس يمه انا ماودي يصير هالشي بس هي تبي .. وش اسوي فيها ..
هدى : الله يعقلكم ..
فهد : امين ..

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ حصه √۝ஜ۩ੂ
عبير : يعني شلوووون ..
اميره : هههههههههههههههههههههههه .. مافيه احد يدافع عنك الحين يا حلوه .. مافيه يلا انقلعي برى ..
عبير : اميره يرحم اهلك تكفين ابي اشوف الله يعافيك ..
اميره : اقولك اطلعي برى بسرعه بكمل الفلم ..
عبير : اميره عيوني انتي .. حبيبتي .. حياتي .. روحي .. قلبي ..
ماهر دخل عليهم : هـه هـه هـه .. هالغزل كله فمين .. وانا وين رحت ..
عبير : ماهر حبيبي .. شفها مو راضيه تخليني اشوف الفلم معاها ..
ماهر : لاتهمك .. تعالي معاي انا وياك نسوي فلم ..
عبير حمرة خدودها : بس ابي اشوف اللي معها ..
راح ماهر للـdvd .. طلع الـcd واخذه وابتسم لاميره اللي جالسه ومتنحه من حركته .. طلع ماهر وعبير جلست تطلع لسانه لاميره ولحقت ماهر .. دخلت القسم وسكرت الباب ..
اميره : لااااااااااااااا .. خير وش ذا النجاسه ..
راحت وطقت عليهم الباب بقوه .. وطلع عليها ماهر ..
ماهر : خير خير خير زلزال ..
اميره : هات الـcd حقي بسرعه ..
ماهر : سوري جالسين نطالعه ..
اميره : بجي اشوف معكم ..
ماهر : مايصلح فيه لقطات للمتزوجين فقط .. يلا برى لو سمحتي ..
اميره : ماهر بلا سخافه يا جيبوه خلونا نطالعه برى ولا دخلوني اطالعه معكم ..
ماهر يبتسم : ماحزرتي حياتي لاهذا ولا هذا .. والـcd اصلا انا غبيته لاانتي بتشوفينه ولاهي .. الا طبعا انا معكم .. بس مو الحين لاني دايخ بنام ..
اميره ابتسمت : ايه كذا حلو .. فديتك والله انك تجنن .. ياحبيلك .. اخوي انت تجنن ..
ماهر : بدت تقردن .. طسي بس طسي ..
جا بيسكر الباب قامت ودفت الباب ..
اميره : وين وين ..
ماهر : بنام ..
اميره : عبير وينها خل تطلع ..
ماهر : ما ابي ما اعرف انام من غير زوجتي ..
اميره : يالله .. يا رومنسي انت .. طلعها بس عندنا موضوع بنتشاور فيه ..
ماهر : عبير .. عبييير ..
عبير : سم ..
ماهر : تبيك اميره ..
عبير وقفت جنب الباب وطلعت راسها : خير ..
اميره : تعالي ابيك ..
عبير : ليه وشو ..
اميره غمزت لها : عشان اللي خبري خبرك .. الللللللـ ..
عبير تذكرت : آآآآآآآآ صح .. احم معليش حبيبي ..
ماهر : خير وش تسوون من وراي ..
عبير تبتسم : كل خير فديتك ..
ماهر : متأكده ..
عبير : ولووووو ..
ماهر : طيب .. يلا بنام .. مابي ازعاج .. ( قرب لعبير وباسها ودخل ) .. اذا جيتي بتدخلين شوي شوي ..
عبير حمرت خدودها ومره استحت ..
اميره : مو وقت الحيا الحين امشي غرفتي ..
عبير : طيب لاتسحبين بتقطعين يدي ..
اميره : طيب نسييييييييييت سوري يالرقيقه ..
عبير : عن الطنازه لو سمحتي ..
اميره : المهم .. وش بنسوي ..
عبير : نعزمه بمطعم ..
اميره : قديمه الحركه .. نبيها بالبيت .. نطلع امي ونسويها له مفاجأه .. لان تعرفين ماشاء الله الوالده ما تحب اعياد الميلاد ..
عبير : اوكي خلاص .. بس وين نسويها .. هو اربع وعشرين ساعه داخل وطالع كيف بنجهز ..
اميره : نسويها بالقبو .. ولا بالملحق ..
عبير : لا بالملحق ..
اميره : اوكي .. اجل بكرى نروح نشتري الاغراض ..
عبير : ياحليلك .. ميلاده يوم السبت الجاي ليه مستعجله ..
اميره : طيب ..
عبير : انا خربطت وعدلت بجدولي على اساس يوم السبت حطيت off ..
اميره : زين والله . احلى شي .. خلاص اجل

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2009, 04:57 PM   رقم المشاركة : 218
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ ليلى √۝ஜ۩ੂ
كانوا جالسين بالصاله وكان منصور يحاول يستفز ليلى بأي طريقه .. هي اصلا جالسه معاه وتسمعه وهي مقهوره بس ماتبي تبين له ..
منصور : اييييييييييه وش بعد .. ايه اقولك .. تدرين لو مارجع جسمك بعد ماتولدين بالسلامه .. مثل ماكان .. يشبه جسم ننوسي .. تدرين وش بسوي ..
ليلى : وش بتسوي ..
منصور : امممممممممم يمكن اروح ادور وحده ثانيه جسمها مثل ننوسي .. بالله بالله مو جسمها خطير ويخقق ..
ليلى : ماعليه حلو ..
منصور : اي حلو يا بنت الحلال .. الا يطير العقل ..
ليلى : ايه صح عليك ..
منصور : اييييه .. وابي عيونها زرق .. وشعرها اششششششققققررررررر .. وطبعا الجسم مثل جسم ننووستي بالضضضضضبط ..
ليلى : اوكي .. بس ماقلت لي تبيها قصيره ولا طويله ..
منصور : لا طبعا ابيها طويله .. بسم الله علي اخذ قصيره .. بس ما ابيها اطول مني .. يعني يكون طولها مثل طول ننوسي ..
ليلى : لاعاد انت من بيوصل طولك ماشاء الله ..
منصور : ايه الحمد لله .. الطول عز ..
ليلى : ايه صح ..
منصور : ايه عاد اقولك .. ابيها ....
ليلى قاطعته : بيضا وحلوه وخشمها سلة سيف وعيونها كبار ومكحله ووشعرها طويل وفمها لوزها ومشيتها رزه .. ومن حلاتها يقول لها القمر تعالي اجلسي محلي .. وصوتها تغريد بلبل ..
منصور : لاعاد مو تغريد بلبل .. ابي صوتها مثل صوت ننوسي لما تغني ..
ليلى قامت : ماتحس انك زودتها انت وننوستك ..
منصور : شفيك جالسين نتناقش حنا .. اجلسي اجلسي باقي ماقلت لك وش ابي اسمها ..
ليلى رمت عليه الخداديه : لا والله هذا اللي ناقص ..
منصور : يابنت الحلال اسمعي طيب .. ابي اسمها نانسي ..
ليلى صرخت : آآآآآآآآآآآآآآ ..
جت بتروح هو جالس ومسكها مع يدها وفيه الضحكه : وين على الله مابعد كملنا حكينا ..
ليلى : اتركني اتــــــــركني ..
فكت يده وراحت الغرفه وصبخت بالباب .. هو هنا مات من الضحك .. قام وراح لها الغرفه .. ولقاها منسدحه ومعطيته ظهرها وتهز .. راح وباسها على راسها ..
منصور : ماكنت ابي اخليك تعصبين ..
ليلى : ماعصبت خلني بحالي لو سمحت ..
منصور : طيب بس ابقولك ابي شعرها طويل مو قصير تقريبا مثل شعر نانسي ..
ليلى لفت عليه وصرخت ومست المخده وحطتها على وجهه .. وهو جلس يضحك ماقدر يسكت .. اخر شي وخرت عنه هو جلس يضحك ويتنفس بسرعه ..
منصور : ههههههههههههههه الحين بغيتي تذبحيني ..
ليلى : احسن ..
منصور : عشان يقولون من ضحايا الزوجات اللي يغارون من نانسي .. ايواااااا الحين فهمتك ..
ليلى : منصور قم اطلع برى مابي افجرك ..
منصور : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
قام لها منصور ومسكها وضمها .. هي خنقتها العبره ..
ليلى : منصور جد تبي وحده زي نانسي .
منصور : لو تجيني نانسي بكبرها ما ابدلها فيك .. انتي نور عيوني ..
ليلى : طيب ليه تقولي كذا ..
منصور : هههههههههههههههه بشوف وش بتسوين ..
ليلى : يعني تلعب بأعصابي ..
منصور يغمز لها : شوي ..
ليلى : انت خليت فيها شوي ..
منصور : ههههههههههه يازينك اذا عصبتي ..

ޝޝޝޝ…¤_¤… يوم الاربعآء …¤_¤…ޝޝޝޝ

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ عايشهـ √۝ஜ۩ੂ
الظهر الكل رجع من دوامه .. نايف رجع من المدرسه دخل البيت ورمى كتبه بالصاله وراح المطبخ حط له اكل وتغدى بالمطبخ وطلع رقى غرفته ونام << ماعنده وقت يبي يشبع نوم .. اما هيفا مابعد رجعت من الجامعه .. البنات كلهم رجعوا مابقى غيرها .. كانت تنقل محاظره من وحده من صديقاتها كانت غايبه فيها ..دق جوالها وردت ..
هيفا : مشكوره حنين .. اردها لك بالافراح ..
حنين : العفو حبيبتي .. يلا باي سواقنا برى ..
هيفا : مع السلامه .. الوو ..
بدر : هلا وغلا .. سلميلي على حنين صوتها عجبني .. ولاتنسين عطيها رقمي ..
هيفا : وصل .. وش تبي ..
بدر : مابي شي بسولف ..
هيفا : طيب بعد شوي دق .. بدق على سواقنا يجي ..
بدر : مابعد رجعتي من الجامعه ..
هيفا : لا ..
بدر : طيب هيوفتي .. تحبيني ..
هيفا : وش هالسؤال ..
بدر : بس سألتك جاوبيني ..
هيفا : اول قلي ليش السؤال .؟.
بدر : يعني ماتحبيني ..
هيفا : سبحان الله .. شلون تدري باللي بقلبي .. لايكون مخاوي بس ..
بدر : هيفااااااا ..
هيفا : نعم ..
بدر : اصلا داري انك ماتحبيني .. يلا يلا باي ..
هيفا : لحظه بدر ..
بدر : نعم ..
هيفا : شفيك ..
بدر : اول قولي تحبيني ولا لا ..
هيفا : ايه احبك .. بس ليه ..
بدر : طيب لو طلبت منك طلب بترديني ..
هيفا : على حسب الطلب ..
بدر : صدقيني طلب مره سهل يعني ما يكلف ..
هيفا : طيب يلا قل ..
بدر : يعني بتوافقين ..
هيفا : ايه بوافق ..
بدر : قولي والله اوافق ..
هيفا : والله اوافق ..
بدر : تراك حلفتي ..
هيفا : اوكي يلا .. حرقت اعصابي .. وشو ..
بدر : بمر الجامعه آخذك ..
هيفا انصدمت : نـــعـــم . صاحي انت ولا ايش .. لا يكون شارب بس ..
بدر : هيفا تراك حلفتي انك توافقين ..
هيفا : لاني حماره .. انسى .. اصوم ولا تجي تآخذني ..
بدر : هيوفتي .. بجيب غيدا معاي بس خلني اجيك ..
هيفا : لا ..
بدر : يلا عاد ..
هيفا : قلت لك لا يعني لا ..
بدر : هيفوووووه .. قلت لك بمرك يعني بمرك .. لاتخليني اعصب ..
هيفا : ياشيخ تكفى عصب .. وش بتسوي يعني ..
بدر : لاتخليني اوريك وش بسوي اذا عصبت ..
هيفا : تكفى خفت .. اللي ماتواصله بيدك واصله برجولك .. وركبه معاك ماراح اركب ..
بدر : قلتلك بتركبين يعني بتركبين .. وكلمتي ما اثنيها يا هيفا .. والله ثم والله يا هيفا شوفيني حلفت .. يميناً بالله لو دقيتي على السواق يجيك .. لا يصير لك شي مو زين .. وتدرين ان بدر اذا قال شي يسويه .. يلا باي ..
سكر بوجهها وهي جلست مقهوووووووووووره وخانقتها العبره .. بعد ربع ساعه دقت عليها غيدا وقالت لها انهم عند الباب .. لبست عبايتها وركبت السياره ..
هيفا : السلام ..
غيدا وبدر : وعليكم السلام ..
بدر : هلا وغلا ومرحبا .. تو مانورت السياره ..
هيفا : تسلم ..
بدر : افا .. يعني مافيه منوره بوجودك .. النور نورك شي من هنا من هناك يجبر الخاطر ..
هيفا : سوري ما اعرف اجامل ..
بدر : يؤ يؤ يؤ قويه .. ماعليه ..
غيدا : هيوفه ..
هيفا : سمي ..
غيدا : سم الله عدوك .. فديتك ليه ماتروحين معنا البيت نروح مع بعض بيت جدتي ..
بدر : يازينك يا غيدا عليك افكار عجيبه ..
هيفا طالعته بالمرايه اللي كان حاطها عليها : معليش مره ثانيه ..
غيدا : افااااا ليه طيب ..
هيفا : اليوم تعبانه .. وماراح اجي الا المغرب ..
غيدا : سلامتك يا قلبي ماتشوفين شر ..
هيفا : الله يسلمك ..
دق جوال غيدا وكان رائد ..
غيدا : مابعد رجعت ..
رائد : وينك طيب ..
غيدا : بالسياره ..
رائد : مع بدر ..
غيدا : ايه ..
رائد : اوكي عطيني اياه ..
غيدا مدت الجوال لبدر : رائد يبيك ..
بدر : هلا وغلا .. هلا بالنسيب ..
رائد : هلا هلا .. هلا حـبـييييييـبـيييييييي ..
بدر : ههههههههههههه وراك شي اخلص ..
رائد : ههههههههههههه يافاهمني ..
بدر : وشو ..
رائد : نخيتك مانخيت رخوم يا ابو فيصل ..
بدر : نخيت رجال يا ابو فارس .. تم يالغالي ..
رائد : ههههههههههه فديتك والله .. ابي اشوفك بآخذ غيدا ..
بدر لمعت فكره براسه وابتسم : ماقلت لك تم .. وين بس ..
رائد : عند السيفوي حق الجامعه ..
بدر : اووووووووكي .. يلا دقايق ..
رائد : تسلم لي والله ..
سكر بدر وعطى غيدا الجوال وابتسم ..
غيدا : وش يبي ..
بدر : بعدين اقولك ..
راح السيفوي ووقف بعدين جا رائد ونزل له .. طبعا السياره مكتمه فمايدري من موجود بالسياره ..
رائد : يالبى قلبك ..
بدر : هذي جبناها لعندك ..
راح بدر وفتح لها الباب : انزلي يلا ..
غيدا : ليه ..
بدر : ما اركب متزوجات بسيارتي يلا انزلي .. روحي مع زوجك ..
غيدا من الوناسه نست ان هيفا بالسياره .. على طول نزلت وراحت ركبت مع رائد << ماصدقت خبر .. بدر استانس وعلى طول حرك .. اول ما راحوا عن بعض .. وقف بدر على جنب ..
بدر : انزلي اركبي قدام ..
هيفا : بدر ودني البيت .. بسرعه ..
بدر : قلت لك انزلي اركبي .. ماتسمعين ..
هيفا : لا ما اسمع .. وش بتسوي ..
بدر : بسوي كثير .. هيفا انزلي بالطيب احسن لك .. ترى خلقه معصب منك ..
هيفا : بدر لو سمحت .. بلا حركات مراهقه ..
بدر : انا توه يبدى عندي سن المراهقه .. قومي بسرعه انزلي احسن لك .. ترى بديت اعصب ..
هيفا خافت .. نزلت وركبت قدام .. يوم سكرت الباب طالعها وابتسم ومشى ..
بدر : هلا وغلا .. هلا بالزين كله ..
هيفا : ............
بدر : ليه ساكته .. اللي ابيه وصار .. بس تدرين ان مالي يد فيه .. رائد دق وقال بآخذ غيدا ..
هيفا : بس تقدر تقوله ان هيفا معنا مايصلح اخليها تروح معاي بلحالها نوصلها بعدين خذ غيدا براحتك ..
بدر : بس هم مساكين من زمان ماشافوا بعض خل يوسعون صدورهم وش فيها ..
هيفا : بدر ودني البيت على طول ..
بدر : اول شي بنروح نتغدى بعدين تروحين بيتكم .. يا عسل ..
هيفا خنقتها العبره : بدر لو سمحت ..
بدر : شفيك يا شيخه .. انا جوعان ما افطرت .. خلينا نمر ونآكل لنا شي بعدين اوديك بيتكم .. ماراح اسوي لك شي لاتخافين ..
هيفا صاحت : ودني بيتنا ..
بدر انصدم اول مره تصيح قدامه .. دخل جوى الحاره ووقف على جنب والتفت عليها ..
بدر : حبيبتي هيفا .. خلاص وربي بوديك بس لاتصيحن .. خلاص حياتي انتي ..
هيفا : اذا جد تحبني ودني البيت الحين ..
بدر : وربي بوديك .. بس لاتصيحين .. عمري انتي ..
وخر يدينها عن وجهها ونزل الطرحه واخذ منديل ومسح وجهها ..
بدر : حرام هالعيون تنزل دموعها .. فديت قلبك .. خلاص وربي بوديك .. بس لاتخافين ترى لو فكرت بس اسوي فيك شي يضرك بذبح روحي ..
هيفا : ابي اروح البيت ..
بدر : خلاص ان شاء الله .. الحين اوديك بس لاتصيحن ..
هيفا : طيب .. يلا ..
بدر : اول ابتسمي ..
هيفا ابتسمت : خلاص ..
بدر : ههههههههههههه ايوا كذا انتي اوكي .. بس قبل لا اوديك لازم اجيب لك شي تآكلينه ما يصير ..
هيفا : بدر يرحم اهلك ودني .. تكفى ..
بدر : هههههههههههه فاست فود طيب على السريع ..
راح بدر ووقف عند برجر كنج .. واخذ له واخذ لها وجبه وراح يوم قرب للحاره وقف على جنب نزلت وركبت ورى ومشى .. وصلها بيتهم واول مادخلت اشرت له وراح .. على طول رقت غرفتها وسكرت الباب .. توها بتفصخ العبايه الا دق عليها ..
هيفا : بسم الله اخذ نفس طيب ..
بدر : ههههههههههههههههههههه .. يلا شهييييييق .. زفيييييييييير ..
هيفا : ههههههههه تتطنز حظرتك .. انا داخله البيت ميته رعب وانت تتطنز ..
بدر : عادي حياتي .. هاه وش رايك بالطلعه .. كل يوم بمرك صبح ومساء ..
هيفا : لاعاد هالمره اول مره واخر مره توبه يا بدر لو ركبت معاك حتى لو امي وابوي طلبوا مني ..
بدر : هههههههههههههه ليه ان شاء الله وش مسوي فيك انا .. اخذتك سليمه ورجعتك سليمه ..
هيفا : بس الرعب اللي كنت عايشه فيه غير ..
بدر : هههههههههههههههه يلا تعيشين وتآكلين غيرها ..
هيفا : سخيف .. يلا باي بروح اغير ملابسي ..
بدر : بعدين تغدي .. تسمعين مو تخلينه بالثلاجه .. ترى ما احب العصلا انا .. احب الرويانه ..
هيفا : لا انا بشوف وش تبي وبسوي .. انا عاجبني جسمي مابي اسمن ..
بدر : من زين جسمك هالكه اعوذ بالله ..
هيفا : بس حلو ..
بدر : لا يع .. احب الدبدوبه ام خدود ..
هيفا : رح دور لك وحده دبدوبه ولها خدود ليه مضيع وقتك معاي ..
بدر: المشكله ودي بس خلاص راحت علي .. اخذتي قلبي يا هيفا ما اقدر ارجعه .. المهم اخليك الحين .. تغدي وارتاحي ..
هيفا : اوكي ..
بدر : تعالي تعالي .. نسيت اسألك .. شلون امتحانك ..
هيفا : يجنننننننن ..
بدر : حبيبتي انتي .. دوم ان شاء الله خلك دافوره زيي .. يلا عيوني ادق عليك وقت ثاني ..
هيفا : اوكي .. باي ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2009, 04:57 PM   رقم المشاركة : 219
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

سكر منها وشغل المسجل على اغنية يعشقني ليوسف العماني ورفع على اععععععععععلى صوت ..
(( والله احبك احبك يشهد الله علي لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي لا حاسد يقدر يبعدنا انا وانت لو شوي ياالله احفظ حبي لي ياالله ربي يا قوي مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا واحبه لو قالو تمنى اتمنى عمري قربه .. يعشقني ,, يعشقني وعذبني مرمرني وانا مالي سواه ،، يعشقني ،، يعشقني ،، يعشقني من قلبه وقال انا ادري يحبني بس اشوي اتغلى عليه وغلاتي وغلاتي يا عمري تعال لو يطلب عمري كله والله عمري بين ايديه .. يفهمني ،، يفهمني ،، يفهمني من نظرة كلمة وانا بيدي دواه يفهمني يفهمني وانا بيدي دواه هذا الي احبه احبه ومن قلبي ابيه حبيبي حبيبي حبيبي وكل عمري معاها لو كل العواذل تفرق ماتقدر عليه مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه ))


*.. الجـــزء السـآآآبـع والعشروون ..*

! ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ الجدهـ √۝ஜ۩ੂ
الساعه ½,3 كانوا توهم مخلصين غداهم .. قاموا الرجال وراحوا المسجد عشان صلاة العصر .. اما عند الحريم .. الجده دخلت تنام والحريم جالسين بالصاله مع البنات ..
عايشه : اعوذ بالله يا حصه .. كم صار لنا ماشفنا اميره ..
حصه : والله وش اسوي فيها ..
شيخه : تدرين من متى ماشفتها اللي ماتستحي على وجهها ..
حصه : هههههه متى ..
شيخه : من عقب عزى ابوي الله يرحمه ..
حصه : يؤ ..
شيخه : ايه عشان تدرين انها قاطعه ..
حصه : لا ان شاء الله بجيبها اليوم غصبن عنها ..
ولاء : اشتقت لها وربي لها فقده ..
هيفا : حتى انا .. ياربيييه من زمان عنها .. تدرين حتى الجامعه ماعاد صارت تجي .. واذا جت تمتحن وبس .. مدري وش سالفتها ..
ولاء : زين يعني تشوفونها بالجامعه ..
هيفا : لا والله ولا الجامعه تروح المعيده تمتحن عندها وتروح ..
تهاني : انا شاكه فيها حولت انتساب ..
ساره : تسويها .. مايندرى وش اللي ببالها ..
تهاني : جوووووووووود يع ..
هيفا : يع من بعيد .. قومي لها اكفخيها ..
تهاني : بنتي ماتنضرب ..
هيفا : تكفين ياالليدي ديانا ماتنضرب .. الا تنضرب ونص ..
قامت هيفا لها تركض وقامت وراها تهاني .. شالتها هيفا وصارت تدور فيها وتهاني تلحقها .. والكل يضحك عليهم ..
تهاني : هيفا جيبيهاااااا ..
هيفا : لا لا لا .. اذا داخت واغمى عليها جبتها ..
تهاني : بلا سخافه جيبي ..
هيفا بحركه تقهر وتهز راسها : لا ..
التفتت ساره على ليلى : ام كرش ..
ليلى : سمي ..
ساره : فديتك .. لميا وينها ..
ليلى : اسكتي ماتدرين ..
ساره : لا والله وشو ..
ليلى : اذا قمنا عن الحريم قلت لك ..
اخذت تهاني جود من هيفا ورقت فوق ..
هيفا : بنات خلونا نروح فوق .. ( تغمز لهم وبصوت واطي ) عشان نآخذ راحتنا ..
قاموا البنات كلهم ورقوا فوق ..
غيدا : ساره وين بيان ..
ساره : مدري ..
ولاء : بالبيت ..
غيدا : ليه ماجت ..
ولاء : متهاوشه مع زوجها وجايه عندنا مدري وش عندها ..
جوري التفتت عليها : متهاوشه مع خالي ..
ولاء : ايه ليه ماتدرين .. صار لها اربع ايام عندنا ..
جوري : لا والله توني ادري .. امس شايفه خالي ماقال لنا شي ..
ولاء : لا جايه تصيح بعد ..
جوري : تستهبلين ..
لولو : وش فيهم العالم كل وحده تتهاوش مع زوجها .. لا يكون صاير موضه هالايام ..
عطت جوري نظره وجوري فهمت وش تقصد ونزلت راسها ..
ساره : ليه كفى الله الشر من غير بيان ..
جوري قامت وراحت نزلت تحت ..
لولو : هاللي قامت قدامك قبل شوي ..
ابرار : من جد ..
لولو : والله ..
هيفا : ليه حرام يحبون بعض ..
لولو : إسأليها .. انا مدري وش السالفه .. بس اللي سمعته انها طالبه الطلاق بعد ..
البنات انصدموا : طــــــــلآآآق ..
ليلى : لاتستخفين دمك ..
لولو : والله ..
تهاني : ومن اللي قالك انتي ..
لولو : خالتي ..
نوره : يؤ يعني خبر موثوق ..
جواهر : حرام بينهم حب كبير ..
ابرار : بدت ام مشاعر رقيقه ..
جواهر : لو سمحتي لاتتريقين ..
ابرار : اسكتي بس .. لولو متى قالت لك ..
لولو : امس ..
ساره : ليه هي متى طالعه ..
لولو : صار لها ثلاث او اربع ايام ..
ولاء : وش فيهم من جد ..
تهاني : مدري .. الله يهدي سرهم يا شيخه ..
نزلت جوري تحت وراحت الصاله .. بس اللي ماكنت تبيه ان يكون فهد موجود وجالس مع عماته يسولف .. جت بتطلع شافتها عايشه ..
عايشه : تعالي جوري مافيه غير فهد ..
جوري " مو المشكله بفهد " : بروح المطبخ ..
عايشه : تعالي بس تعالي ..
جت جوري وجلست بطرف الصاله وصارت تطالع الدرج وهو يطالعها ..
امل : جوري قومي صبي قهوه ..
جوري انقهرت من امها " الله يهديك يمه .. تدرين ما اكلمه ولا ابي اشوف وجهه ليه تسوين فيني كذا " : ان شاء الله ..
اخذت الزمزميه وصبت لهم ويوم وصلت عند فهد ..
جوري : فنجالك ..
فهد وهو يعطيها ( بصوت واطي ) : وحشتيني ..
جوري صبت له وبنفس مستوى الصوت : شكرا ماتشوف وحش ..
عطته الفنجال بس ما اخذه ..
هدى : فهد خذ الفنجال انحرقت اصابعها ..
فهد كان مقهور منها مره : من قالها اني ابي قهوه .. محد طلب منها تصب اصلا ..
تركها وقام وطلع برى .. هي راحت وحطت الفنجال على الطاوله ..
جوري : احسن ..
الحريم استغربوا منهم بس امل وهدى قاموا يطالعون بعض وابتسموا .. راحت ورقت فوق وجلست معاهم ..
ولاء : شفيك ..
جوري : مافيني شي ..
ولاء : الله الله .. كل هذا ومافيك شي .. قومي شبي فيني احسن ..
جوري : تصدقين ودي بس مستحيه ..
قامت ودخلت غرفه وسكرت الباب ودقت على طلال ..
طلال : هلا والله وغلا .. هلا بالطش والرش .. تو ماتبارك يومي .. يالبى اللي دقو علي فديتهم اروح فدوه لعيونهم ..
جوري : اهلين .. خالي استحي .. شخبارك ..
طلال : الحمد لله تمام .. شفيك ..
جوري : مافيني شي .. بس حبيت اسألك ..
طلال : سمي ..
جوري : سم الله عدوك .. شفيها بيان رايحه بيت اهلها لها اربع ايام ..
طلال انقلب موده : ليه تسألين ..
جوري : بس كذا ..
طلال : ليه ماقالت لك ..
جوري : اصلا ماشفتها عشان تقولي ..
طلال : طيب من اللي قالك ..
جوري : ولاء اختها ..
طلال : وولاء ماتدري .. طبعا اصلا ماعندها الجرءه تتكلم .. ولاتقول شي ..
جوري : خالي وش صاير ..
طلال : ولا شي .. بس علميها ورقتها بتوصلها ان شاء الله ..
جوري انهبلت : خالي حرام عليك .. وش سوت عشان تطلقها ..
طلال : جوري معليش مابي اتكلم بالموضوع .. سكريه ..
جوري : بس انا ابي اعرف ليه تبي تطلقها .. يعني السبب قوي اللي خلاك تتخذ هالقرار ..
طلال : ايه ..
جوري : طيب فكر ..
طلال : خلاص يا جوري فكرت .. انتي شخبارك شخبارك فهد ..
جوري : انا زينه الحمد لله بس فهد مدري عنه دق اسأله ..
طلال : افاااااااا .. ليه لاتقولين متهاوشه معاه كالعاده ..
جوري : ايه ..
طلال : ياجوري ترى الرجال بيمل منك .. كل يوم مسويه له مشكله .. بيطفش والله ..
جوري : انا ابيه يطفش .. اصلا ما اخذته برضاي ..
طلال استغرب : شلون يعني ما اخذتيه برضاك ..
جوري : هو تحداني انه يآخذني يوم خطبني نواف .. كنت بوافق على نواف بس هو خطبني .. وابوي طبعا بيقدمه عشانه ولد اخوه ..
طلال : لا يا جوري موتحدي .. فهد من قبل لا يخطبك نواف انا ملاحظ عليه انه يميل لك .. من يوم كنتوا صغار .. اكيد ثارت اعصابه يوم خطبك نواف وقال ابيها .. لو مايحبك كان ما اخذك ..
جوري : بس ....
طلال : داري وش بتقولين .. هذا ولد عمك وطبعا لو انا عندي بنت وخطبها ولد خالها وجا ولد عمها قال ابيها .. من سابع المستحيلات اقدم ولد خالها على ولد عمها .. بنت العم لولد العم ..
جوري : هذا تخلف ..
طلال : لا مو تخلف ..
جوري : طيب انت ليه ما خذت وحده من بنات عمانك ..
طلال ابتسم : وش دراك يمكن اخذ ..
جوري : خالي ...
طلال بكل هدوء : لا تكملين .. رجعه لبيان مستحيل .. صحيح حلوه وكل شي فيها حلو وسحرتني بجمالها وحببتني فيها غصبن علي .. بس كل شي له حدود .. لما يوصل لهالمواصيل شي مستحيل اني اتجاوز اللي سوته بالساهل .. انا ماقصرت عنها بشي كل شي تتمناه عطيتها اياه .. سواء شي مادي او معنوي .. مغرقها بالحب وبالفلوس وبكل شي .. ليه تسوي معاي كذا .. ليه تحسسني اني مقصر عنها وبشي كبير .. ما اقدر ارجع لها مستحيل .. وهذا اخر كلام عندي ..
جوري : اجلس فكر هذي حياة عشرة عمر مو يوم ولا يومين .. صار لكم 9 شهور مع بعض .. وان شاء الله تكون لين اخر العمر .. خالي حرام ..
طلال : جوجو حبيبتي .. خلاص فديتك ..
جوري : ان شاء الله ..
سكرت منه وجلست تفكر بكلامه " وش الشي القوي اللي بيخليه يطلقها .. ياربيه بس .. الله لا يجيب اليوم اللي يطلقها فيه .. الله لا يفرقهم " .. انطق الباب وجلست تطالعه .. دخلت عليها هيفا وغيدا .. وراحوا جلسوا عندها ..
جوري ابتسمت : نعم ..
هيفا : نعم الله عليك .. بس مشتاقين لك جينا نجلس معاك ..
غيدا : حتى انا والله مره وحشتيني ..
جوري : انتي خلك برائد بس .. تدقين عليه وانا لا ..
غيدا : ههههههههههههه تغاريين ..
جوري : ايه ..
غيدا باستها : ولا يهمك قبل لا ادق عليه بدق عليك واستأذن بعدين بدق ..
جوري ابتسمت : ايه كذا حلو ..
هيفا : ليه ماننزل تحت ..
جوري : بكيفكم ..
غيدا : لا مابي فيه احد تحت ..
جوري : لا خلاص طلع ..
هيفا : ليه من كان فيه اصلا ..
جوري : فهد ..
غيدا : اووو حبيب القلب ..
جوري ابتسمت .
هيفا : شف شف ..
جوري : هيفووه ..
هيفا : هااااه ..
جوري : خلاص سكري الموضوع ..
هيفا : اصلا فيه موضوع عشان يتسكر ..
غيدا : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
هيفا : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
غيدا مسكت يد هيفا : هيووووووووووووووووفه حبيبتي مره مره آسفه ..
هيفا : على ايش ..
غيدا : على الموقف السخيف اللي صار اليوم ..
هيفا تغير وجهها وحاولت تأشر لغيدا ان جوري ماتدريي بس غيدا كملت ..
غيدا : وربي ما استوعبت الا يوم مشينا قسم بالله .. ماقدرت اقول شي عشان رائد مايفهم غلط ..
جوري : وش السالفه ..
غيدا : الله يسلمك .............. << قالت لها كل السالفه ..

 

 


 

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2009, 04:58 PM   رقم المشاركة : 220
معلومات العضو
`·.آلـحـآلـم`·.
 
الصورة الرمزية `·.آلـحـآلـم`·.
 

 

 
إحصائية العضو







`·.آلـحـآلـم`·. غير متواجد حالياً

معلومات إضافية
الدولة  Saudi Arabia
مزاجي

الجنس  male_saudi_arabia
 
SMS {.. عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة ..!

 

 

 

 

 

 

افتراضي


 

جوري التفتت على هيفا : يعني رجعتي معاه اليوم ..
هيفا : كله منها .. والله مو انا والله مو انا ..
جوري : ههههههههههههههه طيب شفيك خايفه .. كله من رائد .. وهالمخروشه ماصدقت خبر تركب مع اخوي خلتك وراحت ..
غيدا حمرت خدودها : حرام عليك .. صار لنا 5 شهور مملكين ..
هيفا : ايه لازم تراعين شعورها ..
جوري : خلاص يمه لا تآكلوني ..
دق جوال غيدا وطالعت جوري : ممكن ارد ..
جوري : مين رائد ..
غيدا : ايه ..
جوري : هاتي انا برد ..
اخذت جوري الجوال وردت .. حطت الجوال بفم غيدا وقالت قولي هلا .. قالت غيدا هلا .. ورائد يحسب ان غيدا هي اللي ردت ..
رائد : هلا وغلا ومررررررررحبا .. هلا بقلبي وعمري .. يالبى الهلا من فمك .. عسل عسل وربي .. غيدا قبل اي كلمه واي حرف .. تعالي عند المسبح بسرعه ..
جوري قربت الجوال لغيدا وقالت قولي ان شاء الله .. غيدا قالت ان شاء الله وهي ماتدري وش السالفه ..
رائد : يلا حياتي استناك ..
سكرت جوري وهي تضحك ..
غيدا : شفيك ..
جوري : شوي وبجي خلكم ..
اول ماطلعت جوري دقت غيدا على رائد ..
رائد : وينك .. قلت لك تعالي ..
غيدا : هههههههههههههه جوري نزلت لك .
رائد : طييييب يا جوري هين اوريك .. يلا يلا قفلي ..
قفلت غيدا وراح رائد سحب فهد ووداه عند المسبح وهو مايدري وش السالفه .. وصلوا ولقوا جوري واقفه على المسبح .. جاها رائد من وراها ومسكها مع رقبتها ..
رائد : ليه تردين على جوال غيدا ..
جوري : هههههههههههههههه عشان مره ثانيه تغازل من وراي اذبحك ..
رائد : يا سلام عليك والله وش دخلك زوجتي ..
جوري : انقلع بس وخر عني بطيح ..
رائد : طيحي من ماسكك ..
فهد يطالع وساكت ..
جوري : انت ماسكني فكني ..
رائد : طيب بفكك بس مالي شغل لو طحتي ..
جوري : اقولك فكني .. ياربيه فك ..
فكها رائد وطاحت بالمسبح الصغير .. فهد ماقدر يمسك نفسه مات ضحك ..
فهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. رائد يا حيوان ..
رائد : ههههههههههههههههههه احسن ..
جوري خنقتها العبره : اوريكم والله ما اخليكم .. طيب طيب ..
راح لها فهد وسحبها غصب عنها وطلعها .. طلعت والمويه واصله عند بطنها .. خلاص بتصيح دمعة عيونها ..
جوري : رائد ياسخفك .. والله برد .
رائد : تونا مابعد دخل الشتاء ..
جوري : بس برد ..
رائد : يلا حمام على السريع ..
فهد : روحي غيري ملابسك ..
جوري : ماعندي ملابس ..
فهد : ههههههههههه الله يآخذ بليسك يا رائد ..
رائد : مالي شغل انت تفاهم مع زوجتك ..
راح رائد وخلاهم .. جوري بتروح تدخل داخل مسكها فهد ..
فهد : وين .؟.
جوري : وشو وين بدخل ..
فهد : طيب تعالي فوق بعطيك لبس مايصير تجلسين كذا ..
جوري : طيب ..
دخل فهد ورقى فوق .. وكانوا البنات بالصاله .. رقت جوري وراه ووقفت بنص الصاله ..
غيدا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جوري : غيدووووووووووه ... والله ما اخليك .. انتي قلتيله اني بجي صح ..
غيدا : هههههههههههههههههه ايه ..
جوري : طيب .. شوفي وش سوى فيني ..
فهد من جوى الغرفه : جوري ..
جوري : نعم ..
فهد : تعالي ..
جوري : خلاص حطها بجي ..
فهد : لا تعالي بسرعه ..
جوري : اففففففففف ..
راحت للغرفه قام هو اول ما دخلت الغرفه سكر الباب وقفله وقام يبتسم ..
جوري : افتح الباب بسرعه ..
فهد : لا .. يلا خذي البسي بسرعه لا تبردين ..
جوري : مابي .. اطلع برى ولا افتح انا بطلع ..
فهد : ماراح اطلع ولا راح تطلعين ..
اخذت جوري اللبس ودخلت الحمام تحممت ولبست وطلعت .. كانت لابسه بجامته .. كان مخلي له ملابس احتياط ببيت جدته .. لبستها جوري وطلعت كان شكلها مرررررررررره كيوووووووت .. كان شعرها مبلول وطايح على كتوفها بطريقه ناااااعمه .. البجامه كبيره عليها .. راح لها فهد .. ومسك الاكمام وجلس يصفطها ويطالع وجهها وهي منزله راسها تطالعه كيف يسوي .. يوم خلص رفع شعرها عن وجهها ..
فهد : شرايك تنامين ..
جوري : مافيني نوم ..
فهد : الا شكلك مره فيك النوم ..
جوري : من قال .. بطلع يلا افتح الباب ..
فهد : جوري ..
جوري : نعم ..
فهد : وبعدين ..
جوري : قلت لك خلاص .. كل شي انتهى ولا ماقريت مسجاتي ..
فهد : لا قريت .. بس بسألك سؤال .. لو جاوبتيني بطلع وربي ..
جوري : إسأل ..
فهد : لين الحين تحبيني صح ..
جوري : لا ..
فهد : متأكده ..
جوري نزلت راسها : ايه .. متأكده ..
فهد : اوكي .. لك اللي طلبتيه يا جوري .. وشكلك هذي اخر مره تشوفيني فيها .. يلا فمان الله ..
فتح فهد الباب وطلع وهو منزل راسه .. نزل وطلع من البيت كله وراح بيته .. جوري جلست على السرير جلست تصيح .. بس ماتدري ليش ..
دخلت عليها هيفا وراحت لها وضمتها ..
هيفا : جوري حياتي وش فيك ..
جوري : مافيني شي .. ابي اجلس بلحالي شوي بس ..
هيفا : يعني اطلع برى .
جوري : تكفين بس شوي ..
هيفا بعدتها عنها ومسحت على راسها : اوكي اللي تشوفينه ..
طلعت هيفا وسكرت الباب ..
ساره : شفيها ..
هيفا : مدري .. بس تصيح ..
لولو : الله يعينهم على بعض ..
دخلت عليهم وحده وهي تبتسم : السلام عليكم ..
البنات التفتوا على الدرج وجلسوا يطالعون ومبهتين ومتنحين عليها : وعليكم السلام ..
ولاء: اميرووووووووووووووووووووه ..
اميره : ههههههههه .. كيفكم ..
قامت لها ولاء وضمتها : يادبا اشتقت لك .. ( بعدت شوي ) لا لا ما اصدق .. الحين اقول يا رشيقه اشتقت لك .. وش هالجسم .. وش هالحلاوه .. وش هالزين .. ( غمزت لها ) وش هالأنوثه ..
الكل : ههههههههههههه ..
قاموا البنات كلهم وسلموا عليها وعلى عبير اللي كانت جايه معها ..
تهاني : الله الله يا اميره .. صرتي ولا احلى .. من جد طالعه تحححححححفه .. وش سويتي بعمرك .
اميره قامت وصارت تدور على نفسها : الحين محد يقدر يقولي يا دبا .. ( تأشر على ولاء ) خااااصه انتي ..
ولاء : ههههههههههههههههههه .. لا والله الحين انا الدبا ..
البنات : هههههههههههههههههههههه
ساره : مره اشتقنا لك ..
اميره تسوي نفسها تستحي : تشتاق لكم العافيه .. ادري وحشتكم .. ماتدرون وش تسوون بدوني ..
هيفا : مره مره مقطنا الشوق تصدقين ..
اميره : خخخخخخخخخخخخخخخخخ ادري اصلا باين .. وين جوري وبيان ..
ولاء : بيان بالبيت .. جوري تصيح بالغرفه .. ( ابتسمت ابتسامه هبلا ) ..
اميره : وشفيها ..
هيفا : مدري .. روحيلها ..
قامت اميره اشرت على الغرفه .. وهزت هيفا راسها بإيه .. طقت الباب ودخلت ..
جوري : هيفا لو سمحتي ..
اميره : احــم .. انا مو هيفا ..
رفعت جوري راسها وانصدمت بشكل اميره مره تغيرت ..
جوري : اميروووه ..
اميره : لو سمحتي .. الاميره اميره ..
جوري : حبييييييبتي .. وحشتيني ..
قامت لها وضمتها : يا وصخه كم صار لنا ماشفناك .. كم شهر .. والله انك حيوانه ..
اميره : هههههههههههههه ماعليك زود فديتك .. وش فيك ليه تصحين ..
جوري سكتت : ........
اميره : وش فيك تكلمي ..
جلست جوري ومعها اميره وقالت كل السالفه لاميره ..
اميره : بس ..
جوري : ايه ..
اميره : يختي انتي غلطانه ..
جوري : ليه ..
اميره : كان عطيتيه فرصه يشرح لك الموضوع ..
جوري : مافيه شي ينشرح يا اميره .. انا سمعت كل شي بإذني ..
اميره : حتى لو كان سمعتيه خليه يشرح لك كل شي .. من اللي كان يكلمها وش كانت تبي منه وش الموضوع .. مو على طول تزعلين وتيشلين اغراضك وعلى بيت ابوك ..
جوري : بس انا ما اتحمل اللي يسويه فيني ..
اميره : اصلا وش سوى فيك عشان ماتتحملينه .. المفروض هو اللي يقول هالكلام .. مو انتي .. بالله بسألك .. من تزوجتوا كم مره تهاوشتوا .. انتي انتي .. بالله عليك مامليتي من كثر ماتتهاوشون ..
جوري نزلت راسها : الا ابي ارتاح ..
اميره : طيب تبين ترتاحين .. خليه يشرح لك كل شي وقت ما انتي تزعلين .. يعني فهميه انتي زعلانه من ايش وعطيه الفرصه يا يصحح غلطه يا يفهمك اذا انتي كنتي فاهمه غلط ..
جوري : .............
اميره تبتسم : تحبينه ..
جوري : واموت فيه بعد ..
اميره : ههههههههههههههههههههههه طيب ليه تقولين له اكرهك ..
جوري : من القهر اللي فيني ..
اميره : ههههههههههههه قومي قومي غسلي خلينا نطلع نفلها برى ..
جوري : طيب .. فديتك يا اميره والله اني احبك مره ..
اميره : خخخخخخخخخخخ ادري كل الناس تحبني مو بس انتي .. بس لا تخافين بضيفك مع قائمة الناس البست ..
جوري طقتها : هههههههههههههههههه واثقه ..
اميره : هههههههههههههههه فديت هالضحكه .. يلا قومي ..
قامت اميره وسحبت جوري للحمام ودخلتها تحت المغسله وجوري تضحك .. غسلت وطلعوا الثنتين ..
هيفا : هلا .. هلا وغلا ومرررررررحبا .. هلا بالزين كله ..
اميره : فديتك هلا فيك يا عمري .. يالبى قلبك وش هالترحيب فديت روحك ..
هيفا تأشر بيدها : مالت عليك وعلى وجهك .. انا اقصد هالقمر اللي جنبك .. اللي لابسه بجامة زوجها ( غمزة لها ) ..
جوري : راحت عليك .. هلا يا عمري ..
راحت وجلست جنب هيفا ..
اميره : وانا جنب مين اجلس ..
ساره وتهاني فضوا لها مكان جنبهم : هنا هنا ..
اميره : تراني صرت رشيقه المكان مره كبير علي ..
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جلسوا البنات يسولفون .. واميره تكلمهم عن الرجيم والعمليه والحاله النفسيه .. قامت ولاء وسحبت هيفا ودخلتها الغرفه وسكرت الباب وجت لها تبتسم ..
هيفا : بسم الله خير ..
ولاء : احم .. شخبارك ..
هيفا ابتسمت : الحمد لله .. خير ..
ولاء : وش اخبار ملاك والعنود وعايلة عمك ..
هيفا تغمز لها : تبين اخبار العايله كلها ولابس هالثنتين ..
ولاء ابتسمت : يعني انتي كريمه وانا استاهل تعطيني اخبار يلا ..
هيفا : احم والله الصراحه عمي ناويه يزوج واحد من عياله لوحده من بنات عماني .. يعني الحين الدور على وليد .. عاد تعرفين هالانسان ماله داعي بالحياة ابد يختي مدري وش يبي ..
ولاء تغير لون وجهها : يعني بيتزوج ..
هيفا ابتسمت وتأكدت من الشي اللي هي شاكه فيه : ايه شفتي .. بس تصدقين احسن .. يمكن عمي يآخذ له بتول بنت عمتي دلال ..
ولاء بعصبيه : بتول . يع .. وش هالاسم .. بتووول .. يااااااااااااااع .. يوم قلتي اسمها تذكرت التبوله .. بعدين لا تقولين هذيك المغروره الشيفه اللي رازه خشمها بالسما ..
هيفا : ايييييييييواااااااا عليييييييييييك نووووووووور ..
ولاء : الله يطيح فوقها جدار ان شاء الله .. وش تبي ذي .. بعدين تعالي وليد يبيها ..
هيفا : تدرين شكله مبسوط على السالفه .. تدرين مغرور بيآخذ مغروره .. وافق شنٌ طبقه .. ( ابتسمت )
ولاء : والله ما اقول الا كش عليها .. من زينها تآخذ ذاك المزيون .. والله لو اخذها فهو اكبر حمار بالرياض كلها ..
هيفا : طيب بسألك ..
ولاء بنرفزه : خير ..
هيفا تبتسم : ليه عصبتي ..
ولاء لفت وجهها : ماعصبت ولا شي ليه اعصب اصلا على شي ما يسوى

 

 


 

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.